الحميدي: سيتم تجهيز كأسين للبطل في الرياض وجدة Trulli الحميدي: سيتم تجهيز كأسين للبطل في الرياض وجدةالحميدي: سيتم تجهيز كأسين للبطل في الرياض وجدةThu, 23 Jun 2022 01:35:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79ry%2BRDXaz9cSijVEz9EMo%2BqfBaitXctTTU%2BJpqqjQSig%40mail.gmail.com.
مجدي عبدالغني يطالب بإيقاف الدوري المصري Trulli طالب مجدي عبدالغني، اللاعب السابق للمنتخب المصري والنادي الأهلي، بإيقاف الدوري المصري بعد مرور 5 جولات مقبلة وذلك من أجل مصلحة المنتخب الأول، ولضبط مواعد المسابقات مع الاتحاد الإفريقي والمناسبات الدولية. وقال عبدالغني الذي يرأس رابطة اللاعبين المحترفين كرة القدم في مصر لـ "العربية": يجب إيقاف الدوري بعد 5 جولات مقبلة، لإراحة اللاعبين، وعلينا أن نضحي بالدوري من أجل منتخب مصر. وأضاف: لن تحل المشكلات التي تواجه الكرة المصري إلى أن يتم ضبط مواعيد المسابقات المحلية مع الاتحاد الإفريقي للعبة "كاف" والمحافل الدولية، وما يحدث الآن لا يخدم المنتخب الأول، ومجرد صراع داخلي في مصر، وكل فريق يفكر في الفوز ببطولة محلية، ولا أحد يهتم بالمنتخب المصري الذي تدهور كثيرا. وأردف: اللاعبون في مصر لم ينالوا الراحة منذ قرابة 3 إلى 4 سنوات، وهو ما لا يتماشى مع تعليمات الاتحاد الدولي "فيفا".طالب مجدي عبدالغني، اللاعب السابق للمنتخب المصري والنادي الأهلي، بإيقاف الدوري المصري بعد مرور 5 جولات مقبلة وذلك من أجل مصلحة المنتخب الأول، ولضبط مواعد المسابقات مع الاتحاد الإفريقي والمناسباتWed, 22 Jun 2022 23:12:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_M6bm4exkU_RaFVPXK0Xd5Vx2vf5U42Hw_n5yy6p-xfQ%40mail.gmail.com.
فوضى في الدوري التونسي.. غلق ملعب رادس يلغي مباراة فاصلة Trulli شهد الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم نهاية فوضوية للموسم بعد الفشل في إقامة مباراة فاصلة بين أمل حمام سوسة ونجم المتلوي لتحديد الفريق الذي سيهبط للدرجة الثانية بسبب "غلق استاد رادس" يوم الأربعاء. وقررت لجنة التأديب بالاتحاد التونسي إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين بملعب محايد بعد الاشتباه في حدوث تلاعب بنتيجة مباراة في المرحلة الأخيرة من صراع البقاء وسط جدل وخلافات شديدة. ووصل فريق أمل حمام سوسة وحكام المباراة إلى استاد رادس لخوض المباراة لكنهم وجدوا الأبواب موصدة، وانتظروا طويلا قبل المغادرة. وغاب فريق نجم المتلوي بداعي أنه "لن يرضى بالحلول الترقيعية". وقال نوري القنطاوي رئيس أمل حمام سوسة: امتثلنا لقرارات لجنة التأديب بخوض مباراة فاصلة يوم الأربعاء. حضر اللاعبون وحكام المباراة لكننا وجدنا أبواب الملعب مغلقة. وأضاف: لا نعرف هل الأسباب مرتبطة بوزارة الشباب والرياضة أم بالولاية (المحافظة) لا نعرف من أخذ القرار بمنع أمل حمام سوسة وطاقم التحكيم من دخول الملعب. وفي الجولة الأخيرة من صراع البقاء تعادل الأولمبي الباجي مع نجم المتلوي بدون أهداف بينما تعادل ترجي جرجيس 1-1 مع أمل حمام سوسة ليتأكد هبوط ترجي جرجيس ونجم المتلوي إلى الدرجة الثانية. لكن الهدف الذي سجله أمل حمام سوسة لإدراك التعادل أمام ترجي جرجيس في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدل الضائع أثار جدلا واسعا وشكوكا كبيرة بسبب رد فعل الفريق المنافس. وأظهرت لقطات تلفزيونية أن لاعبي ترجي جرجيس توقفوا دون حركة ليتابعوا لاعب أمل حمام سوسة وهو يتقدم لتسجيل الهدف. وعاقبت لجنة التأديب بالاتحاد التونسي ثنائي ترجي جرجيس وائل الكردي وحسن حسام رمضان بالإيقاف لخمسة أعوام. وأوضحت اللجنة أن قرارها جاء: لتحقيق العدالة الرياضية، لكن وزارة الشباب والرياضة عبرت عن الاستياء من قرارات لجنة التأديب.شهد الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم نهاية فوضوية للموسم بعد الفشل في إقامة مباراة فاصلة بين أمل حمام سوسة ونجم المتلوي لتحديد الفريق الذي سيهبط للدرجة الثانية بسبب "غلق استاد رادس" يومWed, 22 Jun 2022 21:39:01 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-kxUw1i7p0irvZ6Yp7CkmVrfAtNEw%2BEOmmj%3D9PJPOR2A%40mail.gmail.com.
شباك الاتفاق.. عقدة لم يستطع رومارينيو حلها Trulli استعصت شباك الاتفاق على البرازيلي رومارينيو مهاجم اتحاد جدة خلال جميع مواجهات الفريقين السابقة التي تواجد خلالها اللاعب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويسعى البرازيلي لهز شباك خصمه المقبل ومساعدة فريقه في الظفر بثلاث نقاط مصيرية خلال صراع اللقب، حينما يحل اتحاد جدة ضيفًا على الاتفاق في ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام يوم الخميس. ويعد الاتفاق هو الفريق الوحيد الذي واجهه رومارينيو في أكثر من مباراتين بالدوري دون أن يهز شباكه، إذ كانت محصلته خلال 7 مباريات ماضية تمريرتين حاسمتين فقط. وانتقل هداف الاتحاد خلال الموسم الحالي بـ18 هدفًا إلى صفوف أصفر الغربية مطلع موسم 2018-2019، قابل الاتفاق بعدها في سبع مناسبات جميعها بالمسابقة المحلية، فاز في أربع مباريات وتعادل ثلاث أخرى. وخسر رومارينيو مواجهته الأولى أمام فريق مدينة الدمام بهدف دون رد أحرزه محمد الكويكبي في ذهاب موسم 2018-2019، وإيابًا انتصر الاتحاد بهدفين دون رد أحرزهما عبد العزيز البيشي وصنعهما رومارينيو. وفي الموسم التالي فاز الاتحاد ذهابًا 2-1 خارج قواعده بهدفي عبد الإله المالكي وسيدريك يامبيري بالخطأ في مرماه، وحسمت ركلة جزاء فهد المولد النقاط الثلاث لفريقه في الإياب، دون بصمة تذكر لرومارينيو. وحقق الاتفاق انتصارين على اتحاد جدة بالموسم الماضي خارج وداخل أرضه بهدفين لهدف وهدفين دون رد بوجود المهاجم البرازيلي، قبل أن ينتصر الاتحاد في مباراة الموسم الحالي بثلاثة أهداف لهدفين بتوقيع هارون كمارا (هدفين) وزياد الصحفي. ولعب رومارينيو أمام الاتفاق 629 دقيقة، إذ بدأ المباريات السبع السابقة أساسيًا وتم استبداله خلال لقاء وحيد في الدقيقة 89. ويتواجد الاتفاق ضمن قائمة الفرق التي لم يستطع رومارينيو هز شباكها في الدوري السعودي، والتي تضم أحد والعدالة أيضًا، إذ لعب أمام الأول مباراتي الذهاب والإياب خلال موسم 2018-2019 قبل هبوط النادي المنتمي إلى المدينة المنورة، و خاض مواجهتين أمام الثاني في موسم 2019-2020 إبان تواجده في الدوري، بمجموع دقائق بلغ 360 دقيقة دون أن يسجل أو يمرر أي تمريرة حاسمة.استعصت شباك الاتفاق على البرازيلي رومارينيو مهاجم اتحاد جدة خلال جميع مواجهات الفريقين السابقة التي تواجد خلالها اللاعب في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.ويسعى البرازيلي لهز شباك خصمه المقبل ومساعدةWed, 22 Jun 2022 20:25:18 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79GYMxMjU26xgvP3NQuzbV9pYoPWiLPrQ3Cb-Z_c4zV%2BA%40mail.gmail.com.
اتحاد جدة يخسر أكثر من نصف النقاط في ملعب الاتفاق Trulli عرف اتحاد جدة الفوز في 4 مناسبات باستضافة الاتفاق خلال فترة دوري المحترفين السعودي وذلك قبل مباراتهما المرتقبة يوم الخميس التي يسعى من خلالها الاتحاد إلى الإبقاء على حظوظه بالفوز بالمسابقة بعد تعادله نقطياً مع الهلال المتفوق بفضل المواجهات المباشرة. وكان الاتحاد يتصدر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حتى الجولة الماضية قبل أن يخسر 3-1 أمام الهلال ليتصدر الأخير المسابقة برصيد 61 وهو ذات الرصيد الذي يملكه النادي الغربي، لكن الأول يتفوق عليه بفضل المواجهات المباشرة. ورحل اتحاد جدة إلى الدمام لملاقاة الاتفاق 11 مرة خلال فترة دوري المحترفين السعودي، عاد منها بالنقاط الكاملة 4 مرات مقابل ذات العدد من الخسائر، فيما حضر التعادل 3 مرات بين الفريقين. وحصل اتحاد جدة على 15 نقطة من أصل 33 متاحة له في مبارياته أمام الاتفاق على ملعب الأخير. وانتهت أول 5 مباريات بفوز الاتفاق مرتين (2-1 و1-0) في عامي 2009 و2011 مقابل التعادل 3 مرات (1-1، 2-2، 0-0) أعوام 2008، 2010 و2012. وحقق الاتحاد فوزه الأول على الاتفاق في الدمام مطلع 2014 عندما تغلب عليه 5-2، وفي نهاية ذلك الموسم هبط الاتفاق إلى دوري أندية الدرجة الأولى، ما أجل مبارياتهما حتى 2017 عندما عاد الاتفاق إلى دوري المحترفين مجدداً. وحقق اتحاد جدة الفوز مرتين متتاليتين على الاتفاق عام 2017 4-1 و2-1، قبل أن يفوز الاتفاق في العام اللاحق بهدف دون رد. وانتصر الاتحاد على نظيره في 2019 2-1 في مباراة شهدت هدفين عكسيين بكل مرمى، بينما جاءت مباراتهما الأخيرة في الدمام لمصلحة الاتفاق بهدفين دون رد.عرف اتحاد جدة الفوز في 4 مناسبات باستضافة الاتفاق خلال فترة دوري المحترفين السعودي وذلك قبل مباراتهما المرتقبة يوم الخميس التي يسعى من خلالها الاتحاد إلى الإبقاء على حظوظه بالفوز بالمسابقة بعد تعادلهWed, 22 Jun 2022 19:33:58 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78ojJ9F%3D7mdEutn3ztnzLypnR-Jv1-fysLZnKivsR10wQ%40mail.gmail.com.
مدرب الفيحاء: رفضت العروض المصرية.. والهلال بطل الدوري Trulli كشف الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الفيحاء السعودي، عن تلقيه عروضًا من الدوري المصري مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه سيكمل مهمته مع بطل كأس الملك في الموسم المقبل، كما أكد تمسكه بقائد الفريق سامي الخيبري. وقاد فوك الفيحاء إلى تحقيق بطولة كأس الملك الشهر الماضي على حساب الهلال بركلات الترجيح، في أول تتويج بتاريخ النادي البرتقالي، ما جعله محط أنظار عدة أندية. وقال رازوفيتش في تصريحات لـ"العربية.نت": تلقيت بعض العروض من الدوري المصري، لكن لدي عقد مع الفيحاء حتى 2023، وتركيزي هنا في السعودية وسأبقى مع الفيحاء في الموسم المقبل. وأردف: أتابع الدوري المصري ويعجبني كثيراً، وقد أذهب هناك في المستقبل. وعن موقفه في حال تلقى قائد الفريق سامي الخيبري عرضًا للرحيل أوضح: إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، ما قدمه هذا الموسم كان رائعًا، هو بمثابة مساعدي في أرض الملعب، إنه قائد حقيقي، سأحاول بكل الطرق الممكنة إقناع إدارة النادي بالإبقاء على الخيبري، أريده أن يستمر معنا في الموسم المقبل. واعترف رازوفيتش بأن فريقه بحاجة للتحسن في الموسم المقبل على الصعيد الهجومي قائلًا: لدينا خط دفاع وحارس مرمى مميزان ويمتلكان الخبرة، أتفق بالفعل بشأن ضعف أرقامنا التهديفية، أهدرنا العديد من الفرص في المباريات هذا الموسم، علينا أن نفكر جيدًا في خط الهجوم من أجل تحسين الوضع في الموسم المقبل. وأكد المدرب البالغ من العمر 49 عامًا رضاه عن موسمه مع الفريق بعد التتويج بلقب الكأس وضمان البقاء في دوري المحترفين، مشيرًا إلى أن هدفه الموسم المقبل هو احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال آسيا. وأثنى رازوفيتش على النظام الجديد لكأس السوبر والذي سيقام بمشاركة أربعة أندية: ستكون فرصة رائعة لنا للعب ضد أفضل الأندية، سنقدم كل ما لدينا في المنافسة والكل يعلم أن كرة القدم لا يوجد بها مستحيل، لذلك سنحاول الوقوف على مستوانا مقارنة بالأندية الكبرى، وسنقدم كل شيء للفوز. ويتوقع رازوفيتش تتويج الهلال بلقب الدوري على حساب الاتحاد، إذ قال: على الأرجح سيفوز الهلال ببطولة الدوري، الأمور تسير في هذا الاتجاه مع تبقي مباراتين في المنافسة.كشف الصربي فوك رازوفيتش المدير الفني لفريق الفيحاء السعودي، عن تلقيه عروضًا من الدوري المصري مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه سيكمل مهمته مع بطل كأس الملك في الموسم المقبل، كما أكد تمسكه بقائد الفريق ساميWed, 22 Jun 2022 19:54:18 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-J2q%3DKonDt4N-Ve_WoV8FNUYBu33jhjfKXGUDCOaF0nQ%40mail.gmail.com.
الخليفي: الريال احتفل بـ"الأبطال" لأيام.. والآن يريد قتله Trulli يرى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن ريال مدريد، أحد الأندية المؤسسة لبطولة دوري السوبر "سوبر ليغ" حاول قتل بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما احتفل بها لأيام عقب تغلبه على ليفربول الإنجليزي نهاية الشهر الماضي. وفاز ريال مدريد على ليفربول بهدف البرازيلي فينيسيوس جونيور في العاصمة الفرنسية باريس ليحقق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة 14 في تاريخه، عقب عام من إطلاقه مشروع "سوبر ليغ". وقال الخليفي في حديث صحافي يوم الأربعاء: ريال مدريد استحق الفوز بدوري الأبطال، احتفلوا به لأيام والآن يريدون قتله. وأطلق ريال مدريد معركة قانونية مع "يويفا" لمحاولة ولادة إطلاق الدوري السوبر على الرغم من أنه دفن قبل أن يولد مع انسحاب الأندية الإنجليزية. ونُقلت القضية إلى محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي، ومن المقرر أن تنظر فيها فى 11 و12 يوليو المقبل.يرى القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان أن ريال مدريد، أحد الأندية المؤسسة لبطولة دوري السوبر "سوبر ليغ" حاول قتل بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما احتفل بها لأيام عقب تغلبه على ليفربولWed, 22 Jun 2022 18:18:36 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-ONdKR8VG74iDTUf3QWcsGBr%3DM%3D4Z-5%3D0aJNvwKuJs2w%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates