الاتحاد الأفريقي يحدد قواعد المشاركة في "الأبطال" و"الكونفدرالية" Trulli أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قواعد نسختي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" لموسم 2022 - 2023. وقال كاف عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة "قامت لجنة المسابقات بحسم عدد من الأمور الرئيسية المتعلقة بالإعداد للموسم الجديد لنسختي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، الخاصة بتسجيل الاندية المشاركة وبدء الفعاليات وتسجيل اللاعبين وشروط المشاركة للاتحادات الأعضاء". وأضاف أنه تم مد مهلة إرسال كل اتحاد محلي لأسماء الأندية التي ستشارك في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الي 31 يوليو المقبل. وأوضح: تم تأكيد أحقية 12 اتحادا محليا بمشاركة ناديين من مسابقاته في دوري الأبطال والكونفدرالية، وهم الجزائر وأنغولا وجمهورية الكونغو الديمقراطية ومصر وغينيا وليبيا والمغرب ونيجيريا وجنوب أفريقيا والسودان وتنزانيا وتونس. وتابع: تمت الموافقة علي استمرار قاعدة الاستبدال خلال المباريات لخمسة لاعبين وذلك بعد قرار مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، مع منح كل نادي في قيد 40 لاعباً بقائمته علي أن يتواجد علي مقاعد البدلاء 9 لاعبين من 7 وتكون نهاية فترة التسجيل الأولي في الجولات التمهيدية في 15 أغسطس 2022.أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن قواعد نسختي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" لموسم 2022 - 2023.وقال كاف عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة "قامت لجنة المسابقات بحسم عدد منSat, 25 Jun 2022 00:04:18 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-d5X33BGeeBEWu9cnS%3Dv8yFdom%2BhmH1EZXTkMXHgAy6g%40mail.gmail.com.
"يويفا" يفرض على قاهر ريال مدريد اللعب بعيدًا عن ملعبه Trulli طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) من شيريف تيراسبول المولدوفي الذي صعق ريال مدريد الإسباني الموسم المنصرم باسقاطه في معقله خلال دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أن يبحث عن ملعب "بيتي" آخر بعيداً عن إقليم ترانسدنيستريا الانفصالي. وقال الاتحاد القاري في بيان يوم الجمعة: في ضوء التصعيد العسكري الواسع النطاق الناجم عن الأحداث في الأراضي الأوكرانية من قبل الجيش الروسي، قررت اللجنة التنفيذية ليويفا يوم الجمعة عدم إقامة أي مباراة من منافسات يويفا في منطقة ترانسدنيستريا، في مولدوفا، حتى إشعار آخر. ويمثل شيريف عاصمة إقليم انفصالي موالٍ لروسيا يبلغ عدد سكانه 470 ألف نسمة ويقع بين جنوب أوكرانيا ومولدوفا، وقد أعلن انفصاله عن باقي مولدوفا اثر حرب أهلية قصيرة بعد تفكك الاتحاد السوفييتي عام 1991. منذ ذلك الوقت، يحمي جنود روس إقليم ترانسدنيستريا، وهو مستقل بحكم الواقع برغم عدم الاعتراف به من أي دولة في العالم. رياضياً، وكي تكون قادرة على الانتساب إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، تخوض مدينة تيراسبول البالغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، الدوري المولدوفي. مسابقة أحرزها شيريف 19 مرة منذ 2001. وبعدما وصل الى دور المجموعات لدوري الأبطال الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه وحقق مفاجأة مدوية بإسقاطه ريال مدريد في معقله 2-1، يبدأ شيريف مشواره في النسخة المقبلة من المسابقة القارية انطلاقاً من الدور التمهيدي الأول الذي يلتقي فيه زرينيسكي موستار البوسني في 6 يوليو ذهاباً و13 منه إياباً. وعلى شيريف الآن أن يجد ملعباً آخر لخوض لقاء الإياب وفق ما أفاد الاتحاد الأوروبي في بيانه، قائلاً "دُعِيَ شيريف تيراسبول لاقتراح مكان/ملعب بديل خارج منطقة ترانسدنيستريا لمبارياته على أرضه في مسابقات يويفا للأندية طالما بقي حظر اللعب في المنطقة ساري المفعول.طلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) من شيريف تيراسبول المولدوفي الذي صعق ريال مدريد الإسباني الموسم المنصرم باسقاطه في معقله خلال دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أن يبحث عن ملعب "بيتي" آخرFri, 24 Jun 2022 23:56:52 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-5a-4A2p8SH31civi599byi3441-fR7f6vXP3u%3D0UXig%40mail.gmail.com.
واين روني يتخلى عن تدريب ديربي كاونتي Trulli قرر نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني التخلي عن تدريب ديربي كاونتي الذي يتحضر للعب في المستوى الإنجليزي الثالث للمرة الأولى منذ 36 عاماً. وعجز روني عن إبقاء دربي في دوري المستوى الثاني "تشامبيونشيب" الموسم المنصرم نتيجة حسم 21 نقطة من رصيد النادي بسبب إفلاسه. وفي مهمته التدريبية الأولى، أدى روني وظيفته بشكل لافت لدرجة أنه كان قريباً من تجنيب الفريق الهبوط حتى في ظل حسم 21 نقطة من رصيده، لكنه أنهى الموسم في نهاية المطاف في المركز الثالث والعشرين قبل الأخير بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان. واعتقد الكثيرون أن ابن الـ36 عاماً سيبقى مع الفريق من أجل محاولة العودة به إلى "تشامبيونشيب" الموسم المقبل، لكن بسبب المشاكل المالية المتواصلة في النادي قرر الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي التخلي عن المهمة وفق ما أفاد النادي يوم الجمعة في بيان. وقال النادي: أعلم واين روني اليوم نادي ديربي كاونتي لكرة القدم برغبته في إعفائه من مهامه كمدرب للفريق الأول بمفعول فوري. وتولى روني الإشراف على الفريق في 2020 مع مواصلة اللعب في صفوفه أيضاً حتى يناير 2021 حين قرر الاعتزال والتفرغ التام للتدريب. وارتبط اسم روني الموسم المنصرم بعودة محتملة إلى فريق بداياته الكروية إيفرتون لتولي الإشراف عليه بعد النجاح الذي حققه في ديربي.قرر نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني التخلي عن تدريب ديربي كاونتي الذي يتحضر للعب في المستوى الإنجليزي الثالث للمرة الأولى منذ 36 عاماً.وعجز روني عن إبقاء دربي في دوري المستوى الثاني "تشامبيونشيب"Fri, 24 Jun 2022 21:47:53 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79JoC_%3DTktMP%3DTqQiAnYcx9rsV1hFQ0T%2BurO8fXNTaORA%40mail.gmail.com.
بطولة ويمبلدون تمنح اللاجئين الأوكرانيين تذاكر مجانية Trulli أكد منظمو بطولة ويمبلدون للتنس، يوم الجمعة، أنهم سيمنحون تذاكر مجانية للاجئين الأوكرانيين خلال يوم "الأحد الأوسط" في البطولة وسيتبرعون بمبلغ 250 ألف جنيه إسترليني (307100 دولار لصالح هؤلاء الذين تأثروا بالعملية العسكرية الروسية في بلادهم. وعقب العملية العسكرية منعت ويمبلدون لاعبي روسيا وبيلاروسيا من المشاركة في ثالث البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي. وتعتبر موسكو أحداث أوكرانيا "عملية عسكرية خاصة"، بينما لعبت بيلاروسيا دورا كنقطة انطلاق للغزو. وقال نادي عموم إنجلترا الذي تقام عليه البطولة والاتحاد البريطاني للتنس إنه سيحق للاجئين الأوكرانيين المقيمين في منطقتي واندسورث وميرتون وهؤلاء الذين يعملون على مساعدتهم ودعمهم الحصول على هذه التذاكر، بينما سيتم التبرع بالمبلغ المالي من خلال مبادرة. وقبل أيام قليلة من موعد انطلاق البطولة الكبرى التي تبدأ الاثنين المقبل قال سكوت لويد الرئيس التنفيذي للاتحاد البريطاني للتنس: عشية انطلاق البطولة أعتقد أنه يتعين علينا الانتباه لهؤلاء الذين يتعرضون لمعاناة كبيرة جراء الصراع الذي لا يتوقف الذي فرض على أوكرانيا.أكد منظمو بطولة ويمبلدون للتنس، يوم الجمعة، أنهم سيمنحون تذاكر مجانية للاجئين الأوكرانيين خلال يوم "الأحد الأوسط" في البطولة وسيتبرعون بمبلغ 250 ألف جنيه إسترليني (307100 دولار لصالح هؤلاء الذينFri, 24 Jun 2022 18:14:21 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-oWSttSP%3DR8PQcDkGs4rPJCjgy8tkhtvUnkZFeoTrZig%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates