نادال يعبر سونيغو ويبلغ الدور الرابع في ويمبلدون Trulli تأهل النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال إلى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى في الموسم الحالي بفوزه على الإيطالي لورينزو سونيغو يوم السبت في الدور الثالث. وحسم نادال الفائز بـ22 لقبا في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، الفوز على منافسه الإيطالي بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 6 /1 و6 /2 و6 /4. وبلغ الدور الرابع في بطولات الجراند سلام للمرة الـ16 خلال مسيرته. ويلتقي نادال في الدور الرابع مع الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب المصنف 21 للبطولة، والذي تغلب على الفرنسي ريشار غاسكيه /36 عاما/ بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بنتيجة 7 /5 و2 /6 و7 /6 (9 /7) و6 /1. وتأهل الأميركي تايلور فريتز للدور الرابع بفوزه على السلوفاكي اليكس مولكان 6 /4 و6 /1 و7 /6. كما تأهل الأسترالي أليكس دي مينور المصنف 19 للبطولة إلى الدور الرابع بفوزه على البريطاني ليام برودي المصنف 28 للبطولة بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 6 /3 و6 /4 و7 /5 اليوم السبت في الدور الثالث. وبعد خروج برودي، بات كاميرون نوري أخر لاعب بريطاني متبقي في فئة فردي الرجال في ويمبلدون. وفجر الأسترالي جايسون كوبلر مفاجأة كبيرة وأطاح بالأمريكي جاك سوك من الدور الثالث بالفوز عليه 6 /2 و4 /6 و5 /7 و7/ 6 و6 /3. كما لحق التشيلي كريستيان جارين بركب المتأهلين للدور الرابع بفوزه على الأمريكي جنسن بروكسبي 6 /2 و6 /3 و1 /6 و6 /4. وتغلب الأمريكي براندون ناكاسيما على الكولومبي دانييل إيلاهي جالان ريفيروز 6 /4 و6 /4 و6 /1. تأهل النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال إلى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى في الموسم الحالي بفوزه على الإيطالي لورينزو سونيغو يوم السبت في الدور Sun, 03 Jul 2022 00:44:35 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78Ru-vCW8SCPgb05JH-YLi5N6%2B7eEX8YUufEVt-Rk0%2B-A%40mail.gmail.com.
كأس العالم لكرة اليد: السعودية في مجموعة فرنسا وبولندا وسلوفينيا Trulli أوقعت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2023 السعودية في مجموعة صعبة مع فرنسا وبولندا صاحبة الضيافة بينما جاءت متوازنة لقطر وبطل أفريقيا. وتقام بطولة العالم في الفترة من 11 وحتى 29 يناير في بولندا والسويد بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة تم تقسيمهم على ثماني مجموعات. ويتأهل أصحاب أول ثلاثة مراكز في كل مجموعة إلى قرعة الدور الرئيسي المكون من أربع مجموعات، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، حيث تقام بقية مباريات البطولة بنظام خروج المغلوب. وتلعب السعودية صاحبة برونزية بطولة آسيا مع سلوفينيا في المجموعة الثانية أيضا حيث ستواجهها في المباراة الأولى في 12 يناير. ولأول مرة كان بطل أفريقيا في التصنيف الأول حيث سيلعب المنتخب الفائز بلقب البطولة التي تستضيفها مصر في الفترة 11-18 يوليو الحالي في المجموعة السابعة. وتضم المجموعة السابعة المنتخب المتوج ببطولة أفريقيا بالإضافة إلى كرواتيا وصاحب برونزية بطولة أفريقيا والولايات المتحدة التي تشارك في النهائيات لأول مرة منذ 2001 بعد تتويجها ببطولة أميركا الشمالية على حساب غرينلاند نهاية الشهر الماضي. وجاءت القرعة متوازنة لقطر بطلة آسيا حيث تلعب في المجموعة الخامسة بجانب ألمانيا وصربيا وصاحب المركز الخامس في بطولة أفريقيا. وتملك البحرين، وصيفة بطلة آسيا، فرصة كبيرة في بلوغ الدور الثاني حيث تلعب في المجموعة الثامنة مع الدنمارك بطلة العالم وبلجيكا، التي تشارك في النهائيات للمرة الأولى على الإطلاق، وصاحب المركز الرابع في بطولة أفريقيا. وجاءت القرعة سهلة للغاية لإسبانيا حيث تلعب مع الجبل الأسود وتشيلي وإيران في المجموعة الأولى. وتلعب السويد وصيفة بطلة العالم في المجموعة الثالثة مع البرازيل وأوروغواي وصاحب المركز الثاني في بطولة أفريقيا. وأوقعت القرعة أيسلندا والبرتغال والمجر وكوريا الجنوبية في المجموعة الرابعة، فيما تلعب النرويج ومقدونيا الشمالية والأرجنتين وهولندا في المجموعة السادسة. أوقعت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2023 السعودية في مجموعة صعبة مع فرنسا وبولندا صاحبة الضيافة بينما جاءت متوازنة لقطر وبطل أفريقيا.وتقام بطولة العالم في الفترة من 11 وحتى 29 يناير في بولندا والسويد Sun, 03 Jul 2022 01:02:30 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_n5e1VpXBPNYjZ-wmN-FJPXMRY35sdc_nPqkah%3DorxrQ%40mail.gmail.com.
أسطورة مانشستر يونايتد ساخرًا: صلاح تلاعب بليفربول Trulli سخر أسطورة مانشستر يونايتد، غاري نيفيل من إعلان ليفربول توقيع الدولي المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد وضع حدًا للشائعات والتكهنات حول مستقبله. وأعلن ليفربول يوم الجمعة عن تجديد عقد لاعبه، وأشارت التقارير الصحافية إلى أن العقد يمتد لـ 2025 يحصل بموجبه صلاح على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا. ونشر غاري نيفيل تغريدة عبر حسابه على "تويتر" قال فيها: صلاح تلاعب بهم، أليس كذلك؟ مع العديد من الوجوه التعبيرية الضاحكة. وقال صلاح للموقع الرسمي لليفربول عقب التجديد: أشعر بالسعادة، ومتحمس للفوز بالمزيد من الألقاب مع الفريق، إنه يوم رائع للجميع. وتابع: الأمر استغرق وقتًا طويلًا لكن كل شيء انتهى الآن وحان الوقت للتركيز على ما هو قادم، مستوى الفريق كان يتصاعد خلال الخمس أو الست سنوات الأخيرة، في الموسم المنقضي كنا قريبين من الفوز بأربعة ألقاب، لكن الحظ لم يحالفنا في النهاية. وانضم صلاح إلى ليفربول قادًما من روما عام 2017، مسجلًا 44 هدفًا خلال أول مواسمه في إنجلترا بجميع البطولات. سخر أسطورة مانشستر يونايتد، غاري نيفيل من إعلان ليفربول توقيع الدولي المصري محمد صلاح على عقد طويل الأمد وضع حدًا للشائعات والتكهنات حول مستقبله.وأعلن ليفربول يوم الجمعة عن تجديد عقد لاعبه، وأشارت Sat, 02 Jul 2022 17:59:48 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-eMVyhBx038TOM8dx6WU%3DDh%2Bz20%2BoSa0SPM5f4SDUDqA%40mail.gmail.com.
إنتر ميلان يكمل إجراءات التعاقد مع مخيتاريان Trulli كشف نادي إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت أنه أكمل إجراءات التعاقد مع هنريك مخيتاريان، بعد رحيل لاعب الوسط الأرميني عن نادي روما. وسبق لمخيتاريان (33 عاما) اللعب في صفوف بروسيا دورتموند الألماني ومانشستر يونايتد وأرسنال في إنجلترا وقدم أداء متميزا مع روما في الموسم الماضي، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد العقد. ولم يكشف إنتر ميلان عن أي تفاصيل حول عقده مع مخيتاريان لكن وسائل إعلام قالت إنهما ارتبطا بعقد لمدة عامين. ويأتي ضم مخيتاريان بعد تعاقد إنتر ميلان مع حارس المرمي الكاميروني أندريه أونانا والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو (إعارة لمدة عام من تشيلسي) ولاعب الوسط الألباني كريستيان أصلاني. وتتحدث تقارير أيضا عن سعي إنتر ميلان للتعاقد مع مهاجم يوفنتوس باولو ديبالا. واحتل إنتر ميلان بطل دوري إيطاليا في موسم 2021 المركز الثاني بين فرق البطولة خلف جاره ميلان في الموسم الماضي. كشف نادي إنتر ميلان المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم السبت أنه أكمل إجراءات التعاقد مع هنريك مخيتاريان، بعد رحيل لاعب الوسط الأرميني عن نادي روما.وسبق لمخيتاريان (33 عاما) اللعب Sat, 02 Jul 2022 16:40:49 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78vAu3wgaeXiGMH0R97db7hgUfVR4AFuFZu3T4GUx8U9w%40mail.gmail.com.
أنس جابر: أعشق ريال مدريد.. وحزنت لرحيل رونالدو Trulli كشفت نجمة التنس التونسية أنس جابر عن شغفها الكبير بلعبة كرة القدم وفريقها المفضل ريال مدريد واللاعب الملهم بالنسبة لها هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. وفي حوار مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي.سبورت" قالت أنس التي تأهلت إلى الدور الرابع في دورة ويمبلدون ثالث بطولات "الغراند سلام" الأربع، إنها لو لم تكن لاعبة تنس، لاحترفت كرة القدم. وقالت أنس: أحب مشاهدة كرة القدم وأنا معجبة بشكل كبير بكريستيانو رونالدو. إنه رياضي عظيم ومصدر إلهام بالنسبة لي. وتابعت المصنفة ثانية عالميا: عندما لعب كريستيانو مع يوفنتوس تمكنت من الحصول على قميص يحمل إمضاءه كان ذلك مذهلا. وتحرص النجمة التونسية على التواجد بمدرجات ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الإسباني، كلما شاركت في دورة مدريد للتنس، لكنها تأسفت على عدم مواكبتها للمباراة الملحمية ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية وكيف نجح الريال في إحداث "ريمونتادا" نادرة في الأنفاس الأخيرة من المباراة. ومصدر سعادة أنس المضاعفة أن الفوز المدريدي بالمباراة جاء بموازاة تتويجها ببطولة دورة مدريد، وهو اللقب الثاني لها هذا العام بجانب بطولة دورة برلين والثالث في سجلها بعد لقب دورة برمنغهام في 2021. وقالت جابر: أصبحت من مشجعي ريال مدريد بفضل كريستيانو، حزنت كثيرا عندما غادر لكني أتابعه باستمرار كما أتابع الريال. وعلى الرغم من شغفها الكبير بالفريق الإسباني والمسيرة الملهمة للنجم البرتغالي أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات، إلا أن النجمة التونسية لم تحظ بفرصة لقاء كريستيانو، وعلقت على هذا "أتمنى أن أفعل ذلك يوما ما". وتابعت في حوارها: الآن أنا من مشجعي مانشستر يونايتد أيضا وإذا ذهب إلى أي فريق آخر فسأدعم بكل تأكيد هذا الفريق. وعلاوة على تألقها في ملاعب التنس ينظر إليها كلاعبة ملهمة في تونس والمنطقة العربية، وهي الملقبة بـ"وزيرة السعادة" في بلادها. وتعرف جابر بمبادراتها الخيرية، حيث خصصت 100 يورو عن كل إرسال ساحق لها أو ضربة "دروب شوت" في مبارياتها ببطولة ويمبلدون لتمويل أشغال تهيئة مدرسة في منطقة نائية بتونس. كانت أنس جابر قد عرضت مضربها للبيع في مزاد علني في مناسبتين في 2021، الأولى لدعم الحكومة في جهود مكافحة وباء كورونا والثانية لمساعدة فريقها المفضل النجم الساحلي في أزمته المالية. كشفت نجمة التنس التونسية أنس جابر عن شغفها الكبير بلعبة كرة القدم وفريقها المفضل ريال مدريد واللاعب الملهم بالنسبة لها هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.وفي حوار مع موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي Sat, 02 Jul 2022 16:45:12 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_gHbEhCakU97b-7A-75YVqfBKG8JSLJtN-aCh1kwtijQ%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates