اتهمت بتعاطي المخدرات.. نيفين مندور ترد بعد سنوات من الغياب Trulli 16 عاما من الغياب ابتعدت فيها الفنانة المصرية نيفين مندور عن الأضواء، بعد نجاح كبير حققته في فيلم "اللي بالي بالك" بصحبة الفنان محمد سعد. تلك السنوات التي غابت فيها أخبار نيفين مندور عن صفحات الفن، والمفاجأة الصادمة تمثلت في ظهورها عبر صفحات الحوادث، بعد القبض عليها مرتين بتهمة حيازة المخدرات. حيث أعلن عن القبض عليها في مناسبتين، إحداهما جاءت في عام 2013، والثانية كانت في عام 2016، إلا أنها خرجت دون قضاء عقوبة، ولم تعلق أو تصرح على ما حدث. كما أنها لم تظهر في أي مقابلة تلفزيونية، ولم تشارك في أي عمل فني، حتى ظهرت مساء الجمعة عبر شاشة "MBC مصر"، وتحدثت عن كواليس ما جرى في الأعوام الماضية. وبالتحديد ما جرى في قضية المخدرات، حيث أرادت الحديث باختصار عن الأمر، مؤكدة أن المقصود من وراء ما جرى كان والدها، وهو ما علقت عليه قائلة "حبوا يكسروه بيا". أنا اللي روحت في الرجلين وأشارت إلى أن والدها كان في حيرة بينها وبين سمعته، وتابعت تعليقها قائلة "أنا اللي روحت في الرجلين"، مؤكدة أن الله كبير، وحصلت على البراءة منذ الدقيقة الأولى. وأوضحت أنها فكرت كثيرا في إقامة مؤتمر صحافي للرد على كل ما أشيع بحقها، ولكن رد فعل الجميع ودعمهم لها جعلها ترفض القيام بهذا الأمر، ورفضت أن ترد على بعض المرضى. "اللي عايز يصدق يصدق.. واللي مش عايز يصدق عنه ما صدق.. أنا اللى بيني وبين ربنا هو اللي أهم"، هكذا أنهت الأمر، واسترجعت ما جرى لها من أزمات كبيرة في شهرين، بعدما توفيت والدتها في يناير وجاءت القضية في منتصف مارس، وبعدها تعرضت لحادث كبير للغاية في نهاية مارس. وخلال حديثها أشارت إلى أن سبب غيابها عن التمثيل لسنوات، هو مرض والدتها التي ظلت لـ 8 سنوات تتردد على المستشفى، ورأت هي أن والدتها في حاجة إلى كل دقيقة من عمرها. وبعدها تلقت عروضا للمشاركة في الأعمال ولكنها ترددت في العودة، كما نصحها والدها بعدم العودة من جديد للتمثيل، لذلك ابتعدت تماما عن التمثيل. 16 عاما من الغياب ابتعدت فيها الفنانة المصرية نيفين مندور عن الأضواء، بعد نجاح كبير حققته في فيلم "اللي بالي بالك" بصحبة الفنان محمد سعد.تلك السنوات التي غابت فيها أخبار نيفين مندور عن صفحات الفن، Sat, 12 Mar 2022 15:42:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79LjW-hEbUVieg21MqiSqaBsAcTQ0%2BExQR1paZkc_sa0w%40mail.gmail.com.
ميتا: التغيير في سياسة "خطاب الكراهية" يطال أوكرانيا فقط Trulli قال نيك كليغ، رئيس الشؤون العالمية بشركة "ميتا بلاتفورمز"، مالكة موقع فيسبوك، إن تغييرات الشركة على حرية التعبير في سياق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا لن تسري إلا في أوكرانيا نفسها. وقال كليغ في بيان أمس الجمعة، إن السياسة الجديدة "تركز على حماية حقوق الناس في التعبير للدفاع عن النفس رداً على غزو عسكري لبلادهم"، حسب كلامه. وتابع: "لو طبقنا سياسات المحتوى الاعتيادية لدينا دون أي تعديل عليها، لاضطررنا لحذف منشورات من مدنيين أوكرانيين يعبرون عن مقاومتهم وغضبهم بسبب الاجتياح العسكري لبلدهم. وهذا الأمر غير مقبول". وأضاف أن الشركة "ليس لديها خلاف مع الشعب الروسي"، مشدداً على أنه ليس هناك أي تغيير في السياسات التي تطبقها الشركة تجاه "خطاب الكراهية ضد الشعب الروسي". وشدد على أن التغييرات مؤقتة، مضيفاً أن الوضع سيظل قيد المراجعة. وفي تغيير مؤقت للسياسة المتعلقة بخطاب الكراهية، ستسمح "ميتا بلاتفورمز" لمستخدمي فيسبوك وانستغرام في بعض الدول بالدعوة إلى العنف ضد الروس والجنود الروس في سياق الحرب في أوكرانيا، وذلك حسبما كشفته رسائل بريد إلكتروني داخلية. وتعليقاً على الموضوع، قالت السفارة الروسية في واشنطن في بيان يوم الجمعة "إن سياسة ميتا العدوانية والإجرامية التي تؤدي إلى التحريض على الكراهية والعداء تجاه الروس أمر شائن". وأضافت أن "إجراءات الشركة دليل آخر على حرب المعلومات المعلنة على بلادنا". من جهته، أكد متحدث باسم "ميتا بلاتفورمز" أنها خففت مؤقتاً قواعد الخطاب السياسي وسمحت بنشر منشورات مثل "الموت للغزاة الروس"، على الرغم من أنها لن تسمح بالدعوات إلى العنف ضد المدنيين الروس. وأظهرت رسائل البريد الإلكتروني الداخلية أن الشركة سمحت مؤقتاً بنشر منشورات تدعو إلى الموت للرئيس الروسي فلاديمير بوتين أو رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو. وإثر هذا التغيير، أعلنت روسيا أمس الجمعة، تقييد الوصول إلى تطبيق "إنستغرام". كما أعلنت السلطات الروسية الجمعة، أنها ستبدأ ملاحقات قانونية ضد مجموعة "ميتا بلاتفورمز" ، متهمة إياها بنشر "دعوات قتل" ضد الروس. وكانت روسيا قد أعلنت الأسبوع الماضي حظر "فيسبوك" ر داً على ما وصفته بـ"فرض قيود" على الوصول إلى وسائل الإعلام الروسية على المنصة. قال نيك كليغ، رئيس الشؤون العالمية بشركة "ميتا بلاتفورمز"، مالكة موقع فيسبوك، إن تغييرات الشركة على حرية التعبير في سياق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا لن تسري إلا في أوكرانيا نفسها.وقال كليغ في Sat, 12 Mar 2022 13:41:37 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_9KZy%3DOc7eanDRcPLTAE-ZjZLsNYsdyea7Q-ZUqk617w%40mail.gmail.com.
رغم قتله المصورة.. أليك بالدوين يحاول استكمال تصوير "راست" Trulli حاول الممثل أليك بالدوين المضي مجدداً في تصوير فيلم "راست" الذي قُتلت مديرة تصويره هالينا هاتشينز بطلقة نارية أصابتها عرضاً، معللاً مساعيه برغبته في "تكريم ذكراها" وتعويض أسرتها، وفقاً لطلب تحكيم قدّم أمس الجمعة في لوس أنجلوس. وعند حصول الحادث في 21 أكتوبر في مزرعة بمدينة سانتا فيي، عاصمة ولاية نيو مكسيكو، كان أليك بالدوين يستخدم سلاحاً تم تقديمه له على أنه محشو برصاص خلّبي (طلقات فارغة مخصصة للاستخدام في المشاهد التمثيلية)، أثناء التمرين على مشهد مع مديرة التصوير هالينا هاتشينز. غير أن رصاصاً حياً انطلق من المسدس ، ما أدى إلى إصابة السينمائية البالغة من العمر 42 عاماً بجروح قاتلة. ورُفعت دعاوى عدة أمام القضاء المدني على بالدوين الذي يشارك أيضاً في إنتاج "راست"، سعياً من المتضررين للحصول على تعويضات، إحداها من زوج الراحلة مات هاتشينز وابنهما. وفي ملف التحكيم لطلب الدعم المالي من منتجي الفيلم الآخرين، كشف محامو أليك بالدوين أنه حاول بعد الحادث استكمال تصوير "راست". وورد في الطلب الذي قُدّم، الجمعة، إلى مكتب متخصص في لوس أنجلوس، أن "بالدوين بذل جهوداً مضنية للتواصل مع فريق ممثلي راست سعياً منه للحصول على دعمهم لاستكمال تصوير الفيلم، وقد فعل ذلك بقصد تكريم ذكرى هالينا من خلال إكمال آخر عمل لها. وتعويض مات هاتشينز والابن بفضل الأرباح" التي قد يحققها الفيلم. وأوضح الطلب أن بالدوين نجح في إقناع طاقم الفيلم، بمن فيه مخرجه جويل سوزا الذي أصيب أيضاً في يوم الحادث، بإكمال الإنتاج. لكن مات هاتشينز رفض عرض بالدوين للتسوية الودية واختار مقاضاة الممثل وفريق الإنتاج، طالباً تعويضات "كبيرة" عليها بقائمة طويلة من الوقائع التي تشير إلى تقصير في اتخاذ إجراءات السلامة المطلوبة في كواليس التصوير. من جهته، طالب بالدوين، في ملف التحكيم الذي تقدّم به، الجهات المشاركة في إنتاج "راست" بتحمّل نفقات الدعاوى المتعلقة بالحادث وأتعاب المحامين، مؤكداً أن العقد ينص على ذلك. كان أليك بالدوين قد قال في مقابلة تلفزيونية إنه لا يشعر بأنه مذنب ولا حتى "مسؤول" عن وفاة هالينا هاتشينز، لافتاً إلى أنها طلبت منه توجيه المسدس نحوها. وقال أيضاً إن الطلقة انطلقت من دون أن يضغط على الزناد. ولا يزال التحقيق الجنائي في الحادث مستمراً في موازاة الدعاوى المدنية التي رفعها عاملون في الفيلم. ويركّز المحققون على معرفة كيفية وصول الذخيرة الحية إلى موقع التصوير، وهو أمر محظور كلياً نظرياً. حاول الممثل أليك بالدوين المضي مجدداً في تصوير فيلم "راست" الذي قُتلت مديرة تصويره هالينا هاتشينز بطلقة نارية أصابتها عرضاً، معللاً مساعيه برغبته في "تكريم ذكراها" وتعويض أسرتها، وفقاً لطلب تحكيم قدّم Sat, 12 Mar 2022 12:36:27 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A782%3DDATGNaMr_BeSm_o4ge9vQqo%2B9bqf6k4WwxzxLTQzA%40mail.gmail.com.
هذه الفاكهة تبدد الرغبة في تناول السكر Trulli كشفت دراسة بريطانية حديثة أن "ما يصل إلى 97% من النساء و68% من الرجال أفادوا بأنهم يعانون من أحد أنواع اشتهاء الطعام، بما في ذلك الرغبة الشديدة في تناول السكر". وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة Eat This.Not That يفضل اللجوء إلى الفواكه بطيئة الحرق مع مصادر الدهون والبروتينات لتهدئة الرغبة الشديدة في تناول السكريات. ووفقا لبحث من King's College London، فإن انخفاض نسبة السكر في الدم بعد عدة ساعات من تناول الطعام يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالجوع ويفضي إلى استهلاك مفرط للسعرات الحرارية لتعويض ذلك، وفي هذه الحالة، الحفاظ على استقرار نسبة السكر في الدم ما يعتبر المفتاح لسحق تلك الرغبة الشديدة في تناول الطعام. وتقول جرين إن أفضل فاكهة تساعد في سحق الرغبة بتناول شيء حلو الطعم هي "الأفوكادو" التي تحتوي على الألياف والدهون الصحية، وتضيف جرين "الأفوكادو ليس فقط مصدرا قويا للبروتين، ولكنه يوفر دهونا صحية أحادية غير مشبعة ومتعددة غير مشبعة تلعب دورا كبيرا في تغذية وإرضاء الجسم". وبحسب الدراسات يؤمن الأفوكادو العناصر الغذائية التي "تحد من الأنسولين وارتفاع السكر في الدم"، بالإضافة إلى ذلك، فإن المحتوى العالي من الألياف في الأفوكادو يمكن أن يساعد في إبطاء معدل الهضم ويتسبب في ارتفاع تدريجي أكثر وانخفاض في نسبة السكر في الدم، ما يعني الشعور بالحيوية بعد فترة وجيزة من الاستمتاع بطبق من الأفوكادو. كشفت دراسة بريطانية حديثة أن "ما يصل إلى 97% من النساء و68% من الرجال أفادوا بأنهم يعانون من أحد أنواع اشتهاء الطعام، بما في ذلك الرغبة الشديدة في تناول السكر".وبحسب الدراسة التي نشرت في مجلة Eat This Sat, 12 Mar 2022 11:53:24 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78d6GpN%2Bh1XVHAa%2BVkMUkA1%3DQ0c8ibSS5A2r6xftY6X1A%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates