كيف يتعامل سعد الشهري مع التعصب.. وما هي قصة الإسباني؟ Trulli كشف سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، أنه يتعامل بشكل واقعي مع الميول والتعصب، مؤكدا أنه يرغب في العمل بالأندية بعد نهاية عقده عقب أولمبياد باريس 2024. وحقق الشهري لقب كأس آسيا تحت 23 عاماً مع المنتخب الأولمبي في أوزبكستان مطلع الأسبوع الجاري عقب الفوز على صاحب الأرض بهدفين دون رد. وقال المدرب السعودي في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء وذلك رداً على تعامله مع التعصب الجماهيري لاسيما وأنه كان لاعبا سابقا في النصر: من الصعب إرضاء الجميع، نعمل من أجل مصلحة المنظومة ، لا توجد لدينا أي أهداف ومصالح أخرى. وأضاف: التعصب أصبح أمرا واقعيا، كمدرب لابد أن تتعامل مع الوضع حتى لا يصبح مؤثرا، هدفنا أن نضع جميع قدراتنا من أجل العمل في المنظومة. ولفت سعد الشهري إلى أنه لم يرفض قيادة المنتخب الأول في النسخة الأخيرة لكأس العرب، مؤكدا أنه لم يتم عرض ذلك عليه، وأشار إلى أنه يرغب في التوجه للعمل صوب الأندية بعد نهاية عقده مع الأولمبي الذي يمتد لغاية 2024. وبشأن ما يتردد حول استفادته من خبرات الإسباني سيرجيو بيرناس الذي كان الشهري مساعدا له في السابق، أجاب: في منظومة كرة القدم لا يمكن أن يعمل مدرب لوحده، دور المساعد مهم جدا لدي، ومن المفترض أن يذكر أحمد الرويعي لأنه متواجد معي في جميع إنجازاتي، بالنسبة لسيرجيو في 2011 بعد تحقيق لقب دوري الشباب مع القادسية تم التعاقد معي كمساعد مدرب لمنتخب الشباب وكان سيرجيو مدربا، حققنا كأس الخليج وخرجنا من الأدوار الأولى في كأس آسيا، وعدت للأندية ثم جاء سيرجيو وعمل في المراحل السنية في الاتفاق وكنت حينها مدربا للفريق الأول، وتم بعدها استدعائي مرة أخرى للمنتخب الأولمبي وعمل مساعدا معي، وبعد الأولمبياد طلبت تواجده معنا وشارك معنا في بطولة غرب آسيا والتصفيات إلى كأس آسيا تحت 23 عاماً. وبشأن توظيف الظهير سعود عبدالحميد في مركز قلب الدفاع، أبان: من خلال الاحصائيات قبل البطولة وجدنا أننا بحاجة إلى تغييرات في خط الدفاع وبحاجة للاعب بمواصفات سعود عبدالحميد، واستفدنا من خبراته واستمراريته البدنية وجاهزيته وسرعته والقوة التي يملكها. وتطرق الشهري إلى الأسباب التي جعلته يستعين بعدد كبير من اللاعبين الذين لا يمكنهم المشاركة في التصفيات المقبلة المؤهلة إلى الأولمبياد، موضحا: بعد أولمبياد طوكيو وعقب توقيع عقد التمديد، كانت هناك خطة واضحة، وهي تحقيق أي بطولة قارية، وأن نعمل على شقين، تجهيز منتخب قادم من مواليد 2001 من أجل الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024، مع اختيار لاعبي الخبرة من أجل مساعدة المنتخب في الفوز وإدخالها للخزائن، وكل ما يكون لدينا الوقت الكاف سنعمل على التجهيز بشكل أفضل للفترة المقبلة. وأردف: المجموعة التي شاركت في كأس آسيا تحت 23 عاماً ستساعد العناصر التي ستنضم في الفترة المقبلة، للعمل على بلوغ أولمبياد باريس. وواصل: لدينا استحقاقين مقبلين في الفترة المقبلة، بطولة التضامن الإسلامي واتحاد غرب آسيا، وسنعمل على إعداد وتجهيز المنتخب للتصفيات المؤهلة إلى باريس، وسنتسعي بثلاثة لاعبين فوق 23 عاما في عدة مراكز من أجل المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي.كشف سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي، أنه يتعامل بشكل واقعي مع الميول والتعصب، مؤكدا أنه يرغب في العمل بالأندية بعد نهاية عقده عقب أولمبياد باريس 2024. وحقق الشهري لقب كأس آسيا تحت 23 عاماًWed, 22 Jun 2022 02:10:37 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79iN5uZ_X-LsNOX7Ym4of00yqcSnnFJeRPmUwoc2aregA%40mail.gmail.com.
تأهل أنس جابر وسيرينا إلى ربع نهائي "إيستبورن" Trulli عادت الأميريكية سيرينا ويليامز بقوة لمنافسات التنس، وذلك بعدما شاركت في منافسات الزوجي ببطولة إيستبورن للتنس مع التونسية أنس جابر وحققتا الفوز على ماري بوزكوفا وسارا سوريبس تورمو 2 - 6 و6 - 3 و13 - 11. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن وليامز، الفائزة بـ23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، شاركت للمرة بعد غيابها 12 شهرا، منذ انسحابها من مباراة الدور الأول ببطولة ويمبلدون بسبب إصابة في الساق اليمنى. واحتاجت ويليامز للوقت للاستعداد، ثم سرعان ما أظهرت ومضات من أدائها السابق، وسددت بعض الضربات التي حققت نقاطا لتساعد زميلتها الجديدة في فريق الزوجي، ليبدأ الثنائي مشوارهما بالفوز في دور الـ16.عادت الأميريكية سيرينا ويليامز بقوة لمنافسات التنس، وذلك بعدما شاركت في منافسات الزوجي ببطولة إيستبورن للتنس مع التونسية أنس جابر وحققتا الفوز على ماري بوزكوفا وسارا سوريبس تورمو 2 - 6 و6 - 3 و13 - 11Wed, 22 Jun 2022 00:34:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_8EsMPh4GV3Rv2CeKtFYXW9NSq91jNz7T2AuwVcYM0uA%40mail.gmail.com.
السعودية وأميركا.. مباراة تعيد ذكريات التسعينات Trulli سيعود المنتخب السعودي إلى ملاقاة أميركا للمرة الأولى منذ ما يزيد عن 23 عاماً، إذ أعلن الأول إقامة مباراة ودية بين المنتخبين شهر سبتمبر المقبل استعداداً لكأس العالم 2022، في اللقاء السابع تاريخياً بين المنتخبين. وخاض السعوديون 6 مباريات أمام منتخب الولايات المتحدة في ظرف أقل من 7 أعوام، مرتان في بطولة القارات بينما 5 مرات كانت بمناسبات ودية. وكان اللقاء التاريخي الأول بين المنتخبين في أكتوبر 1992 الذي احتضنته الرياض في النسخة الأولى لبطولة القارات، وحينها فاز السعوديون 3-0 عن طريق فهد الهريقي ويوسف الثنيان وخالد مسعد، وبعد 6 أشهر عاد منتخب الولايات المتحدة إلى الرياض مجدداً في مباراة ودية انتصر بها بهدفين عن طريق جو ماكس مور وميكاليك. واستعداداً لكأس العالم 1994، التقى المنتخب السعودي بنظيره الأميركي في نيوجيرسي وانتهت بالتعادل السلبي بلا أهداف، أما مباراة عام 1994 التي أقيمت بالخبر فانتهت بفوز سعودي 2-1 عبر سامي الجابر وفهد الغشيان مقابل هدف لفرانك كلوباس. وكانت مباراة المنتخبين في أكتوبر 1995 التي احتضنتها العاصمة واشنطن الأكثر إثارة في تاريخ مبارياتهما، إذ تقدم السعوديون بثلاثة أهداف في شوط واحد جاءت عبر سامي الجابر وفهد المهلل وسعيد العيوان، وقلص الأميريكون الفارق عبر الشهير أليكس لالاس وجو ماكس مور، وفي 6 دقائق بالشوط الثاني شجل تاب راموس وروي لاسنر هدفين، لتنتهي المباراة بفوز أميركي 4-3. وجاء اللقاء الأخير بينهما في مباراة المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس القارات 1999 في مدينة غوادالاخارا المكسيكية، وفازت فيها أميركا عبر برافو وماكبرايد.سيعود المنتخب السعودي إلى ملاقاة أميركا للمرة الأولى منذ ما يزيد عن 23 عاماً، إذ أعلن الأول إقامة مباراة ودية بين المنتخبين شهر سبتمبر المقبل استعداداً لكأس العالم 2022، في اللقاء السابع تاريخياً بينTue, 21 Jun 2022 23:27:27 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79QQ7-5zdSq9eM%2BBnAxRZVQRFyTU3pHXqV6G_wUO3kRiw%40mail.gmail.com.
الخليفي: لم نفاوض زيدان.. وتخلصنا من عالم "الأضواء" Trulli كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس جيرمان بطل فرنسا في كرة القدم، أنه يأمل في التوصل إلى "اتفاق سريع" للتعاقد مع كريستوف غالتييه مدرب نيس الحالي للحلول بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، وذلك في مقابلة مع صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، الثلاثاء، مشيراً إلى أن ناديه لم يفاوض المدرب زين الدين زيدان، ويعتزم التخلص من عالم الأضواء في تعاقداته. وذكر الخليفي أنه لم يتناقش أبداً مع مدرب ريال مدريد الإسباني السابق ونجم الكرة الفرنسية زين الدين زيدان لاستلام منصب المدرب، وقال: اخترنا مدرباً سيكون الأفضل لما نريد تقديمه (كريستوف غالتييه) وآمل في التوصل بسرعة إلى اتفاق، لكني أحترم نيس والرئيس جان بيار ريفار، الجميع يدافع عن مصالحه. وأضاف الخليفي أنه "مولع" بزيدان "اللاعب الرائع" و"المدرب الاستثنائي": "لم نتحدث أبدا معه، لا مباشرة أو بشكل غير مباشر، أنا رئيس لباريس سان جيرمان ولم أناقش معه بهذا الأمر أبداً". وفي حال تأكد وصوله إلى باريس، ستكون المهمة الأساس لغالتييه (55 عاماً) النجاح على ساحة دوري أبطال أوروبا حيث فشل جميع من سبقه منذ عام 2011، تاريخ استحواذ شركة قطر للاستثمارات الرياضية على نادي العاصمة، بدءًا من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المتوج مؤخراً بلقب المسابقة القارية الأم مع نادي ريال مدريد وانتهاء ببوكيتينو القادم في يناير 2021 والذي لن يتمكن من تشريف عامه الأخير في عقده مع سان جيرمان، رغم قيادته إلى استعادة لقب الدوري المحلي الذي أحرزه ليل الموسم قبل الماضي بقيادة غالتييه بالذات. وعبّر الخليفي في مقابلة، الثلاثاء، عن رغبة ناديه بالدخول في منعطف جديد والتخلص من الأضواء الحارقة، بعد تعاقده مع أبرز اللاعبين العالميين بصفقات خيالية "هي نهاية البريق".كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس جيرمان بطل فرنسا في كرة القدم، أنه يأمل في التوصل إلى "اتفاق سريع" للتعاقد مع كريستوف غالتييه مدرب نيس الحالي للحلول بدلا من الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو، وذلك فيTue, 21 Jun 2022 21:41:55 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78tDTctv-QFOphB6hzO5uMzng07Qf8xZd3_C%3D%2Bpw8vmSw%40mail.gmail.com.
هبوط اضطراري لطائرة نيمار في البرازيل Trulli أصيب نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا في ليل الاثنين في مدينة بوا فيستا في شمال البرازيل، بسبب مشكلة في الزجاج الأمامي، بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام البرازيلية. وأوضحت صحيفة "أو غلوبو" اليومية على موقعها الإلكتروني، أن الطائرة التي كانت في طريقها من ميامي إلى ساو باولو (جنوب-شرق)، اضطرت إلى الهبوط في بوا فيستا حوالي الساعة 2:00 صباحًا (5:00 بتوقيت غرينتش) لتجنب مشكلة انخفاض في الضغط. وكان نيمار الذي يستمتع بعطلته السنوية بعد موسم صعب ومخيب للآمال مع باريس سان جرمان، برفقة صديقته برونا بيانكاردي وشقيقته رافايلا والعديد من المقربين الآخرين. ونشر مستخدمو الإنترنت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لنيمار وهو يبتسم، محاطًا بمعجبين مبتهجين بالوجود غير المتوقع للنجم في هذه المدينة الواقعة في قلب الأمازون، بالقرب من الحدود الفنزويلية. وكان نيمار نشر الإثنين على حسابه في إنستغرام صورة له مع أخته على مدرج المطار في ميامي، قبل ركوب الطائرة. ولم يعلق حتى الآن على الحادث.أصيب نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار بالذعر، بعد أن اضطرت طائرته الخاصة إلى الهبوط اضطراريا في ليل الاثنين في مدينة بوا فيستا في شمال البرازيل، بسبب مشكلة في الزجاجTue, 21 Jun 2022 20:26:06 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7897CY5SzOvOGsnSzLh9QVFmm05HUNkZqtG_mYB9yo3vQ%40mail.gmail.com.
فينيسيوس يكشف مستقبله مع ريال مدريد Trulli أعلن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يعتزم الاستمرار ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حيث صرح قائلا: سأستمر مع أكبر فريق في العالم. ووجد فينيسيوس صعوبة في البداية في وضع بصمة بالفريق بعد الانضمام إليه قادما من فلامنغو البرازيلي عام 2018 في صفقة قيمتها 46 مليون يورو (4ر48 مليون دولار). لكن فينيسيوس قدم موسما جيدا في 2021 - 2022 وسجل للفريق 22 هدفا خلال 52 مباراة في كل المسابقات، علما بأنه سجل 15 هدفا خلال 118 مباراة مع الفريق في الممواسم الثلاثة السابقة. وسجل البرازيلي الدولي فينيسيوس هدف الفوز في شباك ليفربوول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك، أثيرت تكهنات حول احتمالات انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. ورد فينيسيوس على المخاوف والتكهنات بالتأكيد على رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد، وتشير توقعات إلى أنه سيوقع عقدا جديدا يستمر حتى يونيو 2027 . وقال فينيسيوس في تصريحات لقناة "سبور تي.في" التليفزيونية البرازيلية :سأستمر في أكبر فريق في العالم. وأضاف :أراه الفريق الأكثر اتحادا منذ وصولي. الاحتفالات كانت مختلفة هذا العام. لدينا جميعا مشاعر من نوع خاص. وأضاف :الفريق يتمتع بأفضل أجواء في العالم. والجميع يريدون الانتماء له. الأكثر خبرة يمنحوننا الأريحية والحرية لفعل ما نريد. ويتطلع فينيسيوس للعب إلى جانب نيمار وتحقيق المجد ضمن صفوف المنتخب البرازيلي خلال كأس العالم المقررة هذا العام في قطر. ولا يزال فينيسيوس يرى نيمار أفضل لاعب في العالم ويتعلم منه كيفية التعامل مع ضغوط اللعب بقميص المنتخب البرازيلي. وقال فينيسيوس :هو أفضل لاعب لدينا. المنافسون دائما ما ينصب تركيزهم بشكل أكبر عليه وهو يطلب منا الركض في المساحات الخالية لأنه يتمتع بقدرة هائلة على الوصول إلينا. وأضاف :هو يفعل كل شيء لي، فهو صديق رائع. الضغوط تتزايد عليه مع تقدم عمره. ويصف ذلك بأنه مسؤولية. هو يخفف الضغوط علينا. وتابع فينيسيوس :اللعب للمنتخب الوطني يحمل الكثير من الضغوط، لكننا نعتاد عليه.أعلن اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يعتزم الاستمرار ضمن صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، حيث صرح قائلا: سأستمر مع أكبر فريق في العالم.ووجد فينيسيوس صعوبة في البداية في وضع بصمة بالفريقTue, 21 Jun 2022 16:07:56 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-pkXE4Za4DrPsnth4aVSXuLN7OpRmgfK2tTF6WWtztTw%40mail.gmail.com.
أستراليا تدرس التقدم بعرض لاستضافة كأس آسيا 2023 Trulli أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن أستراليا تدرس التقدم بعرض لاستضافة كأس آسيا 2023 بعد انسحاب الصين من التنظيم. وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة في يونيو ويوليو من العام المقبل، لكن رغبة البلاد الصارمة في التخلص من فيروس كورونا كانت وراء قرار الاعتذار عن عدم الاستضافة. وفتح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باب الترشح لاستضافة البطولة الشهر الماضي، وقال إنه يجب إبداء الرغبة بحلول 30 يونيو. وقال متحدث باسم الاتحاد الأسترالي لكرة القدم: نجري مناقشات مع الاتحاد الآسيوي والحكومة بالتوازي حيث نقيم العملية ومصلحتنا. وامتنعت الحكومة الأسترالية عن التعليق بخصوص مدى دعمها للتقدم بعرض لاستضافة البطولة القارية. وقالت أنيكا ويلز وزيرة الرياضة في الحكومة الاتحادية في بيان: يرتبط قرار التقدم بعرض بالاتحاد الأسترالي لكرة القدم، بصفته المنظمة الرياضية الوطنية ذات الصلة. وأكدت كوريا الجنوبية يوم الاثنين أنها ستقدم عرضا لاستضافة كأس آسيا 2023، بينما قالت اليابان الشهر الماضي إنه حدث تواصل معها بشكل غير رسمي بشأن تقديم عرض. وتواجه أستراليا فترة مزدحمة في 2023 حيث تشارك مع نيوزيلاندا في استضافة كأس العالم للسيدات بدءا من 20 يوليو. واستضافت أستراليا كأس آسيا في 2015، وقادها المدرب السابق أنجي بوستيكوغلو لإحراز اللقب لأول مرة. وقد يتوقف اهتمام أستراليا على مدى رغبة الاتحاد الآسيوي في نقل البطولة بعيدًا عن منتصف العام، نظرًا لاحتمال التعارض مع موعد كأس العالم للسيدات والطلب المتزايد على الملاعب من ألعاب أخرى خلال فصل الشتاء في أستراليا.أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يوم الثلاثاء أن أستراليا تدرس التقدم بعرض لاستضافة كأس آسيا 2023 بعد انسحاب الصين من التنظيم.وكان من المقرر أن تستضيف الصين البطولة في يونيو ويوليو من العام المقبل،Tue, 21 Jun 2022 13:25:10 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79nahxunJ46YKbuVRTEUzRTLqL7a39gwfaC7oWmGNLCHg%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates