تراجع مخيف في مستوى اتحاد جدة Trulli احتفل اتحاد جدة بالفوز على الحزم في الجولة الخامسة والعشرين منتصف مارس الماضي من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والابتعاد بفارق 8 نقاط عن ملاحقه الهلال، لكن الفريق تراجع بشكل واضح بعد عودة المنافسات ليتساوى مع الهلال بالنقاط مع أفضلية الأخير في المواجهات المباشرة، ما يجعله المتصدر قبل جولتين من النهاية. ظهر الاتحاد بعد 48 يوماً من التوقف، تعادل مع الفتح وخسر أمام الهلال والطائي، اكتفى بنقطة من 9، كذلك اهتزت شباكه بمعدل يتجاوز هدفين ونصف في كل مباراة، بينما قبل التوقف لا يصل معدل الأهداف المستقبلة في مرماه إلى هدف في كل مباراة. انتظر الاتحاديون المدافع المصري أحمد حجازي أكثر من 4 أشهر لمشاهدته أساسياً بعد العودة من الإصابة، لكن نجاحه في التنافس على الكرة من 74% إلى ما يقارب 57%. انخفض معدل التسديد لكل مباراة من ثلاث عشرة تسديدة إلى تسع فقط، كما أن معدل الأهداف المتوقعة انخفض من قرابة هدفين في المباراة إلى هدف ونصف للمباراة هذا الانخفاض يتضح أيضا في أرقام الهداف حمدالله، فمنذ قدومه إلى الاتحاد وحتى التوقف لعب أحد عشرة مباراة، في الثماني قبل التوقف سجل عشرة أهداف 10 بينما لم يسجل سوى هدف في المباريات الثلاث الأخيرة كان أمام الفتح، قبل أن يتوقف لمباراتين عن التهديف للمرة الأولى منذ انضمامه إلى الفريق، إذ تراجع معدل أهدافه المتوقعة من أكثر من نصف هدف للمباراة إلى قرابة ثلاثة اعشار الهدف لكل مباراة، وتقلصت تسديداته من أكثر من ثلاث ونصف لكل مباراة إلى تسديدتين فقط. احتفل اتحاد جدة بالفوز على الحزم في الجولة الخامسة والعشرين منتصف مارس الماضي من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين والابتعاد بفارق 8 نقاط عن ملاحقه الهلال، لكن الفريق تراجع بشكل واضح بعد عودة المنافسات Wed, 01 Jun 2022 01:32:06 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78mFAe4EzHJkbkRPHui%2Br8FgJ-Lk-DZe5SOhHzJQKZgmw%40mail.gmail.com.
دي بروين يحصل على رخصة للتدريب Trulli كان كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي من بين 18 من لاعبي منتخب بلجيكا السابقين والحاليين الذين حصلوا على رخصة للتدريب يوم الثلاثاء بعد دورة استمرت عامين مع اتحاد كرة القدم في البلاد. كما تم منح تراخيص لمهاجم نابولي دريس ميرتنز ومدافع بنفيكا يان فيرتونن وأكسيل فيتسل لاعب بروسيا دورتموند وثنائي ليستر سيتي يوري تيلمانس ودينيس برات. وقال كريس فان دير هاجن رئيس قسم تدريب المدربين في الاتحاد البلجيكي لكرة القدم في بيان: يسمح هذا التدريب بالفعل للمشاركين في الدورة بالتفكير فيما يريدون القيام به بعد مسيرتهم المهنية. وأضاف: لقد أحرز الكثير من اللاعبين بالفعل تقدما كبيرا ونشهد بالفعل النتائج، في إشارة إلى المدافع السابق توماس فيرمالين الذي اعتزل العام الماضي ويعمل حاليا كمدرب مساعد للمنتخب الوطني. وتابع: لقد اتخذوا خطواتهم الأولى كمدربين في بلجيكا، لذا لا يتعين عليهم السفر إلى الخارج على الفور. كان كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي من بين 18 من لاعبي منتخب بلجيكا السابقين والحاليين الذين حصلوا على رخصة للتدريب يوم الثلاثاء بعد دورة استمرت عامين مع اتحاد كرة القدم في البلاد. Tue, 31 May 2022 23:42:36 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-On%2BG1yUB_HsEeEgjp1k_6DA3k-Sp-baGWMoJme%2Bn%3D1w%40mail.gmail.com.
كروس يكشف سبب انفعاله على مراسل القناة الألمانية Trulli أوضح الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الاسباني الأسباب التي أدت إلى نوبة الغضب التي ألمت به من خلال الأسئلة التي وجهت له بواسطة مراسل صحفي عقب فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي. وقال كروس عبر المدونة الصوتية التي يديرها هو وشقيقه فيليز: بالتأكيد عانينا، لقد اضطروا للمرور بمرحلتين أو ثلاث مراحل، لقد قلت له ذلك أيضا عندما وجه لي السؤال. وأضاف "لكن هذا طبيعي ما الذي تتوقعه؟ أن نسيطر على ليفربول طوال 90 دقيقة؟ إنه فريق من طراز عالمي، كان علينا الفوز عليهم وهذا ما فعلناه. وأوضح اللاعب الألماني: لم أقل إننا سنضغط عليهم منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة. وأشار: أنا أول من أقول إنها كانت مباراة متقاربة، وليفربول على الأرجح لاحت له فرص أكثر، لكننا فزنا بالمباراة مثلما حدث في الأشهر القليلة الماضية. وتابع: لكن عوضا عن ذلك سمعت أننا فزنا بدون وجه حق، وأنني لم أؤد خلال النهائي، كان يتحتم علينا الفوز بالمباراة. وأوضح كروس في وقت سابق أن الأسئلة التي وُجِّهَتْ له كانت: لماذا كان الأمر بهذه الصعوبة أمام ليفربول (ما يعني تفوقا للفريق الإنجليزي) ولماذا لم يكونوا موفقين بشكل كامل، مشيرا إلى أن المراسل لم يقم بالأمر بشكل جيد. كان كروس الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014، قطع مقابلته مع مراسل القناة الثانية بالتلفزيون الألماني بعد مضي أقل من دقيقة بكثير على بدايتها وقال للمراسل: كان لديك 90 دقيقة لتفكر في أسئلة منطقية وبعد ذلك توجه إلي مثل هذين السؤالين المثيرين للاشمئزاز. أوضح الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الاسباني الأسباب التي أدت إلى نوبة الغضب التي ألمت به من خلال الأسئلة التي وجهت له بواسطة مراسل صحفي عقب فوز فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا يوم السبت الماضي Tue, 31 May 2022 22:05:45 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78%2B7Ap1wBkqvQO7HccZ2Z26zrkLNK9Yh%2B%3DhstiBfv9euw%40mail.gmail.com.
تيباس يهدد برشلونة مجدداً: لن تتعاقدوا مع ليفاندوفسكي Trulli أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أنه لا سبيل أمام برشلونة للتعاقد مع الهداف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، إلا إذا باع على الأقل أحد اللاعبين المهمين في تشكيلته. وأكد ليفاندوفسكي أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونخ الألماني والذي ينتهي في 2023، وأوضح أمس الاثنين أن وقته في النادي البافاري انتهى، وأنه يرغب في الرحيل هذا الصيف، وسط تكهنات حول اقترابه من الانتقال لبرشلونة. وأشار تيباس إلى أن برشلونة لن يستطيع تحمل صفقة ليفاندوفسكي، في ظل اضطرار النادي الكاتالوني لتقليص نفقاته نتيجة للأزمة المالية التي يعاني منها. ويرى تيباس أنه لا بديل أمام برشلونة سوى بيع أحد لاعبيه البارزين من أجل تجميع المال اللازم للتعاقد مع ليفاندوفسكي. وقال تيباس لوكالة أنباء "أوروبا برس" يوم الثلاثاء: برشلونة يعرف ما عليه فعله إذا أراد التعاقد مع ليفاندوفسكي. وأضاف: إنهم يعرفون أن ضوابطنا الاقتصادية يتم تطبيقها بحذافيرها، من أجل تجنب مشاكل اقتصادية كبرى، لا أعرف ما إذا كانوا سيبيعوا فرينكي دي يونغ أو بيدري. أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم أنه لا سبيل أمام برشلونة للتعاقد مع الهداف البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، إلا إذا باع على الأقل أحد اللاعبين المهمين في تشكيلته.وأكد Tue, 31 May 2022 20:07:07 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-BogfUT84magAtOaiZWDNm2TPZ7ptcnqeF-CWAjjUBHA%40mail.gmail.com.
عقوبة التصريح عن صلاح.. 30 ألف جنيه إسترليني Trulli فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني على فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق إيفرتون، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية مباراة فريقه أمام جاره ليفربول في أبريل الماضي، وتضمنت إشارة إلى النجم المصري محمد صلاح. وانتقد لامبارد الحكم ستيوارت أتويل، الذي أدار اللقاء، مشيرا إلى أنه لم يمنح لاعبه أنتوني جوردون ضربة جزاء إثر تعرضه لعرقلة واضحة، وأنه كان من الممكن أن يحتسب هذه اللعبة ضربة جزاء فعليا لو كان صلاح هو من سقط أرضا. وكان الحكم أشهر البطاقة الصفراء في وجه جوردون خلال الشوط الأول من المباراة على استاد "آنفيلد" في ليفربول، بسبب سقوطه أرضا إثر التحام من جويل ماتيب لاعب ليفربول. واستنكر لامبارد الاتهام الموجه إليه من قبل الاتحاد الإنجليزي، والذي يتضمن أن التصريحات تشكك في نزاهة الحكم، ولكن الاتحاد قرر تغريم المدرب على تصريحاته. فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء غرامة مالية قدرها 30 ألف جنيه إسترليني على فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق إيفرتون، بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب نهاية مباراة فريقه أمام جاره Tue, 31 May 2022 18:38:20 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-FVatC2Ftvx9XW_8f_nESSo5UfanvN9JZjrV9%2BpSCHaQ%40mail.gmail.com.
خلاف ينهي علاقة بيتي مارتينيز ووكيله Trulli غير الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب نادي النصر السعودي، وكيل أعماله مارسيلو سيمونيان الذي كان يدير اللاعب طيلة الفترة الماضية. وتعاقد اللاعب البالغ من العمر "28 عاما" مع شركة " Junot Soccer Agency" بعدما كان مرتبطا مع "dodici sports management"، وهي الشركة التي انتقل عبرها إلى الفريق السعودي قادما من أتلانتا الأميركي. وبحسب مصادر "العربية.نت" فإن خلافا أدى إلى انتهاء العلاقة الطويلة بين بيتي مارتينيز والشركة التي كانت تدير أعماله سابقا، كما قام اللاعب بإلغاء متابعة الشركة والقائمين على أمرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وحذفت "dodici sports management" من اللاعب أيضا سجلاتها على "إنستغرام" أيضا. ويعد بيتي مارتينيز صاحب أغلى قيمة سوقية في الشركة الجديدة التي انتقل إليها بـ "10 ملايين يورو". ولم يشارك اللاعب الأرجنتيني في العديد من المباريات مع فريقه خلال الموسم الحالي بسبب إصابة خطيرة في الركبة تعرض إليها شهر مارس من العام الماضي، حيث شارك في 16 لقاء بالدوري السعودي بمعدل 851 دقيقة لعب، من ضمنها 6 مواجهات فقط كلاعب أساسي، وتم استبداله 5 مرات، وأحرز 7 أهداف، وساهم في صناعة هدفين أيضا، فيما مرر 29 فرصة سانحة للتسجيل. وانتقل الموهوب الأرجنتيني إلى النصر في 7 سبتمبر 2020، وينتهي عقده مع الفريق صيف 2024. غير الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب نادي النصر السعودي، وكيل أعماله مارسيلو سيمونيان الذي كان يدير اللاعب طيلة الفترة الماضية.وتعاقد اللاعب البالغ من العمر "28 عاما" مع شركة " Junot Soccer Tue, 31 May 2022 18:54:31 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-nWCNsY9ML2wBD9k4m%3Dkuu8MM_z7_z00uAHuzUgaFrAQ%40mail.gmail.com.
خلدون: هناك المزيد من الصفقات لمانشستر سيتي Trulli كشف خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي أن فريقه تعاقد مع إرلينغ هالاند وسيكون خوليان ألفاريز متاحا من ريفر بليت للموسم المقبل، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدأ للتو في تعزيز صفوفه. وتوصل سيتي لاتفاق للتعاقد مع المهاجم النرويجي هالاند من بروسيا دورتموند بداية من الأول من يوليو تموز المقبل، حيث سجل اللاعب البالغ عمره "21 عاما" 86 هدفا في 89 مباراة مع النادي الألماني. ووقع الدولي الأرجنتيني ألفاريز، الذي سجل ستة أهداف لريفر بليت في كأس ليبرتادوريس الأسبوع الماضي، لمدة خمسة أعوام ونصف العام في يناير الماضي وظل المهاجم البالغ عمره "22 عاما" في صفوف النادي الأرجنتيني على سبيل الإعارة حتى يوليو المقبل. وقال المبارك لموقع النادي على الإنترنت: أستطيع أن أؤكد أنه سيكون هناك المزيد من اللاعبين القادمين. نتطلع إلى تعزيز الفريق في المراكز التي نحتاج إلى تعزيز. كما تعلم، يغادر بعض اللاعبين كل موسم، ومن ثم يتعين علينا تحديث الفريق باستمرار. مرة أخرى، سننظر دائما في التحسين والتعزيز. أعتقد أننا أضفنا لاعبين مهمين للغاية بالفعل، لكنني أتوقع أننا سنفعل أكثر من ذلك. سنحاول التحرك بأسرع ما يمكن، لكنك تعلم كيف تسير فترة الانتقالات. ليست دائما تحت سيطرتنا بالكامل. وحصد سيتي لقبه الرابع للدوري الممتاز في خمس سنوات، ورغم ذلك يسعى النادي لتعزيز صفوف الفريق. وقال المبارك إن المدرب بيب غوارديولا يبحث أيضا عن حلول في أكاديمية النادي. وأضاف: نحن في وضع مختلف عن ما كنا عليه منذ عدة سنوات. لدينا الكثير من المواهب المتاحة داخل الفريق الأول والأكاديمية لدرجة أنه عندما نحتاج إلى تدعيم في مركز ما فهو محدد للغاية ومدروس بعناية". كشف خلدون المبارك رئيس مانشستر سيتي أن فريقه تعاقد مع إرلينغ هالاند وسيكون خوليان ألفاريز متاحا من ريفر بليت للموسم المقبل، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بدأ للتو في تعزيز صفوفه.وتوصل Tue, 31 May 2022 16:44:28 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Oiy5aE8Me_6HaFG6fQsfmNyKi5r5qVLR5pk7qN9p_4g%40mail.gmail.com.
باريس يفعل بند شراء البرتغالي نونو منديش Trulli وقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عقدا نهائيا مع لاعب الظهير الأيسر نونو منديش لمدة أربعة أعوام يوم الثلاثاء بعدما قام النادي بتفعيل بند في عقد إعارة اللاعب يتيح له الشراء. وكان المدافع البرتغالي قد انضم إلى سان جيرمان بعقد إعارة من سبورتينغ لشبونة البرتغالي في العام الماضي، وقد كان آخر صفقات النادي خلال سوق الانتقالات التي شهدت ضم العديد من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي وسيرخيو راموس. وفي الوقت الذي لم يقدم فيه ميسي وراموس العروض التي كانت منتظرة منهما في أول موسم لهما مع سان جيرمان، كان لمنديز حضورا ثابتا وساعد الفريق في التتويج بالدوري الفرنسي. وشارك منديش في 37 مباراة مع سان جيرمان في كل المسابقات منها 27 مباراة في الدوري الفرنسي، وشارك أساسيا في 18 مباراة وقد ساهم في صناعة 19 فرصة تهديفية وصنع هدفا واحدا. وكما كان متوقعاً، قام سان جيرمان بتفعيل البند الذي يتيح له شراء اللاعب، ليصبح أمامه فرصة لتعزيز سجله ضمن صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل. وقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم عقدا نهائيا مع لاعب الظهير الأيسر نونو منديش لمدة أربعة أعوام يوم الثلاثاء بعدما قام النادي بتفعيل بند في عقد إعارة اللاعب يتيح له الشراء.وكان المدافع Tue, 31 May 2022 17:13:14 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-sMCfEtwT8NMt7Nr-0a7N8FJ13tHnpuE3C-6KgaxY9Lw%40mail.gmail.com.
ميسي: بنزيمة يستحق الكرة الذهبية.. ورأي ليفاندوفسكي لا يهمني Trulli قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لا يمكن التشكيك في جدارة كريم بنزيمة بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بعد أن عزز وضعه كمرشح قوي للجائزة بالفوز مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. ويعد الفرنسي الدولي بنزيمة أبرز المرشحين لخلافة ميسي في الاستحواذ على الجائزة الفردية الأهم للاعبي كرة القدم، بعد أن أدى دورا كبيرا في تتويج ريال مدريد محليا وأوروبيا خلال الموسم المنقضي. وسجل بنزيمة 44 هدفا خلال 46 مباراة لريال مدريد في كل المسابقات، وساعد الفريق الذي يدربه المدير الفني كارلو أنشيلوتي في التتويج بلقب دوري الأبطال بالفوز على ليفربول الإنجليزي 1 - صفر يوم السبت الماضي في المباراة النهائية التي أقيمت بالعاصمة الفرنسية باريس. ويرى ميسي، الذي توج مع باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي في أول موسم له بعد الرحيل عن برشلونة الإسباني، أن بنزيمة اقترب بشكل كبير بالفعل من الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعبي في العالم. ولدى سؤاله عن فرص بنزيمة في الفوز بالجائزة وما إذا كان سيتوج بها خلفا له، قال ميسي في مقابلة لقناة "تي.واي.سي سبورتس" الأرجنتينية الاثنين: أعتقد أنه لا شك في ذلك. وأضاف ميسي: من الواضح للغاية أن بنزيمة قدم عاما رائعا واختتمه بلقب دوري الأبطال، وقد لعب دورا أساسيا في كل المباريات اعتبارا من دور الستة عشر. أعتقد أنه لا شك في ذلك هذا العام. وتحدث ميسي عن تتويجه بالكرة الذهبية في 2021، عندما تفوق على روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ ليحافظ ميسي على الجائزة التي توج بها أيضا في 2019، حيث ألغي حفل الجائزة في 2020 بسبب أزمة جائحة كورونا. وكان ليفاندوفسكي مرشحا لدى الكثيرين للفوز بالجائزة عام 2020 وقد واصل انطلاقته بعدها وحطم رقم الأسطورة جيرد مولر بتسجيل 40 هدفا خلال موسم واحد في "البوندسليغا"، وذلك في العام التالي. لكن ميسي جاء في المركز الأول وانتزع الكرة الذهبية، بعدما ساعد المنتخب الأرجنتيني في التتويج بلقب كوبا أميركا للمرة الأولى خلال 28 عاما. واعترف ميسي بأن ليفاندوفسكي كان جديرا بالجائزة في عام 2020، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه استحق انتزاع الجائزة في عام 2021. وقال ميسي عن تصريحاته في حفل جائزة الكرة الذهبية 2021: ما قلته في تلك اللحظة كان من قلبي ويعبر حقا عن ما شعرت به. وأوضح: قلت إنه كان يستحق الكرة الذهبية قبلها، لأن في العام السابق، كنت أراه الأفضل. وأضاف: لكن في العام الذي فزت فيه، لم يكن هو الأفضل. لقد قلت ذلك. ولندعه يتلقى هذا بالشكل الذي يراه. كل شخص يقول ما يريده وبالطبع هو يمكنه التعبير عن نفسه وقول ما يريد. وتابع ميسي: بصراحة، لا أشاركه فيما قاله، لكنني لا أعطي للأمر أهمية. هذا كل ما في الأمر، يمكنه قول ما يريد، لست مهتما. قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه لا يمكن التشكيك في جدارة كريم بنزيمة بالفوز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بعد أن عزز وضعه كمرشح قوي للجائزة بالفوز مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة Tue, 31 May 2022 15:47:38 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_XhN1KOng%3DNs1nmSNqkyvBiUZqgYm1JSwyirGas2U1LA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates