"الانضباط" تغرم الاتحاد بسبب البيان.. وتوقف يونس وقاسم Trulli أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الاثنين قرارات انضباطية بحق نادي الاتحاد ومحمد قاسم لاعب نادي النصر وأمين يونس لاعب نادي الاتفاق. وجاء في بيان لجنة الانضباط بثبوت مخالفة نادي الاتحاد بعد نشره بيان يتضمن إساءة واتهاما وإثارة للرأي العام تجاه اللجان القضائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم وعلى إثره أصدر قرار بعقوبته بتغريم النادي 100 ألف ريال بعد تخفيفها عقب نشر النادي بيانا آخرا اعتذر فيه عن البيان السابق. وأضاف بيان اللجنة: إيقاف أمين يونس لاعب نادي الاتفاق مباراتين بما فيها الإيقاف التلقائي بعد طرده أمام ضمكـ وإيقاف محمد قاسم لاعب نادي النصر مباراة واحدة لارتكاب سلوك غير رياضي وفقا لما أظهره الناقل الرسمي. أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الاثنين قرارات انضباطية بحق نادي الاتحاد ومحمد قاسم لاعب نادي النصر وأمين يونس لاعب نادي الاتفاق.وجاء في بيان لجنة الانضباط بثبوت Tue, 22 Mar 2022 01:27:49 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-zeJAKNufy42%2BAuG5-T7Cp7rQgeb6Q_hS6b937VUuA5w%40mail.gmail.com.
"يويفا" يسمح بتسجيل لاعبين جدد في مسابقاته بسبب أزمة أوكرانيا Trulli كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الاثنين إن الأندية الأوروبية يمكنها تسجيل لاعبين اثنين بحد أقصى من أندية روسية وأوكرانية خلال المباريات المتبقية من العام الجاري في المسابقات القارية على ضوء الأزمة الروسية الأوكرانية. وسمح الاتحاد الدولي "فيفا" في وقت سابق هذا الشهر للاعبين والمدربين الأجانب بترك الأندية الروسية والأوكرانية مؤقتا والتعاقد مع أندية جديدة بسبب الأزمة. وأوضح يويفا في بيان "قررت اللجنة التنفيذية اليوم السماح للأندية بتسجيل لاعبين اثنين بحد أقصى من المسجلين في الاتحاد الروسي أو الأوكراني وتم تعليق عقودهم". ويمكن للاعبين المشاركة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر في الفترة المتبقية بموسم 2021-2022. كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الاثنين إن الأندية الأوروبية يمكنها تسجيل لاعبين اثنين بحد أقصى من أندية روسية وأوكرانية خلال المباريات المتبقية من العام الجاري في المسابقات القارية على Mon, 21 Mar 2022 23:53:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-u13k%2Bt77uuV6Ug5P1ubwnKW6revpbu%2BLGg72VW5RXsw%40mail.gmail.com.
مانشيني قبل الملحق: هدفنا الفوز بكأس العالم Trulli أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن تفاؤله بتأهل فريقه لبطولة كأس العالم، مطالبا لاعبيه أبطال أمم أوروبا (يورو 2020) بأن يثبتوا خطأ المتشككين في ذلك. وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم، 2018 لكنه نجح بعد ذلك في التتويج بلقب كأس أمم أوروبا المؤجلة العام الماضي. وستكون إيطاليا على موعد مع مصير مألوف، وبعدما فشل الفريق في التأهل إلى كأس العالم من خلال دور المجموعات بالتصفيات، سيكون عليه الفوز على مقدونيا الشمالية يوم الخميس في الدور قبل النهائي من المرحلة النهائية للتصفيات، وذلك للإبقاء على آماله في التأهل لمونديال 2022. وسوف يتعين على فريق مانشيني مواجهة الفائز من المباراة الثانية بين البرتغال المسلحة بكرستيانو رونالدو أو تركيا، لكن مدرب مانشستر سيتي السابق تحدث بتفاؤل قبل مواجهة مقدونيا الشمالية في باليرمو. وقال مانشيني في حديث مع الصحافيين: "لا يجب علينا أن نأخذ المباراة الأولى كأمر مسلم به، لن تكون سهلة، وفي حال فزنا بتلك المباراة، سيكون لدينا أربعة أيام للتحضير للنهائي". وأضاف: "لقد بنينا قاعدة صلبة، لدينا حالة من الإيجابية ونعتقد أن كل شيء سيكون على ما يرام، لدينا مباراتان غاية في الصعوبة، لم يكن من المفترض أن نكون في هذا الوضع ، لكن المعاناة تحدث أحيانا". وتابع: "يجب علينا أن نواصل اللعب بالشكل الذي كنا عليه، لم نصل إلى أهدافنا بالصدفة، ولم نرغب في خوض تلك المباريات لكن اللاعبين يمرون بحالة معنوية جيدة وهذا مهم". وأوضح مانشيني: "أنا متفائل لأن لدي لاعبين توجوا بلقب أمم أوروبا من لا شيء وحينما لم يكن أحد يثق في إمكانية حدوث ذلك، يجب علينا التفكير فيما قمنا به لجعل أنفسنا أكثر ثقة، الفريق صلب ولديه إمكانيات عالية". وقال: "هدفنا هو الفوز بكأس العالم، ولكي يحدث ذلك علينا أن نفوز في المباراتين المقبلتين، نريد الذهاب إلى كأس العالم والفوز به". واستدعى مانشيني كلا من لويز فيليبي وجواو بيدرو، فيما تم استدعاء لورينزو إنسيني ونيكولو باريلا، رغم ضعيف أدائهما مع أنديتهم في الفترة الماضية. أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عن تفاؤله بتأهل فريقه لبطولة كأس العالم، مطالبا لاعبيه أبطال أمم أوروبا (يورو 2020) بأن يثبتوا خطأ المتشككين في ذلك.وفشل المنتخب الإيطالي في التأهل Mon, 21 Mar 2022 22:33:46 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A793nKOVPdP8joi5A%3DxFcHJBTsHROw6zigbp5-a8m%3DWBLw%40mail.gmail.com.
لجنة برلمانية تطالب بالسماح لجمهور تشيلسي بشراء التذاكر Trulli كشف رئيس لجنة برلمانية في بريطانيا يوم الاثنين إنه يجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء تذاكر مباراة الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام كريستال بالاس الشهر المقبل دون أن تطالهم العقوبات المفروضة على مالك النادي الروسي رومان أبراموفيتش عقب الأزمة الروسية الأوكرانية. وسُمح لتشيلسي بلعب المباريات برخصة خاصة من الحكومة لكنه يعاني من تحديد النفقات ومنع بيع تذاكر جديدة للمشجعين. وقال جوليان نايت رئيس لجنة الثقافة والإعلام والرياضة بالبرلمان البريطاني "من السخيف أن نواجه احتمالية امتلاء نصف استاد ويمبلي فقط في مباراة قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيلسي وبالاس". وأضاف "تشيلسي أكبر من مالكه ويحظى بأهمية ضخمة لدى جمهوره والمجتمع. كان من المفهوم على المدى القصير أن تقام مباراة الأسبوع الماضي أمام ميدلزبره بدون مشجعي تشيلسي. لكن لا يوجد عذر للاتحاد الإنجليزي لاستبعادهم ويجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء التذاكر طالما تذهب كل الأموال إلى شعب أوكرانيا". ولم يسمح لتشيلسي ببيع حصته الكاملة من التذاكر في دور الثمانية خارج ملعبه أمام ميدلسبره وطلب النادي اللعب خلف أبواب مغلقة من أجل "النزاهة الرياضية" وقوبل الطلب بالرفض بعد انتقادات شديدة. ورفض الاتحاد الإنجليزي الرد على طلب رويترز للتعليق، وعرض أبراموفيتش النادي للبيع قبل فرض الحكومة البريطانية للعقوبات. وتنازل عن إدارته للنادي. كشف رئيس لجنة برلمانية في بريطانيا يوم الاثنين إنه يجب السماح لجماهير تشيلسي بشراء تذاكر مباراة الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام كريستال بالاس الشهر المقبل دون أن تطالهم Mon, 21 Mar 2022 21:47:27 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_8hCbDAwZDtzAdM0_OwA%3D%2BhNCD7EzQX9tXQnr3MdFw9Q%40mail.gmail.com.
برشلونة تشافي.. 6 "رباعيات" في شهر ونصف Trulli كرر نادي برشلونة نتائجه الثقيلة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد ونجمه السابق تشافي هرنانديز بعد فوزه على غريمه ريال مدريد صفر - 4 في كلاسيكو الدوري الإسباني. وتغلب برشلونة على مضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف دون رد جاءت عن طريق ثنائية الغابوني أوباميانغ وهدف الأوروغوياني أراوخو وفيران توريس. وتعد هذه الرباعية هي السادسة للفريق الكتالوني في ظرف شهر ونصف منذ قدوم تشافي هرنانديز من دكة فريق السد القطري. واستلم تشافي دفة فريقه السابق في نوفمبر الماضي وخاض معه 25 مباراة في مختلف البطولات، الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الإسباني، فاز في 14 وتعادل في 7 وخسر 4 كانت آخرها في ربع نهائي كأس إسبانيا أمام أتلتيك بلباو في يناير الماضي. وافتتح تشافي "رباعياته" مع الفريق في مرمى أتلتيكو مدريد ضمن مباريات الجولة 23 بفوز برشلونة 4 - 2 قبل أن يكرر نتائجه الثقيلة على أرض مضيفه فالنسيا بعدها بجولتين والفوز 1 - 4 ويسجل معه الفريق الكتالوني أربعة أهداف جديدة في مرمى نابولي الإيطالي على أرضية ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" ضمن إياب دور الـ 32 في بطولة الدوري الأوروبي. وسجل برشلونة رباعيته الثالثة تواليا عندما عاد من إيطاليا واستقبل أتلتيك بلباو على "كامب نو" في الجولة 26 واكتسحه 4 - صفر ليسجل بعدها بجولتين رباعية جديدة في مرمى أوساسونا على أرضية الملعب نفسه. كرر نادي برشلونة نتائجه الثقيلة هذا الموسم تحت قيادة مدربه الجديد ونجمه السابق تشافي هرنانديز بعد فوزه على غريمه ريال مدريد صفر - 4 في كلاسيكو الدوري الإسباني.وتغلب برشلونة على مضيفه ريال مدريد بأربعة Mon, 21 Mar 2022 20:49:26 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A781vdGE%2B0M6djXD_mczfpVx71ouW5hvyfMRi%3DscERODcg%40mail.gmail.com.
مدرب أستراليا يعتذر عن خرق قواعد العزل الصحي Trulli اعتذر غراهام أرنولد مدرب أستراليا عن خرق قواعد العزل الصحي لمواجهة جائحة كوفيد-19 بعدما تريض على شاطئ في سيدني يوم الأحد ليفرض الاتحاد الأسترالي لكرة القدم غرامة مالية كبيرة عليه بسبب "سوء تقدير الموقف". وكشفت فحوص إصابة أرنولد بكورونا بعد خضوعه لاختبار يوم الخميس، ويتعين على المصابين بكورونا في ولاية نيو ساوث ويلز، وعاصمتها سيدني، الخضوع للعزل لسبعة أيام على الأقل. ويمكنهم مغادرة العزل الذاتي فقط في حالات الطوارئ أو لتلقي العلاج الطبي والإمدادات. وقال أرنولد في بيان "أعتذر بشدة عن سوء تقدير الموقف يوم الأحد. لم يكن ينبغي أن أغادر منزلي وفقا لبروتوكولات العزل الذاتي في نيو ساوث ويلز وسأبقى في منزلي حتى تنتهي فترة الحجر الصحي. أقبل العقوبات التي فرضت علي جراء هذا الخطأ". وقال جيمس جونسون الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي إن مجلس الإدارة سيفرض غرامة قدرها 18480 دولارا على أرنولد وسيتم التبرع بها لصندوق إغاثة تابع للصليب الأحمر. وقال جونسون "كان غراهام ملتزما طوال فترة انتشار فيروس كورونا، لكنه في هذه المناسبة ارتكب خطأ في التقدير، وهو أمر مخيب بشكل واضح. سعينا إلى التحرك بأسرع ما يمكن بشأن هذه المسألة اليوم وفرضنا غرامة كبيرة، مما يؤكد مدى أهمية التزام ممثلينا بالبروتوكولات الحكومية". وفي وقت سابق يوم الاثنين ذكرت وسائل إعلام محلية أن أرنولد اصطحب كلبه في نزهة يوم الأحد في انتهاك للوائح. وسيلتقي المنتخب الأسترالي مع نظيره الياباني في سيدني الخميس المقبل قبل أن يواجه منتخب السعودية في جدة في 29 مارس وهو يحتاج للفوز في المباراتين لضمان التأهل التلقائي للنهائيات العالمية التي ستقام في قطر. وقبل آخر جولتين تنفرد السعودية بصدارة الترتيب في المجموعة الآسيوية الثانية برصيد 19 نقطة تليها اليابان برصيد 18 نقطة ثم أستراليا التي جمعت 15 نقطة. اعتذر غراهام أرنولد مدرب أستراليا عن خرق قواعد العزل الصحي لمواجهة جائحة كوفيد-19 بعدما تريض على شاطئ في سيدني يوم الأحد ليفرض الاتحاد الأسترالي لكرة القدم غرامة مالية كبيرة عليه بسبب "سوء تقدير Mon, 21 Mar 2022 17:18:57 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79RVLYBdN5k%2BX4%2BF-JKgK5T4S3e4SxApWjXTEK1m3B5%2BA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates