التعاون يهزم سباهان ويتصدر مجموعته Trulli فاز التعاون السعودي 3-صفر على سباهان الإيراني ليتصدر المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الخميس. وضع نواف الصبحي التعاون في المقدمة من ضربة رأس بعد ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول، وضاعف زي لويس النتيجة بمهارة فردية في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني ثم أضاف يزيد البكر الهدف الثالث قبل 13 دقيقة من النهاية. ويملك التعاون ست نقاط من ثلاث مباريات وتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الدحيل الذي هزم باختاكور الأوزبكي 3-2 في وقت سابق، بينما تراجع سباهان للمركز الأخير بثلاث نقاط مثل باختاكور. وأحرز البرازيلي إدميلسون جونيور ثلاثية في الشوط الثاني ليقود الدحيل للفوز 3-2 على باختاكور. ويتأهل إلى دور 16 لمنطقة غرب آسيا متصدرو المجموعات بجانب أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني. فاز التعاون السعودي 3-صفر على سباهان الإيراني ليتصدر المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الخميس. وضع نواف الصبحي التعاون في المقدمة من ضربة رأس بعد ركلة حرة قبل نهاية الشوط Fri, 15 Apr 2022 02:18:28 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-nfXYmoZ9wD2L3taZU6WjRtskgiv3NSAGqoh7acFDmXw%40mail.gmail.com.
تشافي بعد السقوط الكارثي: لم نفشل.. ونركز على الدوري Trulli رفض تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وصف خروج الفريق من ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت بالفشل، مؤكدا أنه النادي الكاتالوني كان سيئا كما أن الأجواء في الملعب لم تساعده. وواصل آينتراخت فرانكفورت الألماني مغامرته في بطولة الدوري الأوروبي، وصعد للدور قبل النهائي للمسابقة القارية، بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه المثير 3 - 2 على مضيفه برشلونة الإسباني، يوم الخميس، في إياب دور الثمانية للبطولة. وقال تشافي في تصريحات بعد اللقاء: لم نفشل، لا نرى الخروج بهذه الطريقة، إنها خيبة أمل، هدفنا التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وما زالت الفرصة متاحة. وأضاف: لم نعرف كيف نتغلب عليهم، إنهاء أخطاء يتم دفع ثمنها، نغادر البطولة محبطين، ودعونا نركز على الدوري الإسباني، كما أننا لم نلعب بشكل جيد، لقد لعبوا أفضل منا وسجلوا هدفا رائعا مع خسارة سخيفة لنا، إنه لأمر مخز لأنه كانت لدينا فرصة الفوز بالدوري الأوروبي، ويجب تهنئة آينتراخت فرانكفورت لأنهم يستحقون ذلك. وبشأن الحضور الجماهيري الكبير للفريق الألماني على ملعب "كامب نو"، أوضح تشافي: إنه دليل على أن الأجواء لم تساعدنا، بدا وكأنه نهائي، مع تقسيم الملعب، على النادي تفقد الأمر لقد كان خطأ في التقدير من جانبنا. رفض تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، وصف خروج الفريق من ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت بالفشل، مؤكدا أنه النادي الكاتالوني كان سيئا كما أن الأجواء في الملعب لم تساعده.وواصل آينتراخت Fri, 15 Apr 2022 01:59:23 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-EVw%2BMwzxU3kyqSnJTVy-5pa6khAO0TiNsctZD_a4dwg%40mail.gmail.com.
مهازل برشلونة الأوروبية تستمر.. فرانكفورت يسقطه بثلاثية Trulli واصل آينتراخت فرانكفورت الألماني مغامرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وصعد للدور قبل النهائي للمسابقة القارية، بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه المثير 3 - 2 على مضيفه برشلونة الإسباني، يوم الخميس، في إياب دور الثمانية للبطولة. ولحق فرانكفورت في الدور قبل النهائي للمسابقة بمواطنه لايبزج، الذي تغلب 2 - صفر على مضيفه أتالانتا الإيطالي، وويستهام يونايتد الإنجليزي، الذي فاز 3 - صفر على مضيفه أولمبيك ليون الفرنسي، في إياب دور الثمانية للبطولة يوم أيضا. كانت مباراة الذهاب التي جرت بألمانيا يوم الخميس الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1، ليظفر آينتراخت فرانكفورت بتذكرة الصعود للمربع الذهبي في البطولة، عقب فوزه 4 - 3 في مجموع لقائي الذهاب والعودة. وعلى ملعب (كامب نو) أمام أكثر من 79 ألف متفرج، من بينهم 20 ألفا على الأقل من أنصار فرانكفورت، قدم فرانكفورت أروع مبارياته منذ سنوات، وتلاعب لاعبوه بنجوم برشلونة، الذي بدوا كأشباح داخل المستطيل الأخضر، وكان بإمكان الفريق الألماني تحقيق انتصار قياسي على نظيره الإسباني، في ظل الفرص العديدة التي سنحت له على مدار شوطي المباراة، غير أن رعونة لاعبيه وتألق الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس مرمى أصحاب الأرض، حال دون ذلك. ومنذ اللحظة الأولى فرض فرانكفورت إيقاعه على اللقاء، ليحصل على ركلة جزاء أحرز من خلالها الصربي فيليب كوستيتش الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الرابعة. وأضاف الكولومبي رافاييل بوري الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة 36، من صناعة كوستيتش، الذي عاد لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثالث للفريق الألماني وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 67، وينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع. وانتفض برشلونة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، الذي شهد تسجيله هدفين عن طريق سيرخيو بوسكيتس والهولندي ممفيس ديباي في الدقيقتين الأولى والـ11 من ركلة جزاء على الترتيب. وأصبحت هذه هي الخسارة الأولى منذ ما يقرب من 3 أشهر لبرشلونة، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم طوال 15 مباراة متتالية في مختلف المسابقات، حقق خلالها 11 فوزا و4 تعادلات. وبذلك، ودع برشلونة بطولة الدوري الأوروبي، ليصبح قريبا للغاية من الخروج خال الوفاض من الموسم الحالي، الذي شهد خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة لفشله في الفوز بكأس السوبر الإسباني، وتقلص حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، الذي بات غريمه التقليدي ريال مدريد على مشارف التتويج به. واصل آينتراخت فرانكفورت الألماني مغامرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، وصعد للدور قبل النهائي للمسابقة القارية، بعدما فجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه المثير 3 - 2 على مضيفه برشلونة الإسباني، Fri, 15 Apr 2022 01:01:56 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78Cup9PtRyAY_jyF%2BF-s6Oh9FsJ1zisajS7okb5NVc9yg%40mail.gmail.com.
دوري المحترفين السعودي.. زيادة 50% خلال 15 عاماً Trulli ارتفع عدد الاندية المشاركة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إلى 18 فريقا، بعدما أعلن الاتحاد السعودي للعبة، يوم الخميس، عن رفع عدد الفرق المشاركة اعتبارا من الموسم الرياضي 2023-2024، بزيادة بلغت 50% من عدد الأندية التي شاركت في النسخة الأولى عام 2008. وبالعودة إلى تاريخ الدوري السعودي للمحترفين الذي انطلق في موسم 2008-2009، فشهد مشاركة 12 نادياً فقط، وحقق اللقب حينها اتحاد جدة. قبل أن يتم زيادة عدد الفرق المشاركة في الدوري إلى 14 نادياً في نسحة 2010-2011، وحينها استطاع الهلال الفوز بالدوري. وبعد ثمانية مواسم من تواجد 14 نادياً في منافسات الدوري، أعلن عن قرار زيادة عدد فرق دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إلى 16 فريقا ابتداءً من موسم 2018-2019، وتمكن نادي النصر من حسم اللقب. وبحسب بيان اتحاد كرة القدم، يوم الخميس، يشهد الموسم المقبل 2022-2023 مشاركة 16 فريقاً، على أن يبدأ تطبيق الزيادة الجديدة للأندية من الموسم التالي. ووفقا للآلية التي نشرها الاتحاد السعودي، يهبط فريقان في موسم 2022-2023 إلى دوري الدرجة الأولى مقابل صعود 4 فرق إلى دوري المحترفين، ويكون ذلك استثنائيا لمدة موسم واحد، على أن تهبط بعد هذا الموسم 3 فرق وتصعد مثلها. وبعد رفع عدد الفرق المشاركة إلى 18 نادياً، سيصبح الدوري السعودي للمحترفين متساويا في عدد الفرق المشاركة مع الدوري الياباني وكذلك الصيني والأندونيسي في القارة الآسيوية، باعتبارهم أصحاب أعلى عدد أندية تواجدا في مسابقة دوري المحترفين بالقارة الصفراء. ارتفع عدد الاندية المشاركة في منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم إلى 18 فريقا، بعدما أعلن الاتحاد السعودي للعبة، يوم الخميس، عن رفع عدد الفرق المشاركة اعتبارا من الموسم الرياضي 2023-2024، Thu, 14 Apr 2022 23:51:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78_stoAFgN6%3DAPZKtmwQB1K_Lx4q2ioShsun_ucZddPpQ%40mail.gmail.com.
رسمياً.. زيادة عدد أندية الدوري السعودي والأجانب Trulli أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الخميس، عن زيادة عدد الأندية المشاركة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى 18 فريقا، اعتبارا من الموسم الرياضي 2023-2024، مع رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 8. وقال اتحاد كرة القدم في بيان صحافي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": اعتماد زيادة عدد الأندية المشاركة في دوري المحترفين إلى 18 فريقا، اعتبارا من الموسم الرياضي 2023-2024، وذلك وفقا للآلية التالية: يهبط فريقيان في موسم 2022-2023 إلى دوري الدرجة الأولى مقابل صعود 4 فرق إلى دوري المحترفين، ويكون ذلك استثنائيا لمدة موسم واحد، على أن تهبط بعد هذا الموسم 3 فرق وتصعد مثلها. وأضاف البيان: اعتمد مجلس الإدارة تسجيل 8 لاعبين محترفين غير سعوديين في أندية دوري المحترفين، على أن تضم قائمة المباراة 7 منهم بحد أقصى، فيما يسمح للأندية بدءاً من موسم 2023-2024 بإشراك كامل عدد اللاعبين غير السعوديين في المباراة. واعتمد الاتحاد السعودي آلية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2023-2024 بالروزنامة الجديدة وبشكل استثنائي لموسم واحد لتزامن موسمين محليين مع نسخة واحدة من دوري أبطال آسيا، وذلك في حال عدم صدور آلية أخرى من الاتحاد الآسيوي للعبة تخص المشاركة في هذه النسخة بنظامها الجديد. وتم الإعلان عن إلغاء أفضلية التسجيل خارج الأرض في مباريات خروج المغلوب من مباراتين اعتبارا من الموسم الرياضي 2022-2023 وتعديلها في لائحة المسابقات. أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الخميس، عن زيادة عدد الأندية المشاركة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى 18 فريقا، اعتبارا من الموسم الرياضي 2023-2024، مع رفع عدد اللاعبين الأجانب إلى 8.وقال Thu, 14 Apr 2022 23:12:53 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Rjnmxv84_kwHwiLBgr%3DPmf7je%3Dh8zK05xKdBX0uahpQ%40mail.gmail.com.
ليستر يهزم أيندهوفن ويبلغ نصف نهائي دوري المؤتمر Trulli تأهل فريق ليستر سيتي الإنجليزي إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه أيندهوفن الهولندي 2 - 1، في إياب دور الثمانية من المسابقة. كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي، ليتأهل ليستر متفوقا 2 - 1 بمجموع المباراتين. وتقدم أيندهوفن عن طريق إيران زاهافي في الدقيقة 27، قبل أن يدرك جيمس ماديسون التعادل لليستر سيتي في الدقيقة 78. وفي الدقيقة 88 سجل ريكاردو بيريرا الهدف الثاني لليستر سيتي، وهو الهدف الذي منح فريقه الفوز وبطاقة العبور للمربع الذهبي. وبات ليستر أول المتأهلين للدور قبل النهائي، في انتظار ثلاث مباريات أخرى تقام في وقت لاحق من يوم الخميس، تجمع بين روما الإيطالي وبودو جليمت النرويجي، وباوك اليوناني ومارسيليا الفرنسي، وسلافيا براغ التشيكي وفينورد الهولندي. تأهل فريق ليستر سيتي الإنجليزي إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه أيندهوفن الهولندي 2 - 1، في إياب دور الثمانية من المسابقة.كانت مباراة الذهاب بين Thu, 14 Apr 2022 22:47:10 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78M8x1OvLekAu81pmbNKY9wO8i0n4raeEWj6PS-n33P8g%40mail.gmail.com.
هاكر يسرق وثائق رئيس الاتحاد الإسباني Trulli أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، أنه تعرض لهجوم إلكتروني "هاكر" أسفر عن فقدان بيانات ووثائق تخص لويس روبياليس، رئيس الاتحاد. وكشف اتحاد الكرة الإسباني إن سكرتيره العام أندرو كامبس تعرض أيضًا لسرقة بيانات نصية وصوتية خاصة به، مضيفا أنه تم إبلاغ الشرطة بالحادث. وأضاف الاتحاد: من المحتمل أن تكون هذه البيانات الشخصية، التي تم الحصول عليها بشكل غير قانوني بقصد إجرامي واضح، قد عُرضت على وسائل إعلام مختلفة. وأشار إلى أنه تم إبلاغه بأن أحد الصحافيين قد عُرض عليه المواد التي تم الاستيلاء عليها في مكالمة هاتفية، وأنه قد يتم نشرها قريبا. وحذر الاتحاد من أن هذا سيكون نشرا غير قانوني للأسرار التجارية، وانتهاكا لحقوق الأشخاص المعنيين. أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يوم الخميس، أنه تعرض لهجوم إلكتروني "هاكر" أسفر عن فقدان بيانات ووثائق تخص لويس روبياليس، رئيس الاتحاد.وكشف اتحاد الكرة الإسباني إن سكرتيره العام أندرو كامبس تعرض Thu, 14 Apr 2022 22:55:22 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_%2BKwHBp0Fi1DG%2BW%3DQLY9HZy3ueR%2BwaaLMB5npuFoSUTQ%40mail.gmail.com.
كلوب: صلاح مجرد إنسان.. ويكره ذلك Trulli كشف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، سبب كره نجوم النادي مثل محمد صلاح وساديو ماني، لقراراته التي يتخذها في أحيان عديدة، وذلك بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدا مع فياريال الإسباني. وقدم المدرب الألماني نظرة عن ما وراء كواليس النادي الذي تأهل إلى المربع الذهبي لأبطال أوروبا على حساب بنفيكا، يوم الأربعاء. وأوضح كلوب أنه لا يتحدث مع اللاعبين بخصوص قراراته بشأن اختيار قائمة الفريق، ويتحمل المسؤولية بالكامل على عاتقه، ويطلب منهم التعامل معها. وترك كلوب النجم المصري صلاح خارج مباراة ليفربول ضد بنفيكا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، على الرغم من أنه كان واضحا أن نجم الفريق كان يريد اللعب لتسجيل هدف بعد فترة صيام تهديفي مزعجة في آخر سبع مباريات. ومع ذلك، كان مدرب ليفربول واضحا أنه لا يمكن أن يكون هناك أي عاطفة تجاه قراراته، وذكر في المؤتمر الصحافي الذي عقب اللقاء: هكذا هو حال لاعبي كرة القدم، يريدون اللعب واللعب، وأن يكونوا ناجحين ويفوزوا بكل شيء، ولهذا لا أسال اللاعبين "هل أنت متعب؟"، لأنهم يقولون "لا"، لذلك يجب أن أتخذ هذه القرارات دون أن أتحدث كثيرا. وأضاف كلوب: إنها مسؤوليتي، سواء كانت صحيحة أم خاطئة، لذلك فإن سبب عدم وجود صلاح في القائمة الأساسية أمام بنفيكا سهل، لأننا سنواجه مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولدينا 12 مباراة بعد ذلك، ولعب صلاح في يناير وفبراير ست مرات 120 دقيقة. وأردف المدرب البالغ من العمر "54 عاما": صلاح مجرد إنسان، وهذا هو السبب في أنه لن يستطيع أن يبدأ بعض المباريات، ستكون هناك مواجهات وهو ليس أساسيا، أعلم أنه يكره ذلك، وما أتمناه فقد هو أن يتمكن اللاعبون من اللعب على أعلى مستوى بقدر الإمكان. وأكد كلوب أن قراره بإراحة سبعة لاعبين أمام بنفيكا كان مبررا، لأنه سيمنح ليفربول ميزة حقيقة في مواجهة مانشستر سيتي المقبلة، يوم السبت. كشف يورغن كلوب، مدرب ليفربول، سبب كره نجوم النادي مثل محمد صلاح وساديو ماني، لقراراته التي يتخذها في أحيان عديدة، وذلك بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ليضرب موعدا مع فياريال Thu, 14 Apr 2022 21:59:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78AcRoQwmxY4mQKarJR9QqtG98bGo%2B7rb_qHPd7H5TgeQ%40mail.gmail.com.
لاعب السلة الأمريكي بريدجيس يعتذر عن إلقاء "واقي الفم" على فتاة Trulli اعتذر لاعب كرة السلة الأمريكي ميليس بريدجيس عن إلقاء واقي فمه بقوة على المتفرجين، حيث أصاب بطريق الخطأ فتاة تبلغ من العمر 16 عاما. ووقع الحادث بعد طرد بريدجيس خلال خسارة فريقه شارلوت هورنتس 103 - 132 أمام أطلنطا هوكس، ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة السلة (إن بي أيه). وتقرر احتساب خطأ فني على بريدجيس، بعد اعتراضه على إحدى قرارات الحكم، ثم احتسب خطأ آخر ضد اللاعب بسبب الجدال و"الاقتراب بشكل عدواني من الحكم بقبضة مغلقة". وأثناء اقتياده إلى النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس، بدا أن بريدجيس يتفاعل مع أحد المشجعين الذين سخر منه فوق الحاجز، مما دفعه إلى إلقاء واقي فمه عليه، لكن أصاب فتاة تبلغ من العمر 16عاماعن طريق الخطأ. وفي حديثه إلى وسائل الإعلام بعد المباراة، أعرب بريدجيس عن ندمه على ثورة غضبه، ولكن اعتذر بشكل خاص عن أنه أخطأ هدفه المقصود. قال بريدجيس: كنت استهدف الرجل الذي كان يصرخ في وجهي وأصبت فتاة شابة. هذا بالتأكيد أمر غير مقبول من جانبي وأنا أتحمل المسؤولية كاملة. وأضاف اللاعب الأمريكي: هذا ليس من طبعي، أنا لا أتصرف مثل هذا التصرف مطلقا. وتابع: لذلك كان هذا خطأ بالتأكيد، هناك الكثير من المشاعر وآمل أن أتواصل مع الفتاة الشابة، وأعتذر لها بصدق وأقوم بشيء لطيف لها، لكن يتعين علي القيام بهذا بالتأكيد. اعتذر لاعب كرة السلة الأمريكي ميليس بريدجيس عن إلقاء واقي فمه بقوة على المتفرجين، حيث أصاب بطريق الخطأ فتاة تبلغ من العمر 16 عاما.ووقع الحادث بعد طرد بريدجيس خلال خسارة فريقه شارلوت هورنتس 103 - 132 Thu, 14 Apr 2022 21:18:44 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78vm%3D-sAMMEfZb%3D_LTLqsQWcyS%3Dxn1uhtr%3DGWX9gQtrFw%40mail.gmail.com.
كلوب يستمتع بـ"احتدام المعركة" مع مانشستر سيتي Trulli أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم إنه يستمتع باحتدام المعركة بين فريقه الذي يطارد رباعية تاريخية والمتصدر مانشستر سيتي حيث يستعد الفريقان لمواجهة ثانية خلال أسبوع، وهذه المرة في الدور نصف النهائي من الكأس المحلية. وكانت المواجهة المنتظرة بينهما في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري انتهت بتعادل مثير 2-2 يوم الأحد، ليحافظ سيتي المتصدر على فارق نقطة بينه وبين "الحمر". وانعكس تفوق سيتي وليفربول محلياً على الساحة القارية أيضاً بعدما نجحا في حجز مقعديهما في المربع الذهبي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في طريقهما لمواجهة محتملة في المباراة النهائية في باريس. وشدد كلوب يوم الخميس إنه يريد أن يشاهد المزيد من التطور من فريقه، وقال: كان سيتي قوياً جداً الأسبوع الماضي ولم نكن في أفضل حالاتنا لذا أود أن أرى مباراة نكون فيها في أفضل حالاتنا أيضاً، سيكون ذلك ممتعاً، لذلك دعونا نجربه. وأبقت القرعة حظوظ ليفربول قائمة لتحقيق إنجاز غير مسبوق عن طريق الفوز بأربعة ألقاب في موسم واحد، وذلك بعدما خطا خطواته الأولى بالفوز بكأس الرابطة في وقت سابق من الموسم. وتطرق مدرب بوروسيا دورتموند السابق إلى أهمية مواجهة سيتي قائلًا: يجب أن نتعامل مع المباراة على أنها مباراة نهائية، علينا أن نفعل ذلك. وأردف: هذا هو الوضع إلى حدٍ كبير وهذه هي الطريقة التي تعاملنا بها بالفعل منذ يناير، منذ أن بدأنا هذه المهمة الصغيرة. عليك أن تبذل قصارى جهدك. وأضاف: ويمبلي ملعب كبير لذا علينا تغطية الكثير من العشب والركض كثيراً وسد الفجوات الكبيرة ولكن أعتقد أنه سيكون رائعاً. بالطبع، سيستخدم الفريقان المباراة الأخيرة للتحليل وسنرى من يستخدمها بشكل أفضل. أحرز ليفربول لقب مسابقة الكأس سبع مرات في تاريخه آخرها عام 2006، غير أن النجاح لم يكن حليفه ففشل في رفع ألقابه أو حتّى الوصول إلى المربع الذهبي منذ أن تسلم كلوب زمام الأمور الفنية في النادي في عام 2015. وبمواجهة فريق أحرز اللقب 6 مرات آخرها عام 2019، وصف المدرب الألماني مباراته أمام سيتي بـ "منافسة هائلة، منافسة ضخمة" و"من الواضح أننا حتّى الآن لم نصل سابقاً إلى نصف النهائي، لذا فهي أول تجربة لنا في الدور قبل النهائي في ويمبلي، نحن هنا وهذا يعني كل شيء بالنسبة لنا لأكون صادقاً". أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم إنه يستمتع باحتدام المعركة بين فريقه الذي يطارد رباعية تاريخية والمتصدر مانشستر سيتي حيث يستعد الفريقان لمواجهة ثانية خلال أسبوع، Thu, 14 Apr 2022 20:59:09 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78x3gA66KVxRYkpwmqh3_JKd1xBV_7aD5GYsNCZT%3DaPqg%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates