فان نيستلروي يتولى تدريب أيندهوفن الموسم المقبل Trulli أعلن أيندهوفن الهولندي يوم الأربعاء أن رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق وقع على عقد لثلاث سنوات ليصبح مدرب الفريق الأول بدءا من الموسم المقبل. وسيشغل مهاجم هولندا السابق مهمته الأولى كمدرب مع أيندهوفن الذي قضى فيه ثلاث سنوات كلاعب خلال الفترة 1998-2001، وسبق له العمل فيه كمدرب لفرق الشباب. وسيتولى فان نيستلروي (45 عاما) المهمة خلفا للمدرب روجر شميدت الذي سيرحل مع نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري. وسينضم فريد روتن مدرب أيندهوفن السابق للجهاز التدريبي الجديد. وقال فان نيستلروي في بيان: أنا أعمل من أجل هذه اللحظة منذ سنوات. أنا فخور ومقتنع أني مستعد لشغل منصب قيادي في فريقي. وسجل فان نيستلروي 62 هدفا في 67 مباراة مع أيندهوفن قبل أن يقضي خمس سنوات ناجحة في مانشستر يونايتد، حيث توج هناك بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة. وانتقل المهاجم الهولندي إلى ريال مدريد وتوج بلقب الدوري الإسباني مرتين واختتم مسيرته في 2012 بعد اللعب أيضا مع هامبورغ وملقة. وسبق لفان نيستلروي، الذي أحرز 35 هدفا في 70 مباراة دولية، العمل في الجهاز التدريبي لمنتخب هولندا كمساعد للمدرب، وتضمن ذلك بطولة أوروبا العام الماضي. أعلن أيندهوفن الهولندي يوم الأربعاء أن رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق وقع على عقد لثلاث سنوات ليصبح مدرب الفريق الأول بدءا من الموسم المقبل. وسيشغل مهاجم هولندا Thu, 31 Mar 2022 00:22:36 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78d%3DceboMdCM3u2_qqX6eDvxWyp1MuFApptvDcqHGsRcg%40mail.gmail.com.
رئيس دورتموند: لا يمكننا منافسة مانشستر سيتي بشأن هالاند Trulli قال هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه لا توجد عروض حتى الآن لنجم الفريق النرويجي إيرلينج هالاند، ولكن بطلا جديدا سيحل محله إذا ترك الفريق. وأضاف في تصريحات لمجلة "بيلد" الرياضية في مقابلة نشرت يوم الأربعاء :حاليا لا نعلم شيئا محددا، لا من جانب اللاعب، ولم يأت أحد لنا. ويعد هالاند "21 عاما" أحد أبرز المهاجمين في أوروبا، وذكرت تقارير إعلامية أنه من الممكن أن يرحل عن دورتموند مقابل رسوم محددة مسبقا هذا الصيف، وهي أقل بكثير من قيمته السوقية. ولم يستبعد فاتزكه بقاء هالاند، ولكنه قال: نعلم أننا لا يمكننا المنافسة ماديا، إذا تقدم مانشستر سيتي بطلب لضم اللاعب. ومع ذلك، فإن الدورة التي ينتهجها دورتموند والمتمثلة في صنع اللاعبين ستستمر. وقال : إذا رحل هالاند، سنجد موهبة جديدة أخرى، وسنطور نجما. وهذا أيضا سيعود بالنفع على الدوري الألماني (البوندسليغا). قال هانز يواخيم فاتزكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه لا توجد عروض حتى الآن لنجم الفريق النرويجي إيرلينج هالاند، ولكن بطلا جديدا سيحل محله إذا ترك الفريق.وأضاف في Wed, 30 Mar 2022 19:55:09 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_2KXA9j7FstnrzR5%2BdVR5EcXUPedrySo3N5Ts5GCxbMA%40mail.gmail.com.
صحف العالم: صلاح ضحية الليزر و"المشاهد المقززة" Trulli انتقدت الصحافة العالمية مشاهد خروج محمد صلاح لاعب منتخب مصر محاطًا برجال الأمن بعد تعرضه لمضايقات من الجمهور السنغالي سواء بأشعة "الليزر" أو بالمقذوفات خلال مباراة الفريقين الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2022 مساء الثلاثاء، كما أكدت أن خسارتين مؤلمتين أمام زميله ساديو ماني ستؤثران على عقده الجديد، وعلى جانب آخر وجه له صديقه الكرواتي ديان لوفرين رسالة عاطفية وطالبه بـ "أن يرفع رأسه". ووصفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية مشاهد خروج محمد صلاح وسط حماية رجال الأمن بـ "المشهد المقزز" وقالت: محمد صلاح تعرض للرمي بمقذوفات من جماهير السنغال بعد الخسارة، وسط مزاعم تعرضه لانتهاكات عنصرية. وعلّقت صحيفة "ديلي ميل" عن تلك الأحداث مؤكدة أنها "صادمة" مع إبراز تعرّض قائد منتخب مصر لأشعة الليزر قبل تنفيذ ركلته الحاسمة، وسيل من المقذوفات عقب نهاية المباراة وفوز السنغال. وعنونت "سكاي سبورتس" ضربة صلاح الترجيحية بـ" محمد صلاح يضع الكرة في السماء بعد وابل من الليزر"، بينما وصف موقع "ليفربول إيكو" خروج مصر بـ"غصة أخرى في قلب محمد صلاح"، وقالت صحيفة "آس الإسبانية": صلاح بلا كأس عالم. وأشارت صحيفة "ميرور" أن ليلة الثلاثاء ستغير شكل مفاوضات إدارة ليفربول مع صلاح وماني اللذان ينتهي عقدهما مع النادي صيف 2023، وكشفت أن إدارة ليفربول تعي أن صلاح سيطلب راتبًا أكبر من زميله السنغالي، لكنها تريد منح ماني المبلغ الذي يعتقد أنه يستحقه بعدما قاد بلاده لأمم إفريقيا للمرة الأولى في تاريخها، وتأهل لكأس العالم على حساب زميله. وأضافت أن موسم ماني سيكون مزدحمًا مقارنة بصلاح الذي سيحصل على إجازة في منتصف الموسم المقبل، وأن منح المصري عقدًا جديدًا في تلك الفترة ربما يكون دافعًا جديدًا له، كما كشفت أن انتظار ممثلي ماني لمعرفة ما سيحدث في عقد صلاح الجديد أمر حقيقي. وتفاعل الكرواتي ديان لوفرين مع خسارة صديقه صلاح لفرصة اللعب في كأس العالم، إذ نشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قال فيها: مو، ارفع رأسك، وكن فخورًا بنفسك وبفريقك، لقد بذلت قصارى جهدك، الله يمتلك خططًا أكبر من أجلك، ابق قويًا. انتقدت الصحافة العالمية مشاهد خروج محمد صلاح لاعب منتخب مصر محاطًا برجال الأمن بعد تعرضه لمضايقات من الجمهور السنغالي سواء بأشعة "الليزر" أو بالمقذوفات خلال مباراة الفريقين الحاسمة في تصفيات كأس Wed, 30 Mar 2022 19:41:29 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-SJS%2B0cqoDH2Na0YXz0RR07%3D-KuLdt1BuEi6EsOmZZog%40mail.gmail.com.
صدمة وحسرة في الجزائر بعد "اغتيال" حلم المونديال Trulli تحسرت الصحافة الجزائرية يوم الأربعاء على ضياع حلم تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، في وقت بدت فيه البلاد وكأنها تعيش كابوسا مؤلما. وأخفقت الجزائر في الصعود لنهائيات كأس العالم بعدما خسرت أمام ضيفتها الكاميرون 1-2 مساء الثلاثاء في إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية، بعد أن فازت الجزائر ذهابا 1 - صفر، حيث استفادت الكاميرون بذلك من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين. ووصفت صحيفة "الخبر" في نسختها الإلكترونية، الإقصاء بكلمة "الصدمة" مرفقة تقريرها بصورة لجمال بلماضي المدير الفني للمنتخب وهو يضع وجهه بين يديه تأثرا بالنتيجة. وفي صورة أخرى لبلماضي، ظهر منهارا على أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" الذي استضاف المباراة، وذكرت صحيفة "المجاهد" الحكومية: "الخضر سقطوا في الفخ". واختار الموقع الإخباري الإلكتروني "سبورتس نيوز ديزاد" عنوان "سيناريو دراماتيكي يغتال حلم الجزائريين في بلوغ المونديال" في إشارة إلى الهدف الثاني الذي سجله المنتخب الكاميروني في الثواني الأخيرة للمباراة. أما صحيفة "النهار" فقد ذكرت "إقصاء في آخر لحظة... الخضر يضيعون المونديال"، مشيرة إلى أن بلماضي ذرف الدموع بعد "ضياع حلم حياته" والمقصود هو المشاركة في نهائيات كأس العالم. وذكرت صحيفة "الشروق" :"الخضر لن يلعبوا المونديال في قطر"، وهو العنوان الذي اشتركت فيه مع صحيفة "الوطن" الناطقة بالفرنسية. وجاء في الموقع الرسمي للاتحاد الكرة الجزائري أن حلم المونديال ضاع قبل 10 ثوان من النهاية، وأن الخضر خسروا مباراتهم أمام الكاميرون بخلاف كل التوقعات. وأضاف الاتحاد: كانت سهرة مؤلمة للمنتخب الوطني الذي لم يستحق مثل هذا المصير، بعد العروض الرائعة، واللقب القاري في 2019 والكثير من السعادة التي جلبها للشعب الجزائري بقيادة جمال بلماضي. تحسرت الصحافة الجزائرية يوم الأربعاء على ضياع حلم تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2022 المقررة في قطر، في وقت بدت فيه البلاد وكأنها تعيش كابوسا مؤلما.وأخفقت الجزائر في الصعود Wed, 30 Mar 2022 18:43:04 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_kjrX1m201PWDLqiq3RGdj5V6yeET_itFwp3Hb%2BkrJgg%40mail.gmail.com.
إبراهيموفيتش بعد فشل الوصول للمونديال: سأستمر لأطول فترة ممكنة Trulli يأمل المهاجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في متابعة مسيرته الدولية مع منتخب بلاده غداة نكسة الخسارة أمام بولندا صفر-2 ضمن نهائي المسار الثاني من الملحق الاوروبي وعدم التأهل إلى مونديال قطر 2022. قال ابن الـ 40 عاماً عندما سُئل عن مستقبله بعد الفشل في التأهل إلى العرس الكروي في خورزوف لقناة "سيمور": طالما يمكنني الحفاظ على مستواي واللعب والمساهمة بشيء ما، آمل. وشدد نجم ميلان الإيطالي مرة جديدة في المؤتمر الصحافي الذي عُقد بعد خسارة منتخب بلاده عزمه عدم إعلان عتزاله دولياً، علماً أنه عاد إلى صفوفه العام الماضي بعد انقطاع طويل لأكثر من أربع سنوات. وأضاف العملاق السويدي الذي دخل احتياطياً في الدقيقة 79 عندما كان منتخبه متأخراً بهدفين: سأستمر لأطول فترة ممكنة. لن تحصلوا على إجابة أخرى هنا لمجرد أننا لم نفز بهذه المباراة ولم نتأهل لكأس العالم"، مشدداً على أن خياره "ينطبق على المنتخب، وعلى ميلان أيضاً". وكان مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي السابق أكد الأسبوع الماضي أنه يملك جسد "رجل عجوز"، إلا أنه يريد الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة، قائلاً إنه شعر بـ "ذعر" من مجرد التفكير في الاعتزال. يأمل المهاجم المخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في متابعة مسيرته الدولية مع منتخب بلاده غداة نكسة الخسارة أمام بولندا صفر-2 ضمن نهائي المسار الثاني من الملحق الاوروبي وعدم التأهل إلى مونديال قطر 2022 Wed, 30 Mar 2022 14:43:09 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_Bv5pFYrQyApBJ2%2B62y%2Band8uC5KwvJ4HtSSK8cXuK%2Bg%40mail.gmail.com.
بلماضي: 10 ثوانٍ فصلتنا عن مونديال قطر ومستقبلي سأحدده قريبًا Trulli أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أنه سيفصل في مستقبله على رأس "الخضر"، مؤكدا أن الفشل في بلوغ مونديال قطر 2022، كان أمرا مؤلما وحزينا جدا له كشخص وللشعب الجزائري برمته. وخسرت الجزائر رهان التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعد هزيمتها أمام ضيفتها الكاميرون 1-2، مساء الثلاثاء، في إياب الدور الحاسم المؤهل للمونديال، رغم أنها فازت ذهابا بهدف دون رد. وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة ردا على سؤال يخص مستقبله: سأتحمل مسؤولياتي، ستكون هناك قرارات في المستقبل. المهم ليس شخصي بل هو المنتخب الوطني. من الحكمة التفكير مليا وإجراء تقييم للعمل الذي تم إنجازه قبل اتخاذ أي قرار. وأضاف: كنا على بعد 10 ثوان من التأهل للمونديال، ثم فجأة تعرضنا للإقصاء، هذا أمر مؤلم وحزين جدا. اليوم كلنا منهارون، أنا حزين جدا للشعب الجزائري، للعائلات والجماهير التي تنقلت للملعب في ساعات مبكرة، وأيضا أولادي الذين يحبون المنتخب الوطني كثيرا. وتابع: مع احترامي للمنتخب الكاميروني، لا أعتقد أن المنتخب الأفضل هو الذي تأهل للمونديال. لقد سيطرنا على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، ماذا كان بوسعنا أن نفعل أكثر من هذا. وعبر بلماضي، عن أسفه لبعض اللاعبين الذين ربما سيغادرون المنتخب بالنظر لكبر سنهم، مبرزا أن هناك آخرين "كبن ناصر، وزروقي وتوبة، وبوداوي، قادرون على النهوض بالمنتخب وحمل المشعل إلى ما هو أفضل". وانتقد بلماضي، الحكام الأفارقة وقال إنهم "لا يحترمون" بلاده في إشارة إلى قرارات غير عادلة، متهما بعض الجزائريين بينهم صحفيون ونقاد بالعمل ضد مصلحة المنتخب، وأنهم "سيفرحون لهذا الإقصاء". أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، أنه سيفصل في مستقبله على رأس "الخضر"، مؤكدا أن الفشل في بلوغ مونديال قطر 2022، كان أمرا مؤلما وحزينا جدا له كشخص وللشعب الجزائري برمته.وخسرت Wed, 30 Mar 2022 14:36:31 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_2UQ6kJ-DKDwFe8XxXVfLZsL7Ztxb0N_pk2Pe%3D-ysifA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates