هولندا تهزم ويلز.. وبلجيكا تتغلب على بولندا Trulli عزز المنتخب الهولندي صدارته للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه الويلزي 3 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من البطولة، والتي شهدت أيضا فوز منتخب بلجيكا على مضيفه البولندي 1 - صفر. وسجل أهداف المنتخب الهولندي نوا لانغ وكودي جاكوبو وممفيس ديباي في الدقائق 17 و23 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي المنتخب الويلزي بيرنان جونسون في الدقيقة 26 وغاريث بيل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء. ورفع المنتخب الهولندي رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد منتخب ويلز عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير. وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب البلجيكي على مضيفه البولندي بهدف نظيف سجله ميشي باتشواي في الدقيقة 16. ورفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد المنتخب البولندي عند أربع نقاط في المركز الثالث.عزز المنتخب الهولندي صدارته للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول ببطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه الويلزي 3 - 2 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من البطولة،Wed, 15 Jun 2022 00:56:57 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79EK0_qm67ypxefeyra67vYb0JkTVKiRWOvXqZJKHApdA%40mail.gmail.com.
كوستاريكا تجتاز نيوزيلندا وتخطف آخر بطاقات المونديال Trulli اكتمل عقد المتأهلين لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وذلك بعد فوز منتخب كوستاريكا على منتخب نيوزيلندا 1 -صفر في مباراة الملحق العالمي التي جمعتهما يوم الثلاثاء، في مدينة الريان القطرية. ويدين المنتخب الكوستاريكي بالفضل في هذا الفوز للاعبه جويل كامبل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة. واضطر المنتخب النيوزيلندي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كوستا بارباروزيس في الدقيقة 69. ومن المقرر أن يلعب المنتخب الكوستاريكي في المجموعة الخامسة بكأس العالم والتي تضم أيضا منتخبات إسبانيا وألمانيا واليابان.اكتمل عقد المتأهلين لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وذلك بعد فوز منتخب كوستاريكا على منتخب نيوزيلندا 1 -صفر في مباراة الملحق العالمي التي جمعتهماTue, 14 Jun 2022 23:58:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79YXc8UUXfBjVP-tq15JZTcKp%2BVjynuhqHn2bGE_O1-0w%40mail.gmail.com.
ليفربول يعلن تعاقده مع داروين نونيز Trulli أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده رسميا مع مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي بنفيكا البرتغالي داروين نونيز الثلاثاء مقابل صفقة يمكن أن تصل الى 100 مليون يورو وهو رقم قياسي للنادي، متجاوزة الرقم الذي دفعه ليفربول لساوثمبتون (85 مليون يورو) عام 2018) لضم قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك. وسجل نونييس الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثالث والعشرين في 26 الحالي، 34 هدفا في 41 مباراة في صفوف بنفيكا الموسم الفائت في مختلف المسابقات. وقد يؤدي قدوم نونييس إلى إمكانية رحيل السنغالي ساديو ماني المرشح للانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني بحسب تقارير صحافية عدة.أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده رسميا مع مهاجم منتخب الأوروغواي ونادي بنفيكا البرتغالي داروين نونيز الثلاثاء مقابل صفقة يمكن أن تصل الى 100 مليون يورو وهو رقم قياسي للنادي، متجاوزة الرقم الذي دفعهTue, 14 Jun 2022 22:24:55 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78bo%3DnLOvfgjK7%2BNMRb%2BEhBQ_FNmrLh5sZwWaLHWw6htw%40mail.gmail.com.
"الحارس الراقص " نوى الاعتزال ليصبح مدرساً وأوقفه فينغر Trulli خطف أندرو ريدماين، حارس مرمى المنتخب الأسترالي، الأضواء وبات العنوان الأبرز في وسائل الإعلام، بعدما قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022 على حساب بيرو، وعقب التصرفات البهلوانية الغريبة التي قام بها خلال ركلات الترجيح. وساعدت تصرفات الحارس الذي دخل بديلا قبل تنفيذ ركلات الترجيح منتخب أستراليا في الفوز على بيرو بالمباراة الفاصلة، يوم الاثنين، وذلك بعدما كان يرقص قبل تنفيذ لاعبي الخصم لركلة الترجيح. وتواجد الحارس البالغ من العمر "33 عاما" في الملعب قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الإضافي الثاني، وتمكن من المشاركة في مباراته الدولية الثالثة، حيث فازت أستراليا بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الزمن الأصلي والإضافي بدون أهداف. وقام الحارس ريدماين بتصرفات غريبة لتشتيت تركيز لاعبي بيرو، وكان يرقص على طول الخط، ويلوح بذراعيه، ويهز وركيه ويتنقل من جانب إلى آخر على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة. وعن تصرفاته، قال بعد اللقاء: إذا كان بإمكاني أن أتفوق بنسبة 1أو 2% من خلال القيام بشيء غبي، فسأفعل ذلك، لقد لعبت دورا صغيرا، لا أعتقد أنني بطل أو أي شيء آخر. وكشف أن خطة تواجده مع المنتخب الأسترالي من أجل المشاركة في التصدي لركلات الترجيح تم التخطيط لها منذ شهر على الأقل، لكنها ظلت سرية عن بقية الفريق. ويعرف عن ريدماين بأنه حارس مختص في التصدي للجزائيات، وتعود قصته إلى 2005 عندما اختير ضمن فريق معهد نيو ساوث ويلز الرياضي للعب مباراة ودية ضد أرسنال، في مباراة شهدت تواجد تييري هنري وجيلبرتو سيلفا وسيسك فابريغاس، وتمكن بعد ذلك من خوض تجربة لمدة أسبوعين تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسين فينغر. وترك الحارس الأسترالي انطباعا رائعا لدى أرسنال، وكان النادي مستعدا للتعاقد معه، لكن فينغر فضل ضم البولندي فويتشيك تشيزني. وبعد 12 عاما، خاض ريدماين مواجهة ودية جديدة ضد أرسنال مع فريق سيدني الأسترالي، واعترف فينغر بأنه أخطأ بعدم التعاقد معه، ووصفه بنجم اللقاء. وكاد ريدماين يعتزل في 2016، بعدما قضى خمس سنوات وهو يتنقل بين خمسة أندية في أستراليا، مما أدى إلى اهتزاز ثقته بنفسه، وكشف أنه كان يريد أن يكمل دراسته ليصبح معلما في مدرسة ابتدائية في ذلك الوقت، واعترف أنه أراد الاعتزال للتركيز على التعليم وصب القهوة لكسب لقمة العيش. بعدها انقلبت مسيرة الحارس رأسا على عقب، وحقق لقب الدوري الأسترالي ثلاث مرات، ونال جائزة أفضل حارس مرمى بالدوري لعام 2020، وعندما تم ضمه إلى قائمة منتخب بلاده توقع أن يتواجد احتياطيا، قبل أن يخطف النجومية في اللقاء الفاصل ويقود بلاده إلى المونديال.خطف أندرو ريدماين، حارس مرمى المنتخب الأسترالي، الأضواء وبات العنوان الأبرز في وسائل الإعلام، بعدما قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2022 على حساب بيرو، وعقب التصرفات البهلوانية الغريبة التي قامTue, 14 Jun 2022 21:02:06 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-FRMkmdVVjOmafBj9LkUGCkNJJFijN5Je%2BGbs-RUopYQ%40mail.gmail.com.
فيتوريا يطلب 4 ملايين دولار.. والأهلي يحاول تخفيض المبلغ Trulli اشترط البرتغالي روي فيتوريا الحصول على مبلغ 4 ملايين دولار من أجل الموافقة على تدريب الأهلي المصري خلفاً للجنوب إفريقي بيستو موسيماني، بينما تحاول إدارة النادي تخفيض مطالبه المالية وذلك وفقاً لما أوردته مصادر "العربية.نت". وأعلن الفريق المصري يوم الاثنين رحيل مدربه موسيماني بالتراضي، بعد أقل من عامين على توليه المهمة الفنية للفريق محققًا خلالهما 5 بطولات من بينها البطولة القارية الإفريقية مرتين، كما ظفر بميداليتين برونزيتين خلال نسختين متتاليتين من كأس العالم للأندية. وأفادت مصادر "العربية.نت" أن محادثات مسؤولي الأهلي بدأت مع البرتغالي فيتوريا منذ يناير الماضي، أي قبل تجديد عقد موسيماني بشهرين، وعادت مرة أخرى بجدية عقب رحيل الأخير. وتوجد نقطة خلاف وحيدة بين إدارة الأهلي وفيتوريا حول راتب الأخير، إذ طلب المدرب مع مساعديه الحصول على مبلغ 4 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو ما يتخطى المبلغ الذي يريد الفريق المصري دفعه. وحقق فيتوريا بطولتي الدوري والسوبر السعوديين رفقة النصر خلال الفترة التي قضاها بين جدران الفريق العاصمي من يناير 2019 وحتى ديسمبر 2020، وكانت التجربة الأخيرة له مع سبارتاك موسكو الروسي قبل أن ينفصل الطرفان تراضيًا أواخر العام الماضي. ونفت مصادر أخرى لـ"العربية.نت" وجود محادثات بين مسؤولي النادي القاهري مع مع رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي السابق، إذ يرتبط المدرب الروماني بعقد لموسمين آخرين من فريقه باوك اليوناني ويريد الوفاء به. وحصد لوشيسكو ثلاثية الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا مع الهلال في آخر تجاربه قبل عودته لليونان. ويقود المدرب المساعد لموسيماني، المصري سامي قمصان منصب المدير الفني للأهلي بصفة مؤقتة قبل التعاقد مع المدرب الجديد.اشترط البرتغالي روي فيتوريا الحصول على مبلغ 4 ملايين دولار من أجل الموافقة على تدريب الأهلي المصري خلفاً للجنوب إفريقي بيستو موسيماني، بينما تحاول إدارة النادي تخفيض مطالبه المالية وذلك وفقاً لماTue, 14 Jun 2022 20:14:35 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_9ZXDBH6pGXPzX2-Ewik0XbikUwEf13idskBJz3%2BN8Jw%40mail.gmail.com.
بعد الانفصال عن شاكيرا.. برشلونة يصدم بيكيه بقرار قاسٍ Trulli أخبر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، جيرارد بيكيه مدافع الفريق بعدم الاعتماد عليه كلاعب أساسي في الموسم المقبل، وذلك في أزمة جديدة يدخلها اللاعب المخضرم عقب نهاية علاقته مع المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيراً. ويعيش المدافع الإسباني أوضاعا صعبة وغير مستقرة بعد انفصاله عن صديقته المغنية الشهيرة شاكيرا الأيام الماضية. ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، التقى تشافي مع بيكيه وأخبره أنه لن يكون لاعبا أساسيا في الموسم المقبل، وذلك بسبب المشاكل الجسدية وسلوكه غير الاحترافي خارج الملعب. وأضافت الصحيفة: كان اللقاء صعبا، لكن تشافي تحدث بشكل مباشر مع القائد، إنه لا يشكك في جودته كلاعب، وهو أمر لا يمكن إنكاره، ولكن قدرته على التحمل جسديا في الموسم القادم أمر صعب، كما أن مشكلة تشافي الرئيسية مع بيكيه في اهتماماته التجارية خارج الملعب. ويعتقد تشافي أن رحيل بيكيه عن الفريق هو الخيار الأفضل، خاصة إذا تنازل عن بعض الأموال التي يدين له برشلونة بها، مثلما فعل كارلوس بويول سابقا، لكن بيكيه رفض ذلك وأكد أنه لن يحدث ويريد الرد على حجج تشافي، وأنه سيتدرب بقوة أكبر للعودة إلى أفضل مستوياته. وأكدت "سبورت" أن تشافي أصر على التعاقد مع قلب دفاع يمكنه بناء فريق تنافسي عليه، وقال إنه لا يرى بيكيه في هذا الدور، وتم ذكر اسم الفرنسي كوندي، مدافع إشبيلية. ويمتد عقد المدافع الإسباني مع النادي الكتالوني إلى 2024، ويدين برشلونة لبيكيه بحوالي 40 مليون يورو من المدفوعات التجارية التي تم تأجيلها. وشدد الصحيفة الكتالونية على أن تشافي على استعداد للتضحية بـ "الأبقار المقدسة" في غرفة الملابس من أجل مساعدة النادي على التحسن.أخبر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، جيرارد بيكيه مدافع الفريق بعدم الاعتماد عليه كلاعب أساسي في الموسم المقبل، وذلك في أزمة جديدة يدخلها اللاعب المخضرم عقب نهاية علاقته مع المغنية الكولومبية الشهيرةTue, 14 Jun 2022 19:32:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78F64BNMPN%2B_81Zgzha%3D6wV13mG4Ey1iJTechX_DRgp_w%40mail.gmail.com.
مقتل حكم في السلفادور بعد تعرضه لهجوم عنيف Trulli أدان الاتحاد السلفادوري لكرة القدم مقتل حكم تعرض لهجوم عنيف، أثناء إدارته لمباراة نهاية الأسبوع الماضي في العاصمة سان سلفادور. وقال الاتحاد في بيان الاثنين إنه يدين ويرفض الاعتداء الجسدي على الحكم خوسيه أرنولدو أمايا البالغ "63 عامًا" من قبل الذين يدّعون أنهم جماهير ولاعبون خلال المباراة التي أدارها في ملعب تولوكا في سان سلفادور. وتعرض أمايا، العضو في الاتحاد الوطني لحكام كرة القدم في السلفادور، لاعتداء عنيف قبل نقله إلى المستشفى حيث توفي متأثرًا بجروحه. ولم تحدد الشرطة بعد تفاصيل ما حدث وما زالت تبحث عن الجناة. وعمل أمايا كحكم على مدى 20 عامًا في مباريات البلدات والمدارس ودوري الهواة في البلد الواقع في أميركا الوسطى.أدان الاتحاد السلفادوري لكرة القدم مقتل حكم تعرض لهجوم عنيف، أثناء إدارته لمباراة نهاية الأسبوع الماضي في العاصمة سان سلفادور.وقال الاتحاد في بيان الاثنين إنه يدين ويرفض الاعتداء الجسدي على الحكمTue, 14 Jun 2022 17:29:30 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_OoOJAXtoBUg2KSH5cudSM6cZu9nzJLtV-bLwL5g-Huw%40mail.gmail.com.
تشواميني: مبابي طلب مني رفض عرض ريال مدريد Trulli قال لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني يوم الثلاثاء إن مواطنه المهاجم كيليان مبابي حاول دون جدوى إقناعه برفض عرض ريال مدريد والانضمام إليه في باريس سان جيرمان. وانتهى الأمر باللاعب البالغ من العمر "22 عامًا" بالتوقيع على عقد لست سنوات مع بطل إسبانيا وأوروبا، وذكرت تقارير أن الصفقة تكلفت حوالي 80 مليون يورو (83.65 مليون دولار) بالإضافة إلى 20 مليونًا كإضافات أخرى وحوافز لموناكو وفقا للنتائج. وبعد أشهر من المفاوضات مع ريال مدريد، انتهى الأمر بمبابي مهاجم باريس سان جيرمان بتمديد عقده مع بطل فرنسا لمدة ثلاث سنوات. وقال تشواميني في مؤتمر صحفي خلال تقديمه كلاعب في ريال مدريد يوم الثلاثاء: قرر كيليان البقاء في باريس واتصل بي وهو يعلم أنني سأغادر موناكو بالتأكيد. وأضاف: لكنني أخبرته على الفور أن خياري الأول كان ريال مدريد وقد استوعب ذلك تمامًا. يجب أن أكون في أفضل ناد في العالم ولست خائفًا من المنافسة. يجب أن أظهر كفاءتي وأنا أتطلع حقًا إلى المضي قدما. ويستطيع تشواميني اللعب في مركزي الوسط المدافع ولاعب الوسط، وسيدعم بذلك هذا الخط الذي يضم لاعبين مميزين لكن أعمارهم كبيرة وهم لوكا مودريتش (36 عاما) وتوني كروس (32 عاما) وكاسيميرو (30 عاما). وتوج تشواميني بلقب أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي في موسم2020-2021 بعد الانضمام إلى موناكو قادما من بوردو وكان محل اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان. وقال فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد: وصل اليوم لاعب كرة قدم رائع إلى نادينا، ونرحب بأحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. وسيلحق تشواميني أيضا بمواطنه الفرنسي لاعب الوسط إدواردو كامافينغا (19 عاما) الذي انضم إلى ريال مدريد في سبتمبر 2021 قادما من ستاد رين مقابل مبلغ يصل إلى 40 مليون يورو. وقال تشواميني إنه تلقى أيضًا اتصالا هاتفيا من زميل آخر في فرنسا، كريم بنزيمة هداف ريال مدريد، وأنه ساعد على اتخاذ قراره. وقال تشواميني: بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم وعندما كانت المفاوضات تتقدم مع الريال، أرسل لي من أجل المساعدة وإخباري عن النادي. تحدثنا في وقت لاحق وسار كل شيء بشكل رائع. وفي الموسم الماضي، شارك تشواميني في 50 مباراة في كل المسابقات مع موناكو وأحرز خمسة أهداف وصنع ثلاثة أهداف.قال لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني يوم الثلاثاء إن مواطنه المهاجم كيليان مبابي حاول دون جدوى إقناعه برفض عرض ريال مدريد والانضمام إليه في باريس سان جيرمان.وانتهى الأمر باللاعب البالغ من العمرTue, 14 Jun 2022 17:19:53 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_waiOp8s2ibwX-9G2gx%3DJ3Vww8f-eETO0UDSUoAzWjWw%40mail.gmail.com.
تونس تسحق اليابان وتحرز كأس كيرين Trulli أحرز المنتخب التونسي لقب دورة كأس كيرين الدولية الودية لكرة القدم بفوزه في النهائي على منتخب البلد المنظم اليابان يوم الثلاثاء بثلاثية نظيفة. وسجل محمد علي بن رمضان هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة 55 ثم أضاف فرجاني ساسي الهدف الثاني في الدقيقة 76 بعد أن تلقى عرضية من يوسف المساكني ليجد نفسه في مواجهة المرمى. وفي الوقت بدل الضائع أطلق عصام الجبالي لاعب أودنسي الدانماركي تسديدة قوية من بعيد إثر هجمة معاكسة أسكنها في الزاوية اليمنى لمرمى اليابان معلنا الهدف الثالث. وكانت تونس فازت في الدور قبل النهائي على تشيلي بثنائية نظيفة. وتبلغ قيمة الجائزة للفريق المتوج بالدورة 250 ألف دولار أمريكي. ويستعد المنتخب التونسي لخوض نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه في مونديال قطر 2022 حيث يتواجد في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا والدانمارك وأستراليا.أحرز المنتخب التونسي لقب دورة كأس كيرين الدولية الودية لكرة القدم بفوزه في النهائي على منتخب البلد المنظم اليابان يوم الثلاثاء بثلاثية نظيفة.وسجل محمد علي بن رمضان هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقةTue, 14 Jun 2022 17:10:57 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_vO3rT3x3tfWw0jG8pzEG6drDUDZ53sUo2JOS2BOsQ2Q%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates