المنتخب السعودي ينهي تحضيراته للجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم Trulli اختتم المنتخب السعودي يوم الاثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب استراليا مساء يوم الثلاثاء على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022. وأجرى اللاعبون حصة تدريبية على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة" تحت إشراف هيرفي رينارد المدير الفني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على منتصف مساحة الملعب، فيما واصل متعب الحربي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي. ويأتي المنتخب في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان وأستراليا والصين وعمان وفيتنام وكان قد حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 قبل نهاية التصفيات بجولتين وبرصيد نقطي بلغ عشرين نقطة ويحتل حاليًا المركز الثاني في مجموعته. اختتم المنتخب السعودي يوم الاثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب استراليا مساء يوم الثلاثاء على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية Tue, 29 Mar 2022 01:24:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_2o0%3DJ%2BJWGhpof333okXG0k9Cjpzqu9JymPLGPRdCfCw%40mail.gmail.com.
رينارد: التصنيف مهم.. ونود إنهاء التصفيات بشكل جيد Trulli كشف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أن التصنيف الدولي يعد مهما كونه يؤثر في قرعة البطولات. وأوضح رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أستراليا: مباراة أخيرة على أرضنا وبين جماهيرنا لذا من المهم أن ننهي مشاركتنا في هذه التصفيات بشكل جيد. عندما ترتدي شعار بلدك لابد أن تعطي بكل طاقتك القصوى، وأن تكون فخورًا، وتجعل الجماهير مستمتعين بمشاهدة منتخبهم. وأضاف رينارد: لدينا أربعة مهاجمين في التشكيلة الحالية، عملوا بشكل جيد طوال التصفيات، وكانت لهم إسهامات رائعة في مسيرتنا. واختتم المدرب الفرنسي: كرة القدم على مستوى المنتخبات لابد أن تضع ترتيب التصنيف الدولي في الحسبان، كونها تؤثر في قرعة البطولات من خلال تحديد المستويات. الاحتفال بعد الانتصار أمر يطمح له كل رياضي يشارك في أي منافسة، وليس فقط على مستوى المحترفين، بل حتى على مستوى الهواة. كشف الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أن التصنيف الدولي يعد مهما كونه يؤثر في قرعة البطولات.وأوضح رينارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أستراليا: مباراة أخيرة على أرضنا وبين جماهيرنا لذا من Tue, 29 Mar 2022 00:13:23 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Q%2BLy0fUuUftnJNSvCAhZSS-fX9EAt-L%3Der6m88XGfAg%40mail.gmail.com.
رونالدو يطالب الجماهير بترديد النشيد دون موسيقى في "مباراة العمر" Trulli طلب كريستيانو رونالدو من الجماهير البرتغالية مؤازرة المنتخب الوطني بكل قوة وحماس في ملعب دراغاو في بورتو يوم الثلاثاء أمام مقدونيا الشمالية قاهرة الكبار في مواجهة حاسمة ستضمن للفائز بها مكانا في نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر. وفجرت مقدونيا الشمالية مفاجأة مدوية بعدما قضت على أحلام إيطاليا، الفائزة بأربعة ألقاب لكأس العالم، في الصعود لنسخة هذا العام من البطولة التي ينافس فيها 32 منتخبا. ويخشى رونالدو أن تتجرع البرتغال نفس المصير. وأبلغ مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين "أهيب بالجماهير الحضور والتشجيع بحماس. أتمنى أن يكون ملعب دراغاو جحيما على المنافس. أرغب أن تردد جماهيرنا النشيد الوطني بأعلى صوتها وبدون أي تسجيلات موسيقية مسبقة لإظهار حماسنا وقوتنا واتحادنا حول هدف الوصول لكأس العالم. إذا ساندتنا جماهيرنا بالشكل المطلوب فاننا سننتصر غدا". وقال مهاجم مانشستر يونايتد البالغ عمره 37 عاما إن لاعبي المنتخب البرتغالي يثقون تماما في قدرتهم على تخطي عقبة مقدونيا الشمالية التي هزمت إيطاليا بهدف دون رد في الملحق الأوروبي للتصفيات. وقال قائد البرتغال "ستكون مباراة عمرنا" رافضا تلميحات بأن فريقه سيواجه الآن "منافسا أسهل" بدلا من مواجهة اختبار أكثر صعوبة أمام إيطاليا. وأضاف "الضغوط هي نفسها بغض النظر عن المنافس. منتخبنا في كامل الجاهزية ولا ينظر للمنافس. لو لعبنا بأفضل مستوياتنا فيمكننا الفوز على أي منافس في العالم. لهذا السبب أصر على دعوتي إلى الجماهير: نحتاج إلى دعمكم الكامل يوم الثلاثاء. إذا كنتم معنا فسننتصر في المباراة". ومع ذلك، أبدى رونالدو انزعاجه من سؤال عما إذا كانت نسخة قطر 2022 ستكون الأخيرة له في مسيرته إذا تأهلت البرتغال لنهائيات كأس العالم. وقال غاضبا "لقد سئمت هذه الأسئلة. أنا من يقرر مستقبلي. إذا أردت الاستمرار في اللعب، فسأفعل. إذا أردت التوقف، سأتوقف. أنا المسؤول عن تلك القرارات. هذا كل شيء". طلب كريستيانو رونالدو من الجماهير البرتغالية مؤازرة المنتخب الوطني بكل قوة وحماس في ملعب دراغاو في بورتو يوم الثلاثاء أمام مقدونيا الشمالية قاهرة الكبار في مواجهة حاسمة ستضمن للفائز بها مكانا في Mon, 28 Mar 2022 21:30:08 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7__u%2BoKAHVfqJ29azz%2Bsk_h2H%2B1Pn_xKFMJkOXJiJ2yBg%40mail.gmail.com.
المنتخب السعودي يلاحق فوزه الأول على أستراليا في التصفيات Trulli يلاحق المنتخب السعودي فوزه الثاني تاريخيا على نظيره الأسترالي والأول على مستوى القارة عندما يواجهه في ختام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. وكان المنتخب السعودي ضمن مقعده في كأس العالم إلى جانب اليابان بعد فوز الأخيرة على أستراليا، وتعادلت السعودية مع الصين فيما ضمن منتخب "الكنغارو" المركز الثالث المؤهل لملحق آسيا حيث يواجه إما منتخب العراق أو الإمارات. وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف المنتخب السعودي نظيره الأسترالي بهدف تحقيق فوزه الثاني عليه في تاريخه إذ سبق لهما لعب 6 مباريات رسمية بدأت في كأس القارات 1997 خسر في ثلاث وتعادل في اثنتين وفاز في واحدة. ويعود الفوز الأول والوحيد للسعودية على أستراليا إلى عام 1997 في بطولة كأس القارات حينها سجل المدافع الراحل محمد الخليوي هدف المباراة الوحيد. ومنذ أن تواجه الطرفان في بطولات كأس آسيا أو في التصفيات لم يسبق للسعودية الفوز على أستراليا حيث خسرت مواجهتي تصفيات مونديال 2014 بنتيجتي 3-1 و4-2 قبل أن يتواجه الطرفان مجدداً في تصفيات 2018 ويتعادل المنتخب السعودي 2-2 على أرضه ويخسر خارج أرضه 3-2، لتسجل آخر مواجهاتهما في مباراة الذهاب من التصفيات الحالية تعادلاً سلبياً على ملعب باراماتا. يلاحق المنتخب السعودي فوزه الثاني تاريخيا على نظيره الأسترالي والأول على مستوى القارة عندما يواجهه في ختام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.وكان المنتخب السعودي ضمن مقعده في كأس العالم إلى جانب Mon, 28 Mar 2022 19:06:33 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-%3DBrDBsD0e-yBpts%2B959MN9eE%3DNUJKVmOk3ssDmKWE6A%40mail.gmail.com.
تونس تستعد لانتصار جديد على مالي Trulli رغم التغيير الطارئ على إدارته الفنية وقصر الفترة التي مضت على هذا ، نجح المنتخب التونسي لكرة القدم في استعادة الاتزان والاقتراب خطوة هائلة من التأهل لبطولة كأس العالم 2022 بقطر. وتغلب المنتخب التونسي على مضيفه المالي 1 - صفر يوم الجمعة الماضي في ذهاب الدور النهائي الحاسم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال ، وأصبح بحاجة إلى الصمود في مواجهة ردة الفعل المالية على مدار 90 دقيقة فقط غدا الثلاثاء في مباراة الإياب في رادس ليحجز مقعده في المونديال للنسخة الثانية على التوالي. وحرم المنتخب التونسي نظيره المالي من عودة ناجحة إلى ملعبه في باماكو وتغلب عليه 1 - صفر ليضعف آماله في كتابة التاريخ والوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه. وعاد منتخب مالي للعب على هذا الاستاد بعد غياب لمدة عامين تم استبعاد هذا الملعب فيهما لعدم ملائمته للمباريات الدولية. ولكن المنتخب التونسي أفسد هذه العودة وحقق نتيجة إيجابية رائعة اقتربت بنسور قرطاج كثيرا من النهائيات قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه غدا. ويشتهر كل من الفريقين بلقب النسور ، ولكن نسور قرطاج كانوا الأفضل في مباراة الذهاب وحققوا فوزا ثمينا ليحبطوا مغامرة نسور مالي. وتعددت المواجهات بين المنتخبين في السنوات القليلة الماضية ، وكانت أحدث هذه المواجهات ، قبل مباراة الجمعة الماضي ، هي المواجهة بينهما في افتتاح مسيرتهما بكأس الأمم الأفريقية التي استضافتها الكاميرون قبل أسابيع قليلة حيث فاز نسور مالي على نسور قرطاج بهدف نظيف. وودع منتخب مالي البطولة من الدور الثاني (دور الستة عشر) فيما ودع المنتخب التونسي البطولة الأفريقية من دور الثمانية قبل أن يثأر نسور قرطاج لهذه الهزيمة من خلال الفوز على منتخب مالي في عقر داره يوم الجمعة الماضي. وكان الخروج المبكر لنسور قرطاج من البطولة القارية سببا في رحيل المدرب منذر الكبير عن تدريب الفريق وتصعيد مساعده جلال القادري لقيادة الفريق في هذه الفترة مع وضع التأهل للمونديال القطري كهدف أول للفريق. ونجح القادري في النصف الأول من المهمة الرئيسية وبات على بعد 90 دقيقة فقط من استكمال مهمته الأولى بنجاح. ولهذا ، تمثل مباراة الغد عبئا ثقيلا على الفريق ومديره الفني الجديد خاصة مع ردة الفعل المنتظرة من منتخب مالي الذي ما زال يطمح إلى باكورة مشاركاته في مونديال الكبار لترجمة تفوق منتخبات بلاده على مستوى فرق الناشئين والشباب. ويعول نسور قرطاج كثيرا على خبرة لاعبين في مواجهة شباب لاعبي منتخب مالي. رغم التغيير الطارئ على إدارته الفنية وقصر الفترة التي مضت على هذا ، نجح المنتخب التونسي لكرة القدم في استعادة الاتزان والاقتراب خطوة هائلة من التأهل لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.وتغلب المنتخب التونسي Mon, 28 Mar 2022 18:57:39 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78R38ch9CMDcSeGPR9TuTEZwZVqA6j%2B01Qw-R3%2Bf6af7g%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates