1700 مشجع لمؤازرة المنتخب الجزائري في مواجهة الكاميرون Trulli كشف مسؤول جزائري أن 1700 مشجع سيتنقلون عبر 12 طائرة إلى مدينة دوالا الكاميرونية لمؤازرة المنتخب الجزائري في مباراته أمام الكاميرون يوم الجمعة، ضمن ذهاب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022. وقال طاهر ساحري، الرئيس التنفيذي لشركة " سياحة وأسفار الجزائر" التي تتولى العملية، إن 1400 مشجع اكملوا الإجراءات المتعلقة بالسفر، ولم يتبق سوى 300 الذين ينتظر منهم ان يتم تطعيمهم ضد الحمى الصفراء. ولفت ساحري، إلى أنه تم مباشرة استخراج التأشيرات للمشجعين، مؤكدا أن العملية اقتربت من النهاية. كما نوه ان كل طائرة سيكون على متنها 140 مشجعا. وسيتنقل المشجعون الجزائريون في نفس يوم المباراة أي يوم 25 مارس الجاري على أن يعودوا إلى بلدهم مباشرة بعد نهايتها. يشار إلى أن مباراة العودة مقررة يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية. كشف مسؤول جزائري أن 1700 مشجع سيتنقلون عبر 12 طائرة إلى مدينة دوالا الكاميرونية لمؤازرة المنتخب الجزائري في مباراته أمام الكاميرون يوم الجمعة، ضمن ذهاب الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022 Fri, 18 Mar 2022 19:37:47 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_dJmrVT43OKOprM9vJ27b0iPyMO38H20x-BajS3QVTjQ%40mail.gmail.com.
بعد سداسية أكتوبر.. روما يلتقي بودو/غليمت مجددًا Trulli أوقعت قرعة بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت يوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، فريق روما الإيطالي، الذي يدربه جوزيه مورينيو، في مواجهة بودو/جليمت النرويجي، ضمن منافسات دور الثمانية. ويستضيف بودو/جليمت مباراة الذهاب بينما تقام مباراة الإياب في العاصمة الإيطالية روما. وكان روما قد خسر من الفريق ذاته بدور المجموعات من البطولة 6-1 في أكتوبر الماضي. وفي المواجهات الأخرى بدور الثمانية، يلتقي فينورد الهولندي مع سلافيا براغ التشيكي ومارسيليا الفرنسي مع باوك اليوناني وليستر سيتي الإنجليزي مع إيندهوفن الهولندي، وستقام مباريات الذهاب على ملاعب فينورد ومارسيليا وليستر سيتي. وفي الدور قبل النهائي، يلتقي الفائز من مواجهة ليستر سيتي وإيندهوفن مع الفائز في مواجهة بودو/جليمت وروما، كما يلتقي الفائز من مواجهة فينورد وسلافيا براغ مع الفائز من مواجهة مارسيليا وباوك. أوقعت قرعة بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت يوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي (يويفا) بمدينة نيون السويسرية، فريق روما الإيطالي، الذي يدربه جوزيه مورينيو، في مواجهة بودو/جليمت Fri, 18 Mar 2022 19:08:14 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78mh%3DazL-uhE%3DUfL2OKfnEKaPEab3JK7moW7nUN9kXkRg%40mail.gmail.com.
استبعاد مفاجئ لدي خيا من وديّتي إسبانيا Trulli استُبعد الحارس دافيد دي خيا، حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة من تشكيلة منتخب إسبانيا للمباراتين الوديتين نهاية الشهر الحالي ضمن النافذة الدولية، فيما استدعى المدرب لويس إنريكي حارس برنتفورد دافيد رايا. لم يلعب دي خيا مع منتخب "لا روخا" منذ أكتوبر 2020 ولكنه استدعي في النافذة الاخيرة في نوفمبر الفائت ويقدم مستويات مذهلة مع فريقه هذا الموسم. لكن يبدو أن إنريكي لديه شكوك حول توزيع دي خيا للكرة في الاسلوب الذي تلعب به إسبانيا، فيما أشاد برايا في هذا الجانب خلال المؤتمر الصحافي الجمعة. قال في هذا الصدد: يلعب بشكل جيد جدًا منذ فترة طويلة وأريد حقًا أن أراه كيف يلعب مع المنتخب الوطني. وتابع: أعتقد أنه يتمتع بالصفات ليكون حارس مرمى جيدا للمنتخب الوطني، بسبب جودته وقدرته على التعامل مع أي حالة والكرة بين قدميه والسيطرة عليها، وهو شيء يفعله حارس منتخبنا. ربما كانت مفاجأة للكثيرين، لكن ليس لنا. وعاد إلى التشكيلة كل من لاعب وسط برشلونة المتألق الشاب بيدري، وظهير أيسر تشيلسي الإنجليزي ماركوس ألونسو وجناح أتلتيكو مدريد ماركوس يورنتني. ولم يستدع لاعب الوسط المخضرم سيرجيو بوسكيتس، إلا أن إنريكي أكد أنه فضّل إراحة ابن الـ33 عامًا بعد خوضه العديد من المباريات مع النادي الكاتالوني هذا الموسم. وتلعب إسبانيا التي تأهلت الى نهائيات كأس العالم نهاية العام الحالي في قطر مع ألبانيا وإيسلندا وديًا في 26 و29 الشهر الحالي تواليًا. وهنا تشكيلة المنتخب: حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بلباو)، روبرت سانشيس (برايتون الإنجليزي)، دافيد رايا (برنتفورد الإنجليزي). الدفاع: ماركوس ألونسو (تشلسي الانكليزي)، إريك غارسيا وجوردي ألبا (برشلونة)، أيميريك لابورت (مانشستر سيتي الإنجليزي)، باو توريس (فياريال)، دييغو يورنتني (ليدز يونايتد الإنجليزي)، داني كارفاخال (ريال مدريد)، سيسار أسبيليكويتا (تشلسي الإنجليزي). خط الوسط: بيدري وغافي (برشلونة)، كارلوس سولير (فالنسيا)، رودري (مانشستر سيتي الإنجليزي)، كوكي وماركوس يورنتي (أتلتيكو مدريد). الهجوم: فيران توريس (برشلونة)، بابلو سارابيا (سبورتينغ البرتغالي)، ييريمي بينو (فياريال)، داني أولمو (لايبزيغ الالماني)، ألفارو موراتا (يوفنتوس الإيطالي)، راوول دي توماس (إسبانيول). استُبعد الحارس دافيد دي خيا، حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجمعة من تشكيلة منتخب إسبانيا للمباراتين الوديتين نهاية الشهر الحالي ضمن النافذة الدولية، فيما استدعى المدرب لويس إنريكي حارس Fri, 18 Mar 2022 18:48:08 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78o_6hEMX%2BPqeCePeb7TJ9QoiDLcWFOFviewmPhHXLBvQ%40mail.gmail.com.
إصابة لامبارد بكسر في يده احتفالا بهدف فوز إيفرتون Trulli أصيب فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، بكسر في يده أثناء احتفاله بفوز فريقه المتأخر على نيوكاسل 1 - صفر، وهو ما عزز موقف الفريق في تفادي الهبوط، ولكنه مستعد للتعرض للمزيد من الضرر إذا كان الفريق سيحقق نتائج مماثلة. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أنه بعد طرد آلان، لاعب إيفرتون، في الدقيقة 83 كان يبدو أن الأمل في تحقيق الفوز انتهى، قبل أن يسجل أليكس أيوبي هدف الفوز لإيفرتون في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للمباراة، الذي تم تقديره من قبل حكم المباراة بـ14 دقيقة نتيجة مراجعة حكم الفيديو المساعد (فار) لحالة الطرد وأيضا بسبب المشجع الذي ربط نفسه بقائم المرمى. وكان هذا هو الانتصار الثالث لإيفرتون في الدوري الإنجليزي منذ سبتمبر الماضي، وهو الفوز الذي جعل الفريق يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن واتفورد صاحب المركز الثامن عشر، علما بأن الفريق مازال لديه مباراتان مؤجلتان. وقال مدرب إيفرتون : لا أعلم، قمت بهذا احتفالا بالهدف. أعتقد أنني اتصلت بشيء ما بطريقة ما وأدركت بعدها بدقيقتين أن يدي ترتجف وأنني أتألم قليلا، ولكنني سأتقبل هذا من أجل النقاط الثلاثة. وعند سؤاله عن عدد العظام المكسورة التي سيكون على استعداد لتحملها لنهاية الموسم، قال :يمكنهم أن يحصلوا على واحدة في كل مباراة إذا أرادوا. وأضاف: هذه المباراة مميزة ولم يكن لدينا شعور بأن هذه المباراة مميزة للغاية في الأسابيع القليلة الماضية. أصيب فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، بكسر في يده أثناء احتفاله بفوز فريقه المتأخر على نيوكاسل 1 - صفر، وهو ما عزز موقف الفريق في تفادي الهبوط، ولكنه مستعد للتعرض للمزيد Fri, 18 Mar 2022 17:39:26 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_Jd36qv3dNWnTg198Wqewu_q73t1H6HFfNuEZx4dWh5A%40mail.gmail.com.
اتحاد جدة يعتذر للاتحاد السعودي و"الانضباط" Trulli نشر نادي اتحاد جدة بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" يوم الجمعة بادر من خلاله بتقديم اعتذار للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الانضباط والأخلاق. وجاء في البيان: إننا في مجلس إدارة نادي الاتحاد نؤكد على احترامنا الكامل لجميع القرارات الصادرة عن اللجان القضائية، وتحديدًا لجنة الانضباط والأخلاق، وأننا لم نشكك إطلاقًا في القرارات بل نعمل بها. وأضاف: رئيس مجلس الإدارة والأعضاء كانوا ولا يزالوا في جميع تصريحاتهم الإعلامية منذ بداية الموسم، يشيدون بكافة الأعمال التي يقوم بها الاتحاد، ونبادر بتقديم اعتذارنا عن ذلك لاتحاد القدم ولجنة الانضباط والأخلاق. نشر نادي اتحاد جدة بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" يوم الجمعة بادر من خلاله بتقديم اعتذار للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الانضباط والأخلاق. وجاء في البيان: إننا في مجلس إدارة نادي الاتحاد Fri, 18 Mar 2022 17:25:05 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_EvVVVJZyhwbDYf4-98A%3DxRUCxoQidL_uLYiu2nHabmQ%40mail.gmail.com.
فليك يستدعي الوافد الجديد ستاخ ويعيد 3 لاعبين إلى قائمة ألمانيا Trulli استدعى هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أنتون ستاخ لاعب خط وسط ماينز، للمرة الأولى، كما أعاد ثلاثة لاعبين إلى قائمة المنتخب الألماني وذلك استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام منتخي إسرائيل وهولندا. وغاب عن قائمة المنتخب الألماني عدة لاعبين بسبب الإصابات، ومن بينهم نيكلاس زوله وفلوريان فيرتز، كما لم يتمكن لاعبون آخرون من استعادة لياقتهم بعد التعافي البدنية من الإصابات، ومنهم ليون غوريتسكا وماركو رويس. وقد دفع ذلك المدير الفني هانزي فليك لإجراء تعديلات لدى استدعاء قائمته للمباراتين المقررتين في سنسهايم وأمستردام يومي 26 و29 من مارس الجاري. وللمرة الأولى، استدعى فليك ستاخ، المتوج مع منتخب الشباب بلقب بطولة أوروبا لمنتخبات تحت 21 عاما، قائلا إن اللاعب شكل "مفاجأة لنا جميعا"، وأضاف "نود رؤية ما يمكنه تقديمه من إمكانيات." وأعاد فليك ثلاثة لاعبين إلى قائمة المنتخب الألماني من جديد، وهم جوليان فايغل لاعب بنفيكا البرتغالي، الذي خاض آخر مباراة دولية له عام 2017، وبنيامين هنريكس لاعب لايبزغ وروبين كوخ لاعب ليدز يونايتد، اللذين سجلا آخر ظهور لهما مع المنتخب عامي 2020 و2021، على الترتيب. وسيسعى اللاعبون بالتأكيد إلى إقناع المدير الفني أملا في استدعائهم ضمن قائمة المنتخب لبطولة كأس العالم 2022. استدعى هانزي فليك، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، أنتون ستاخ لاعب خط وسط ماينز، للمرة الأولى، كما أعاد ثلاثة لاعبين إلى قائمة المنتخب الألماني وذلك استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام منتخي Fri, 18 Mar 2022 16:42:46 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-Zm0C88KuvCJeKrM6sxj7aAFcXLL87xTwddwSGYq%2Bu9A%40mail.gmail.com.
طريق صعب لريال مدريد وسيتي وأسهل لبايرن وليفربول في قرعة الأبطال Trulli سحبت يوم الجمعة في نيون قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وجاءت كالتالي: تشيلسي ضد ريال مدريد، ومانشستر سيتي يواجه أتليتكو مدريد، فيما يلتقي فياريال مع بايرن ميونخ ويلعب بنفيكا مع ليفربول. ويلعب الفائز من مواجهة تشيلسي وريال مدريد مع الفائز من لقاء مانشستر سيتي وأتليتكو، ويجمع نصف النهائي الآخر فائزي مباراتي فياريال وبايرن ميونخ وبنفيكا وليفربول. وتقام مباريات ربع النهائي في 5 و6 أبريل ذهابا، و12 و13 منه إيابا، على أن تقام مباراتا نصف النهائي في 26 و27 الشهر المقبل ذهابا و3 و4 مايو المقبل إيابا، فيما يحتضن ملعب "استاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس المباراة النهائية في 28 منه. سحبت يوم الجمعة في نيون قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وجاءت كالتالي:تشيلسي ضد ريال مدريد، ومانشستر سيتي يواجه أتليتكو مدريد، فيما يلتقي فياريال مع بايرن ميونخ Fri, 18 Mar 2022 15:33:48 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-H%2BJC8tNE1711-KvPMMookOje%2BV17jxSaJEyD3VpD9wQ%40mail.gmail.com.
استنتاجات جديدة في قضية وفاة المهاجم الأرجنتيني سالا Trulli من المرجح أن اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا، قد فقد الوعي بعد معاناته من التسمم بغاز أول أكسيد الكربون، وذلك قبل سقوط الطائرة التي كان يستقلها في القنال الإنجليزي في يناير عام 2019. وأعادت هيئة المحلفين حكمها يوم الخميس ،بعد تحقيق دام لمدة ثلاثة أعوام من الواقعة التي توفي فيها سالا وقائد الطائرة ديفيد إيبوتسون. وسافر الثنائي على متن طائرة غير مرخصة من فرنسا إلى ويلز، حيث كان سالا يستعد لوضع اللمسات النهائية لانتقاله من نادي نانت الفرنسي إلى كارديف سيتي. وتم الوصول إلى نتيجة مفادها أن الطائرة تحطمت في الجو، ومن المحتمل أن من كانوا على متنها قد تعرضوا لأبخرة من عادم . وتردد أن سالا توفي متأثرا بجروح في الرأس والصدر في الحادثة. وحُكم على ديفيد هيندرسون، منظم الرحلة، بالسجن لمدة 18 شهرا، في نوفمبر من العام الماضي. وقال دانيال ماتشوفر من مكتب محاماة "هيكمان وروز" : "تود عائلة إيمليانو سالا أن توجه الشكر للطبيب الشرعي وهيئة المحلفين على عملهم الشاق في القضية، ويرحبون بالتحقيق المفصل والاستجواب الدؤوب من جانب هيئة المحلفين، ويشعرون بالامتنان لإتاحة الفرصة لأعضاء أسرة الراحل لحضور جلسة الاستماع عن بعد من الأرجنتين". وأضاف: "لقد كشف هذا التحقيق عن الحقائق الكاملة التي أدت إلى وفاة إيمليانو، وقد سلط الضوء كذلك على الفرص الضائعة من عالم كرة القدم لمنع وفاته المأساوية ". وتابع: "العائلة لاحظت بشكل خاص النتائج التي ترجح أن الطيار وإيمليانو قد تعرضا لأول أكسيد الكربون، وأن إيمليانو كان فاقدا للوعي في وقت الحادث، وأن التسمم سببه عطل في في نظام عادم الطائرة". وأوضح: "الأسرة ترحب أيضا بقرار الطبيب الشرعي بأن ينقل للسلطات المعنية مخاوفها بشأن قضايا السلامة الناتجة عن ذلك التحقيق، لمنع حدوث وفيات مماثلة. لا ينبغي أن تشعر أي أسرة بالحزن جراء حادث مماثل يمكن تجنبه". من المرجح أن اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا، قد فقد الوعي بعد معاناته من التسمم بغاز أول أكسيد الكربون، وذلك قبل سقوط الطائرة التي كان يستقلها في القنال الإنجليزي في يناير عام 2019.وأعادت هيئة Fri, 18 Mar 2022 14:53:39 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78OxWV4MJxg48nkXFSiTYvRi%3Db%3DexUjD36MNM7%3DmOqg5Q%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates