لوسي ومحمود عبد المغني في لقطة من المسلسل

تواصل الفنانة لوسي تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود إخراج خالد بهجت.

قال المركز الصحفي لقطاع الإنتاج في بيان صحفي: أن الفنانة لوسي تصور حاليا مشاهدها داخل الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

كانت الفنانة لوسي قد تنقلت خلال الفترة الماضية بين ستديو 21 بمدينة الإنتاج الإعلامي لتصوير المشاهد الداخلية للمسلسل، وبين فيلا صلاح سلامة لتصوير المشاهد الخارجية.

مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" يشارك في بطولته سوزان نجم الدين و محمود عبد المغني وخالد زكي ورانيا يوسف ومحمود الجندي ونجوى فؤاد وحسين الإمام.

المسلسل تدور أحداثه حول الدكتورة "ندا المعتصم" أستاذ علم الاجتماع بجامعة حكومية تعيش حياة غير مستقرة مع زوجها، الذي يحتل منصب حساس في الدولة، فهما على خلاف دائم وتتسع هوة الخلاف بينهما بظهور الحب القديم "عبد الحميد" وكيل الكلية والمحامي الشهير وتعبر عن ذلك في دفتر مذكراتها ويظهر الشاب اليائس الفاشل "سعيد" الذي يدبر مكيدة للإيقاع "بندا" واستغلاله الشبه الكبير بينها وبين اختها التوأم التي لم تكن تعرفها ندا.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة لوسي كان مسلسل "الباطنية" تأليف مصطفى محرم إخراج محمد النقلي بطولة صلاح السعدني وغادة عبد الرازق وأحمد فلوكس، وتم عرضه في رمضان 2009.

شاهد لوسي في الحلقة الثانية والثلاثون من مسلسل "الباطنية"


وائل جسار

يستعد المطرب وائل جسار للسفر إلى مدينة اللاذقية لتصوير أغنية "آخر ساعة في الدنيا" من ألبومه الديني الأخير، ويحضر لأدعية دينية وحفلات فنية دينية في رمضان لتقديم أغاني الألبوم في حفلات حية.

وأشار وائل أن ألبوم "حضرة المحبوب" نفذت كل طبعاته ووصل إلى الطبعة الثامنة منه، وأنه لم يكن يتوقع أن يحدث هذا، خاصة وأنه مازال يتلقى تعليقات رجال الدين في مصر والتي أثنت كلها على الألبوم، حسب ما ذكره وائل جسار في حواره مع مجلة "أخبار النجوم".


وائل أضاف أنه وافق على فكرة الألبوم فور أن عرضها عليه الشاعر الكبير د. نبيل خلف الذي قرر أن يتولى مهمة القراءة بدقة في سيرة الرسول عليه الصلاة والسلام وصحابته الجليلة وقام بتلخيصها وتقديمها في 10 أغنيات.

وأكد وائل على أنه كان من بين الأهداف وراء ذكر الصحابة في الأغنيات وسرد قصصهم هو تقريب وجهات النظر بين المذاهب الدينية المختلفة في الدين الإسلامي والتأكيد على أنه لا يوجد تعارض بينهم، وإلقاء الضوء على مواقف التعاون والتسامح والتكاتف التي أوصى بها الرسول عليه الصلاة والسلام وتمتع بها صحابتنا.

وتابع: "أنا لم أفكر في فشل الألبوم حتى بنسبة 1% لأنه لا يوجد أحد لا يحب ذكر الرسول عليه الصلاة والسلام ويسعد بمدحه"، وأوضح أن التجربة كانت ممتعة بالنسبة له ولكن كان أصعب ما فيها أنها قسمت جمهوره لأول مرة إلى نصفين مسلم ومسيحي لهذا فكر في أن يضم أغنيتين عن المسيحية في الألبوم ولكن د. نبيل خلف قرر أن يؤجل طرحهما بالرغم من أنه كان قد انتهى من كتابتهما.


من ناحية أخرى صرح جسار بأن ألبومه العاطفي الجديد ما زال في مرحلة التحضير، ويضم 5 أغنيات مع الثلاثي د. نبيل خلف والملحن وليد سعد والموزع الموسيقي وليد عايش.


شاهد وائل جسار في القاهرة اليوم يغني "في آخر ساعة في الدنيا"




 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates