غوارديولا يدافع عن التشكيل الذي شارك أمام ليفربول Trulli أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أنه لا يشعر بأي ندم بشأن التشكيل الذي دفع به خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه ليفربول 2 - 3 في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي. وأجرى غوارديولا سبعة تغييرات على قوام فريقه مقارنة بالتشكيل الذي دفع به أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي. وقال غوارديولا "لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي وفي اختياراتي أثق كثيرا فيهم لدينا جدول مباريات صعب للغاية يتخلله سفر وخوض الكثير من المباريات الهامة لهذا كنا في حاجة للاعبين غير منهكين". وأضاف "بدأنا بشكل جيد لكن ليفربول أيضا كان قويا ، لكن بعد هدف من ضربة رأس جاء الهدف الثاني من خلال خطأ لفريقنا قبل أن نستقبل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول". وأشار "في الشوط الأول كنا غير فعالين، لكن في الشوط الثاني كانت لدينا قوة دافعة ولاحت لنا فرص حقيقية". ودافع غوارديولا عن حارسه الاحتياطي زاك ستيفن الذي تسبب في الهدف الثاني الذي أحرزه ساديو ماني، وقال "كانت مجرد حادثة، يحدث ذلك أحيانا، إديرسون كان قريبا من الوقوع في خطأ مماثل في المباراة الأخيرة أمام ليفربول، ماني كان الأسرع وهذا كل ما حدث". أكد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أنه لا يشعر بأي ندم بشأن التشكيل الذي دفع به خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه ليفربول 2 - 3 في المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإنجليزي.وأجرى Sun, 17 Apr 2022 00:40:07 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-J13b5RNcJTxxGQv%3DYTW0OcfCG59tzCSs6uf%3DFUjoKYg%40mail.gmail.com.
رونالدو يسجل الـ"هاتريك" الـ60 في مسيرته Trulli سجل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" للمرة الخمسين في مسيرته على مستوى الأندية وقاد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه نوريتش سيتي 3 - 2 يوم السبت بالدوري الإنجليزي الممتاز. كما نال رونالدو، 37 عاما، لقب هاتريك عشر مرات مع المنتخب البرتغالي، ليحقق هذا الإنجاز إجمالي 60 مرة خلال مسيرته الاحترافية في إنجاز غير مسبوق. وبعد أن حصل على لقب هاتريك للمرة الـ49 في مسيرته الشهر الماضي بتسجيله ثلاثة أهداف في شباك توتنهام، نجح رونالدو في تعزيز رقمه القياسي عبر مواجهة نوريتش سيتي يوم بتسجيله ثلاثة أهداف رائعة. وهذه هي المرة الثالثة التي ينال فيها رونالدو لقب هاتريك مع مانشستر بعد أن سبق له تحقيق هذا الإنجاز في 2008 كما حقق الإنجاز ذاته ثلاث مرات مع يوفنتوس الإيطالي بينما أحرز قائد المنتخب البرتغالي لقب هاتريك 44 مرة خلال تسع سنوات قضاها مع ريال مدريد الإسباني. وسجل رونالدو 21 هدفا على مستوى جميع المسابقات في الموسم الحالي، ليتخطى حاجز العشرين هدفا للمرة السادسة عشر على التوالي خلال مسيرته، كما رفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 99 هدفا. ونال رونالدو لقب هاتريك ثلاث مرات مع مانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز بينما سجل نفس الإنجاز مع يوفنتوس ثلاث مرات لكن بواقع مرتين في الدوري الإيطالي ومرة واحدة في دوري أبطال أوروبا. وخلال مسيرته مع ريال مدريد بين عامي 2009 و2018 حصل رونالدو على لقب هاتريك 34 مرة في الدوري الإسباني وسبع مرات في دوري أبطال أوروبا ومرتين في كأس ملك إسبانيا ومرة واحدة في مونديال الأندية. وأحرز رونالدو خمسة أهداف خلال مباراة واحدة، مرتين مع ريال مدريد أمام غرناطة في أبريل 2015 وأمام إسبانيول في سبتمبر من نفس العام، كما سجل أربعة أهداف خلال مباراة واحدة، خمس مرات من قبل في الدوري الإسباني أيضا. كما أحرز رونالدو أربعة أهداف خلال مباراة ريال مدريد أمام مالمو في دوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2015. سجل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" للمرة الخمسين في مسيرته على مستوى الأندية وقاد فريقه مانشستر يونايتد للفوز على ضيفه نوريتش سيتي 3 - 2 يوم السبت بالدوري الإنجليزي Sun, 17 Apr 2022 00:24:59 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-V6bB%2B1c45PXbPHx9b5r5cPrKgfvmt%2BY3tVEDPzaN33w%40mail.gmail.com.
بترو أتلتيكو يلحق بصن داونز خسارته الأولى في دوري الأبطال Trulli ألحق بترو أتلتيكو الأنغولي بضيفه ماميلودي صن داونز خسارته الأولى في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في ذهاب دور الثمانية يوم السبت. وتقدم لايل لاكاي بهدف للفريق الجنوب أفريقي، الذي فاز في خمس من ست مباريات في دور المجموعات، بعد مرور ست دقائق من البداية. وأدرك تياغو أزولاو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 16، وأضاف يانو هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وتقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل، ويكفي صن داونز الفوز بهدف وحيد للتأهل إلى الدور قبل النهائي وسيلعب الفائز من هذه المواجهة مع شباب بلوزداد الجزائري أو الوداد المغربي. ألحق بترو أتلتيكو الأنغولي بضيفه ماميلودي صن داونز خسارته الأولى في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم، وحوّل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في ذهاب دور الثمانية يوم السبت.وتقدم لايل لاكاي بهدف للفريق Sat, 16 Apr 2022 23:11:06 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78kAgcOO4q%2BRXGxaOGvxMZn5pSKYTZ3FrDPCQ9zwxGh-Q%40mail.gmail.com.
يوفنتوس يحقق تعادلاً صعباً أمام 9 لاعبين من بولونيا Trulli أفلت يوفنتوس من الهزيمة أمام بولونيا وتعادل معه 1 - 1 يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم كما عزز فيورنتينا آماله في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل وتغلب على فينيسيا 1 - صفر. وتقدم بولونيا بهدف سجله ماركو ارناوتوفيتش في الدقيقة 52 ثم تعادل يوفنتوس في الثواني الأخيرة من المباراة بهدف سجله دوشان فلاهوفيتش. وشهدت المباراة طرد اداما سومورو وغاري ميدل من صفوف بولونيا في الدقيقة 84. ورفع يوفنتوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الرابع كما ارتفع رصيد بولونيا إلى 38 نقطة في المركز الثالث عشر. وحسم فيورنتينا مباراته أمام فينيسيا بهدف وحيد سجله لوكاس توريرا في الدقيقة 30 ليحصد النقاط الثلاث. ورفع فيورنتينا رصيده بذلك إلى 56 نقطة ليصعد إلى المركز السادس بينما تجمد رصيد فينيسيا عند 22 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وحقق أودينيزي انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإيطالي وتغلب على إمبولي 4 - 1 في المرحلة نفسها التي شهدت أيضا فوز كالياري على ساسولو 1 - صفر وسالرنيتانا على سامبدوريا 2 - 1. وسجل الأهداف الأربعة لأودينيزي، أدريان إسمالي لاعب إمبولي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، وجيرارد دولوفيو وإيناسيو بوسيتو ولازار ساماردزيتش في الدقائق 52 و79 و87. بينما سجل أندريا بينامونتي الهدف الوحيد لإمبولي، وجاء من ضربة جزاء في الدقيقة 71. ورفع أودينيزي رصيده بذلك إلى 39 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد إمبولي عند 34 نقطة في المركز الرابع عشر. وحقق سالرنيتانا الانتصار الرابع له هذا الموسم مقابل 20 هزيمة وسبعة تعادلات، وتغلب على مضيفه سامبدوريا 2 - 1. ورفع سالرنيتانا رصيده بذلك إلى 19 نقطة في المركز العشرين الأخير بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 29 نقطة في المركز السادس عشر. ويدين كالياري بفضل كبير في فوزه على ساسولو، للاعبه أليساندرو ديولا، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 42. ورفع كالياري رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 46 نقطة في المركز التاسع. أفلت يوفنتوس من الهزيمة أمام بولونيا وتعادل معه 1 - 1 يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم كما عزز فيورنتينا آماله في المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل وتغلب على Sat, 16 Apr 2022 22:47:45 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7--9-%2ByJhDCJAV%2B-b2C8B_a%2BeNjtRLJJUVp7xBYPQV8Wg%40mail.gmail.com.
ركلات رونالدو الحرة.. أهدر 412 مع ريال مدريد وصام عامين عن الشباك Trulli أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو صياما دام ما يقارب عامين في مسيرته مع الأندية، 651 يومًا، عن تسجيل أهداف من ركلات حرة مباشرة بعدما سجل في شباك نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي، ويعود تاريخ آخر ركلة حرة له سكنت الشباك إلى يوليو 2020 حينما سجل بألوان يوفنتوس في شباك تورينو خلال مباراة الديربي. وقاد رونالدو فريقه إلى فوز هام على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرزها جميعها، ليصل إلى "الهاتريك" رقم 60 في مسيرته الكروية مع الأندية ومنتخب البرتغال. وسجل رونالدو الهدف رقم 58 في مسيرته من ركلة حرة، انقسمت بين 10 بقميص منتخب بلاده، و14 في فترته الأولى على عشب "أولد ترافورد"، و32 بشعار ريال مدريد، وواحدة في إيطاليا مع يوفنتوس، وواحدة بفترته الثانية مع القطب الأحمر لمدينة مانشستر. وبالرغم من بدايته المميزة في الضربات الحرة، إلا أنه عانى مؤخرًا معها، إذ سجل 3 ضربات فقط في مسيرته مع الأندية منذ ديسمبر 2017. وأحرز البرتغالي أول هدف له من ركلة ثابتة في شباك بورتسموث في الأول من نوفمبر عام 2003، في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة، أما الأخيرة خلال الفترة الأولى في إنجلترا سكنت مرمى الأيرلندي شاي غيفن حارس مانشستر سيتي في 10 مايو 2009، كما تمكّن من تسجيل هدفين من ركلتين حرتين في مباراة واحدة أمام ستوك سيتي بالدوري في موسم 2008-2009. ولعل أبعد ضربة حرة سجلها رونالدو مع مانشستر يونايتد قبل الرحيل، كانت أمام أرسنال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خلال البطولة التي خسرها فريقه في النهائي أمام برشلونة عام 2009، وجاءت من مسافة تبعد ما يقارب 37 متر عن مرمى الحارس ألمونيا . وعاش رونالدو الموسم الأفضل في مسيرته من حيث الركلات الحرة بعدما أتم انتقاله التاريخي إلى ريال مدريد، حيث أحرز 6 ركلات خلال موسم 2009-2010، وفي موسم الرحيل 2017-2018 سجل ضربة ثابتة وحيدة طوال الموسم. وهزّ الهداف التاريخي للـ"ميرينغي" شباك منافسي ريال مدريد من 32 ركلة حرة، لكنها جاءت من أصل 444 محاولة، بنسبة نجاح بلغت 7.2%، وكان الهدف الأخير لرونالدو من ضربة حرة مع "لوس بلانكوس" في شباك غريميو البرازيلي خلال نهائي كأس العالم للأندية موسم 2017-2018. واستغرق رونالدو لإحراز الهدف الوحيد من ركلة حرة باللونين الأبيض والأسود، 43 محاولة، ليسجل في ديربي تورينو الهدف الثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز السيدة العجوز 4-1، وأهدر "الدون" 71 ركلة خلال السنوات الثلاث التي قضاها داخل جدران يوفنتوس، بمعدل نجاح بلغ 1.4%. ويتطلع رونالدو إلى الوصول لرقم ديفيد بيكهام الذي يعد أكثر من أحرز ضربات ثابتة في تاريخ الدوري الإنجليزي بـ18 ركلة. وفي أهم بطولات كرة القدم، سجل رونالدو ركلة حرة وحيدة في جميع نسخ المونديال التي لعبها، وسكنت شباك دي خيا خلال مباراة البرتغال وإسبانيا في مونديال روسيا 2018. أنهى البرتغالي كريستيانو رونالدو صياما دام ما يقارب عامين في مسيرته مع الأندية، 651 يومًا، عن تسجيل أهداف من ركلات حرة مباشرة بعدما سجل في شباك نوريتش سيتي بالدوري الإنجليزي، ويعود تاريخ آخر ركلة حرة Sat, 16 Apr 2022 22:13:55 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79vnzofw4mULnzdc72pasN%3D4V2Hp6gRCQNe%3Dxnnk5kGLg%40mail.gmail.com.
غياب هرنانديز وكومان أمام أرمينيا بيلفيلد للإصابة Trulli أعلن نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت أنه سيفتقد جهود المدافع لوكاس هرنانديز والجناح كينغسلي كومان خلال المباراة أمام مضيفه أرمينيا بيلفيلد يوم الأحد. وأوضح بايرن أن هرنانديز وكومان لم يشاركا في التدريبات يوم السبت بسبب إصابة عضلية وبالتالي لن يسافرا مع الفريق إلى بيلفيلد. وقد يعتمد المدرب يوليان ناغلسمان مجددا على المدافع بونا سار بعد تعافيه من الإصابة. ويتطلع بايرن لاستعادة إتزانه بعد خروجه من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني. ويحتاج بايرن للفوز على بيلفيلد لاستعادة فارق التسع نقاط التي تفصله عن أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند، قبل خوض المواجهة التي قد تصبح حاسمة بين الفريق الأسبوع المقبل. أعلن نادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم يوم السبت أنه سيفتقد جهود المدافع لوكاس هرنانديز والجناح كينغسلي كومان خلال المباراة أمام مضيفه أرمينيا بيلفيلد يوم الأحد.وأوضح بايرن أن هرنانديز Sat, 16 Apr 2022 21:52:33 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-hu-J2%3Ddss0e-0BgDf5J29vYcykGYUutmgiueti4g-LA%40mail.gmail.com.
أنشيلوتي: لا مشاكل مع كروس.. ومودريتش خليفة مالديني Trulli شبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، نجم خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش بالأسطورة الإيطالي باولو مالديني. وأكد أنشيلوتي أن مودريتش سينهي مسيرته في صفوف ريال مدريد، موضحا أنه ليس لديه أي مشكلة مع لاعب الوسط الألماني توني كروس. وتردد أن كروس أهان مدربه أنشيلوتي أثناء استبداله خلال مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي. وقال أنشيلوتي يوم السبت: إيماءته (كروس) لم تسبب لي ازعاجا ، كان غاضبا من المدرب ولكن ليس من الشخص. وأضاف: على الصعيد الرياضي هو لاعب على مستوى مرتفع للغاية، لا أحتاج إلى الحديث معه أو طلب تفسير، انتهت الأمور كلها بعد المباراة. وانتقل انشيلوتي للحديث عن مودريتش وقال: أعتقد أنه سينهي مسيرته هنا ، لا أعرف متى، لا توجد مشكلة بالنسبة للنادي أو لنا أو له في تجديد العقد، الأمر واضح تماما. وأشار المدرب الإيطالي: إنه يعتني بنفسه تماما، خلال مسيرته لم يتعرض لأي إصابة خطيرة وهذا يساعده كثيرا. وختم انشيلوتي بالقول: كان لدي أسطورة كروية (مالديني)، فاز بآخر لقب له في دوري أبطال أوروبا وهو في سن الأربعين، إذا قمت بمقارنته بأي شخص، فإن هذا الشخص هو (مودريتش) بسبب الكفاءة والجدية وطريقته في فهم كرة القدم، إنهما من الأساطير. شبه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، نجم خط وسطه الكرواتي لوكا مودريتش بالأسطورة الإيطالي باولو مالديني.وأكد أنشيلوتي أن مودريتش سينهي مسيرته في صفوف ريال مدريد، موضحا Sat, 16 Apr 2022 20:49:22 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-D6qC5S25wC%2BSMm62vn1Y3tkuo21GonY7uDMXPmPydSg%40mail.gmail.com.
أرسنال يسقط للمرة الثالثة تواليًا في الدوري أمام ساوثهامبتون Trulli أنهى ساوثهامبتون غيابه عن الانتصارات في خمس مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما تغلب 1-صفر على أرسنال باستاد سانت ماريز يوم السبت ليوجه ضربة قوية لآمال منافسه في المربع الذهبي. وتراجع فريق المدرب مايكل أرتيتا إلى المركز السادس وله 54 نقطة متساويا مع مانشستر يونايتد ومتأخرا بثلاث نقاط عن غريمه توتنهام هوتسبير لكنه يملك مباراة مؤجلة. وهز يان بدنارك الشباك ليمنح ساوثهامبتون الفوز قبل دقيقة واحدة من الاستراحة إذ أفلت محمد اليونسي من التسلل ومرر كرة إلى زميله المدافع ليضعها في مرمى آرون رمسديل ويكبد أرسنال الهزيمة الثالثة على التوالي. وفشل أرسنال، الذي غاب عنه المهاجم ألكسندر لاكازيت بسبب كوفيد-19، في استغلال الفرص التي اتيحت له مبكرا واكتفى بتسديدات بعيدة المدى كما أنقذ فريزر فورستر حارس ساوثهامبتون عدة فرص قبل النهاية. وأبعد فورستر، الذي أنقذ محاولة من غابرييل مارتنيلي في الدقيقة التاسعة، كرة من البديل إميل سميث رو ثم محاولتين من بوكايو ساكا وغرانيت تشاكا. واستحوذ أرسنال على الكرة بنسبة 76 بالمئة وسدد خمس كرات على المرمى لكنه أهدر فرصة تعزيز آماله في المربع الذهبي بعد خسارة توتنهام هوتسبير أمام ضيفه برايتون آند هوف ألبيون في وقت سابق من يوم السبت. أنهى ساوثهامبتون غيابه عن الانتصارات في خمس مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما تغلب 1-صفر على أرسنال باستاد سانت ماريز يوم السبت ليوجه ضربة قوية لآمال منافسه في المربع الذهبي. Sat, 16 Apr 2022 20:18:04 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-T_Kc%2BYApHcgCokJPS7DHsgbfAP4vafp44qQXhGi83Tg%40mail.gmail.com.
"هاتريك" رونالدو يقود مانشستر لفوز مثير على نورويتش Trulli سجل القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر يونايتد لفوز مثير على ضيفه نوريتش سيتي 3 -2 يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وعلى ملعب أولد ترافورد نال رونالدو لقب هاتريك للمرة الثانية خلال الفترة الاحترافية الثانية له مع مانشستر، بعد أن سجل ثلاثة أهداف أيضا خلال الفوز على توتنهام 3 -2 في 12 مارس الماضي. وسجل رونالدو ثلاثة أهداف خلال مباراة واحدة للمرة الـ60 في مسيرته حيث نال لقب هاتريك 50 مرة مع الأندية وعشر مرات مع المنتخب البرتغالي. وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدفين مقابل هدف حيث تقدم رونالدو بهدفين في الدقيقتين السابعة و32 ورد كيران دويل بهدف لنوريتش في الدقيقة 45. وفي الشوط الثاني أدرك تيمو بوكي التعادل لنوريتش في الدقيقة 52 لكن رونالدو سجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 76. الفوز رفع رصيد مانشستر إلى 54 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد نوريتش عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير. سجل القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه مانشستر يونايتد لفوز مثير على ضيفه نوريتش سيتي 3 -2 يوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة Sat, 16 Apr 2022 20:11:32 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79OydB_2JfQXFrLqUm%3DzU%3DiYfyU1VGAXZH9ha%3DJq3h6sA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates