ديوكوفيتش متشبث برفضه تلقي لقاح كورونا Trulli بقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش متشبثاً بموقفه الرافض لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ما يجعله مهدداً بالغياب عن بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب. وسبق للصربي أن دفع ثمن رفضه تلقي اللقاح بترحيله في بداية العام الحالي من أستراليا، وبالتالي مُنِعَ من خوض أولى البطولات الأربع الكبرى وحُرِمَ من محاولة الفوز بلقبه العاشر في ملبورن والحادي والعشرين في الـ"غراند سلام". وفي ظل عدم وجود أي مؤشر بأن السلطات الأميركية قد تخفف من تشددها في مسألة فرض اللقاح على جميع الزوار، اعترف ديوكوفيتش، البالغ من العمر 35 عاما، أن بطولة ويمبلدون التي تبدأ الاثنين، ستكون آخر بطولاته الكبرى لهذا العام. وعندما سُئل عما إذا كان متمسكاً بموقفه الرافض للقاح، سارع ديوكوفيتش للقول "نعم" من دون أي تردد، ما سيحرمه من محاولة الفوز بلقبه الرابع في بطولة فلاشينغ ميدوز التي توج بطلاً لها أعوام 2011 و2015 2018. وبعد حرمانه من الدفاع عن لقبه في أستراليا، استفاد غريمه الإسباني رافايل نادال من غيابه لكي يتوج بلقبه الكبير الحادي والعشرين وينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتقاسمه مع الصربي والسويسري روجيه فيدرر، قبل أن يضيف لقباً آخر بتتويجه بطلاً لرولان غاروس الفرنسية. ونتيجة عدم قدرته على السفر الى الولايات المتحدة، غاب ديوكوفيتش عن دورتي إنديان ويلز وميامي الألف نقطة للماسترز. وإدراكاً منه بأن المشاركة في فلاشينغ ميدوز خارج الحسابات إلا في حال طرأ تغيير مستبعد من قبل السلطات الأميركية في ما يخص اللقاح، سيحاول ديوكوفيتش جاهداً أن يفوز بلقب ويمبلدون للمرة السابعة. وقال ديوكوفيتش: اعتباراً من اليوم، من غير المسموح لي أن أدخل الولايات في ظل هذه الظروف. هذا دافع إضافي للقيام بعمل جيد هنا. آمل في أن أخوض بطولة جيدة. وتابع: أتمنى لو بإمكاني الذهاب الى الولايات المتحدة، لكن هذا الأمر غير ممكن اليوم. ليس هناك الكثير الذي بإمكاني فعله. الأمر متروك لحكومة الولايات المتحدة من أجل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كانت تسمح أم لا للأشخاص غير الملقحين بدخول البلاد. وما يزيد من رغبة ديوكوفيتش في إحراز لقب ويمبلدون هو أنه سينضم الى ثلاثة لاعبين فقط سبق لهم الفوز بالبطولة الإنكليزية أربع مرات متتالية، وهم السويدي بيورن بورغ والأميركي بيت سامبراس وفيدرر. وتحدث الصربي الذي تراجع في تصنيف المحترفين من الأول الى الثالث خلف الروسي دانييل مدفيديف والألماني ألكسندر زفيريف، عن أهمية البطولة الإنكليزية بالنسبة له، قائلاً: عندما كنت طفلاً في السابعة أو الثامنة من عمري، كنت أحلم بأن أفوز ببطولة ويمبلدون وأن أصبح الرقم واحد. فوز بيت سامبراس ببطولة ويمبلدون للمرة الأولى، كانت المباراة الأولى لكرة المضرب أشاهدها على شاشة التلفزيون.بقي الصربي نوفاك ديوكوفيتش متشبثاً بموقفه الرافض لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ما يجعله مهدداً بالغياب عن بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، آخر البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب.وسبق للصربي أنSat, 25 Jun 2022 23:40:50 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78cQ9QneK7LHDze9MGScRX0yaR-APwoEwZ6jdN%3DN82Uaw%40mail.gmail.com.
نادال: أخيرًا.. لم أعد أشعر بالألم الذي لازمني لعام ونصف Trulli أكد الإسباني رافايل نادال، يوم السبت، أنه لم يعد يشعر بالألم في قدمه الذي جعله يعاني منذ عام ونصف العام، مشدداً على رغبته بالاستماتة في الدفاع عن حظوظه في بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، والتي غاب عنها منذ خروجه من نصف النهائي عام 2019. شرح ابن الـ 36 عاماً قائلاً: بإمكاني السير بشكل طبيعي تقريباً كل يوم. بالنسبة لي، هذا هو الأهم. عندما أستيقظ في الصباح، لم أعد أشعر بهذا الألم الذي يرافقني منذ عام ونصف العام، وأنا سعيد جداً. وخلال التمارين: منذ أسبوعين، لم أمر بأي يوم من هذه الأيام الفظيعة، حيث لا يمكنني السير. في بعض الأيام تسير الأمور بشكل جيد، بخلاف أيام أخرى، لكن في المجمل النتيجة إيجابية. ويعاني الإسباني المتوج بـ 22 لقباً كبيراً في مسيرته (رقم قياسي) لسنوات من آلام في القدم مرتبطة بمرض تنكسي وغير قابل للشفاء (متلازمة مولر فايس)، حيث أصبحت شدة الألم لا تطاق في بعض الأحيان منذ 18 شهراً، لدرجة أنه وضع في ذهنه إمكانية اعتزاله كرة المضرب. وبعد فوزه في بداية يونيو بلقبه الرابع عشر في رولان غاروس الفرنسية، ثانية بطولات الـ "غراند سلام"، بفضل اعتماده علاج الحقن لتخدير قدمه، أعلن عقب انتصاره أنه لم يعد ينوي استخدام هذه الحقن وأنه سيحاول علاجاً بالترددات الراديوية النبضية بهدف تخدير قدمه ولكن بطريقة أكثر متانة من الحقن. ويشارك نادال في ويمبلدون من دون أن يخوض أي مباراة تنافسية منذ لقبه على الملاعب الترابية في رولان غاروس، لكنه خاص مباريات استعراضية على العشب هذا الأسبوع في لندن. قال المتوج مرتين في لندن عامي 2008 و2010: في عام 2003 (مشاركته الأولى)، لم أكن أفكر مطلقاً بإمكانية فوزي في ويمبلدون. اليوم، هي قصة مختلفة: لقد فزت بالفعل هنا.أكد الإسباني رافايل نادال، يوم السبت، أنه لم يعد يشعر بالألم في قدمه الذي جعله يعاني منذ عام ونصف العام، مشدداً على رغبته بالاستماتة في الدفاع عن حظوظه في بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولاتSat, 25 Jun 2022 22:07:55 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78m7U5Puo_xT-%3D45zf2KDR2o2kA372Ws-Q7GQL9tkwzrQ%40mail.gmail.com.
بيل يقترب من التوقيع لنادي لوس أنجلوس Trulli ذكر تقرير إعلامي أميركي أن اللاعب الويلزي، غاريث بيل، سيوقع مع فريق لوس أنجلوس عندما ينتهي تعاقده مع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم. وقال الموقع الرسمي لرابطة الدوري الأميركي لكرة القدم إن بيل سينضم لفريق لوس أنجلوس لمدة عام وهذه الصفقة ستنتهي في يونيو الماضي في منتصف موسم 2023. وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد هذا الشهر، وهو يبحث عن ناد جديد، بعدما قاد منتخب ويلز للتأهل لنهائي كأس العالم الذي يقام في وقت لاحق من العام الجاري في قطر. وارتبط اسم بيل، الفائز خمس مرات بدوري أبطال أوروبا، على نطاق واسع بالانتقال لكارديف سيتي، ولكن يبدو أنه سينتقل إلى لوس أنجلوس ويواجه منتخب ويلز نظيره الأميركي في أول مباراة بدور المجموعات بكأس العالم.ذكر تقرير إعلامي أميركي أن اللاعب الويلزي، غاريث بيل، سيوقع مع فريق لوس أنجلوس عندما ينتهي تعاقده مع ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.وقال الموقع الرسمي لرابطة الدوري الأميركي لكرة القدم إن بيل سينضمSat, 25 Jun 2022 21:14:24 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-h7xLKvUBFW3F-SCzFPPfA_cOv_6OxxBRwh1vqP%2B03XQ%40mail.gmail.com.
الحوسني: الإدارة تتحمل مسؤولية ما يحدث للأهلي Trulli وصف عماد الحوسني، المهاجم السابق للمنتخب العماني ونادي أهلي جدة، الوضع الذي يمر به الفريق السعودي بالسيئ والمأساوي، مشيرا إلى أن الإدارة هي التي أوصلت الأهلي إلى هذا الوضع، إذ يصارع على الهرب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى. ويخوض أهلي جدة مواجهة حاسمة مساء يوم الاثنين عندما يحل ضيفا على فريق الشباب صاحب المركز الرابع في الجولة الأخيرة للدوري السعودي. ووضع بطل الدوري في 2016 نفسه في ظروف وحسابات معقدة بعدما تعرض للهزيمة على ملعبه أمام الرائد بنتيجة 3-1 يوم الخميس ليتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، وسيتعين على الفريق الغربي تحقيق الفوز من أجل ضمان البقاء بشرط تعثر واحد من الفرق التالية "الباطن والفيصلي والتعاون والرائد" والتي تتنافس على الهبوط أيضا، ومن الممكن أن يضمن الأهلي البقاء إذا تعادل مع الشباب لكن يتوجب تعثر الباطن والاتفاق، وفي حالة خسارة الأهلي فسيهبط رسميا دون النظر إلى النتائج الأخرى. وعن مواجهة الأهلي أمام الشباب في الجولة الأخيرة، قال النجم العماني في تصريحات لـ"العربية.نت": مباراة صعبة جدا وتحتاج إلى مجهود مضاعف وتركيز عال بنسبة 200% لإنقاذ الفريق من الهبوط، وعلى اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم مع التركيز الذهني والنفسي والبدني. وارتدى عماد الحوسني قميص الأهلي خلال الفترة من 2010 إلى 2013، وقاده إلى تحقيق كأس الملك مرتين إضافة إلى المركز الثاني في دوري أبطال آسيا، علما بأنه سجل أكثر من 50 هدفا خلال 99 مباراة. وعن الوضع الذي يعيشه الأهلي الذي يقترب من الهبوط، قال البالغ من العمر 37 عاما: الوضع سيئ ومأساوي والإدارة هي السبب الرئيس فيما يحدث للفريق حاليا، بداية من عدم اختيار المدرب المناسب، إلى جانب عدم توفقهم في اختيار اللاعبين المحترفين المناسبين بجانب أن الفريق لا يوجد به عمل ولا استقرار إدارة وفني والنادي بحاجة إلى تغيير جذري من الإدارة ووصولا إلى اللاعبين. وأضاف: الإدارة هي التي تتحمل اللوم الأكبر فيما وصل إليه الأهلي، وبعدها اللاعبون. وتختتم منافسات الدوري السعودي يوم الاثنين، وسيتحدد في اليوم الختامي بطل المسابقة ما بين الهلال والاتحاد، إضافة إلى الفريقين اللذين سيرافقان الحزم إلى دوري الدرجة الأولى. وحقق الأهلي 6 انتصارات فقط خلال 29 مباراة، وتعادل في 13 مناسبة، وتذوق طعم الهزيمة في 10 لقاءات، واستقبلت شباكه 43 هدفا مقابل تسجيل 38 هدفا فقط.وصف عماد الحوسني، المهاجم السابق للمنتخب العماني ونادي أهلي جدة، الوضع الذي يمر به الفريق السعودي بالسيئ والمأساوي، مشيرا إلى أن الإدارة هي التي أوصلت الأهلي إلى هذا الوضع، إذ يصارع على الهرب منFri, 24 Jun 2022 23:49:26 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_Wk6w6%3D9tNgmvv4iAOeECbKZ4CHTMio5TZKO%3D3Oa0R5Q%40mail.gmail.com.
سيرينا تعترف: لم أعتزل التنس.. لكنني لم أعرف كيف سأعود Trulli أقرّت المخضرمة الأميركية سيرينا وليامز أنها لم تكن تدرك كيف ومتى ستعود إلى ملاعب كرة المضرب، لكنها أصرت على أن كلمة الاعتزال لم تكن واردة في قاموسها على الرغم من غيابها لمدة عام، وذلك خلال مؤتمر صحافي يوم السبت قبل يومين من انطلاق بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى. قالت وليامز: لم أعتزل. كنت بحاجة فقط للشفاء جسدياً وعقلياً. ليس لديّ أي خطط. لم أكن أعرف فقط متى سأعود. لم أكن أدرك كيف سأعود. وتسعى وليامز المتوجة 7 مرات على العشب الإنجليزي إلى تحقيق لقبها الـ 24 في بطولات الـ "غراند سلام"، لتعادل الرقم القياسي المسجل باسم الأسترالية مارغاريت كورت. أدى غيابها الطويل عن عالم الكرة الصفراء إلى تراجعها في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات للمرتبة 1204، وقد احتاجت إلى بطاقة دعوة لخوض غمار منافسات بطولة ويمبلدون هذا العام، وهي تسعى للقبها الأوّل الكبير منذ فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة أثناء حملها في عام 2017. وتعود النجمة الأميركية (40 عاماً) لخوض منافسات فئة الفردي للمرة الأولى منذ خروجها باكية من الدور الأول في لندن عام 2021 بعد خوضها ستة أشواط فقط بمواجهة البيلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش. أكدت سيرينا التي شاركت في ويمبلدون لأول مرة في عام 1998 أنها لا تريد أن يكون الخروج الأخير لها المُفجع هو آخر ذكرى لها في نادي عموم إنجلترا، وأضافت: لأكون صريحة كان الدافع كبيراً. شعرت دائماً بشيء ما منذ انتهاء المباراة بهذه الطريقة. وأردفت: كانت بطولة ويمبلدون صعبة العام الماضي. شعرت أنني تعرضت للإصابة معظم العام. ثم تعرضت لتمزق في أوتار الركبة. حاولت جاهدة أن ألعب في نيويورك (بطولة فلاشينغ ميدوز)، لقد بذلت كل ما لديّ، كل يوم، لأكون جاهزة أو على الأقل أحاول أن أكون. لكن انتهى بي الأمر بإدراك أنني لا أستطيع. لذلك وضعت مضربي جانباً بينما أتعافى. وفي تغيير للتقاليد، ومع إيماءة إلى خطورة إصابة وليامز العام الماضي والتي نجمت عن انزلاقها وسقوطها، سمح المنظمون بحصص تدريبية في الملعب الرئيسي لجعل العشب أقل انزلاقاً في الأدوار الأولى. وبهذا الصدد علقت وليامز: الهدف هو "النوم" على العشب حتى تتمكن اللاعبات من التأقلم سريعاً على العشب الأكثر شهرة في العالم. وتابعت: من ناحية، الأمر مذهل. ولكن من ناحية أخرى، يجب أن نحافظ على الملعب الرئيسي، من الواضح أنني كنت سعيدة جداً لوجودي هناك وأتيحت لي هذه الفرصة، وكان من الجيد أيضاً إخراج ذلك من ذهني لأن اللحظة الأخيرة التي مررت بها في الملعب الرئيسي ربما لم تكن أفضل لحظاتي. وأكدت وليامز أنها اتخذت قرار العودة إلى ويمبلدون قبل بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية بطولات الـ "غراند سلام، وتحضرت عن طريق خوض مباراتين في فئة الزوجي مع التونسية أنس جابر في دورة إيستبورن. قالت: ربما كان من الممكن أن أخوض منافسات فئة الفردي هناك (إيستبورن). شعرت أنني أكثر استعداداً مما كنت أعتقد أنه سأكون عليه قبل شهر أو شهرين أو ثلاثة أشهر. ولم تتطرق وليامز إلى مستقبلها على المدى الطويل وما إذا كانت هذه آخر بطولة لها في ويمبلدون أم لا، لتختم الأميركية التي ستبلغ 41 عاماً في سبتمبر المقبل: يمكنني فقط أن أخبركم أنني هنا. من يدري أين سأظهر بعد ذلك.أقرّت المخضرمة الأميركية سيرينا وليامز أنها لم تكن تدرك كيف ومتى ستعود إلى ملاعب كرة المضرب، لكنها أصرت على أن كلمة الاعتزال لم تكن واردة في قاموسها على الرغم من غيابها لمدة عام، وذلك خلال مؤتمر صحافيSat, 25 Jun 2022 19:02:45 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_3LRkhoSxR3QAYGnDQNFj3HOMbT0RKmBgu2SwtCPuQww%40mail.gmail.com.
ليفربول لا يمانع الاستغناء عن صلاح.. وريال مدريد يستعد Trulli لا يمانع ليفربول بيع الدولي المصري محمد صلاح هذا الصيف بعد بيع زميله السابق السنغالي ساديو ماني لبايرن ميونخ، وحددت إدارة ليفربول المبلغ الذي ستقبل به نظير الاستغناء عن عقد اللاعب، وسط ترقب من إدارة ريال مدريد للموقف. وينتهي عقد صلاح بنهاية الموسم المقبل، ولم يتفق الطرفان حتى الآن على تجديده في ظل رغبة قائد منتخب مصر في تقاضي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يهدد سقف الأجور بالفريق الإنجليزي. ووفقًا لـ "ذا صن" فإن إدارة ليفربول ستقبل أي عروض تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) للاستغناء عن هداف الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي والذي يتقاضى حاليًا 240 ألف إسترليني بالأسبوع. وتترقب إدارة ريال مدريد موقف اللاعب، إذ ترغب في تدعيم خط هجومها بعنصر مميز بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي الذي جدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان حتى 2025. وقد تكون صفقة انتقال صلاح لريال مدريد من ليفربول مفيدة للطرفين، إذ أوضحت سابقًا صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ليفربول يفكر في خيارات بديلة لصلاح، وأنها وجدت ضالتها في الإسباني أسينسيو جناح "الميرينغي". فيما أشارت صحيفة "ميرور" إلى أن ليفربول لا يرى أي نوع من المرونة من صلاح ووكيل أعماله في المفاوضات، وأنه يريد تحقيق أي ربح من إمكانية بيعه بدلًا من رحيله بشكل مجاني نهاية الموسم.لا يمانع ليفربول بيع الدولي المصري محمد صلاح هذا الصيف بعد بيع زميله السابق السنغالي ساديو ماني لبايرن ميونخ، وحددت إدارة ليفربول المبلغ الذي ستقبل به نظير الاستغناء عن عقد اللاعب، وسط ترقب من إدارةSat, 25 Jun 2022 17:46:34 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79fcDzJTUHjZSmMjp9cvR%3Ds8vPoNTNS82yKax%3Dgzk7rQQ%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates