يعتبر تصميم البنية التحتية من أساسيات قيام الحضارات والمدن. يندرج تحت ذلك بناء الهياكل والمرافق المادية والتنظيمية، من المباني والطرق إلى إمدادات الطاقة وإدارة النفايات التي تجعل حياتنا أسهل وأفضل وأكثر كفاءة. بعض المهندسين تعاملوا مع أساسات البنية التحتية باعتبارها فن، وخرجوا بنتائج مذهلة وتصاميم جمالية إلى جانب كونها متينة وذات قواعد صلبة. في المقال، … The post صور: عندما يبدع المهندس في تصميم البنية التحتية! appeared first on شبكة ابو نواف . يعتبر تصميم البنية التحتية من أساسيات قيام الحضارات والمدن. يندرج تحت ذلك بناء الهياكل والمرافق المادية والتنظيمية، من المباني والطرق إلى إمدادات الطاقة وإدارة النفايات التي تجعل حياتنا أسهل وأفضل وأكثر كفاءة. بعض المهندسين تعاملوا مع أساسات البنية التحتية باعتبارها فن، وخرجوا بنتائج مذهلة وتصاميم جمالية إلى جانب كونها متينة وذات قواعد صلبة. في المقال، نستعرض عددًا من أجمل إبداعات المهندسين في تصميم البنا التحتية، بما فيها الجسور المعلقة، الطرق السريعة، وحتى الجُزر الاصطناعية والميادين العامة. عندما يُصبح تصميم البنية التحتية فن! الطريق الذي يربط الجزر المختلفة في جزر أولاند جسر تشينجيانغ يونغجي في مدينة Liuzhou، الصين طريق حضري تحت الأرض في طهران، إيران جسر المشاة المنحني يربط بين منتزهين على ضفاف النهر في بروفيدنس، رود آيلاند جزيرة بالجيناك غير المأهولة في البحر الأدرياتيكي مشهد لسكك القطارات في اليابان طريق معلّق في هونج كونج تقاطع في زغرب، كرواتيا جسر سي كليف، نيو ساوث ويلز، أستراليا منظر جوي لطريق بانلونج مدينة ألعاب مائية في قطر جسر بروسيو الحلزوني، سويسرا جسر التنين، فيتنام سكة حديد هوتان في الصين جسر السكك الحديدية الرابع، اسكتلندا سد فوكاشيرو، ياماناشي، اليابان جسر الأيدي، فيتنام جسر أرضي في هولندا قوس النصر كما يبدو من الأعلى، فرنسا جسر قناة سارت – لا لوفيير، بلجيكا جسر فريدريش باير، ساو باولو، البرازيل أقدم محطة مترو أنفاق في العالم عمرها 157 عامًا درب الجبل والبحر في شيامن، الصين ممر ركوب الدراجات الجديد في دلهي اقرأ أيضًا: أجمل التصاميم الهندسية لمباني لم تر مثلها من قبل! صور: تصاميم معمارية مريبة لا تصلح إلا مسكنًا للأشرار! أسوأ التصاميم التي حوّلت أشياء عادية إلى كارثة في الذوق العام! المصدر The post صور: عندما يبدع المهندس في تصميم البنية التحتية! appeared first on شبكة ابو نواف .صور,بنية تحتية,تصميم,هندسة معمارية

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79puvUut6mnPFsRRH7bhbtSYVeNBRudwFd_xkvi%2BDdKOQ%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates