الثلاثاء.. المنتخب السعودي يغادر إلى إسبانيا Trulli تغادر بعثة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لتدشين المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل. وسيقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في مدينة اليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 من شهر مايو وحتى 9 من شهر يونيو. وسيخوض خلال المرحلة الأولى مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من يونيو، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. واستدعى المدرب الفرنسي رينارد (26) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر هم محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان. ويأتي المنتخب في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا. تغادر بعثة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لتدشين المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تنطلق في شهر نوفمبر Tue, 31 May 2022 02:35:11 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_Us%2BRAGCVADh84DQS6%3Dm9C12qVkV%3DdjbUGeKXcMfjNew%40mail.gmail.com.
"يويفا" يكلف لجنة مستقلة للتحقيق في أحداث نهائي "الأبطال" Trulli أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الاثنين أنه شرع في إعداد تقرير مستقل حول الأحداث المحيطة بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي يوم السبت في باريس. وأوضح بيان يويفا يوم الاثنين: أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم تكليفا بإعداد تقرير مستقل حول الأحداث التي واكبت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في باريس يوم السبت الموافق 28 مايو. وأضاف البيان "المراجعة الشاملة ستدرس عملية صنع القرار ومسؤولية وسلوك كافة العناصر المشاركة في النهائي". وسيقوم الدكتور تياغو برانداو رودريغيز، عضو البرلمان البرتغالي والعضو السابق بالوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) بعملية المراجعة. وأشار البيان "سيتم جمع الأدلة من الأطراف المعنية وسيتم الإعلان عن نتيجة التقرير المستقل بمجرد الانتهاء منه، لحين الحصول على النتائج، سيقوم يويفا بتقييم الخطوات التالية". وذكرت شرطة باريس إنه تم اعتقال 68 شخصا في العاصمة الفرنسية وسط فوضى نهائي دوري أبطال أوروبا، وشهدت المباراة فوز ريال مدريد على ليفربول بهدف مقابل لا شيء أمس الأول السبت. وأوضحت مديرية شرطة باريس في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد إنها نفذت 68 اعتقالا على صلة بالمباراة. وكانت قوة الشرطة قد ذكرت في وقت سابق أن "عددا من المشجعين الذين ليس لديهم تذاكر لحضور المباراة حصلوا على تذاكر مزورة وعرقلوا الوصول إلى ستاد دو فرانس"، مضيفة أن ضغط هؤلاء المشجعين لدخول الملعب أدى إلى تأخير المباراة لقرابة 40 دقيقة. وفي البداية أوضح المنظمون أن التأخير بسبب مشكلات أمنية ثم بعد ذلك بسبب تأخر وصول المشجعين. وأشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى إن "البوابات الدوارة التي تؤدي إلى مقاعد ليفربول لم تفتح أمام آلاف المشجعين الذين اشتروا تذاكر مزورة لا تعمل في البوابات". وأضاف "هذا أدى إلى تكدس المشجعين الذين يحاولون الدخول. ونتيجة لذلك، تم تأجيل انطلاق المباراة لمدة 35 دقيقة للسماح لأكبر عدد ممكن من المشجعين الذين لديهم تذاكر أصلية بالدخول". وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن الشرطة فرقت الجماهير باستخدام الغاز المسيل للدموع وأضاف:"يعرب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعاطفه مع المتضررين من هذه الأحداث وسيراجع هذه الأمور بشكل عاجل مع الشرطة والسلطات في فرنسا ومع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم". وفي الوقت ذاته، قال نادي ليفربول إنه طلب رسميا "إجراء تحقيق رسمي في أسباب هذه المشاكل غير المقبولة". أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يوم الاثنين أنه شرع في إعداد تقرير مستقل حول الأحداث المحيطة بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي يوم السبت في باريس.وأوضح بيان Tue, 31 May 2022 00:48:26 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Rra5Ywuw_DedW_40Hp0xJ44b0eF3P09mSBhD7UswLfA%40mail.gmail.com.
"تسجيلات مسربة" تتسبب بإقالة رئيس نادي فالنسيا Trulli أكد نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين اقالة رئيسه السنغافوري أنيل مورثي من منصبه على خلفية تسجيلات صوتية مسربة تدينه بتهديد أحد اللاعبين وانتقاد مالك النادي مواطنه رجل الأعمال بيتر ليم. وأفاد فريق "الخفافيش" في بيان أن "التغيير في القيادة مطلوب، من أجل استعادة ثقة الجماهير والمجتمع ووضع فالنسيا في موقع النجاح. سيتوقف أنيل مورثي بقرار ساري المفعول على الفور عن كونه رئيساً وموظفاً في نادي فالنسيا". وفي التسجيلات المسرّبة والتي نشرتها صحيفة فالنسيا "سوبرديبورتي" في أبريل، سُمع مورثي وهو يهدد بتدمير سمعة لاعب الوسط كارلوس سولير في حال غادر النادي في صفقة انتقال مجانية. كما سُمع مورثي في تسجيل منفصل وهو يصف ليم بأنه "هاوٍ"، مدعياً أن مالك النادي هو اشبه بـ "معجب" بدرجة كبيرة بحيث لا يمكنه اتخاذ قرارات تجارية مهمة. وتابع فالنسيا "يود مجلس الإدارة أن يوضح أن محتوى المحادثات المسربة بين أنيل مورفي والعديد من الأطراف الثالثة هي وجهات نظر شخصية لأنيل مورفي وليس لنادي فالنسيا الذي ينأى بنفسه عن آرائه". ويزيد رحيل مورثي من صعوبة وضع فالنسيا الذي يعيش فترة مضطربة، اذ وبرغم استحواذ شركة ميريتون كابيتال المملوكة من ليم على النادي في عام 2014 والاستثمار المبكر في الفريق والتفاؤل بين الجماهير، انخفض التزام السنغافوري وشعبيته في السنوات الأخيرة. وعانى الفريق من حملة لخفض التكاليف حيث تم بيع النجوم من دون ايجاد البديل المناسب. وكان مورفي صرّح في عام 2020 أن أهداف فالنسيا تتمحور حول "دفع عقلية +الاستاد الكبير واللاعبين الكبار والفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بأي ثمن سيؤدي إلى تكرار الماضي+". غير أن النتائج خالفت التوقعات اذ احتل فالنسيا المركز التاسع مرتين والثالث عشر في المواسم الثلاثة الماضية في الدوري الإسباني، ما دفع أكثر من 10 آلاف مشجع للتجمع خارج ملعب "ميستايا" في مايو للاحتجاج على إدارة النادي. وأكد فالنسيا أن مدير الأكاديمية السنغافوري شون باي سيشرف على "عمليات كرة القدم" بصفته القائم بأعمال المدير العام، في حين سيتولى المدير غير التنفيذي كوجاما كاليمودين منصب رئيس مجلس الادارة موقتاً. وفاز فالنسيا بآخر ألقابه الستة في "لا ليغا" عام 2004 الذي شهد أيضاً فوزه بكأس الاتحاد الأوروبي (يوروبا ليغ حالياً)، كما حلّ وصيفاً لبطل دوري أبطال أوروبا عامي 2000 و2001. أكد نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين اقالة رئيسه السنغافوري أنيل مورثي من منصبه على خلفية تسجيلات صوتية مسربة تدينه بتهديد أحد اللاعبين وانتقاد مالك النادي مواطنه رجل الأعمال بيتر Mon, 30 May 2022 22:55:40 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-D0956-cKq2iM7GV0D8Us7tJALqA%2B6C%2B0RQD64MCnNhw%40mail.gmail.com.
أنمار الحائلي: سنحتفل بالدوري أمام الباطن Trulli أبدى أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة يوم الاثنين ثقته باستطاعة الفريق الفوز ببطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين رغم تقلص حظوظه بعد الخسارة أمام الطائي. وفي اليوم الأخير من مباريات الجولة 28 تعرض الاتحاد إلى خسارة قاسية أمام مضيفه الطائي ليستغل منافسه الهلال التعثر ويساويه في عدد النقاط متفوقا عليه في المواجهات المباشرة إذ يحتاج النادي الغربي إلى انتصارين في الجولتين المقبلتين مقابل تعثر للفريق العاصمي. وكتب رئيس الفريق الأصفر والأسود على حسابه الرسمي في "تويتر": جمهورنا الغالي أعلم مدى غضبكم وحسرتكم لأني أول من يتجرعها ولكني أؤكد لكم أننا لن نستسلم سنقاتل حتى الثانية الأخيرة هذه كرة القدم لا تعرف المستحيل وبإذن الله نحتفل معكم بتحقيق لقب الدوري في الجوهرة على أرضنا وبين جماهيرنا (لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني والإداري) أثق بكم. وتتبقى للاتحاد مواجهتان أمام الاتفاق في الدمام والباطن على أرض الفريق فيما يحل الهلال ضيفا على الفتح في الأحساء قبل مواجهته الأخيرة على أرضه أمام الفيصلي. أبدى أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة يوم الاثنين ثقته باستطاعة الفريق الفوز ببطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين رغم تقلص حظوظه بعد الخسارة أمام الطائي.وفي اليوم الأخير من مباريات الجولة 28 تعرض Mon, 30 May 2022 21:30:34 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78H5PykS8vzLosxU_qvy%3Dy1rLepMk19Goib0A2GW2UfVQ%40mail.gmail.com.
أبراموفيتش يكمل إجراءات عملية بيع تشيلسي Trulli أعلن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين أن رومان أبراموفيتش أكمل إجراءات بيع النادي إلى تحالف بقيادة تود بولي وكليرليك كابيتال، بعدما حصل التحالف على موافقة من رابطة الدوري الممتاز والحكومة البريطانية خلال الأسبوع الماضي، وتم التوصل إلى اتفاق نهائي يوم السبت. وطرح الروسي أبراموفيتش، الذي تفرض عليه الحكومة البريطانية عقوبات، النادي اللندني للبيع في أوائل مارس بعد الحرب الروسية الأوكرانية. وأضاف تشيلسي في بيان: عند بيع النادي، اشترط السيد أبراموفيتش أن يكون النادي تحت قيادة جيدة، وأن يتم التبرع بصافي عائدات البيع للجمعيات الخيرية، وألا يسعى لاستعادة القروض التي منحها للنادي. وأعلن تشيلسي في بيان منفصل أن بولي وكليرليك سيتقاسمان السيطرة والحوكمة المتساوية للنادي. وسيشغل بولي، وهو أحد ملاك لوس أنجلوس دودجرز، منصب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة. وقال بولي: يشرفنا أن نكون الملاك الجدد لنادي تشيلسي. سنكون موجودين بنسبة مئة بالمئة في كل دقيقة من كل مباراة. رؤيتنا كملاك للنادي واضحة وهي أننا نريد أن نجعل الجماهير فخورة، إلى جانب التزامنا بتطوير فريق الشباب وضم أفضل المواهب. خطتنا تتمثل في الاستثمار في النادي على المدى الطويل والبناء على تاريخ ناجح لتشيلسي. وأضاف: نا شخصيا أود توجيه الشكر إلى الوزراء والمسؤولين في الحكومة البريطانية وفي رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز على جهودهم في تحقيق ذلك. أعلن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين أن رومان أبراموفيتش أكمل إجراءات بيع النادي إلى تحالف بقيادة تود بولي وكليرليك كابيتال، بعدما حصل التحالف على موافقة من رابطة Mon, 30 May 2022 19:51:01 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79dJdBrvQi2rLtwATYTJN%3DMs3yytU1y86FcgRBQHt%3DTHQ%40mail.gmail.com.
ميسي: بكيت في باريس وبحثت عن "الدفء" Trulli اعترف ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بأنه بكى في أول يوم دراسة لأطفاله بالعاصمة الفرنسية عقب مغادرة مدينة برشلونة الإسبانية، كاشفاً أنه لم يعتد مع عائلته على برودة المدينة ما جعلهم يبقون أغلب أوقات الشتاء بالقرب من الموقد بحثاً عن الدفء. وانتقل ميسي بشكل مفاجئ من برشلونة الإسباني الذي أمضى معه كامل مسيرته الاحترافية، وانتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مجاني. وقال ميسي في مقابلة مع "واي تي سبورت" الأرجنتينية: تكيف أطفالي مع باريس كان سريعاً ورائعاً ولم يجدوا أي مشكلة في التغيير، لكن بالنسبة لي أنا وزوجتي أنتونيلا كان الأمر صعباً للغاية، أتذكر عندما أخذنا الأطفال إلى المدرسة في اليوم الأول، عدنا ونحن نبكي بشدة. وواصل: عشت في برشلونة أكثر مما عشته في الأرجنتين، ولم أخطط لتغيير أي شيء ما، فأنا لم أعد صغيراً، لكن حدث ما حدث، كان عاماً صعباً للغاية. وأتبع: لم نعتد على برد باريس القارس، فبرشلونة كانت باردة خلال الشتاء لكنها لم تكن درجات الحرارة متدنية للغاية، وكنا نجلس بالقرب من النار للبحث عن الدفء، كان الأمر غاية في الصعوبة. وعن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير باريس تجاهه أجاب: كان شيئاً جديداً للغاية بالنسبة لي، لم يحدث لي ذلك على الإطلاق مع برشلونة. اعترف ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بأنه بكى في أول يوم دراسة لأطفاله بالعاصمة الفرنسية عقب مغادرة مدينة برشلونة الإسبانية، كاشفاً أنه لم يعتد مع عائلته على برودة المدينة ما جعلهم يبقون أغلب أوقات Mon, 30 May 2022 19:43:38 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_jYSS3j2ABV2KV%2B8vzn_k-cTtz-kyvoH9r6%3DXkuBH9Xw%40mail.gmail.com.
ليفاندوفسكي يعلنها: قصتي مع بايرن ميونخ انتهت Trulli أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني أن مشواره مع فريقه انتهى وسط أنباء عن رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته. وجاء حديث ليفاندوفسكي (33 عاماً) في مؤتمر صحافي لمنتخب بلاده الاثنين قال فيه: قصتي مع بايرن ميونخ انتهت. لا أستطيع تصور تعاون جديد في المستقبل. آمل ألا يحتفظ النادي بخدماتي بمجرد أنه يستطيع ذلك. أعتقد بأن الانتقال هو أفضل الحلول لجميع الأطراف. وانتقل ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونخ صيف 2014 قادماً من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال مجاني. أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ الألماني أن مشواره مع فريقه انتهى وسط أنباء عن رغبة برشلونة الإسباني في الحصول على خدماته.وجاء حديث ليفاندوفسكي (33 عاماً) في مؤتمر صحافي لمنتخب بلاده Mon, 30 May 2022 17:26:46 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_bWeo9e_jz11%3D6XaGzP6o0Th%3D8uqw-%3DCyprWTfJSjxWA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates