الاتحاد السعودي يرد على اتحاد جدة Trulli رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء، على بيان نادي اتحاد جدة، مؤكدا استقلالية كافة اللجان القضائية في اتخاذ القرارات. وقال اتحاد كرة القدم في بيان صحافي: إشارة إلى البيان الصادر عبر حساب اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن قرارات لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نؤكد على استقلالية كافة اللجان القضائية في اتخاذ قرارتها واحترامه للقرارات الصادرة عنها. وأضاف: يشدد الاتحاد السعودي على ضرورة امتثال كل ناد ومنسوبيه لما يصدر عن اللجان القضائية من مخاطبات وقرارات دون تشكيك أو نحوه، ولكل طرف الحق في اتخاذ الطرق النظامية المكفولة له بموجب النظام الأساسي ولائحة الانضباط والأخلاق. رد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الأربعاء، على بيان نادي اتحاد جدة، مؤكدا استقلالية كافة اللجان القضائية في اتخاذ القرارات.وقال اتحاد كرة القدم في بيان صحافي: إشارة إلى البيان الصادر عبر حساب اتحاد Wed, 16 Mar 2022 21:03:24 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-V%2Bdid59QhA%3DLSr3MaoTb2L9zK8xzrvXJsAQrkkK%2BrHA%40mail.gmail.com.
غاريث بيل يقود ويلز في الملحق الأوروبي للمونديال Trulli اختير مهاجم ريال مدريد الإسباني غاريث بيل ولاعب وسط رينجرز الاسكتلندي المعار من يوفنتوس الإيطالي آرون رامسي ضمن تشكيلة منتخب بلادهما المدعوة إلى خوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر. وكان بيل أصبح ثاني لاعب ويلزي يبلغ حاجز 100 مباراة دولية في نوفمبر الماضي في المباراة ضد بيلاروسيا، لكن موسمه تعطل بشدة بسبب الإصابات. شارك اللاعب البالغ من العمر "32 عامًا" مرتين فقط مع ريال مدريد منذ نهاية أغسطس، وكانت المباراة الوحيدة التي لعبها أساسيا أمام فياريال في الليغا الشهر الماضي. في المقابل، لعب رامسي (31 عامًا) مباراتين فقط مع رينجرز كأساسي منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة من يوفنتوس في يناير الماضي. وتلتقي ويلز مع النمسا في كارديف في 24 مارس الحالي في نصف نهائي المسار الأول، وفي حال فوزها ستواجه في النهائي في سبتمبر المقبل اسكتلندا أو أوكرانيا اللتين تأجلت مباراتهما التي كانت مقررة في 24 الحالي أيضا إلى يونيو المقبل بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا. وأوضح مدرب ويلز روبرت بايغ أنه لا يخشى على بيل ورامسي وذلك عقب إعلانه الأربعاء عن تشكيلة من 26 لاعبا لمواجهة النمسا ومباراة دولية ودية لم يتم الكشف عن طرفها الثاني حتى الآن. وقال: إنهما لاعبان كبيران بالنسبة لنا وبالطبع نريدهما أن يلعبا المباراتين باستدعائهما الى المعسكر. لكن الشيء الجيد هو أنهما يتمتعان بلياقة بدنية، ويتطلعان إلى الالتحاق بالمعسكر التدريبي ولا يطيقان الانتظار. يحضر اللاعبون الكبار للمباريات الكبيرة. لقد أثبتوا اللاعبون الكبار ذلك بمرور الوقت وفعلوا ذلك مرارًا وتكرارًا. وخسرت ويلز الساعية إلى بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958، خدمات حارس مرمى ليستر سيتي داني وورد بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، لذلك من المقرر أن يخوض حارس مرمى بيرنلي المخضرم واين هينيسي مباراته الدولية الـ99 ضد النمسا. ويغيب أيضا المهاجمان كيفر مور وتايلر روبرتس والمدافع جيمس لورانس بسبب الإصابة. اختير مهاجم ريال مدريد الإسباني غاريث بيل ولاعب وسط رينجرز الاسكتلندي المعار من يوفنتوس الإيطالي آرون رامسي ضمن تشكيلة منتخب بلادهما المدعوة إلى خوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في Wed, 16 Mar 2022 20:37:05 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_vKHjfLSg%3Dii4P5HLa4%3D4e%2BFsme1-i2S0k7eq-uhP4sg%40mail.gmail.com.
برشلونة يراقب محمد صلاح Trulli ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، كخيار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لنادي برشلونة الإسباني، حسب التقارير الصحافية. وقالت "سبورت" الكاتالونية في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني، يوم الأربعاء: أعطى النجم المصري إشارة بالفعل إلى برشلونة عن استعداده للانضمام للفريق الصيف المقبل، إذا تم التوصل إلى اتفاق مع ليفربول. وأضافت الصحيفة: أراد برشلونة التعاقد مع صلاح قبل عامين لكن العملية كانت مستحيلة من الناحية المالية، والآن ترى إدارة النادي إمكانية كسب صفقة نجم ليفربول الذي ينتهي عقده في 2023، وليس لديه نية لتجديد عقده. وبحسب "سبورت" فإن برشلونة منتبه جدا لموقف ليفربول مع صلاح، ويدرس جدوى الصفقة التي ستكون ضربة حقيقية لسوق الانتقالات، ولفتت إلى أن إدارة برشلونة تدرك أن باريس سان جيرمان سيدخل على اللاعب المصري لتعويض رحيل مبابي المحتمل إلى ريال مدريد. وواصلت الصحيفة الكاتالونية: أوضحت بيئة محمد صلاح لبرشلونة وبعض الأندية الأخرى أن تنتظر الأحداث المقبلة، حيث قدم ليفربول عرض تجديد لم يرد عليه صلاح، وبرشلونة على دراية بالمطالب المالية لنجم المنتخب المصري ومن الواضح أنها ستكون صفقة ميسورة التكلفة أكثر بكثير من صفقة هالاند، إلا أن كل شيء سيعتمد على ما يطلبه ليفربول، لأن النادي الإنجليزي يتفاوض دائما بصعوبة جديدة، وعلى الرغم من أن صلاح لم يتبق له سوى عام واحد على عقده، إلا أنه يستبعد أن يتنازل ليفربول عن اللاعب بسعر أقل من 100 مليون يورو. وأوضح التقرير أن إدارة برشلونة تتابع باهتمام خيار شراء صلاح، كونه يسجل الكثير من الأهداف وشخصية إعلامية هامة، لكنهم لا يريدون اتخاذ خطوات خاطئة، لاسيما أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضا ماليا أقوى للاعب، وثانيا لا يريدون إزعاج ليفربول حتى تكون تكلفة الانتقال أقل قدر الإمكان، لأن برشلونة يرى أن 70 مليون يورو سعر مناسب لانتقال اللاعب لصفوفه. ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، كخيار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لنادي برشلونة الإسباني، حسب التقارير الصحافية.وقالت "سبورت" الكاتالونية في تقرير نشرته عبر موقعها Wed, 16 Mar 2022 19:01:50 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79msgOThUDq4_Y1MJiVy0-RMjTSWShiSx3HTVxKM3o1aw%40mail.gmail.com.
مستشار دورتموند: عرض سيتي لهالاند كاد يفقدني وعيي Trulli ألمح ماتياس زامر، مستشار بوروسيا دورتموند، إلى إمكانية انتقال نجم الفريق إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأكدت التقارير الإعلامية، أن المهاجم النرويجي البالغ من العمر "21 عاما" لديه شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو في عقده مع بوروسيا دورتموند، والذي سيصبح متاحا في الصيف المقبل، وبالتالي فإن هالاند محط اهتمام أكبر الأندية في أوروبا. وكشف ماتياس زامر في تصريحات إعلامية نقلتها وسائل الإعلام، يوم الأربعاء، أن مانشستر سيتي قدم عرضا كبيرا للمهاجم النرويجي، وقال: كدت أفقد وعيي عندما علمت بعرض مانشستر سيتي لهالاند. وواصل: لقد أصبت بجلطة عندما رأيت الأرقام، لا يمكنني حتى عدها. وتطرقت التقارير الإنجليزية إلى أن مانشستر سيتي مستعد لدفع 594 ألف يورو لهالاند في الأسبوع. وسجل هالاند 23 هدفا خلال 21 مباراة مع دورتموند الألماني في جميع المسابقات بالموسم الجاري، إلى جانب 6 تمريرات حاسمة. ويتطلع مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي إلى التعاقد مع هالاند بعدما فشل الصيف الماضي في كسب خدمات مهاجم توتنهام هاري كين، في حين ينافس على صفقة نجم بوروسيا كلا من ريال مدريد وبرشلونة. ألمح ماتياس زامر، مستشار بوروسيا دورتموند، إلى إمكانية انتقال نجم الفريق إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وأكدت التقارير الإعلامية، أن المهاجم النرويجي البالغ من Wed, 16 Mar 2022 17:42:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79zf%2B_tYdSnQFsymNMskmycjjsHmQi%3D3RJ1MYKQT%3DKauA%40mail.gmail.com.
ضربة قوية لريال مدريد قبل الكلاسيكو Trulli أكدت تقارير إعلامية إسبانية، يوم الأربعاء، أن فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لريال مدريد، لن يتمكن من خوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، يوم الأحد المقبل، في منافسات الدوري بسبب الإصابة. وبحسب "ماركا" يعاني الظهير الفرنسي من كسر صغير في العضلة المقربة، وسيغيب لمدة تتراوح بين 10 و15 يوما. وأضاف التقرير: كما تم تأجيل الفحوصات الطبية للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، إلى يوم الجمعة، وهناك تفاؤل نسبي بوجوده في الكلاسيكو، ولن يتم إجباره على المشاركة إذ لم يكن جاهزا بشكل كامل، وذلك لأن التركيز سيكون منصبا على ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وذكرت الصحيفة الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني أن البرازيلي رودريغو لن يواجه أي مشكلة في اللعب ضد برشلونة، بعد تعرضه لكدمة قوية في مشط قدمه أمام ريال مايوركا في الجولة الماضية من الدوري، فيما عاد مواطنه والمدافع ميليتاو إلى تدريبات الفريق بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة بسبب نزلة برد. أكدت تقارير إعلامية إسبانية، يوم الأربعاء، أن فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لريال مدريد، لن يتمكن من خوض مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة، يوم الأحد المقبل، في منافسات الدوري بسبب الإصابة.وبحسب "ماركا" Wed, 16 Mar 2022 17:29:51 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79BnYA0S%2BgBuedQBUzpJy-nwJTnLbEbeDQH1edvSftGNg%40mail.gmail.com.
ملاك شيكاغو كابس يرغبون في شراء تشيلسي Trulli ذكرت شبكة سكاي يوم الأربعاء أن الجهة المالكة لفريق شيكاغو كابس المنافس في دوري البيسبول الأمريكي تسعى بالتعاون مع كين غريفين مؤسس شركة سيتادل لشراء نادي تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وقالت الشبكة إن عائلة ريكيتس المالكة لشيكاغو كابس وغريفين شكلا مجموعة استثمارية من المقرر أن تقدم عرضا رسميا للنادي اللندني يوم الجمعة. وعرض رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي النادي للبيع في أعقاب الهجوم الروسي على أوكرانيا قبل أن تفرض الحكومة البريطانية عقوبات على رجال أعمال أثرياء من روسيا. ويعمل بطل أوروبا حاليا بموجب ترخيص خاص ويخضع لسيطرة الحكومة البريطانية إلى حد كبير. واشترى أبراموفيتش النادي في 2003 مقابل 140 مليون جنيه إسترليني (183.16 مليون دولار). وأسفرت استثماراته عن أنجح فترة في تاريخ النادي، حيث فاز الفريق بخمسة ألقاب للدوري الممتاز ومثلها لكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرتين. ويحتل النادي المركز الثالث في الدوري متأخرا بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر. وسيلتقي مع ليل في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا في وقت لاحق يوم الأربعاء. ذكرت شبكة سكاي يوم الأربعاء أن الجهة المالكة لفريق شيكاغو كابس المنافس في دوري البيسبول الأمريكي تسعى بالتعاون مع كين غريفين مؤسس شركة سيتادل لشراء نادي تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة Wed, 16 Mar 2022 17:14:59 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7916pZMTnf59gOH8%3DTLhKT4EbbVMGzaPspQNoyhQRfFPQ%40mail.gmail.com.
ريال مدريد يتبرع بمليون يورو لمساعدة النازحين في أوكرانيا Trulli أعلن ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء أنه سيتبرع بمليون يورو (1.10 مليون دولار) لمساعدة النازحين في أوكرانيا عقب الهجوم الروسي. وقال فريق العاصمة الإسبانية إنه سيتم التبرع بالأموال إلى الصليب الأحمر والمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة ومنظمات أخرى تعمل على الأرض في أوكرانيا. وقالت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إن ما يقرب من 2.97 مليون لاجئ فروا حتى الآن من أوكرانيا، أي ما يقرب من سبعة بالمئة من سكان البلاد، منذ بدء الهجوم الروسي في 24 فبراير. أعلن ريال مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء أنه سيتبرع بمليون يورو (1.10 مليون دولار) لمساعدة النازحين في أوكرانيا عقب الهجوم الروسي. وقال فريق العاصمة Wed, 16 Mar 2022 16:28:53 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79J8RKt8HzG9O2C_ozWLb4MSOzZ3UwTwbi2CxQdZUBHug%40mail.gmail.com.
مديرة البطولة: لا يوجد ما يمنع مشاركة ديوكوفيتش في "رولان غاروس" Trulli أكدت أميلي موريسمو مديرة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء إن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي لم يحصل على تطعيم ضد كوفيد-19، من المتوقع أن يدافع عن لقبه في رولان جاروس وفقا للقيود الصحية المطبقة حاليا في البلاد. وقالت موريسمو للصحفيين خلال الكشف عن تفاصيل البطولة الكبرى المقرر أن تنطلق على ملاعب رملية في 22 مايو: في الوقت الحالي، لا شيء يقف في طريق مشاركة نوفاك ديوكوفيتش في فرنسا المفتوحة. أكدت أميلي موريسمو مديرة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء إن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي لم يحصل على تطعيم ضد كوفيد-19، من المتوقع أن يدافع عن لقبه في رولان جاروس وفقا للقيود الصحية المطبقة Wed, 16 Mar 2022 15:41:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79eV51E3HD5oQpoGNoH2%3Di9Xc5pnMR-kUGPUuPBy3_GNw%40mail.gmail.com.
مديرة البطولة: لا يوجد ما يمنع مشاركة ديوكوفيتش في "رولان غاروس" Trulli أكدت أميلي موريسمو مديرة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء إن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي لم يحصل على تطعيم ضد كوفيد-19، من المتوقع أن يدافع عن لقبه في رولان جاروس وفقا للقيود الصحية المطبقة حاليا في البلاد. وقالت موريسمو للصحفيين خلال الكشف عن تفاصيل البطولة الكبرى المقرر أن تنطلق على ملاعب رملية في 22 مايو: في الوقت الحالي، لا شيء يقف في طريق مشاركة نوفاك ديوكوفيتش في فرنسا المفتوحة. أكدت أميلي موريسمو مديرة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس يوم الأربعاء إن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي لم يحصل على تطعيم ضد كوفيد-19، من المتوقع أن يدافع عن لقبه في رولان جاروس وفقا للقيود الصحية المطبقة Wed, 16 Mar 2022 15:41:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79-zgyAPEb89%2B-4MRw0L-66RWjweBO-OPYFtsq-kOWNcA%40mail.gmail.com.
تقارير: نسبة عودة ميسي إلى برشلونة "صفر" Trulli أكدت تقارير صحفية أن نسبة عودة ميسي إلى فريقه السابق برشلونة قريبة من "الصفر" وأن الأرجنتيني عازم على البقاء في باريس سان جيرمان وتحقيق النجاحات مع الفريق الفرنسي. وكان ميسي قد تعرّض لهجوم شديد عقب إقصاء فريقه من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد 3-2 بمجموع المباراتين الأسبوع الماضي، خلال مباراة باريس سان جيرمان وبوردو بالدوري المحلي. ونشرت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية تقريرًا قالت به أن ميسي لا يفكر في الرحيل عن باريس بنهاية الموسم، وأن اللاعب يتفهم غضب المشجعين ومرارتهم بسبب الخروج القاري. وأضافت أن ميسي لا يزال يحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأنه لم يحدث أي اتصال بينه وبين أي مسؤول من برشلونة عقب مغادرته للنادي. وأشار التقرير إلى أن ميسي استقر مع أسرته في عاصمة فرنسا بعد شراء منزل خاص به وتعجبهم الحياة في باريس، وأنه يستعد للعب بشكل أكثر انتظامًا والعودة لمستواه بعد عدّة إصابات منها الأصابة فيروس كوفيد-19. وقال مصدر مقرّب من اللاعب الأرجنتيني: ميسي لاعب بعقلية تطمح للفوز دائمًا، ميسي يريد قلب صافرات الاستهجان إلى هتافات باسمه بعد وقت قليل. ولعب ليو 26 مباراة مع باريس خلال هذا الموسم بمختلف البطولات، سجل 7 أهداف وصنع 11 آخرين. أكدت تقارير صحفية أن نسبة عودة ميسي إلى فريقه السابق برشلونة قريبة من "الصفر" وأن الأرجنتيني عازم على البقاء في باريس سان جيرمان وتحقيق النجاحات مع الفريق الفرنسي. وكان ميسي قد تعرّض لهجوم شديد عقب Wed, 16 Mar 2022 15:21:04 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79LxB_AgTN0idgipwCzZ1zkNG31BdkYBYtH%2BTP6E9u_Cw%40mail.gmail.com.
الدوري الأوروبي: رحلة حذرة لبرشلونة إلى اسطنبول Trulli يبحث برشلونة والاختصاصي إشبيلية عن التأهل إلى ربع نهائي بطولة يوروبا ليغ في كرة القدم، في ظل خوض ثلاثة أندية إسبانية ثمن النهائي وهي تأمل في متابعة الهيمنة على البطولة القارية الرديفة في السنوات الأخيرة. وحصد إشبيلية أربعة ألقاب العقد الماضي (2014 و2015 و2016 و2020) كما توّج أتلتيكو مدريد عامي 2012 و2018 وفياريال في النسخة الأخيرة على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الترجيح. ويحلّ برشلونة القادم من دوري الأبطال على غلطة سراي التركي الخميس بعد تعادلهما سلباً الأسبوع الماضي في ملعب كامب نو. أما إشبيلية، فيحلّ على وست هام الإنجليزي بعد فوزه عليه ذهاباً بهدف المغربي منير الحدادي. وتبدو حظوظ ريال بيتيس الأضعف بين الإسبان، إذ يحل على أينتراخت فرانكفورت الألماني بعد خسارته على أرضه 1-2. ويخوض برشلونة رحلة اسطنبول منتشياً من 10 مباريات من دون خسارة أعادت الروح إلى تشكيلته بقيادة دينامو خط الوسط السابق المدرب القادم من السد القطري تشافي. وارتقى الفريق الكاتالوني إلى المركز الثالث في ترتيب الليغا بعد بداية صعبة أطاحت المدرب الهولندي رونالد كومان وأعادت إبن النادي داخل أسواره. قال مدافعه المخضرم جيرارد بيكيه بعد خوض مباراته الـ600 مع فريقه يوم الأحد خلال الفوز العريض على أوساسونا 4-صفر: الجماهير تستمتع لدى قدومها إلى الاستاد، ونحن أيضاً داخل الملعب. تابع: النتائج (الجيدة) تعود ونأمل في أن تستمر حتى نهاية الموسم. لكن تشكيلة تشافي المتجددة تعادلت على أرضها مع غلطة سراي الذي يعاني في الدوري التركي، ما يعني انها أمام رحلة حذرة لحجز بطاقة ربع النهائي. وفيما استحوذ برشلونة على الكرة، اعتبر مدافعه إريك غارسيا انهم افتقدوا "للمسة الأخيرة الحاسمة أمام المرمى". أما لاعب الوسط الدولي بيدري، فرأى "لم نحرّك الكرة بسرعة كافية. كما افتقدنا للمستوى المناسب من الضغط". على الطرف المقابل، أشار جناح غلطة سراي كريم أكتورأوغلو "حصدنا النتيجة التي نرغب فيها. ستكون مباراة مختلفة في الإياب مع جماهيرنا وراءنا". يُذكر أن مدرب غلطة سراي الإسباني دومينيك تورنت كان ضمن الجهاز الفني لبرشلونة بين 2007 و2012 ولحق بالمدرب جوزيب غوارديولا إلى بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، قبل أن يعمل بمفرده بدءاً من العام 2018. يبحث برشلونة والاختصاصي إشبيلية عن التأهل إلى ربع نهائي بطولة يوروبا ليغ في كرة القدم، في ظل خوض ثلاثة أندية إسبانية ثمن النهائي وهي تأمل في متابعة الهيمنة على البطولة القارية الرديفة في السنوات Wed, 16 Mar 2022 14:42:54 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_%2Ba09s3TiDF7AamG0pH7_ZsreZ4LdpvEo0UYQVg-pyCw%40mail.gmail.com.
مانشستر يونايتد يواجه عقوبة محتملة بسبب سيميوني Trulli خرج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الخسارة أمام أتليتيكو مدريد في أولد ترافورد يوم الثلاثاء، لكن من المرجح أن يتعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي (اليويفا) بعدما رشقت الجماهير المدرب الزائر دييغو سيميوني ببعض الأشياء. وركض سيميوني خارج الملعب بسرعة بعد نهاية المباراة بعد فوز أتليتيكو 1-صفر إيابا و2-1 في مجموع المباراتين، وتعرض لرشق قوارير بلاستيكية وبعض الأشياء الأخرى. ومن المرجح أن يذكر تقرير مراقب المباراة من اليويفا هذه الواقعة، ما يسفر عن فتح تحقيق واتخاذ إجراءات انضباطية. خرج مانشستر يونايتد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الخسارة أمام أتليتيكو مدريد في أولد ترافورد يوم الثلاثاء، لكن من المرجح أن يتعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي (اليويفا) بعدما رشقت الجماهير المدرب Wed, 16 Mar 2022 14:27:58 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78VD2a4pgp4xMmMY2H5Zy-_RTvh9OjsW6uASATKbsxo6Q%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates