أنشيلوتي يأمل أن يكون الريال في أفضل أيامه أمام ليفربول Trulli يأمل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يكون فريقه في أفضل حالاته للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت أمام ليفربول في استاد فرنسا الدولي، لكنه يتحلى بالواقعية ويعرف أن هذا الأمر قد لا يكفي لتمديد رقم ريال القياسي في المسابقة. ولم يخسر ليفربول منذ مارس وخسر ثلاث مباريات فقط هذا الموسم وحقق بالفعل لقبين محليين، على الرغم من ضياع فرصة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم الأخير من الموسم، بينما نجح ريال في الفوز بلقب الدوري الإسباني قبل شهر من النهاية. وأبلغ أنشيلوتي مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة "أعتقد أننا في لحظة رائعة وسنبذل قصارى جهدنا للفوز يوم السبت لكن في بعض الأحيان لا يكفي أفضل ما لديك للنجاح. كرة القدم تدور حول أشياء غير ملموسة ولا يمكنك السيطرة عليها في بعض الأحيان. استحق فريقي الوصول إلى النهائي ولكن الفوز به لا يتعلق بما فعلته من قبل، إنه يتعلق بما يحدث على أرض الملعب خلال المباراة الكبيرة. علينا أن نظهر قدراتنا في هذه المباراة. الالتزام الجماعي والجودة الفردية والتأثير الذي يحدثه البدلاء في اللحظات المهمة. سيفوز الفريق الذي سينجح في استغلال نقاط قوته وتطويعها مع ظروف المباراة". وقال أنشيلوتي إنه في أربع نهائيات سابقة له كمدرب في دوري أبطال أوروبا - حيث أصبح أول مدرب يفوز بكأس أوروبا ثلاث مرات مع فريقين مختلفين - كانت خسارة ميلان في 2005 أمام ليفربول أكثر المباريات العالقة بذهنه. وبدا أن ليفربول قد خسر لكنه قلب تأخره بثلاثة أهداف في الشوط الأول ليتعادل ويفوز بركلات الترجيح. وقال أنشيلوتي قبل مباراة سيصنع فيها التاريخ حيث سيصبح أول مدرب يقود فريقا في نهائي دوري أبطال أوروبا خمس مرات "ربما يكون هذا الفريق الأفضل الذي دربته في مباراة نهائية". ويقترب المدرب الإيطالي أيضا من تخطي بوب بيزلي وزين الدين زيدان ليصبح أول مدرب يفوز بكأس أوروبا أربع مرات. وأضاف "لسوء الحظ، في كرة القدم هناك حالة من عدم القدرة على التنبؤ ولا يمكنك السيطرة عليها. من الصعب تفسير ذلك. مثلما يصعب شرح كيف سجلنا هدفين في دقيقة واحدة اعتبارا من الدقيقة 90 ضد (مانشستر) سيتي (لنفوز 3-1 في إياب الدور قبل النهائي هذا العام). تحدث هذه الأشياء وعليك قبولها. ليس عليك التفكير في الأمر كثيرا أيضا. تقدم كرة القدم دائما فرصة للتعويض وقد حدث ذلك بعد عامين (عندما فاز ميلان بقيادة أنشيلوتي بنهائي عام 2007 أمام ليفربول). " وستمنح مباراة السبت ليفربول فرصة للثأر لخسارته أمام ريال مدريد في نهائي 2018، ولا يعتقد أنشيلوتي أن ريال مدريد سيحظى بأفضلية بدنية على الرغم من حصوله على وقت لإراحة اللاعبين الرئيسيين بعد حسم لقب الدوري الإسباني مبكرا. وأشار إلى أن ريال مدريد تحت قيادته في 2014 وصل إلى النهائي بالعديد من اللاعبين المصابين واستطاع التغلب على غريمه المحلي أتلتيكو مدريد. وقال أنشيلوتي "ليفربول سيقدم مباراة قوية ... علينا أن نكون مستعدين للرد على أعلى مستوى". يأمل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يكون فريقه في أفضل حالاته للفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت أمام ليفربول في استاد فرنسا الدولي، لكنه يتحلى بالواقعية ويعرف أن هذا الأمر قد لا Sat, 28 May 2022 01:22:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_dy6JaGGO6LKDhuE7TspMmE%2BUhNzP1fTPns04QWO%3DaGg%40mail.gmail.com.
كونتي يحسم مصيره مع توتنهام Trulli ذكرت تقارير وسائل إعلام بريطانية يوم الجمعة أن المدرب أنطونيو كونتي أكد استمراره مع توتنهام هوتسبير بعد اقتناعه بخطط النادي الخاصة بتعزيز التشكيلة في الموسم المقبل. وقاد كونتي توتنهام للعودة لدوري أبطال أوروبا بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز مطلع الأسبوع بعد أن تولى المسؤولية في نوفمبر حين كان الفريق وقتها في المركز الثامن. ووقع المدرب الإيطالي عقدا لمدة 18 شهرا لكن ذكرت تقارير في وقت سابق هذا العام أنه سيفكر في مستقبله إذا رفض النادي خططه لتعزيز التشكيلة. لكن توتنهام أعلن هذا الأسبوع ضخ 150 مليون جنيه استرليني (189 مليون دولار) في النادي اللندني لمساعدة الفريق على المنافسة على الألقاب بعد العودة لدوري أبطال أوروبا. وقالت صحيفة التليغراف إن كونتي التقى مع المدير الرياضي فابيو باراتيتشي في تورينو يوم الجمعة للتخطيط لأول موسم كامل للمدرب الإيطالي مع توتنهام. ذكرت تقارير وسائل إعلام بريطانية يوم الجمعة أن المدرب أنطونيو كونتي أكد استمراره مع توتنهام هوتسبير بعد اقتناعه بخطط النادي الخاصة بتعزيز التشكيلة في الموسم المقبل. وقاد كونتي توتنهام Fri, 27 May 2022 23:44:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79PyxGMbSG4Uneupbv58QOjmgp2PjRZu5aRzQb5uMcwsw%40mail.gmail.com.
كامافينغا.. لاجئ سافر إلى أوروبا بحثاً عن "ذات الأذنين" Trulli واجه إدواردو كامافينغا النجم الشاب لنادي ريال مدريد الإسباني عددا من المصاعب قبل وصوله إلى قمة هرم كرة القدم الأوروبية في نهائي دوري أبطال أوروبا. وكان ريال مدريد تعاقد مع نجم نادي رين الفرنسي في يناير الماضي مقابل 30 مليون يورو ورغم صغر سنه ساهم لاعب الوسط في بضع من الأهداف واللحظات الحاسمة للفريق الأبيض منه اثنان في الدوري الإسباني بالإضافة إلى صناعة وحيدة وأخرى مثلها في دوري أبطال أوروبا. وفي لقاء له مع قناة اللاجئين الرسمية في الأمم المتحدة كشف كامافينغا: ولدت في مخيم لاجئين في أنغولا بعدما فر والدي من الحرب الأهلية ولكنهم جلبا لي حياة جديدة في فرنسا وكرة القدم أوصلتني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وأضاف في اللقاء: أنا ممتن وفخور كوني لاجئ سابق وأتمنى من ملايين اللاجئين محبي كرة القدم بأن يعلموا أننا جميعا نقف سويا. وولد كامافينغا في كابيندا الأنغولية تقع بين الكونغو والكونغو الديمقراطية، في عام 2002 مخيم للاجئين قبل أن تقوم أسرته بالجوء إلى فرنسا هربا من الحرب الأهلية في أنغولا التي انتهت في عام ولادة نجم ريال مدريد الذي كان يحمل الجنسيتين الأنغولية والكونغو الديمقراطية. واندلعت الحرب الأهلية في أنغولا في 1975 بعدما تحررت الدولة الأفريقية من الاستعمار البرتغالي وكان طرفا الحرب التي استمرت 26 عاما و4 أشهر، جماعة شيوعية تسمى الحركة الشعبية لتحرير أنغولا وحزب الاتحاد الوطني للاستقلال الكلي لأنغولا، وبسببها زهقت أرواح قرابة 800 ألف شخص ونزح وهجر 4 ملايين. وبعد وصوله إلى فرنسا رفقة عائلته في 2003 استقر إلى جانبهم في فوجير حيث قضى طفولته، وحينها بدأ التدريب على رياضة الجودو برفقة شقيقه مع مزاولة كرة القدم بين حين وآخر ليسمع بعدها نصيحة مشرفيه في المدرسة ويستقر عليها وتسجله والدته في نادي المنطقة وتكون أولى محطاته في كرة القدم. ولم تتوقف متاعب كامافينغا بعد ولادته في مخيم اللاجئين إذ ابتلعت النيران منزلا جديدا ابتاعه والداه في ليكوس الي تقع في ضواحي فوجير. وحقق كامافينغا حلمه عندما حصل على الجنسية الفرنسية في عام 2019 ليصبح بعدها لائقا للاستدعاء بالإضافو إلى حصول النجم المراهق على شهادة تعادل مرحلة الثانوية العامة في علمي الاقتصاد والاجتماع. واجه إدواردو كامافينغا النجم الشاب لنادي ريال مدريد الإسباني عددا من المصاعب قبل وصوله إلى قمة هرم كرة القدم الأوروبية في نهائي دوري أبطال أوروبا.وكان ريال مدريد تعاقد مع نجم نادي رين الفرنسي في يناير Fri, 27 May 2022 23:55:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_HZc84wJezse53MpbVp5NXYo%3D-9dW9so92f8BJpzOh%3DA%40mail.gmail.com.
مانشيني يشكر كيليني قبل مباراته الدولية الأخيرة أمام الأرجنتين Trulli اعتبر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني يوم الجمعة، أن المباراة الأخيرة التي سيخوضها المدافع المخضرم لـ"آتزوري" جورجو كيليني الأسبوع المقبل أمام الأرجنتين، ستكون فرصة لشكره على 18 عاماً من الخدمات. وكان كيليني أعلن رحيله عن نادي يوفنتوس واعتزاله دولياً في نهاية الموسم الحالي، غير أن اللاعب البالغ 37 عاماً قد يواصل اللعب في أميركا الشمالية، وفقاً لتقارير إعلامية عدة. وستكون المباراة الودية أمام الأرجنتين على ملعب "ويمبلي" في لندن هي الظهور الدولي رقم 117 لكيليني مع أبطال أوروبا. وقال مانشيني في مؤتمر صحافي في بداية المعسكر التدريبي الإيطالي: لقد اتخذ خياره ويجب احترام خياراته. سأتحدث معه لأشكره، من الطبيعي أن يسلك طريقاً أخرى. وأكد مانشيني أن كيليني سيكون الوحيد الذي يعتزل اللعب من المنتخب الإيطالي، رغم غيابه عن كأس العالم للمرة الثانية توالياً. وقال المدرب: قد يلعب البعض مباراتهم الأخيرة في الموسم (ضد الأرجنتين) ويعودون إلى ديارهم لأنه يتعين علينا الاختيار، لكن لا أحد في سن جورجو. علينا أن نبدأ من جديد، المشجعون ما زالوا يدعموننا رغم ما حدث. اعتبر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني يوم الجمعة، أن المباراة الأخيرة التي سيخوضها المدافع المخضرم لـ"آتزوري" جورجو كيليني الأسبوع المقبل أمام الأرجنتين، ستكون فرصة لشكره على 18 عاماً من Fri, 27 May 2022 23:40:33 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-BLQ08A83wyDrwJU8BCn15_t%2BUcEzVaMx3w-XqoqOjGQ%40mail.gmail.com.
كاريوس.. ضحية سيرجيو راموس المنسية Trulli انشغل الجميع قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتصريحات صلاح "الثأرية" من ريال مدريد واسترجعوا في خيالهم مشاهد بكائه عقب تدخّل سيرجيو راموس العنيف، لكنهم أغفلوا ضحية أخرى كلّفتها أخطاؤها تحت أنظار أكثر من 60 ألف متفرج مسيرةً بدت واعدة، وبطولة قارية سادسة لليفربول، وتركتها فريسةً التهمتها الضغوطات والانتقادات، ليصبح منبوذًا بين الجماهير ويُترك منسيًا منذ "ليلة كييف".. الحارس الألماني لوريس كاريوس. وتشاء الأقدار أن تكون المباراة الأخيرة في عقد كاريوس الحالي مع ليفربول والذي ينتهي في يونيو 2022، أمام الفريق ذاته الذي أخطأ أمامه مرتين مع بنزيمة وبيل قبل 4 سنوات، وفي نهائي المسابقة ذاتها. ولم يقم أي من زملاء الحارس الألماني أو مدربه ومواطنه يورغن كلوب بإلقاء اللوم عليه، إذ قال مدرب ليفربول عقب أسبوع من الخسارة بثلاثة أهداف لهدف لموقع ناديه الرسمي: كل شيء طبيعي هنا. لا أعرف بالضبط ما الذي يفكر فيه الناس أو يتخيلونه. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن عانى من ارتجاج في المخ خلال المباراة. وتابع: من تعرض للإصابة بارتجاج يعرف أنه ليس هناك طريقة واحدة تشعر بها بالأعراض، الرجل الذي يعاني منه يكون آخر من يعلم بذلك على الأرجح، بعد أربعة أيام تلقيت مكالمة من فرانس بيكنباور، هو صديق جيد لي. اتصل بي وقال إنه كان في زيارة للطبيب، وقال لي إن حارس مرماك مصاب بارتجاج في المخ. قلت: ماذا؟ لأنه في المباراة، من موقعي في الملعب لم أتمكن من رؤية الاصطدام. ثم أضاف بيكنباور: هل ترغب أن يفحص الطبيب الخاص بي حارس مرماك، هو أشهر طبيب في ألمانيا، قلت له على الفور: حسنا. أعطني بضع دقائق. واصطدم راموس بكاريوس بعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين، أي قبل الخطأ الأول الذي منح بنزيمة التقدم بـ4 دقائق. وأضاف كلوب: حصلت على جميع الصور من مختلف الزوايا في الملعب، شاهدتها وفكرت: كيف يمكننا أن نفكر جميعا أن كاريوس الذي لم يُظهر أي أخطاء في هذه المباراة حتى ذلك الحين قام بارتكاب تلك الأخطاء في مباراة هامة جدًا ولم يتوقع أحد أن السبب هو الضربة على الرأس؟ كيف لم نفكر في ذلك؟ وأتمّ: لقد تأثر بهذه الضربة، بنسبة 100%. ما يظنه بقية العالم؟ لا أهتم بذلك. ما يقوله الناس هو أمر غير مهم على الإطلاق. وتحدّث البلجيكي مينوليه عن زميله ومنافسه على عرين "الريدز" وقال: إذا أراد أن يتحدث، فأنا هنا. أي حارس معرض للتجربة نفسها. وسبق لي شخصيا أن مررت بتجربة مماثلة، هي أمور تعالجها مع نفسك، وحاول مدرب الحراس جون آتشتربرغ التخفيف عن لاعبه قائلًا: ما حدث لم يكن جيدا بطبيعة الحال، فهو لم يكن محظوظا في هذه المباراة. حاولت أن أجعله يرفع رأسه ليتجاوز الأزمة. أعرف أن الأمر صعب، ولكن هذه هي الحياة في كرة القدم. وكان رد فعل كاريوس الأول هو الاعتذار بعد تلك الليلة، إذ كتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: أعتذر لزملائي ولكم أيها الجمهور ولجميع أعضاء الفريق، قبل أن تفتح شرطة بريطانيا التحقيق في تهديدات بالقتل تلقاها الحارس بالإضافة إلى أفراد عائلته: نأخذ المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي مأخذ الجد، وسنحقق في محتواها، ونحن على علم بوجود تعليقات وتهديدات، ونود أن ننبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن أي تعليق فيه تهديد سيكون محل تحقيق. وبعد مرور شهرين وقبل إتمام إعارته لبشكتاش التركي، استرجع كاريوس ذكريات النهائي لصحيفة بيلد: لا يمكنني أن أفسر ما حدث أمام ريال مدريد، ولا أريد ذلك، أريد فقط استعادة ثقتي بنفسي، لا أعلم ما إن كان راموس تعمّد الاصطدام بي أم لا، الوحيد الذي يعرف ذلك هو راموس نفسه، سقطت على الأرض وقلت: ماذا يحدث؟ وأردف: الأدرينالين كان يجري في عروقي وأردت أن أكمل المباراة، علمت أني أصبت بارتجاج بالمخ بسبب هذا الاصطدام بعدما أجريت الفحوصات عقب نهاية اللقاء، كنت سعيدًا لأنني أخيرًا أدركت تفسير ما حدث، كان هناك الكثير من الإهانة والسخرية وسوء المعاملة، لم أستخدم تلك النتيجة كذريعة مطلقا، لكن عندما يسخر الناس من شخص تعرض لإصابة بالغة في رأسه لا أفهم الأمر، كان عليّ أن أكون أكثر شراسة. لم يكن كاريوس معتادًا على الضغط، فبعدما اشترى ليفربول عقده من ماينز بستة ملايين يورو في 2016، تحدّث البالغ من العمر 24 عامًا حينها: حينما نخسر مباراة بقميص ماينز، كانت الجماهير تقول لنا لا تقلقوا، وضعنا جيد، نتمنى أن نفوز في المرة المقبلة، في ليفربول لا يمكنك أن تدرك حجم هذا النادي، مشجعوه بالملايين، وجميعهم يريدون معرفة كل شيء ويكوّنون آراء حول جميع الأمور. وبلغت القيمة السوقية للوريس قبل ليلة النهائي 12 مليون يورو، وهي أعلى نقطة وصلت إليها في مسيرته، إلا أنها انخفضت حتى وصلت إلى مليون ونصف يورو فقط حتى كتابة هذه السطور. ولم يلعب كاريوس أي مباراة رسمية بقميص ليفربول منذ الهزيمة في النهائي من ريال مدريد، دافع قبلها عن مرماه في 49 مباراة خرج منها بشباك نظيفة خلال 22 مرة، واستقبل 47 هدفًا في المباريات المتبقية، ثم قرر الانتقال في إعارة إلى بشكتاش التركي في أغسطس 2018، خاض بعدها 67 لقاء، اهتزت شباكه خلالها 95 مرة، واستطاع الحفاظ على نظافتها 14 مرة. ومنعته المشاكل المالية بالنادي التركي من إكمال عقد إعارته، ففي مايو 2020 كتب كاريوس عبر حسابه على "إنستغرام": اليوم أنهيت تعاقدي مع بشكتاش. يؤلمني أن ينتهي الأمر بهذا الشكل ولكنني فعلت كل شيء لحل الموقف دون مشكلات. لقد كنت صبوراً لعدة أشهر وتحدثت مع إدارة النادي مراراً وتكراراً. وأشارت التقارير إلى أن سبب رحيله كان عدم حصوله على رواتبه بانتظام. ومع مطلع موسم 2020-2021، أعاره ليفربول مرة أخرى إلى يونيون برلين الألماني، وبدا أن الحارس تخطى ما حدث في كييف ولم يعد يلتفت إليه، حيث قال للموقع الرسمي للبوندسليغا: هدفي هو أن أثبت نفسي مجددًا، لأنه للأسف الناس هنا في ألمانيا لم تعد تتذكر ما قدمته هنا قبل سنوات، يا له من عار. وتابع: لعبت أكثر من 60 مباراة منذ نهائي الأبطال، لم أعد أريد أن أتحدث عن تلك الليلة، إنها من الماضي الآن، الصحافيون فقط هم من يريدون الحديث عنها. واجه لوريس صعوبة في حجز مكانه بشكل أساسي في تشكيلة يونيون برلين، ظهر 5 مرات فقط طوال موسم 2020-2021، خرج بشباك نظيفة في 3 مباريات واستقبل 4 أهداف في المباراتين الأخرتين، ثم عاد إلى ليفربول بعد نهاية الإعارة بداية الموسم الحالي. ولم يقف أي دقيقة تحت عارضة وبين قائمي "آنفيلد" أو خارجه في ملاعب خصوم ليفربول طوال الموسم، وفاجأه تصريح كلوب القاسي حينما قال: أخبرناه بأن يجد فريق آخر في بداية الموسم لكن هذا لم يحدث، علي أي حال أليسون هو حارسنا الأول، ثم كيليهير ثم أدريان ثم مارسيلو وكاريوس هو الخيار رقم خمسة، لكن الأقسى هو كيف أثرّ خطآن غير قابلين للغفران على مسيرةٍ أصبحت غير قابلة للإصلاح. انشغل الجميع قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتصريحات صلاح "الثأرية" من ريال مدريد واسترجعوا في خيالهم مشاهد بكائه عقب تدخّل سيرجيو راموس العنيف، لكنهم أغفلوا ضحية أخرى كلّفتها أخطاؤها تحت أنظار أكثر من Fri, 27 May 2022 21:42:05 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7--wvenNttTUvSOeOXFPTcGY9ZJX54zxz3R%3DOXYHiad7g%40mail.gmail.com.
ليفربول يستهدف إعادة ريال مدريد لوصافة "الأبطال" بعد 41 عاماً Trulli يأمل نادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت إلى إعادة ذكريات نظيره الإسباني ريال مدريد المؤلمة في النهائيات الأوروبية، عندما يجمعهما النهائي الثلاث للبطولة القارية الكبرى. وكان ريال مدريد وصل إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022 بتجاوزه أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين تباعا في الأدوار الإقصائية، فيما أقصى ليفربول كلا من إنتر ميلان الإيطالي وبنفيكا البرتغالي وفياريال الإسباني ليكون النهائي الثالث بين الطرفين في البطولة الكبرى. وسيسعى ليفربول إلى تكرار نتيجة حدثت بين الفريقين قبل 41 عاما عندما شهد نهائي تلك النسخة فوز "الريدز" بهدف دون رد سجله ألان كينيدي ليحرم "الميرينغي" حينها من بطولته السابعة إلا أن الأخير ومنذ تلك المواجهة وصل إلى النهائي 7 مرات لاحقة توج فيها جميعها دون الخسارة في أي نهائي، كما حقق البطولة 3 مرات متتالية لأول مرة في تاريخها في أعوام 2016 و2017 و2018. وكان النهائي السابق الذي جمع الفريقين يعود إلى 2018 حينها فاز العملاق الإسباني بأهداف الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل، فيما سجل ماني هدف فريقه الوحيد، ويعرف ذلك اللقاء بالمباراة التي شهدت خروج المصري محمد صلاح مصابا على مستوى الكتف بسبب تدخل من الإسباني سيرخيو راموس. ومنذ تحقيقه بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 على حساب توتنهام الإنجليزي يأمل ليفربول التتويج ببطولته السابعة ومعادلة نادي ميلان الإيطالي بالعدد والاقتراب خطوة من ريال مدريد أكثر الأندية تحقيقا للبطولة. يأمل نادي ليفربول الإنجليزي يوم السبت إلى إعادة ذكريات نظيره الإسباني ريال مدريد المؤلمة في النهائيات الأوروبية، عندما يجمعهما النهائي الثلاث للبطولة القارية الكبرى.وكان ريال مدريد وصل إلى نهائي بطولة Fri, 27 May 2022 21:26:23 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79WW%3DvwXpjAjxXo-zvjcykZyOygHdh1Fca8G0JGpdV9Fw%40mail.gmail.com.
كلوب يعلن جاهزية تياغو وفابينيو لنهائي دوري أبطال أوروبا Trulli قال يورغن كلوب مدرب ليفربول يوم الجمعة إن ثنائي خط الوسط تياغو ألكانتارا وفابينيو في حالة بدنية جيدة وباتا جاهزين للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد. واستبدل تياغو بسبب مشكلة عضلية في الشوط الأول من المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ولفرهامبتون واندررز ولم يلعب فابينيو منذ أن تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز 2-1 على أستون فيلا في 10 مايو. وزف كلوب، الذي كان متشائما الأسبوع الماضي بشأن تياغو وقال إنه من المحتمل أن يغيب عن لقاء باريس يوم السبت، البشرى إلى جماهير ليفربول في مؤتمر صحافي في استاد فرنسا. وأبلغ كلوب الصحافيين "يبدو الأمر جيدا لكل من تياغو وفابينيو. فابينيو تدرب بشكل طبيعي، تدرب تياغو مع الفريق وسوف يتدرب اليوم وبعد ذلك سننطلق من هناك. الحالة المزاجية جيدة جدا، أنا متحمس جدا لوجودنا هنا. بدأ يراودني الشعور بالمكان والملعب". وتم فرش عشب جديد في استاد فرنسا الدولي في وقت سابق هذا الأسبوع وكان لدى كلوب بعض المخاوف. وتم تجهيز الملعب على عجل لمباراة النهائي بعد تجريد سان بطرسبرغ من حق استضافة المباراة بعد الأزمة الروسية الأوكرانية. وقال كلوب "عادة عندما يبدو الملعب جديدا، فهذه أخبار جيدة. لكن ليس في هذه الحالة لأن العشب أصبح جديدا منذ أمس فقط. سيكون لدينا حصة تدريب عادية وسنرى. لقد شاهدت الحكام في جلسات المران الخاصة بهم وبدا أن الكرة تتحرك بشكل طبيعي. اعتقد شخص ما أنها ستكون فكرة جيدة لتقديم أرضية جديدة في اليوم السابق للمباراة، لكن الفريقين سيلعبان في نفس الظروف". ويعتقد كلوب أن ريال مدريد سيكون لديه أفضلية طفيفة بسبب خبرته الكبيرة بعد أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تسعة مواسم. وقال كلوب "إذا نظرتم إلى الطريقة التي عاد بها ريال مدريد في نتيجة المباريات الأخيرة سأقول إنهم مرشحون" في إشارة إلى مواجهات ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي في الجولات السابقة. أريد أن نكون على نفس المستوى في هذا النوع من الأشياء. أتمنى أن نلعب بشخصيتنا وطريقتنا في النهائي - إذا كنا في قمة مستوانا سيكون من الصعب هزيمتنا. شاغلي الرئيسي هو أن نلعب بطريقتنا ونثق في أنفسنا". ويعتقد كلوب أن فريقه "تطور" منذ هزيمته 3-1 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ولن يكون لتلك المباراة أي تأثير على مباراة السبت. وقال "لعبنا في تلك الليلة ووقفت الظروف ضدنا. عاد لاعبون رئيسيون وقتها من الإصابة. أصيب محمد (صلاح) وأصيب حارس المرمى بارتجاج في المخ. حدثت أشياء. عليك أن تتعلم من أجل الفوز. تطور الأولاد بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. نحن جزء من ناد كبير. ما حدث في 2018 كان مهما ولكن (الفوز باللقب في) 2019 كان أكثر أهمية". قال يورغن كلوب مدرب ليفربول يوم الجمعة إن ثنائي خط الوسط تياغو ألكانتارا وفابينيو في حالة بدنية جيدة وباتا جاهزين للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد.واستبدل تياغو بسبب Fri, 27 May 2022 20:55:26 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79YhLAvajZka%2BiyWaMycFdsQ9RFL-KXxOoC1YNp3LUZ5Q%40mail.gmail.com.
"يويفا" يمنع المباريات بين الفرق الأوكرانية والبيلاروسية Trulli قرّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) منع إقامة مباريات بين فرق أوكرانية وبيلاروسية في المسابقات القارية، بحسب لجنته التنفيذية الجمعة، وذلك رداً على دعم مينسك للهجوم العسكري الروسي على أوكرانيا. وبرّرت الهيئة ذلك بتعزيز: سلامة الفرق، المسؤولين وأصحاب المصلحة الآخرين، وهو ما لا يمكن ضمانه بسبب "النزاع المسلّح الدائر حالياً". وكان الاتحاد القاري تصرّف بنفس الطريقة منذ 2014 مع الفرق الروسية والأوكرانية، بحيث لم تكن مواجهتهما ممكنة خلال عملية سحب القرعة. ومنذ بداية مارس الماضي، فرض الاتحاد الأوروبي على الأندية والمنتخبات البيلاروسية خوض مبارياتها البيتية على أرض محايدة ودون جماهير. وكانت روسيا وأنديتها قد أقصيت من مختلف المسابقات الأوروبية بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا في 24 فبراير الماضي. كما استبعد الاتحاد الدولي (فيفا) روسيا عن إكمال مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022. ويخوض منتخب بيلاروسيا مبارياته البيتية المقبلة في يونيو ضمن دوري الأمم الأوروبية خارج أرضه في نوفي ساد الصربية. قرّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) منع إقامة مباريات بين فرق أوكرانية وبيلاروسية في المسابقات القارية، بحسب لجنته التنفيذية الجمعة، وذلك رداً على دعم مينسك للهجوم العسكري الروسي على Fri, 27 May 2022 20:17:54 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79_Y1GsZDuSF0Wjrt5zmUoHKazORDE4o20Gp81d1MZLdA%40mail.gmail.com.
إبراهيموفيتش ينوي مواصلة مسيرته رغم "عدم نومه لستة أشهر" Trulli أعلن المدير الرياضي لنادي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم قائده ومدافعه الدولي السابق باولو مالديني، أن المهاجم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش المنتهي عقده مع الفريق اللومباردي هذا الصيف، يعتزم مواصلة مسيرته الكروية. وقال مالديني في مقابلة صحافية مع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" بعد يومين من خضوع إبراهيموفيتش (40 عاما) لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب إلى ما بعد بداية الموسم الجديد: من ما فهمته، نيته هي الاستمرار. وأضاف مالديني: لقد حددنا موعدًا في غضون أسبوعين. لا أرى أي مشكلة في التوصل إلى اتفاق. إنه بالتأكيد ليس مرتاحًا، ولعب القليل جدًا من المباريات. سنرى ما سيحدث في الأسبوعين المقبلين. وخضع إبراهيموفيتش الذي عاد للنادي في يناير 2020، لعملية جراحية الأربعاء لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي مع تعزيز جانبي وإصلاح الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، ويحتاج إلى سبعة أو ثمانية أشهر للتعافي. وعانى إبراهيموفيتش الذي بدأ موسم 2021-2022 متأخرا بسبب عملية جراحية أخرى في الركبة نفسها في يونيو 2021، من العديد من المشاكل البدنية. واعترف الخميس بأنه "لم ينم تقريبا لمدة ستة أشهر" وتناول المسكنات طوال هذه الفترة. وقال في تغريدة على حسابه على إنستغرام: خلال الأشهر الستة الماضية لعبت بدون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى، ركبة منتفخة لمدة ستة أشهر، أخذت أكثر من 20 حقنة مسكنة في ستة أشهر. وتابع: (تجفف) الركبة مرة في الأسبوع لمدة ستة أشهر. مسكنات الآلام كل يوم لمدة ستة أشهر. بالكاد أنام لمدة ستة أشهر بسبب الألم. لم أعانِ كثيرًا بهذا القدر داخل الملعب وخارجه. وعبَّر إبراهيموفيتش عن سعادته بمساهمته في تتويج ميلان، وقال: لقد جعلت الشيء المستحيل، ممكنًا. في ذهني كان لدي هدف واحد فقط، جعل زملائي في الفريق والمدرب (ستيفانو بيولي) أبطالًا لإيطاليا لأنني وعدتهم. وستقود مدة التعافي المعلن عنها إبراهيموفيتش إلى فترة إعادة تأهيل طويلة جديدة، إذا قرر توقيع عقد جديد مع ميلان. وأكد مالديني أن النادي بصدد التعاقد مع مهاجم ليفربول الإنجليزي الدولي البلجيكي ديفوك أوريغي (27 عامًا)، لدعم خط الهجوم المكون من الفرنسي أوليفييه جيرو، البرتغالي رافايل لياو والكرواتي أنتي ريبيتش. وأوضح مالديني أن ميلان الذي كشفت وسائل إعلام إيطالية عدة أنه سيباع إلى صندوق الاستثمارات الأميركي "ريدبيرد" لا يملك ميلان حاليًا "الوضع الاقتصادي" لإجراء انتقالات كبيرة. وتابع مالديني الذي ينتهي بدوره عقده مع ميلان: يعجبني أن أكون نوعًا من الضمان لميلان. لكنني لست الشخص المناسب للاشتراك في مشروع غير ناجح. لم أستطع أبدًا القيام بذلك. واستغل المدير الرياضي الذي ساهم بشكل كبير في عودة الروسونيري الى القمة والتتويج بلقب الدوري للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 2011، الفرصة للهجوم على إدارته، معربًا عن أسفه لعدم إجراء مناقشات بشأن استمرارية المشروع: الحقيقة هي أن المالك (صندوق إيليوت) لم يجلس لمناقشة الأمر معنا ولا تسير الأمور على ما يرام. أعلن المدير الرياضي لنادي ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم قائده ومدافعه الدولي السابق باولو مالديني، أن المهاجم الدولي السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش المنتهي عقده مع الفريق اللومباردي هذا Fri, 27 May 2022 17:14:08 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78hbNPzptk2ggjVJs%3DTzdaBReBcd81hcE76yHPQUTYHEA%40mail.gmail.com.
صلاح أمام أندية إسبانيا.. 18 مباراة نصفها هزائم Trulli لم ينتظر النجم المصري محمد صلاح طويلاً قبل أن يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد الإسباني مطلع الشهر الجاري، مؤكداً أن لديه ثأرا شخصيا مع النادي المتوج بدوري أبطال أوروبا 13 مرة، لكن أرقام هداف ليفربول أمام أندية إسبانيا لا تساعده بذلك، إذ فاز في 5 مباريات من أصل 18 مواجهة خاضها أمام أنديتها، مسجلاً 4 أهداف فقط. وتمنى صلاح مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية مباشرة عقب تأهل ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، ما أحدث الكثير من ردود الأفعال من قبل لاعبي ريال مدريد ومدربهم كارلو أنشيلوتي. ريال مدريد ويعتبر ريال مدريد أكثر فريق إسباني لعب أمامه محمد صلاح في البطولات الأوروبية، إذ واجهه 5 مرات مع روما وليفربول، خرج منها بأربع خسائر وتعادل واحد. وخسر صلاح أول مباراتين له أمام الفريق العريق وحينها كان مع روما الإيطالي، وفي المباراة الثالثة خرج بعد نصف ساعة بعد احتكاكه مع سيرجيو راموس قائد الأبيض الإسباني حينها، وهو ما يعتبره صلاح "ثأراً شخصياً". وعاد صلاح العام الماضي إلى مواجهة ريال مدريد مجدداً، لكنه خرج على يد فريق المدرب زين الدين زيدان، مسجلاً هدفاً واحداً في مباراة خسرها ليفربول 3-1 بدور ربع نهائي النسخة الماضية. أتلتيكو مدريد ولعب صلاح 4 مباريات أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، كانت البداية في ثمن نهائي نسخة 2019-2020 والتي ودع فريقه المسابقة خلالها بعد خسارته مرتين، وفي النسخة الحالية سجل هدفين في مباراة واحدة بدور المجموعات فاز بها فريقه 3-2، ثم كرر ليفربول انتصاره 2-0 . إشبيلية وفي موسم 2014-2015 كان صلاح يلعب لمصلحة فيورنتينا الإيطالي، ولاقى إشبيلية في نصف نهائي الدوري الأوروبي وخسر المباراتين بنتيجة 5-0 في المجموع، أما في موسمه الأول مع ليفربول فوقع مع الفريق الإسباني بذات المجموعة، تعادل الفريقان 2-2- في المواجهة الأولى وسجل صلاح هدفاً حينهاـ، وتعادل الفريقان 3-3 في المواجهة الثانية. فياريال وانتصر صلاح على فياريال 3 مرات، الأولى بقميص روما في بطولة الدوري الأوروبي 2016-2017 4-0 والتي صنع فيها هدفاً، وفي نصف نهائي النسخة الحالية التي فاز فيها ليفربول 2-0 و3-2 وصنع فيها النجم المصري هدفاً في كل مباراة. برشلونة وتعادل روما بوجود صلاح مع برشلونة الإسباني في مباراة مجموعات دوري الأبطال 2015-2016 1-1، وفي ملاقاته الثانية للعملاق الكاتالوني شهد خسارة ليفربول 3-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018-2019. لم ينتظر النجم المصري محمد صلاح طويلاً قبل أن يرفع راية التحدي أمام ريال مدريد الإسباني مطلع الشهر الجاري، مؤكداً أن لديه ثأرا شخصيا مع النادي المتوج بدوري أبطال أوروبا 13 مرة، لكن أرقام هداف ليفربول Thu, 26 May 2022 22:43:27 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-yJAvckNJEMe07f5O60HUFh3fqCXzqDF6r6MmrA18eSg%40mail.gmail.com.
نهائي الأبطال.. بنزيمة يسعى لتحطيم رقم رونالدو القياسي Trulli يملك مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فرصة تحطيم رقم قياسي لزميله السابق في النادي الملكي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما يخوض المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال أوروبا في كرة القدم السبت ضد ليفربول الإنجليزي في باريس. يتصدر بنزيمة لائحة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 15 هدفا، بينها 10 أهداف في الأدوار الإقصائية ضد باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، وهي الغلة ذاتها الذي سجلها رونالدو موسم 2016-2017. كما يتخلف بنزيمة بفارق هدفين فقط عن الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد في المسابقة القارية العريقة (17 هدفا) والذي حققه الدون البرتغالي في موسم 2013-2014. ويتفوق بنزيمة بفارق هدفين على مهاجم بايرن ميونيخ الألماني الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي (13 هدفا) علما أنهما يتقاسمان المركز الثالث على لائحة الهدافين التاريخيين للمسابقة (86 هدفا لكل منهما) بفارق كبير خلف رونالدو المتصدر (140 هدفا) والأرجنتيني ليونيل ميسي الثاني (125). وفي صفوف ليفربول، سجل مهاجماه الدوليان المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني 13 هدفا بينها ثمانية لـ"الفرعون الصغير". وسبق لصلاح ومانيه التألق في مباراة نهائية للمسابقة الأم حيث افتتح المصري التسجيل في مرمى توتنهام الإنجليزي في نهائي نسخة 2019 عندما ظفر ليفربول باللقب القاري السادس في تاريخه، فيما هز السنغالي الشباك في نهائي نسخة 2018 وتحديدا مرمى ريال مدريد عندما أدرك التعادل في المباراة التي فاز بها النادي الملكي (3-1) وتوج بلقبه الثالث تواليا والثالث عشر في تاريخه. وهزّ ماني الشباك في ذهاب ربع النهائي ضد بنفيكا البرتغالي في لشبونة (3-1) وذهاب وإياب نصف النهائي ضد فياريال الإسباني (2-صفر و3-2). يملك مهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي الفرنسي كريم بنزيمة فرصة تحطيم رقم قياسي لزميله السابق في النادي الملكي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما يخوض المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال أوروبا Fri, 27 May 2022 16:30:28 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_z7pAYY-Zcb-EpfPs2ikOpB%2BnncFz%3D9FRsHKpo8va-CA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates