الأهلي يعبر بيراميدز ويبلغ نصف نهائي كأس مصر 2021 Trulli تأهل فريق الأهلي إلى الدور قبل النهائية ببطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، بعد فوزه على بيراميدز 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في دور الثمانية من البطولة. وسجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 18 وحسام حسن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدف بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء. ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في الدور قبل النهائي مع بتروجيت الذي تغلب على وادي دجلة 2 - 1 في دور الثمانية على أن يواجه الفائز منهما الزمالك في المباراة النهائية. تأهل فريق الأهلي إلى الدور قبل النهائية ببطولة كأس مصر لنسخة الموسم الماضي، بعد فوزه على بيراميدز 2 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في دور الثمانية من البطولة.وسجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر Mon, 27 Jun 2022 01:54:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-Uqj6w_AEuWU%3DQPaw4Kp9Wsoe_A_PrE7G6sp1YLnJENw%40mail.gmail.com.
ألكاراز يتابع لقطات فيدرر لإتقان "الملاعب العشبية" Trulli حرص الإسباني كارلوس ألكاراز على متابعة بعض اللقطات لعظماء بطولة ويمبلدون للتنس بما في ذلك السويسري روجيه فيدرر، حيث يسعى ألكاراز لتحسين أسلوب لعبه على الملاعب العشبية. وقفز ألكاراز، 19 عاما، للمركز السابع في التصنيف العالمي التابع للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، بعد فوزه بأربعة ألقاب هذا العام، حيث بدأ عام 2022 خارج قائمة المصنفين الـ30 الأوائل. ومع ذلك لا يملك اللاعب الإسباني تاريخا كبيرا على الملاعب الشعبية، حيث أوقفه الروسي دانييل ميدفيديف في الدور الثاني من البطولة العالم الماضي وفاز وقتها اللاعب الإسباني بسبع أشواط فقط. وخلال هذا العالم حقق ألكاراز 3 ألقاب على الملاعب الرملية وواحد على الملاعب الصلبة. وقال ألكاراز : أحاول تقليد بعض الأشياء من أفضل اللاعبين. دائما أشاهد لقطات فيديو لفيدرر، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الإسباني رافاييل نادال، البريطاني أندي موراي أيضا، أحاول تقليد نفس حركاتهم وخطواتهم. وهيمن الرباعي على بطولة ويمبلدون لعقود. وكان آخر لاعب توج بلقب الفردي في هذه البطولة بعيدا عن الرباعي هو الأسترالي لايتون هيويت في 2002، حيث فاز فيدرر بثمانية ألقاب وديوكوفيتش بستة ألقاب، ونادال بلقبين وموراي بلقبين. ويعد فيدرر هو اللاعب الوحيد من "الأربعة الكبار" الذي يغيب عن بطولة ويمبلدون هذا العام، حيث يعاني من إصابة في الركبة. ويبدأ ألكاراز حملته في بطولة ويمبلدون يوم الاثنين بمواجهة الألماني يان لينادر شتروف. وقال: بالطبع رؤية رافاييل نادال – الذي يحب الملاعب الرملية أكثر- الفوز بالعديد من البطولات على الملاعب العشبية، والفوز مرتين بويمبلدون، تعتقد أن بإمكانك تكييف طريقتك على الملاعب العشبية. وأضاف: ولكنني سأقول أن لدي طريقة ستتكيف جيدا مع الملاعب العشبية، المحاولة للعب من أمام الشبكة، واللعب بطريقة شرسة. وأكد: سأقول أنني قادر على اللعب بشكل جيد على الملاعب العشبية، وقيل أنني لم استعد بشكل جيد لبطولة ويمبلدون هذا العام، ولكنني أحضر لكل بطولة وأعتقد أنني قادر على تحقيق نتائج جيدة أو حتى الفوز باللقب. حرص الإسباني كارلوس ألكاراز على متابعة بعض اللقطات لعظماء بطولة ويمبلدون للتنس بما في ذلك السويسري روجيه فيدرر، حيث يسعى ألكاراز لتحسين أسلوب لعبه على الملاعب العشبية.وقفز ألكاراز، 19 عاما، للمركز Mon, 27 Jun 2022 00:27:00 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78L_Bm_h-bLk9JAtsukpmV4ZKDo96NrkRqh%3D96sTJ1Ukg%40mail.gmail.com.
تشيلسي يخطط لتدعيم هجومه بجناحي سيتي وبرشلونة Trulli كشفت تقارير صحافية في انجلترا أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يسعى إلى ضم المهاجمين البارزين عثمان ديمبلي ورحيم ستيرلينغ. جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. يذكر أن المدير الفني لتشيلسي توماس توخيل كان قد تعاون بشكل جيد مع ديمبلي عندما كانا الاثنان معا في نادي بوروسيا دورتموند الألماني. وقالت الصحيفة إن ديمبلي الفائز مع منتخب فرنسا ببطولة كأس العالم سيكون في مقدوره الانضمام إلى تشيلسي في صفقة انتقال حر، لانتهاء عقده مع ناديه برشلونة الإسباني. في المقابل، يرتبط ستيرلينغ مع بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بعقد يستمر حتى 2023، وتردد أن صفقة انتقاله إلى تشيلسي ستتكلف 60 مليون جنيه استرليني. تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي في حاجة إلى تعزيز خط هجومه نظرا لاحتمال انتقال لاعبه روميلو لوكاكو إلى نادي انتر ميلان الإيطالي. وكانت هناك في الفترة الأخيرة تقارير أفادت بأن الرئيس الجديد لتشيلسي تود بويلي أجرى محادثات مع خورخي مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويُعْتَقَد أن الجانبين التقيا معا في البرتغال في الأسبوع الماضي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ذا اتلانتيك" البريطانية مساء أمس السبت. ولا يزال من غير المحسوم بعد ما إذا كان الجانبان تحدثا بشكل محدد عن مستقبل رونالدو نجم الهجوم المخضرم (37 عاما) أو حول احتمال رحيله عن مانشستر يونايتد. يشار إلى أنه بعد شراء كونسرتيوم بقيادة بويلي لنادي تشيلسي، تم تعيين رجل الأعمال على الفور رئيسا تنفيذيا للنادي كما أنه سيتولى دور المدير الرياضي بشكل مؤقت. كان تشيلسي مُنِع لفترة من إبرام صفقات انتقال للاعبين أو إجراء مفاوضات تجديد بسبب عقوبات على مالكه السابق الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش جراء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا. كشفت تقارير صحافية في انجلترا أن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يسعى إلى ضم المهاجمين البارزين عثمان ديمبلي ورحيم ستيرلينغ.جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.يذكر أن المدير الفني Sun, 26 Jun 2022 23:32:02 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-rffSTEHPpqJ79gqYOB%2BUisHXE9fGOHc3wQHAT2pE5pw%40mail.gmail.com.
الترجي يحرز لقب الدوري التونسي للمرة السادسة على التوالي Trulli توج الترجي بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي، و32 في تاريخه بفوزه 2-1 على اتحاد بنقردان وتعادل الاتحاد المنستيري 2-2 مع الصفاقسي في نهاية مثيرة اليوم الأحد. وحسم الترجي اللقب بعدما رفع برصيده في مرحلة التتويج إلى 24 نقطة من عشر مباريات، وبفارق نقطتين عن الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني الذي كان يحلم بلقبه الأول. توج الترجي بلقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي، و32 في تاريخه بفوزه 2-1 على اتحاد بنقردان وتعادل الاتحاد المنستيري 2-2 مع الصفاقسي في نهاية مثيرة اليوم الأحد.وحسم الترجي Sun, 26 Jun 2022 22:50:12 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_rsBkFs3t_%3DSxK_RYLAQ_9PO%2BctjKHJzq5161u1RgiQg%40mail.gmail.com.
الاتحاد في الجولة الأخيرة.. يبحث عن فوزه السادس Trulli يأمل الاتحاد إلى تحسين نتائجه في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان منذ انطلاق فترة المحترفين. ويستضيف الاتحاد الباطن في ختام جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أملا في الحفاظ على حظوظه بملامسة ذهب كأس البطولة في حال تعثر الهلال أمام الفيصلي. وفي المواسم الـ 13 الماضية حقق الاتحاد الفوز في الجولة الأخيرة 5 مرات وخسر 6 وتعادل مرتان. وفي آخر مباراة من موسم 2008-2009 حقق الاتحاد النقاط الثلاث على حساب منافسه الهلال وتوج بالبطولة أما موسم 2009-2010 فعاد الاتحاد وكرر انتصاره على الأزرق في الجولة الأخيرة. قبل أن يواصل الاتحاد انتصاراته في الجولة الأخيرة بتجاوز النصر 5-2 في آخر مباريات موسم 2010-2011. وتعرض الاتحاد إلى تعثره الأول في المباراة الأخيرة لموسم 2011-2012 أمام هجر بتعادل سلبي قبل الخسارة من الشعلة في الموسم اللاحق بهدف دون رد وهي الخسارة نفسها أمام نجران في موسم 2013-2014. وواجه الاتحاد نظيره الأهلي في ختام موسم 2014-2015 وتعادل معه بهدف لمثله سجلهما فهد المولد وسلمان المؤشر فيما خسر في نهاية الموسم التالي من التعاون بهدفين لهدف. وتعرض الاتحاد لخسارة ثقيلة نهاية موسم 2016-2017 برباعية أمام الفتح لتتواصل الهزائم في الموسم اللاحق أمام الرائد بثلاثية كما أنها لم تتوقف النتائج السلبية في موسم 2018-2019 بالخسارة أمام أحد بهف دون رد. وفي الموسمين الماضيين عاد الاتحاد إلى تحقيق الانتصارات في الجولة الأخيرة بعدما ضمن البقاء بالفوز على العدالة بهدفين دون رد وأمام النصر بثنائية. يأمل الاتحاد إلى تحسين نتائجه في الجولة الأخيرة من دوري كأس محمد بن سلمان منذ انطلاق فترة المحترفين.ويستضيف الاتحاد الباطن في ختام جولات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أملا في الحفاظ على حظوظه Sun, 26 Jun 2022 22:02:14 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-ZmqR5jOrPSuaoDz6Na-FTmrAfQ-e6kbZnukz%2By0yA%3DQ%40mail.gmail.com.
الاتحاد ينتظر "خدمة" الفيصلي للاقتراب من اللقب الغائب Trulli ينتظر نادي الاتحاد تعثر منافسه الهلال وفوزه على الباطن في الجولة الأخيرة كي يتوج بكأس بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وإنهاء صيام 13 عاماً. وكان النادي الغربي متصدرا للدوري السعودي لـ 22 جولة منذ فوزه على أبها في الجولة الرابعة وصولا إلى خسارته من الطائي في الجولة الثامنة والعشرين وصعود الهلال إلى المركز الأول للمرة الثانية خلال الموسم. ويعيش الاتحاد في الموسم الحالي أقرب فرصه لتحقيق البطولة الغائبة عنه منذ 2008-2009 إذ شهدت المواسم الماضية اختلافات شاسعة في مستواه أبعدته عن منصة التتويج بالدوري السعودي. وفي الموسم الذي تلا تتويج الاتحاد بالبطولة حل الفريق الغربي وصيفا للهلال بفارق 11 نقطة، وفي موسم 2010-2011 وقع الاتحاد وصيفا للهلال مرة أخرى بفارق 13 نقطة، وهي آخر مرة ينهي فيها الفريق الأصفر ترتيب الدوري وصيفا. وفي موسمي 2011-2012 و2012-2013 أنهى الاتحاد الموسمين محليا في المركزين الخامس والسابع أشرف خلالها على الفريق عدد من المدربين الدائمين والمؤقتين مثل البرتغالي توني والروماني ديمتري والإسبانيان كانيدا وبينيات وغيرهم. ولم تشهد المواسم الثلاثة اللاحقة للاتحاد أي إنجاز أو تتويج إلا أنه أنهى موسم 2015-2016 ثالثا بعد الأهلي والهلال. وفي موسم 2016-2017 حل الاتحاد رابعا في بطولة الدوري قبل أن ينهي موسم 2017-2018 تاسعا كأسوأ مركز منذ انطلاق عهد المحترفين. وفي موسمي 2018-2019 و2019-2020 عاش الاتحاد فترة متواضعة، إذ كان قريبا من الهبوط في كلتا السنتين، إذ أنهى الموسم الأول عاشرا بعد أن ضمن البقاء رسميا في الجولة الـ29 بالفوز أمام الفتح رغم إنهائه الدور الأول بست نقاط فقط. وفي موسم 2019-2020 أنهى الاتحاد البطولة في المركز 11 بعد فوزه على العدالة في الجولة الأخيرة وضمانه البقاء حينها. وفي الموسم الماضي واصل الاتحاد غيابه عن منصات التتويج إلا أنه تقدم بشكل واضح في مراكز الترتيب ونافس على بطولة الدوري حتى الجولات الأخيرة لينهي المسابقة ثالثا بعد الهلال والشباب. ينتظر نادي الاتحاد تعثر منافسه الهلال وفوزه على الباطن في الجولة الأخيرة كي يتوج بكأس بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وإنهاء صيام 13 عاماً.وكان النادي الغربي متصدرا للدوري السعودي لـ 22 جولة Sun, 26 Jun 2022 00:40:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78RJm6vbR_NEh4kc_Ef%3D%2BGHB%3DYjtS6kjjLuW25qpH8-gQ%40mail.gmail.com.
البوسني ساريتش: الأهلي لن يهبط.. ومفتاح الفوز 4 لاعبين Trulli أكد البوسني إلفيس ساريتش لاعب أهلي جدة السابق على ثقته في زملائه السابقين للفوز بمواجهة الشباب والبقاء بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، رافضًا إلقاء اللوم على شخص بعينه في الأزمة التي يمر بها الفريق هذا الموسم. ويحتل أهلي جدة المركز 15 في ترتيب أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهو بحاجة إلى الفوز على مضيفه الشباب يوم الاثنين مع انتظار أن تخدمه النتائج للبقاء في المسابقة. وقال ساريتش الذي ارتدى قميص أهلي جدة بين يوليو 2019 وحتى الصيف الماضي لـ"العربية.نت": يجب أن يسأل المرء نفسه كيف يمكن لناد بحجم وتاريخ ومشجعي الأهلي أن يكون في هذا المركز وأن يمر بهذه الظروف، لن ألوم أحدًا لأنه في الوقت الحالي من السهل إلقاء اللوم على شخص بعينه، لكن أتمنى كل التوفيق للأهلي وأن يصبح قريبًا في مركز يليق بالنادي وتاريخه. وعن مواجهة الشباب أوضح: آمل أن يحقق الأهلي الفوز على الشباب، وأن يبقى في الدوري، إنها مباراة واحدة، والفريق بحاجة لأن يقدم الجميع كل ما لديه وإظهار الثقة خلال 90 دقيقة، الشباب فريق قوي لكن الأهلي يملك السومة وبراداريتش وأليوسكي وإدواردو، وهم مفتاح الفوز والبقاء في الدوري. أتمنى لهم كل التوفيق وهم يعلمون ذلك، أنا متأكد من أن اللاعبين قادرون على فعل ذلك وتحقيق الفوز، ويستحقون تخطي هذه الفترة الصعبة والبقاء في الدوري. وعن تقييمه لفترته مع الأهلي قال: منذ يومي الأول في الفريق كنت صادقاً وبذلت قصارى جهدي، لعبت أساسياً مع عدد من المدربين، وهذا يعني أنني أستحق ذلك، كما أن الجماهير قدموا لي دعمًا رائعًا وأنا فخور بذلك. وزاد: أجمل مبارياتي مع الأهلي هي مباراة الاتحاد في الديربي حين حققنا الفوز بهدفين مقابل هدف، وأيضًا مباراة الرائد، حيث أردنا الفوز لضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال وبالفعل نجحنا في ذلك. أكد البوسني إلفيس ساريتش لاعب أهلي جدة السابق على ثقته في زملائه السابقين للفوز بمواجهة الشباب والبقاء بدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، رافضًا إلقاء اللوم على شخص بعينه في الأزمة التي يمر بها الفريق Sun, 26 Jun 2022 18:53:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-8%3D_TwendHseuqHs7GdGb5LrL4iVXJufkrrrGyv91j_g%40mail.gmail.com.
أسطورة ليفربول: النادي لن يضحي من أجل صلاح.. مستواه انخفض Trulli يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول أن لاعب الفريق الحالي الدولي المصري محمد صلاح سيتراجع مستواه بعدما أتمّ عامه الثلاثين، وأن ليفربول لن يكسر سقف الأجور في الفريق من أجله. وقال فاولر في مقاله على صحيفة "ميرور" البريطانية: صلاح يواجه موقفًا صعبًا الآن مع رحيل شريكه في الجريمة ساديو ماني، لا أعرف الكثير عن المفاوضات بينه وبين إدارة ليفربول، لكن من الواضح أن لا شيء يحدث. وتابع: ماني أراد الحصول على عقد كبير لأنه سيكون العقد الأخير ربما في مسيرته الاحترافية، لكن إدارة ليفربول تعلم أن لاعبا سيكمل عامه الـ31 قريبًا لا يستحق هذا المبلغ. وواصل: الإدارة باعت ماني وجلبت نونيز دون كسر رواتب الفريق، من الواضح أنهم لن يكسروها من أجل صلاح، لو كانوا يريدوا ذلك لحدث ذلك منذ فترة كبيرة. وأتم: هل سيكمل صلاح على نفس المستوى؟ أداؤه انخفض منذ بداية عام 2022، يجب أن يسأل نفسه هو وإدارة ليفربول: هل سيبقى في القمة مع بداية الثلاثينات؟ ووفقًا لـ "ذا صن" فإن إدارة ليفربول ستقبل أي عروض تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) للاستغناء عن هداف الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي والذي يتقاضى حاليًا 240 ألف إسترليني بالأسبوع. وتترقب إدارة ريال مدريد موقف اللاعب، إذ ترغب في تدعيم خط هجومها بعنصر مميز بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي الذي جدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان حتى 2025. يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول أن لاعب الفريق الحالي الدولي المصري محمد صلاح سيتراجع مستواه بعدما أتمّ عامه الثلاثين، وأن ليفربول لن يكسر سقف الأجور في الفريق من أجله.وقال فاولر في مقاله على صحيفة Sun, 26 Jun 2022 17:38:10 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78kKyhh4mtEkyTzmwS5ANNa2UM06jtSVev-UdekoOT5mQ%40mail.gmail.com.
أسطورة ليفربول: النادي لن يضحي من أجل صلاح.. مستواه انخفض Trulli يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول أن لاعب الفريق الحالي الدولي المصري محمد صلاح سيتراجع مستواه بعدما أتمّ عامه الثلاثين، وأن ليفربول لن يكسر سقف الأجور في الفريق من أجله. وقال فاولر في مقاله على صحيفة "ميرور" البريطانية: صلاح يواجه موقفًا صعبًا الآن مع رحيل شريكه في الجريمة ساديو ماني، لا أعرف الكثير عن المفاوضات بينه وبين إدارة ليفربول، لكن من الواضح أن لا شيء يحدث. وتابع: ماني أراد الحصول على عقد كبير لأنه سيكون العقد الأخير ربما في مسيرته الاحترافية، لكن إدارة ليفربول تعلم أن لاعبا سيكمل عامه الـ31 قريبًا لا يستحق هذا المبلغ. وواصل: الإدارة باعت ماني وجلبت نونيز دون كسر رواتب الفريق، من الواضح أنهم لن يكسروها من أجل صلاح، لو كانوا يريدوا ذلك لحدث ذلك منذ فترة كبيرة. وأتم: هل سيكمل صلاح على نفس المستوى؟ أداؤه انخفض منذ بداية عام 2022، يجب أن يسأل نفسه هو وإدارة ليفربول: هل سيبقى في القمة مع بداية الثلاثينات؟ ووفقًا لـ "ذا صن" فإن إدارة ليفربول ستقبل أي عروض تصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) للاستغناء عن هداف الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي والذي يتقاضى حاليًا 240 ألف إسترليني بالأسبوع. وتترقب إدارة ريال مدريد موقف اللاعب، إذ ترغب في تدعيم خط هجومها بعنصر مميز بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي الذي جدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان حتى 2025.يرى روبي فاولر أسطورة ليفربول أن لاعب الفريق الحالي الدولي المصري محمد صلاح سيتراجع مستواه بعدما أتمّ عامه الثلاثين، وأن ليفربول لن يكسر سقف الأجور في الفريق من أجله.وقال فاولر في مقاله على صحيفةSun, 26 Jun 2022 17:38:10 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79NYBoohRMJpUs0ot%2BW6BWNxXy6kJnxP1Mqq7Ty%2BBKSmg%40mail.gmail.com.
"يويفا" ردًا على كلوب وغوارديولا: عمال المصانع أولى بالشكوى منكما Trulli لا يخشى السلوفيني أليكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، من إمكانية اتخاذ إجراء قانوني من شأنه إعادة إحياء بطولة (دوري السوبر الأوروبي)، المنشقة عن مسابقات الاتحاد القاري، والتي سبق أن دعا إليها أثنا عشرة من أندية الصفوة في القارة العجوز. وقال تشيفرين (54 عامًا) في مقابلة أجراها مع صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، يوم الأحد: أيا كان قرار المحكمة، فإنه لن يغير شيئًا، المشروع ميت لأن لا أحد يريد المشاركة. ويواصل عملاقا الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك يوفنتوس الإيطالي السعي للانفصال عن بطولات يويفا، لكن الأندية التسعة المتمردة الأخرى، بما في ذلك مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين، رضخت لتهديدات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإمكانية فرض عقوبات صارمة على الفرق المشاركة بدوري السوبر. وتقرر نقل قضية إقامة دوري السوبر إلى محكمة العدل الأوروبية، حيث من المتوقع أن تنظر فيها في يوليو المقبل. وردًا على تصريحات يورغن كلوب مدرب ليفربول وغوارديولا مدرب مانشستر سيتي وشكواهما حول كثرة عدد المباريات في الموسم الواحد، قال تشيفرين: بطولات الدوري المكونة من 18 فريقًا أكثر فائدة من الأكبر عددًا، إقامة كأسين محليين عدد كبير جدًا بالنسبة للبعض، من السهل مهاجمة الاتحاد الأوروبي فورًا لكن إذا لعبت عدد مباريات أقل فإن الأموال التي ستحصل عليها أقل، لذا من الأولى أن يشتكي عمال المصانع الذين يتقاضون ألف يورو شهريًا.لا يخشى السلوفيني أليكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، من إمكانية اتخاذ إجراء قانوني من شأنه إعادة إحياء بطولة (دوري السوبر الأوروبي)، المنشقة عن مسابقات الاتحاد القاري، والتيSun, 26 Jun 2022 16:31:11 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79bsx_05ra8YA96yjcfkx1JYgP5OO0tKXsf9M61KDZFJA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates