ركلات الترجيح تقود التعاون إلى "مجموعات" دوري الأبطال Trulli تأهل نادي التعاون السعودي إلى دور المجموعات عقب فوزه على الجيش السوري بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي يوم الثلاثاء على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال آسيا 2022. في الوقت الأصلي تقدم الجيش في الدقيقة 70 عبر هدف محمد الواكد، قبل أن يدرك التعاون التعادل عن طريق سميحان النابت (80). واستمر التعادل في الوقت الإضافي ليلجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، حيث سجل التعاون خمس ركلات ناجحة، في حين سجل الجيش أربع ركلات من خمس محاولات. وتأهل التعاون ليلعب في دور المجموعات ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه كل من الدحيل القطري وسيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي. وتنطلق منافسات دور المجموعات في منطقة الغرب اعتباراً من 7 أبريل القادم، حيث يتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية تحصل على المركز الثاني في مجموعات الغرب الخمس. تأهل نادي التعاون السعودي إلى دور المجموعات عقب فوزه على الجيش السوري بفارق ركلات الترجيح 5-4 بعد تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي يوم الثلاثاء على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في Tue, 15 Mar 2022 23:04:23 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-8N8YYxA6P_2%2BYo3d9m2rz4SiKL5SyASDVXZKkdtQuPg%40mail.gmail.com.
إريكسن يعود إلى منتخب الدنمارك Trulli استُدعي كريستيان إريكسن ضمن قائمة المنتخب الدنماركي لكرة القدم لمبارااتين وديتين مقررتين خلال مارس الجاري، وذلك بعد تسعة أشهر من تعرضه لسكتة قلبية خلال إحدى مباريات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) التي أقيمت في 2021 . وغاب إريكسن "30 عاما" عن الوعي لمدة خمس دقائق إثر تعرضه لتوقف القلب خلال مباراة المنتخب الدنماركي أمام نظيره الفنلندي في يونيو الماضي، لكنه تلقى العلاج وخضع لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب، وهو ما مكنه من مواصلة مسيرته كلاعب. وانضم إريكسن لنادي برينتفورد في يناير الماضي وخاض منذ ذلك الوقت ثلاث مباريات، حيث لعب طوال 90 دقيقة لمباراتين متتاليتين كما شارك في المباراة التي فاز فيها الفريق على بيرنلي 2 - صفر في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان هذا كافيا لإقناع كاسبر هيولماند المدير الفني للمنتخب الدنماركي بإعادته إلى قائمة المنتخب للمباراتين الوديتين المقررتين أمام هولندا وصربيا يومي 26 و29 مارس الجاري، على الترتيب. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن اللاعب سيعيش بلا شك لحظات عاطفية لدى عودته إلى المنتخب الدنماركي، الذي كان قد واصل المشوار حتى الدور قبل النهائي في يورو 2020 . وستشهد المباراة أمام صربيا أول عودة لإريكسن إلى ملعب "باركن" الذي شهد تعرضه للحادث في مواجهة فنلندا بدور المجموعات من البطولة الأوروبية. وذكر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في بيان :الآن لا يفترض بنا أن ننتظر أو نتساءل مجددا. وأضاف :كريستيان إريكسن ضمن قائمة الـ 23 لاعبا الذين اختارهم المدير الفني كاسبر هيولماند. وتابع :وبالتالي سيعود لاعب المنتخب رقم 10 لارتداء قميص الفريق الوطني للمرة الأولى منذ تعرضه للسكتة القلبية في مباراة كأس الأمم الأوروبية أمام فنلندا في 12 يونيو. استُدعي كريستيان إريكسن ضمن قائمة المنتخب الدنماركي لكرة القدم لمبارااتين وديتين مقررتين خلال مارس الجاري، وذلك بعد تسعة أشهر من تعرضه لسكتة قلبية خلال إحدى مباريات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) Tue, 15 Mar 2022 16:24:03 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-5jYwGDjZuc-imu6qzCr6OBrzLKohsfy3%2BqddcYhV7zg%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates