الجعيثن: منتخب الصين لا يقارن بـ "الأخضر" Trulli أكد بندر الجعيثن، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق، أن استقرار المدير الفني لـ "الأخضر" هيرفي رينارد في اختيار اللاعبين خلال التصفيات ساهم في وصول المنتخب السعودي إلى هذا الحد من المنافسة، مشددًا في الوقت ذاته، على صعوبة مواجهة الصين المقبلة، ضمن مواجهات التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2022 في الدوحة. وقال الجعيثن في تصريحات لـ "العربية.نت" قبل المواجهة المنتظرة مساء الخميس ضد الصين: مثل هذه المواجهات المصيرية تحتاج إلى الهدوء التام من قبل عناصر المنتخب السعودي، وعدم الاستعجال في التسجيل، كما أن المنتخب الصيني سيسعى جاهدا إلى رد اعتبار خسارته في المواجهة الأولى وسيخوض المواجهة دون ضغوط بعكس "الأخضر". وأردف بقوله: المنتخب الصيني لا يقارن إطلاقا بمستويات المنتخب السعودي وما قدّمه خلال مشواره في التصفيات، لكن ربما تغلب عليه الشجاعة خلال هذه المواجهة، لذا يجب الحذر من الخصم وعدم التهاون والاندفاع بشكل كبير. وعن المدير الفني للأخضر الفرنسي هيرفي رينارد، ذكر الجعيثن: استقرار المدرب رينارد فنيا في استدعاء اللاعبين ونهجه التكتيكي داخل الميدان، له دور كبير في وصول "الأخضر" إلى هذا الحد من المنافسة، وتوازن المنتخب وظهوره بشكل مميز طوال مشاركته في مشواره بالتصفيات المونديالية منذ توليه المسؤولية الفنية. وشدد المدرب الوطني السعودي على ضرورة التحضير النفسي الجيد خارج المستطيل الأخضر قبل خوض مثل هذه المواجهات، وأضاف: ما يسبق مثل هذه المواجهات تحضيريا دائما ما ينعكس على اللاعبين ويظهر داخل أرض الملعب، وشاهدنا جميعا خلال الحصص التدريبية في الأيام القليلة الماضية اللاعبين بتحضير نفسي مميز، وهذا بلا شك عامل مهم جدا قبل مواجهة الخميس المصيرية. أكد بندر الجعيثن، مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق، أن استقرار المدير الفني لـ "الأخضر" هيرفي رينارد في اختيار اللاعبين خلال التصفيات ساهم في وصول المنتخب السعودي إلى هذا الحد من المنافسة، مشددًا Wed, 23 Mar 2022 22:27:29 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-Kgz3WuSZqSyx%2Bu6wHybyY0tit_kMt_FbX4ZDqGQGJZg%40mail.gmail.com.
هاري كين يتطلع إلى تحطيم رقم روني القياسي Trulli يضع المهاجم الإنجليزي هاري كين نصب عينيه تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم واين روني كأكثر اللاعبين تسجيلا، في تاريخ منتخب إنجلترا لكرة القدم هذا العام. ويبتعد نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وقائد منتخب إنجلترا بفارق 5 أهداف خلف روني، الذي سجل 53 هدفا بقميص منتخب (الأسود الثلاثة). وستكون الفرصة مواتية أمام كين للاقتراب من صدارة روني لقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب إنجلترا، عندما يلعب المنتخب الإنجليزي وديا ضد سويسرا يوم السبت القادم، ثم أمام كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل. ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات لكين في مؤتمر صحافي عقده يوم الأربعاء، وبثته شبكة "سكاي سبورتس"، قال فيها: أريد أن ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات. سأكون جاهزا وقتما تكون هناك حاجة للاستعانة بي. وأكد كين: أود تحطيم هذا الرقم القياسي. آمل أن يكون ذلك ممكنًا مع المباريات التي نخوضها هذا العام. أنا في ترتيب جيد حقًا في الوقت الحالي. واختار غاريث ساوثغيت، مدرب إنجلترا، بعض الوجوه الجديدة في قائمة الفريق، التي أعلن عنها مؤخرا وكان من بينها الثنائي تيريك ميتشيل وكايل ووكر بيترز، حيث يواصل الفريق استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر هذا العام. وأضاف كين: كل مباراة تلعبها مع إنجلترا لها أهمية خاصة في عام المونديال. من المهم تجربة تشكيلات وتكتيكات مختلفة. يمكننا استخدام هذه اللقاءات الودية لمحاولة فهم كيفية تعاملنا مع كأس العالم. ينبغي علينا في كل حصة تدريبية أن نتأكد من تحقيق أقصى استفادة منها. ويحلم منتخب إنجلترا بالتتويج بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، بعدما فاز بالبطولة عندما استضافها على ملاعبه عام 1966، كما يرغب أيضا في تعويض جماهيره عن خيبة الأمل التي لحقت بهم عقب خسارته المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، التي جرت على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطاينة لندن بركلات الترجيح أمام المنتخب الإيطالي العام الماضي. يضع المهاجم الإنجليزي هاري كين نصب عينيه تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم واين روني كأكثر اللاعبين تسجيلا، في تاريخ منتخب إنجلترا لكرة القدم هذا العام.ويبتعد نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وقائد Wed, 23 Mar 2022 20:37:51 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-_3MNqzJFen0ue1jAuu2sG3dn15Q%2BKFTQCU9Fv-cv5DA%40mail.gmail.com.
رينارد ومباريات الحسم.. مونديال وهبوط للدرجة الثانية Trulli يمتلك الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الحالي سجلًا جيدًا في مباريات الحسم، إذ لعب خلال مسيرته السابقة مع الأندية والمنتخبات 4 مباريات حاسمة، انتصر في ثلاث منها وخسر مباراة تسببت في هبوط فريقه للدرجة الثانية. ويستعد رينارد لخوض مباراة الصين يوم الخميس رفقة المنتخب السعودي، ويكفيه الفوز للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 للمرة السادسة في التاريخ. البطولة الأولى في مسيرته في فبراير 2012 قاد رينارد المنتخب الزامبي للقب كأس أمم إفريقيا الأول في تاريخ البلاد، عقب الفوز على كوت ديفوار في نهائي البطولة التي أقيمت في ملاعب غينيا الاستوائية والغابون، 8-7 بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي. وتصدرت زامبيا مجموعتها التي ضمت غينيا الاستوائية وليبيا والسنغال، وأقصت السودان وغانا في طريقها للنهائي. وأهدى رينارد لقب البطولة لضحايا طائرة المنتخب الزامبي التي تحطمت في إبريل 1993 قرابة الغابون أثناء سفرها لملاقاة السنغال في تصفيات مونديال 1994. الهبوط للدرجة الثانية أتمم سوشو الفرنسي تعاقده مع هيرفي في أكتوبر 2013، وفي إبريل من العام التالي أعلن النادي إقالته عقب الهبوط للدرجة الثانية. وخسر سوشو بثلاثية نظيفة من إيفيان خلال آخر مباريات الموسم على ملعبه، لتنتهي رحلته في دوري الأضواء ويهبط للدرجة الثانية لأول مرة منذ عام 2002 بعد أن كانت تكفيه النقاط الثلاث للبقاء. وصرح هيرفي للصحفيين عقب هزيمته: إذا لم يصل لي عرض يؤمن لي اللعب في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي، سأعود إلى إفريقيا مجددًا بكل تأكيد. صناعة التاريخ مع كوت ديفوار أعلن الاتحاد الإيفواري لكرة القدم تعيين رينارد مدربًا للمنتخب الوطني في يوليو 2014، وبعد 7 أشهر فقط صنع الفرنسي التاريخ وأصبح المدرب الوحيد في تاريخ إفريقيا الذي يفوز بلقب كأس الأمم رفقة منتخبين مختلفين. كوت ديفوار بدأت البطولة بتعادلين مع غينيا ومالي قبل أن تنهي دور المجموعات بالفوز على الكاميرون، وفي الأدوار الإقصائية تغلّبت على الجزائر والكونغو الديموقراطية، وحصدت النجمة الثانية بعد لقب 1992 بالفوز على غانا في النهائي بركلات الترجيح. التأهل لروسيا دون تلقي هدف قاد هيرفي رينارد منتخب المغرب في محطته التدريبية الأخيرة قبل تولي المهام الفنية للأخضر السعودي، وتأهل بـ "أسود الأطلس" لكأس العالم في روسيا 2018 بعد غياب عن المونديال دام 20 عامًا. كتيبة رينارد تعثّرت في البداية بتعادلين مع الغابون وكوت ديفوار، ثم اكتسحت مالي بسداسية نظيفة وتعادلت معها في عقر دارها، قبل الفوز على الغابون بثلاثية نظيفة. وسجل مدافعا الفريق المهدي بن عطية ونبيل درار هدفين أرسلا بهما منتخبهما إلى روسيا بعد الفوز على كوت ديفوار 2-0 في آخر مباريات المجموعة التي ستحسم هوية المتأهل. الأمر اللافت للنظر كان تأهل رينارد ولاعبيه دون تلقي شباكهم أي هدف في 6 مباريات، بعد الفوز في 3 لقاءات والتعادل 3 مرات، وتسجيل 11 هدفًا. يمتلك الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الحالي سجلًا جيدًا في مباريات الحسم، إذ لعب خلال مسيرته السابقة مع الأندية والمنتخبات 4 مباريات حاسمة، انتصر في ثلاث منها وخسر مباراة تسببت في هبوط Wed, 23 Mar 2022 21:26:33 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79cwcs8Wohj_PAisKWakBE-7_8C6B-pJjVtyWHdk%3DwHiQ%40mail.gmail.com.
الإمارات والعراق.. صراع عربي مثير على الملحق الآسيوي Trulli حسم منتخبا إيران وكوريا الجنوبية بطاقتي التأهل المباشر من المجموعة الأولى إلى نهائيات مونديال 2022 بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولتين الأخيرتين، فيما يدور الصراع حاليا على المركز الثالث بهدف التأهل للملحق الأسيوي. ويتصدر المنتخب الإيراني المجموعة برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين أمام نظيره الكوري فيما يحتل المنتخب الإماراتي (تسع نقاط) المركز الثالث متفوقا على لبنان (ست نقاط) والعراق (خمس نقاط) وسوريا (نقطتان) . وودع المنتخب السوري التصفيات بغض النظر عن نتيجة مباراتيه المتبقيتين في التصفيات فيما يدور صراع عربي ثلاثي بين الإمارات ولبنان والعراق على المركز الثالث الذي يشارك صاحبه في الملحق الأسيوي. ولهذا ، تجتذب المباراة بين المنتخبين العراقي والإماراتي يوم الخميس على استاد "الملك فهد الدولي" بالعاصمة السعودية الرياض اهتماما كبيرا لاسيما وأن الفوز فيها يضمن للمنتخب الإماراتي التأهل للملحق الأسيوي حال عدم فوز المنتخب اللبناني على نظيره السوري في مباراة أخرى يوم الخميس بنفس الجولة. وكانت المباراة الأولى بين المنتخبين الإماراتي والعراقي في أكتوبر الماضي شهدت قمة الإثارة حيث تقدم كايو كانيدو للمنتخب الإماراتي في الشوط الأول ولكن الأمور تعقدت في الربع ساعة الأخير من المباراة بعدما تعادل العراق بالنيران الصديقة من خلال هدف سجله محمد العطاس مدافع المنتخب الإماراتي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم تقدم أيمن حسين للعراق في الدقيقة قبل الأخيرة قبل أن ينتزع علي مبخوت هدف التعادل للإمارات في الوقت بدل الضائع. ولهذا، لن تكون مهمة الأبيض الإماراتي سهلة في الرياض وإن كان المنتخب العراقي بحاجة إلى تحسين سجله الهجومي عما كان عليه في المباريات الثمانية الماضية بهذا الدور من التصفيات حيث أحرز أربعة أهداف فقط حتى الآن مقابل 11 هدفا دخلت شباكه. وفي المباراة الأخرى بهذه المجموعة، يحل المنتخب الإيراني ضيفا على نظيره الكوري في مواجهة يتصارع فيها الفريقان على صدارة المجموعة بعدما ضمنا التأهل المباشر إلى المونديال. حسم منتخبا إيران وكوريا الجنوبية بطاقتي التأهل المباشر من المجموعة الأولى إلى نهائيات مونديال 2022 بغض النظر عن نتيجة مباريات الجولتين الأخيرتين، فيما يدور الصراع حاليا على المركز الثالث بهدف التأهل Wed, 23 Mar 2022 17:08:35 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78FVQNa8xNhv_2Q7kCk%3DmSaP3qkFm595P%2BUVzBLPYN9vA%40mail.gmail.com.
السعودية تستهدف حسم التأهل وتصدر المجموعة أمام الصين Trulli تستطيع السعودية ضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم إذا فازت على الصين يوم الخميس، لكن المدرب هيرفي رينارد قال إنه لن يرضى إلا إذا أنهى منافسات المجموعة في الصدارة. وتتصدر السعودية المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن اليابان وأربع نقاط عن أستراليا، وستضمن الظهور في قطر هذا العام إذا خرجت بالانتصار على الصين، التي تأكد خروجها من التصفيات، في الشارقة. وقال المدرب الفرنسي رينارد لموقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت: نحن في مركز ممتاز في المجموعة، لقد قام اللاعبون بعمل لا يصدق، وكل شيء الآن في أيدينا. وأضاف: نعم، الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على واحدة من البطاقتين المباشرتين لكأس العالم، لكنني أريد أن نحتل الصدارة، لأننا نتصدر منذ فترة طويلة. وفرضت السعودية سيطرتها على حساب اليابان وكذلك أستراليا التي تعادلت مع الصين وسلطنة عمان وتراجعت إلى المركز الثالث. وفازت السعودية ست مرات في ثماني مباريات في هذه المجموعة، وتعادلت فقط مع أستراليا في سيدني وخسرت أمام اليابان في سايتاما في بداية فبراير الماضي. وتأهلت السعودية إلى كأس العالم خمس مرات، وكانت أفضل نتيجة في ظهورها الأول في 1994 عندما بلغت دور الستة عشر. وقال رينارد: في كرة القدم الدولية، الأمور دائما صعبة، ولكن عندما تمثل بلادك، لا يوجد وقت للاسترخاء. وأضاف: لا يمكننا أن نرفع قدمنا عن دواسة البنزين في هذه المرحلة المهمة. وتابع: نحن نستعد لهذه المباراة كما نفعل في كل مواجهة. لدي ثقة كاملة في اللاعبين. أنا متأكد من أن اللاعبين سيجلبون بطاقة التأهل لكأس العالم ويعيدونها إلى الوطن. تستطيع السعودية ضمان التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم إذا فازت على الصين يوم الخميس، لكن المدرب هيرفي رينارد قال إنه لن يرضى إلا إذا أنهى منافسات المجموعة في الصدارة. وتتصدر Wed, 23 Mar 2022 16:54:59 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_ZCYQ5YEGjW%2B5KOhteNHbKdOUmVA6ULGcVZG8xijUYCg%40mail.gmail.com.
تونس تسمح بحضور 35 ألف مشجع خلال مواجهة مالي Trulli أعلنت السلطات في تونس يوم الثلاثاء السماح بحضور 35 ألف مشجع خلال مباراة الإياب أمام منتخب مالي ضمن الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر. وسيسمح فقط باستخدام حوالي نصف سعة ملعب رادس الذي سيحتضن مباراة الإياب المقررة يوم 29 مارس الجاري، وفق ما أفادت به ولاية بن عروس. وتلتقي تونس مع مالي في مباراة الذهاب في باماكو يوم الجمعة المقبل. أعلنت السلطات في تونس يوم الثلاثاء السماح بحضور 35 ألف مشجع خلال مباراة الإياب أمام منتخب مالي ضمن الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.وسيسمح فقط باستخدام حوالي نصف سعة ملعب رادس الذي Wed, 23 Mar 2022 16:19:20 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78xgSG63ZK1aAXnVKNZqynZ8MUsapP%3DuQXKJmr8yJY3%3Dg%40mail.gmail.com.
المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا تتقدمان بعرض لـ "يورو 2028" Trulli قدمت اتحادات كرة القدم في إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز وجمهورية أيرلندا عرضا مشتركا لاستضافة بطولة أوروبا 2028 يوم الأربعاء. وكانت المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا كشفتا الشهر الماضي عن خطط لاستضافة البطولة بعد أن تراجعتا عن محاولة تنظيم كأس العالم 2030 بعد دراسة جدوى. وقالت الاتحادات المعنية في بيان مشترك: أكدت الحكومة دعمها لتقديم عرض مشترك. وتابعت: خلال الأشهر المقبلة، سنعمل على تطوير مقترحاتنا للعرض بشكل أكبر بعد معرفة شروط الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) والمواصفات الفنية الكاملة. وأضافت: هذا يشمل الدخول في مناقشات مع المدن المضيفة المحتملة والملاعب لتجهيز أفضل ملف وإجراء تحليل كامل للتكاليف والفوائد. وقال اليويفا في أكتوبر الماضي إنه يتعين على الدول الراغبة في استضافة نسخة 2028 تأكيد عروضها بحلول 23 مارس. وسيتم الإعلان عن قائمة الدول الراغبة في التنظيم في أبريل بينما سيتم اختيار العرض الفائز في سبتمبر 2023. ويشمل الحد الأدنى من المتطلبات وجود 10 ملاعب متاحة من بينها ملعب يسع 60 ألف متفرج على الأقل إضافة إلى ملعبين بسعة 50 ألف متفرج على الأقل. وتستضيف ألمانيا نسخة 2024. قدمت اتحادات كرة القدم في إنجلترا وأيرلندا الشمالية واسكتلندا وويلز وجمهورية أيرلندا عرضا مشتركا لاستضافة بطولة أوروبا 2028 يوم الأربعاء. وكانت المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا كشفتا Wed, 23 Mar 2022 15:25:31 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-yBhU4-eOvo%3Dubxx3cGefBnbUMfA%3DL1ogquoDutcwP7g%40mail.gmail.com.
"أنا منهكة".. بارتي المصنفة الأولى عالميا تعتزل التنس Trulli في مفاجأة مدوية، أعلنت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا اعتزال التنس في قمة تألقها في سن 25 قائلة إنها حققت أهدافها في اللعبة وتشعر بالإرهاق من ظروف المشاركة الحالية في البطولات. ويأتي اعتزال بارتي بعدما أحرزت 15 لقبا وبعد أقل من شهرين من الفوز ببطولة أستراليا المفتوحة، في لقبها الثالث بالبطولات الأربع الكبرى، عقب التتويج بلقب ويمبلدون 2021 وفرنسا المفتوحة 2019. وقالت بارتي في فيديو على حسابها في انستغرام يوم الأربعاء: أدرك حجم العمل المطلوب لإخراج أفضل ما في نفسي، لا أعتقد أني أملك ذلك مجددا. وأضافت: "لم يعد لدي القوة البدنية، أو المشاعر المطلوبة وكل شيء ضروري للدخول في تحد مع نفسي على أعلى المستويات. أنا منهكة. ويعتبر هذا ثاني اعتزال لبارتي خلال مسيرتها الرياضية، حيث ابتعدت عن اللعبة قرب نهاية 2014 بسبب تراجع شغفها للعبة، لكنها عادت في 2016 وتقدمت بسرعة في قائمة المصنفات. وقضت بارتي 121 أسبوعا إجمالا في صدارة التصنيف العالمي، وبدت قادرة على تحقيق المزيد من النجاحات في اللعبة. لكنها لم تتمكن أبدا من إخفاء سر عدم حبها لظروف المشاركة في البطولات وحنينها الدائم للعودة إلى بلادها. وقالت بارتي في فيديو على انستغرام إلى جانب صديقتها المقربة وزميلتها السابقة في منافسات الزوجي كيسي ديلاكوا: آشلي بارتي لديها الكثير من الأحلام التي تود مطاردتها ولا يتضمن ذلك بالضرورة السفر حول العالم والابتعاد عن عائلتها والوجود بعيدا عن منزلها، وهو المكان الذي تحب الوجود فيه باستمرار. وأضافت: لن أتوقف أبدا عن حب التنس، فهذا جزء كبير من حياتي، لكن أعتقد أنه من المهم الاستمتاع بالجزء التالي من حياتي والمتعلق بآشلي بارتي نفسها، وليس آشلي بارتي الرياضية. في مفاجأة مدوية، أعلنت الأسترالية آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا اعتزال التنس في قمة تألقها في سن 25 قائلة إنها حققت أهدافها في اللعبة وتشعر بالإرهاق من ظروف المشاركة الحالية في البطولات. Wed, 23 Mar 2022 15:14:20 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A786z%3DsS7fTVRrgx6ynAyHhx9rSYVcXO0JqaSjB%2B8uWA3A%40mail.gmail.com.
بوغبا يعلن سرقة ميداليته الخاصة بالفوز بكأس العالم Trulli كشف بول بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا إنه تعرض لسرقة ميداليته الخاصة بالفوز بكأس العالم لكرة القدم ضمن عدة أشياء مسروقة خلال حادث سطو لمنزله الأسبوع الماضي. وتعرض منزل بوجبا للسطو في 15 مارس أثناء نوم طفليه، حيث حدثت الواقعة خلال مباراة مانشستر يونايتد أمام أتليتيكو مدريد في أولد ترافورد بدوري أبطال أوروبا. وأحرز اللاعب البالغ عمره 29 عاما كأس العالم 2018 مع فرنسا بعد الفوز على كرواتيا في النهائي في روسيا. وأبلغ بوغبا صحيفة لوفيغارو الفرنسية يوم الثلاثاء: كانت هناك مجوهرات خاصة بوالدتي وميدالية كأس العالم. وأضاف: أكثر ما أثار خوفي هو وجود الطفلين الاثنين في المنزل مع مربية الأطفال خلال الواقعة. وتابع: لقد استمعت إلى ما حدث واتصلت بزوجتي والأمن ثم أغلقت الحجرة على نفسها مع وجود الطفلين. كانت تشعر بالصدمة على مدار عدة أيام. أهم شيء أن الطفلين على ما يرام. وانضم بوغبا لتشكيلة فرنسا لخوض مباراة ودية أمام ساحل العاج يوم الجمعة المقبل، وأخرى أمام جنوب أفريقيا في 29 مارس. كشف بول بوغبا لاعب وسط منتخب فرنسا إنه تعرض لسرقة ميداليته الخاصة بالفوز بكأس العالم لكرة القدم ضمن عدة أشياء مسروقة خلال حادث سطو لمنزله الأسبوع الماضي. وتعرض منزل بوجبا للسطو في 15 مارس Wed, 23 Mar 2022 14:59:54 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A796yzREEAy%3DXsDtv9H3aFWNazF4YQxqLK4mdWCWDV9vNQ%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates