أشرف محمود: محمد صلاح لا يدخر جهداً مع المنتخب Trulli كشف الإعلامي الرياضي المصري أشرف محمود أن محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي لا يدخر جهدا خلال مشاركاته الدولية مبينا أن وكيل أعماله هو من يسبب له الضرر في بعض المناسبات. وفي لقاء معه خلال نشرة الرياضة على "العربية" أوضح أشرف: محمد صلاح حقق سمعة عالمية للكرة المصرية أكثر من جميع اللاعبين ممن سبقوه من كانوا نجوما على المستوى المحلي والقاري. وأضاف: انتقاد شحاتة لمحمد صلاح غريب ومنتخب مصر في فترة تدريبه كان يضم مجموعة من اللاعبين النجوم، ولا يستطيع صلاح أن يحقق إنجازات عديدة برفقة عددا من لاعبي الدوري المحلي. وزاد: صلاح هو الخاسر الأكبر بعدم التأهل إلى كأس العالم والفوز بكأس أفريقيا وهو لا يدخر جهدا خلال مشاركاته الدولية ووكيل أعماله هو سبب تحدياته الفترة الماضية وقد خدمه كثيرا ولكنه سبب له الضرر في أكثر من مناسبة.كشف الإعلامي الرياضي المصري أشرف محمود أن محمد صلاح نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي لا يدخر جهدا خلال مشاركاته الدولية مبينا أن وكيل أعماله هو من يسبب له الضرر في بعض المناسبات.وفي لقاء معه خلالTue, 21 Jun 2022 02:09:33 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_ppk27DWdQf%3DFXqN1-vRNR%2BR-BomhtN9WND7Q0_SRZeg%40mail.gmail.com.
غيغز يقرر ترك منصبه مدرباً لويلز Trulli علمت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن ريان غيغز سوف يترك منصبه كمدير فني لمنتخب ويلز لكرة القدم بسبب الدعاوي القضائية. كان غيغز في إجازة من منصبه منذ نوفمبر عام 2020 ،ويواجه محاكمة تتعلق بالعنف المنزلي في مدينة مانشستر الإنجليزية يوم الثامن من أغسطس المقبل. ويواجه غيغز، 48 عاما، نجم مانشستر يونايتد السابق، اتهاما بالسيطرة والسلوك العدائي مع صديقته السابقة كيت غريفيل في الفترة ما بين أغسطس عام 2017 ونوفمبر عام 2020. كما يواجه غيغز اتهاما بالاعتداء على جريفيل والتسبب في أذى جسدي لها، وكذلك اعتداء مزعوم على شقيقتها الأصغر إيما جريفين في منزله في ورسلي بمانشستر في الأول من نوفمبر عام 2020 وكان غيغز قد نفى كل تلك المزاعم وقال أنه برئ من كل هذه الاتهامات. وقاد روبرت بيج منتخب ويلز للتأهل لبطولة كأس العالم للمرة الأولى منذ 64 عاما وذلك في غياب غيغز كما أن بيج سيكون المسؤول عن المنتخب في قطر في الوقت الذي سيتخلى فيه غيغز عن منصبه في الأيام المقبلة. ورفض الاتحاد الويلزي لكرة القدم التعليق، لكن تم إبلاغ وكالة "بي أيه ميديا" أن غيغز أعرب عن انزعاجه من القرار. ومن المعروف أن غيغز لم يرغب في أن يشتت موقفه تركيز الفريق خلال استعداداته للمشاركة في كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958. وكان غيغز الذي كان قد تم تعيينه كمدير فني لمنتخب ويلز في يناير عام، 2018 قد قرر الاستقالة من منصبه كمدرب للمنتخب بعد فوز الفريق على أوكرانيا منذ أسبوعين في المباراة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.علمت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا" أن ريان غيغز سوف يترك منصبه كمدير فني لمنتخب ويلز لكرة القدم بسبب الدعاوي القضائية.كان غيغز في إجازة من منصبه منذ نوفمبر عام 2020 ،ويواجه محاكمة تتعلقTue, 21 Jun 2022 00:25:24 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_rD33nt7fk_tSzwyxUqvVC0xB1s69fhAd0fRwhFyH3Hg%40mail.gmail.com.
"القط" أوسيك.. ترك كرة القدم من أجل "الفن النبيل" Trulli فضل الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك التوجه إلى رياضة "الفن النبيل" على الرغم من خوضه تجربة لامعة في كرة القدم قبل استقراره على عالم رياضات الفنون القتالية. ويواجه أوسيك نظيره البريطاني أنتوني جوشوا في نزال معاد للحفاظ على لقب بطل العالم للوزن الثقيل إذ يقام النزال في جدة في 20 أغسطس المقبل. وولد أوسيك في سيمفوروبول الأوكرانية التي تقع في إقليم القرم الفاصل عن روسيا وترعرع في عائلة فقيرة إذ حاول في صغره مساعدتهم ماديا ببيع الفواكه والاهتمام بالماشية. وانطلق أوسيك في صغره في أكاديمية كرة قدم تابعة لنادي تافريا سمفروبول خاصة وأنه اعتاد اللعب أساسيا على مستوى من هم في عمره لكنه وفي صدمة لأغلب معارفه قرر وهو ابن 15 عاما التوجه إلى الملاكمة. وبسبب التكاليف الباهظة التي تتطلب من لاعب كرة القدم وصولا إلى المستوى الاحترافي قرر الملاكم الملقب بـ "القط" التوجه إلى الملاكمة في 2002 ليخوض أكثر من نزال حتى 2006 ويكسب عددا منها. وفي 2013 أصبح أوسيك ملاكما محترفا في الوزنين تحت الثقيل والثقيل وخلال أعوامه التسعة حتى 2022 فاز "القط" بذهبيات أولمبياد لندن 2012 وباكو وليفربول ولفيف في 2008 كما بات ثالث ملاكم فقط يتوج بألقاب بطولات العالم في وزن تحت الثقيل والثقيل بعد إيفاندر هوليفيلد وديفيد هاي عندما هزم جوشوا وجرده من بطولات الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية في سبتبمر 2021 في لندن.فضل الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك التوجه إلى رياضة "الفن النبيل" على الرغم من خوضه تجربة لامعة في كرة القدم قبل استقراره على عالم رياضات الفنون القتالية.ويواجه أوسيك نظيره البريطاني أنتوني جوشوا فيMon, 20 Jun 2022 22:57:39 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79XHWtFaUCiDpe9vK0hMA0YJwD7xBSLdyxryPMusT7_jw%40mail.gmail.com.
ليفربول يدخل مرحلة "اليأس" .. صلاح سيغادر مجاناً Trulli بات ليفربول الإنجليزي شبه مقتنع بأن نجمه المصري محمد صلاح سيغادر النادي مجاناً العام المقبل بعدما نفذت حلول إدارته من أجل تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف العام المقبل. وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023 ما يعني رحيله عن الفريق الإنجليزي بشكل مجاني الصيف المقبل في حال لم يجدد عقده مع النادي، إذ يعد المهاجم المصري أهم أوراق المدرب الألماني يورغن كلوب الهجومية بعدما شارك في 254 مباراة مع ليفربول سجل في 156 منها في 5 أعوام متتالية. ومفاوضات تجديد عقد النجم المصري مستمرة منذ قرابة العام وحتى اللحظة لا بوادر اتفاق بين الطرفين وبحسب تقارير صحفية فإن ليفربول بات يهيئ نفسه لرحيل المصري إذ نشرت "ميرور" أن النادي الإنجليزي قد قدم كل ما يستطيعه في عرضهم الأخير للمهاجم. وأضافت "ميرور" أن ليفربول لا يرى أي نوع من المرونة من صلاح ووكيل أعماله في المفاوضات ما يضع "الريدز" في خطر خسارة نجمي خط الهجوم السنغالي ساديو ماني الذي بات قريبا من الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني ومحمد صلاح في حال لم يجدد عقده. وكان ليفربول تعاقد مع الكولومبي لويس دياز الشتاء الماضي من بورتو البرتغالي بالإضافة إلى المهاجم الأوروغوياني داروين نوينز من بنفيكا الصيف الحالي ومع تبقي عاما واحدا في عقد البرازيلي روبرتو فيرمينو فإن النادي الإنجليزي قد يودع حقبة نجومه الثلاث التي أعادت الفريق إلى الواجهة العالمية وقادته إلى المنصات في 6 أعوام. ومنذ اجتماع الثلاثي البرازيلي السنغالي المصري حقق ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 1990 في موسم 2019-2020 بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا 2018-2019 وكأس العالم للأندية 2019-2020 وكأس السوبر الأوروبي للعام نفسه وكأس الاتحاد والرابطة لموسم 2021-2022.بات ليفربول الإنجليزي شبه مقتنع بأن نجمه المصري محمد صلاح سيغادر النادي مجاناً العام المقبل بعدما نفذت حلول إدارته من أجل تمديد تعاقده الذي ينتهي صيف العام المقبل.وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023 ما يعنيMon, 20 Jun 2022 20:56:35 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_SUQCT1Fn4sSMAw69FcChMZ7kDZzmiUf2J9GrAyEBOgw%40mail.gmail.com.
استبعاد لاعب بولندي من المونديال بعد انضمامه لفريق روسي Trulli أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم يوم الاثنين استبعاد ماتشي ريبوس من تشكيلة المنتخب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام بعد انتقاله إلى فريق روسي جديد. وفي الوقت الذي غادر فيه معظم اللاعبين الأجانب روسيا بعد غزوها لأوكرانيا، فإن الظهير الأيسر ريبوس البالغ عمره 32 عاما، والذي خاض 66 مباراة مع بولندا، انتقل إلى سبارتاك موسكو هذا الشهر، بعدما قضى خمس سنوات في صفوف غريمه المحلي لوكوموتيف. وقال الاتحاد البولندي في بيان: تحدث تشيسواف ميخنيفيتش مدرب منتخب بولندا الوطني مع ماتشي ريبوس، الموجود حاليا في البلاد، بعد معسكر المنتخب الوطني الذي انتهى الأسبوع الماضي. وواصل: أبلغ المدرب اللاعب أنه نظرا لموقف ناديه الحالي، فإنه لن يتم استدعاؤه لمعسكر المنتخب الوطني المقبل في سبتمبر، ولن يتم وضعه في الحسبان ضمن التشكيلة التي ستشارك في كأس العالم في قطر. وستلعب بولندا مع المكسيك والسعودية والأرجنتين في دور المجموعات بكأس العالم التي تنطلق في 21 نوفمبر.أعلن الاتحاد البولندي لكرة القدم يوم الاثنين استبعاد ماتشي ريبوس من تشكيلة المنتخب في نهائيات كأس العالم لكرة القدم هذا العام بعد انتقاله إلى فريق روسي جديد.وفي الوقت الذي غادر فيه معظم اللاعبينMon, 20 Jun 2022 18:57:52 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79RhsTnodoaijbOZX7xW-i-KerN9Cs7K%3DV-O7WQX%2BgoSQ%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates