مالك تشيلسي يحذر من قواعد اللعب المالي النظيف Trulli حذر تود بويلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد، من عدم قدرة الأندية على التعاقد مع لاعبين بأي سعر، وذلك بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخاصة باللعب المالي النظيف. ويترأس بويلي التحالف الذي اشترى النادي الإنجليزي في مايو الماضي، وذلك بعدما تسلمت الحكومة البريطانية ضمانات من المالك السابق الروسي رومان أبراموفيتش بعدم التربح من صفقة بيع النادي. وعرض أبراموفيتش النادي للبيع بعدما تمت معاقبته عقب الهجوم الروسي على أوكرانيا، فيما أنهى استحواذ بويلي و"كلير ليك كابيتال" حقبة امتدت 19 عاما للمالك الروسي في تشيلسي. وكان تشيلسي النادي الإنجليزي الأنجح خلال عصر أبراموفيتش، حيث حقق 21 بطولة، منها الدوري الإنجليزي خمس مرات ودوري أبطال أوروبا مرتين. وجاءت نجاحات تشيلسي بعد استثمار ذكي من مالكه الروسي، لكن بويلي لا يتوقع إنفاقا مماثلا لتشيلسي الذي يستعد لدخول عصر جديد مع مالكه الأميركي. وقال بويلي في مؤتمر "سوبر ريترن" الدولي في العاصمة الألمانية برلين: اللعب المالي النظيف بدأ في الظهور وهذا ما سيقلل من قدرة الأندية على التعاقد مع لاعبين جدد بأي ثمن. وأضاف: "يويفا" يأخذ الأمور على محمل الجد، وسيواصل العمل بجدية ووضع المزيد من الضوابط، مما يعني الكثير من العقوبات المالية والاستبعاد من البطولات. وفي أوائل الأسبوع الجاري، تقدمت رابطة الدوري الإسباني بشكوى لدى "يويفا" ضد باريس سان جيرمان بسبب انتهاكات في قواعد اللعب المالي النظيف، وهو الأمر ذاته الذي حدث ضد مانشستر سيتي في أبريل الماضي.حذر تود بويلي، مالك نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد، من عدم قدرة الأندية على التعاقد مع لاعبين بأي سعر، وذلك بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الخاصة باللعب المالي النظيف.ويترأس بويليFri, 17 Jun 2022 19:23:38 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-tgzkC7xpgFuY3E8aCjAch-%2Bgzd6_g%2BXeqPBHJd3VZ%2Bg%40mail.gmail.com.
بايرن يتوصل لاتفاق لضم ماني من ليفربول Trulli ذكرت وسائل إعلام بريطانية يوم الجمعة أن بايرن ميونخ توصل إلى اتفاق لضم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول. وأوضحت شبكة (سكاي سبورتس) وهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن بطل ألمانيا سيدفع 35 مليون جنيه إسترليني (42.71 مليون دولار) لضم ماني (30 عاما) الذي يتبقى عام واحد بعقده مع النادي الإنجليزي. ومن المنتظر أن يوقع ماني على عقد لمدة ثلاث سنوات مع بايرن وسيخضع لفحص طبي الأسبوع المقبل. وسيغادر ماني أنفيلد بعد 269 مباراة سجل خلالها 120 هدفا بجميع المسابقات وساعد ليفربول في التتويج بدوري أبطال أوروبا في 2018-2019 وحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم التالي. وكان ضمن الركائز الأساسية بفريق المدرب يورغن كلوب في الموسم الماضي عندما فاز بكأسين محليتين وفقد فرصة الفوز بالدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن البطل مانشستر سيتي. وحقق ماني ستة ألقاب مع ليفربول منذ انضمامه من ساوثامبتون في يونيو حزيران 2016 وشكل ثلاثيا هجوميا قويا مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو. ووصفه كلوب بأنه لاعب "من طراز عالمي" و"ماكينة" لكن مهاجم السنغال أراد تحديا جديدا وذكرت تقارير صحفية أنه رفض عقدا جديدا من ليفربول. وكان ماني أول صفقة قوية يبرمها كلوب عندما تولى المدرب الألماني القيادة بهدف إعادة النادي إلى القمة عقب سنوات من النتائج المحبطة. وسيصبح ماني ثالث صفقة لبايرن هذا الصيف بعد وصول الثنائي ريان غرافنبرخ والمغربي نصير مزراوي من أياكس أمستردام.ذكرت وسائل إعلام بريطانية يوم الجمعة أن بايرن ميونخ توصل إلى اتفاق لضم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول. وأوضحت شبكة (سكاي سبورتس) وهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن بطل ألمانياFri, 17 Jun 2022 19:09:44 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-XV%2BiHEYCg%2Bt7CQ-uSOKPsm%3DXhcdc-py38Abvyz-EbrQ%40mail.gmail.com.
نادال يؤكد أنه سيصبح أباً للمرة الأولى Trulli أعلن نجم كرة المضرب الإسباني رافايل نادال يوم الجمعة أنه سيصبح أباً للمرة الأولى، مؤكداً معلومات نشرتها الصحف المحلية. قال في مؤتمر صحافي في مايوركا: سأصبح أباً، لست معتاداً على الحديث عن حياتي الشخصية، لأني أعتقد أنني مكشوف بما فيه الكفاية في حياتي الاحترافية. وسرت تكهنات حول حمل زوجته ميري بيرييو منذ بطولة رولان غاروس الأخيرة التي أحرز لقبها للمرة الرابعة عشرة القياسية، رافعاً عدد ألقابه الكبرى إلى 22 ومعززا رقمه القياسي. وفضّل نادال (36 عاماً) عدم كشف المزيد، مذكراً أنه يفضل التكتم على حياته الخاصة. وعما إذا كان هذا الحدث سيغيّر برنامج مشاركاته، تابع "لا أتوقع أي تغيير في حياتي المهنية". وعبّر نادال الجمعة عن نيته بالمشاركة في بطولة ويمبلدون على الأراضي العشبية، بحسب تطوّر إصابته بقدمه اليسرى.أعلن نجم كرة المضرب الإسباني رافايل نادال يوم الجمعة أنه سيصبح أباً للمرة الأولى، مؤكداً معلومات نشرتها الصحف المحلية.قال في مؤتمر صحافي في مايوركا: سأصبح أباً، لست معتاداً على الحديث عن حياتيFri, 17 Jun 2022 18:17:03 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79uUReqDLwpQn6TbV6a1GeP2ZMM66nYyMhtVzBGp87B1g%40mail.gmail.com.
لابورتا عن انفصال بيكيه وشاكيرا: إنه يعاني Trulli أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن لاعبه جيرارد بيكيه وأحد قادة الفريق الكتالوني "يعاني" مؤخرًا بعد الظروف الأسرية التي تعرّض لها وانفصاله عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا. وقال الثنائي في بيان مشترك: يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا. وتحدث لابورتا خلال اجتماع الجمعية العمومية لبرشلونة وقال: بيكيه يعاني، في مخيلتنا أن لاعبي كرة القدم لديهم الأموال والشهرة وكل ما نريده، لكنهم بشر مثلنا وبيكيه شخص رائع. وتابع: إنه أحد قادتنا ولقد أعطانا الكثير وعليه أن يستمر في العطاء، لقد مر بظرفٍ ليس جيدا على الإطلاق خاصة مع وجود أطفال في سن صغيرة، بيكيه يستحق الاحترام والتعاطف من جماهير الفريق. وأضاف: لا تهتموا بالأخبار التي تحاول تصويره على أنه رجل تافه بدون مشاعر، إنه يعاني وسأكون أول شخص يمنحه الدعم الذي يستحقه. ويحمل بيكيه (35 عاماً) ألوان برشلونة منذ عام 2008 وأحرز في صفوفه لقب الدوري المحلي ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، كما توّج مع بلاده بلقبي كأس العالم عام 2010 وكأس أوروبا في 2012، وله من شاكيرا طفلين ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).أكد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن لاعبه جيرارد بيكيه وأحد قادة الفريق الكتالوني "يعاني" مؤخرًا بعد الظروف الأسرية التي تعرّض لها وانفصاله عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا.وقالFri, 17 Jun 2022 18:04:59 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_cCG85zPYeC-Nv1PD86Ykjfahztyx3BQQ3fVQr-dixxA%40mail.gmail.com.
ليوناردو: ميسي لم يرغب في الرحيل عن برشلونة Trulli نفى المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، البرازيلي ليوناردو أي صلة بين إقالته من منصبه في مايو الماضي والإعلان في اليوم ذاته عن تمديد عقد النجم كيليان مبابي. وقال ليوناردو يوم الجمعة في مقابلة معه صحيفة "ليكيب" الرياضية بخصوص احتمال وجود صلة بين رحيله واختيار النجم الدولي مبابي البقاء في صفوف باريس سان جيرمان بدل انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسباني: لا، لقد كانت نهاية البطولة وربما حان الوقت (بالنسبة إلى النادي) لاتخاذ قرارات أخرى بخصوص المستقبل. وأضاف النجم السابق لنادي العاصمة البالغ من العمر 52 عامًا في أول مقابلة له مع وسائل الإعلام منذ إعلان إقالته في 21 مايو الماضي: لا، لم يقولوا لي ذلك. لكنني لا أريد الدخول في هذا النوع من الأشياء. وحقيقة الاحتفاظ بلاعب بهذا المستوى، فرنسي وباريسي، أمر مهم لباريس سان جيرمان ودوري الدرجة الأولى. وتابع ليوناردو الذي كان استقال من منصبه مديرا رياضيا في مهمته الأولى مع سان جرمان في يوليو 2013: بعض الأشياء التي تُقال داخليًا يجب أن تظل داخلية. هذا ما عشته مع النادي. عندما يرغب (النادي) في التخلي عن خدماتك، لا توجد طريقة جيدة للقول بأن الأمر انتهى. وقتها، أمضى ليوناردو الذي دافع عن ألوان سان جيرمان كلاعب موسم 1996-1997، عامين في منصبه قبل أن يستقيل بسبب إيقافه لمدة تسعة أشهر عقابًا على دفعه الحكم الكسندر كاسترو بعد مباراة النادي الباريسي مع فالنسيان في الدوري المحلي في مايو 2013. ألغيت العقوبة بعد عام من قبل المحكمة الإدارية. استعان باريس سان جيرمان مجددا بخدمات ليوناردو عام 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا في سوق الانتقالات خصوصا التعاقد مع حارس المرمى الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما والدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي. وقال ليوناردو: عندما أقوم بتقييم لحصيلة ثلاث سنوات مع باريس سان جيرمان، أرى مباراة نهائية في دوري أبطال أوروبا (2020)، نصف نهائي (2021)، اللقب العاشر في الدوري، سبعة ألقاب وطنية (أخرى) وأضيف ميسي. وأتم: لم نتوقع التعاقد مع ميسي، كان يريد البقاء في برشلونة لكن كل شيء تغير في اللحظات الأخيرة.نفى المدير الرياضي السابق لنادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، البرازيلي ليوناردو أي صلة بين إقالته من منصبه في مايو الماضي والإعلان في اليوم ذاته عن تمديد عقد النجم كيليانFri, 17 Jun 2022 17:53:45 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_z5kFutQ0qmTdiP8h6sNoJLyobGmgc6igfU41w98NFvw%40mail.gmail.com.
لاعب ريال مدريد: أردنا الفوز بـ"الأبطال" لنسخر من صلاح Trulli كشف رودريغو غوس لاعب ريال مدريد أنه رفقة الكرواتي لوكا مودريتش حاولا استفزاز محمد صلاح جناح ليفربول عقب فوز نادي العاصمة الإسبانية بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في باريس. وتوعد صلاح ريال مدريد مرارًا وتكرارًا قبل المباراة النهائية، مشيرًا إلى أنه يرغب في الانتقام والثأر مما حدث في نهائي كييف عام 2018، وإصابته في الشوط الأول من المباراة التي خسرها ليفربول لصالح ريال مدريد 3-1. وقال رودريغو عبر بودكاست "بودباه" على يوتيوب: بعد المباراة وقبل الممر الشرفي، كان صلاح حزينًا، نظر له مودريتش وقال له: حاول مرة أخرى. وتابع: حينما يستفزك أحد اللاعبين فأنت تريد الفوز فقط بسببه، في التدريبات كنا نقول هيا يا صلاح، تعال يا صلاح. وأتم: في عقولنا، أردنا حقًا أن نسخر منه. ووصل ريال مدريد إلى 14 لقب في المسابقة الأوروبية القارية، أي ضعف عدد ألقاب أقرب منافس له في البطولة وهو ميلان الإيطالي بسبعة ألقاب.كشف رودريغو غوس لاعب ريال مدريد أنه رفقة الكرواتي لوكا مودريتش حاولا استفزاز محمد صلاح جناح ليفربول عقب فوز نادي العاصمة الإسبانية بنهائي دوري أبطال أوروبا الذي أقيم في باريس.وتوعد صلاح ريال مدريدFri, 17 Jun 2022 17:23:46 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_CXDaAyzd8Zq8iPP%3DRaO5oBxKrXSvtZJ7AXUDsoNzKsw%40mail.gmail.com.
نادال يؤكد مشاركته في بطولة ويمبلدون للتنس Trulli أكد النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال الذي حصد 22 لقبا كبيرا، يوم الجمعة، أنه ينوي المشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس التي تنطلق في وقت لاحق الشهر الجاري في ملاعب نادي عموم إنجلترا العشبية في لندن. وستقام البطولة خلال الفترة ما بين 27 يونيو الجاري والعاشر من يوليو المقبل وسيسعى خلاها اللاعب الإسباني الذي أكمل عامه 36 في وقت سابق من الشهر الجاري لتعزيز رقمه القياسي غير المسبوق في عدد الألقاب الكبرى. وبعد الفوز بلقبي أستراليا وفرنسا المفتوحتين هذا العام قال نادال في مؤتمر صحفي إن الألم في القدم المصابة خفت حدته وإنه سيسافر إلى لندن الاثنين المقبل لبدء الاستعداد للمشاركة في ثالث البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي.أكد النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال الذي حصد 22 لقبا كبيرا، يوم الجمعة، أنه ينوي المشاركة في بطولة ويمبلدون للتنس التي تنطلق في وقت لاحق الشهر الجاري في ملاعب نادي عموم إنجلترا العشبية فيFri, 17 Jun 2022 16:57:44 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-obsmoKJ2d7Hr%2B4KnH3HQC9EvOT_MHjCZn6G4D6V3PUQ%40mail.gmail.com.
رد فعل صادم.. رابطة الدوري الإسباني تطلب إلغاء عقد مبابي Trulli ستتقدّم رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) بطلب "إلغاء عقد كيليان مبابي" وتنوي مقاضاة باريس سان جيرمان الفرنسي حتى أمام السلطات الأوروبية، وفق ما أفاد يوم الجمعة محاميها في باريس. وأوضح خوان برانكو أن "نقطة الدخول" في الإجراءات "المتدرجة" ضد سان جرمان ستكون "شرعية عقد مبابي"، مضيفاً: لم يكن ينبغي أبداً على الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن يصادق على صحة هذا العقد. واعتبر: أنه كان يتوجب على المديرية الوطنية للرقابة والإدارة (دي أن سي جي) وفي مناسبتين يوم الخامس والعشرين من يونيو 2021 أن تلاحظ الخرق الذي ارتكبه باريس سان جيرمان لقواعد اللعب المالي النظيف على المستوى الوطني وكذلك الأوروبي. وكان متوقعاً أن ينضم مبابي الى ريال مدريد الإسباني هذا الصيف بعد وصوله الى نهاية عقده مع سان جيرمان لكنه قرّر، وخلافاً للرغبة التي أبداها مرات عدة، البقاء مع نادي العاصمة الفرنسية وسط الحديث عن اغرائه بعقد خيالي من قبل سان جيرمان. وأثارت هذه الخطوة حفيظة ريال مدريد ورابطة الدوري الإسباني التي شكّكت بمطابقة سان جيرمان لقواعد اللعب النظيف المطبقة من قبل الاتحاد الأوروبي (يويفا)، وحتى أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز اتهم الخميس مبابي بالخضوع "لضغوطات سياسية واقتصادية" من أجل تجديد عقده. وفي مؤتمر صحافي عقده يوم الجمعة في أحد فنادق باريس، كشف محامي رباطة الدوري الإسباني أنه يعتزم التقدّم بطلب "إلغاء عقد مبابي من وزيرة الرياضة" أميلي أوديا-كاستيرا، ثم ربما التقدم بـ"استئناف أمام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لكي يتواصل مع المديرية الوطنية للرقابة والإدارة من أجل القيام بعملية تدقيق" في حسابات سان جيرمان. وأخيراً، في حال لم تنجح الخطوات السابقة، أكّد أنه يريد طرح القضية أمام محكمة باريس الإدارية. وإذا لم تسفر هذه الاستئنافات الوطنية عن نتائج، أفاد برانكو بأنه سيلجأ الى القضاء الأوروبي "للطلب من المفوضية الأوروبية التدخل من أجل تحقيق المطابقة في اللوائح"، أو حتى الشروع "بعد ذلك في إجراء رسمي بتهمة إساءة استخدام النفوذ"، وأخيراً وفي نهاية العملية قد تصل القضية الى محكمة العدل الأوروبية. وتابع: من الواضح للجميع أن باريس سان جيرمان يتصرف خارج القواعد، بما في ذلك مناورات احتيالية. وأوضح أن الدافع وراء هذه الدعاوى القضائية كان رغبة الرابطة في إعادة تعريف القواعد من أجل نظام مالي كروي أكثر عدالة وشفافية. وتتهم رابطة الدوري الإسباني سان جيرمان "بمواصلة انتهاك اللوائح الحالية للعب المالي النظيف" وتحقيق حالة من عدم التوازن في المنافسة الرياضية والاقتصادية.ستتقدّم رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) بطلب "إلغاء عقد كيليان مبابي" وتنوي مقاضاة باريس سان جيرمان الفرنسي حتى أمام السلطات الأوروبية، وفق ما أفاد يوم الجمعة محاميها في باريس.وأوضح خوانFri, 17 Jun 2022 16:38:32 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78eO25HbBk_y4Zv9da7npowi1UtaxFEbx-W6%3Dxcj9UwqA%40mail.gmail.com.
مونديال 2030: ملف مشترك للباراغواي والأرجنتين وتشيلي والأوروغواي Trulli أبدت الحكومات والسلطات الرياضية في كل من الباراغواي والأرجنتين وتشيلي والأوروغواي يوم الخميس رغبتها في إعادة تفعيل ملفها المشترك لاستضافة مونديال كرة القدم 2030. وقال نائب رئيس الباراغواي هوغو فيلاسكيس الذي ترأس اجتماعاً لممثلي الدول الأربع في أسونسيون، إن هدفنا هو إعادة إطلاق نية الحكومات الأربع باستضافة كأس العالم 2030، بعد الوباء (كورونا). وسبق للدول الأربع أن أعربت في 2019 عن رغبتها بالاستضافة المشتركة للبطولة العالمية التي تقام كل أربعة أعوام والمقررة نسختها المقبلة نهاية العام الحالي في قطر. وأعلن فيلاسكيس أنه سيتم تشكيل مجموعة عمل في مونتيفيديو في غضون أقل من شهر لوضع جدول زمني للإجراءات التي سيتم تنفيذها من أجل تعزيز الملف المشترك. وشدد على أن دول أميركا الجنوبية الأربع لا يمكنها منافسة القوى العالمية اقتصادياً، لكن رغم ذلك "ما نريده هو صنع التاريخ، خاصة لما تمثله كرة القدم لهذا الجزء من القارة". وأضاف: نود أن نذكركم بأن كأس العالم الأولى أقيمت في أميركا الجنوبية (الأوروغواي عام 1930) وأن القارة هي التي تصدر أفضل اللاعبين في العالم. وأشار الى أن الدول الأربع ستضطر الى تشييد البنى التحتية لكنها ستبقى بعد البطولة إرثاً لكرة القدم في كل من هذه الدول. ويجب أن يقرر الاتحاد الدولي "فيفا" في عام 2024 الدولة أو الدول التي ستستضيف كأس العالم 2030 وستخلف الدول الثلاث كندا والولايات المتحدة والمكسيك التي تم اختيارها معاً لتنظيم نسخة 2026. وسبق لإسبانيا والبرتغال أن تقدمتا بعرض رسمي مشترك لاستضافة نسخة 2030، فيما أعلن المغرب عن نيته الترشح بعد خسارته في سباق استضافة نسخة 2026، وكل من رومانيا واليونان وبلغاريا وصربيا عن رغبة في التقدم بملف مشترك.أبدت الحكومات والسلطات الرياضية في كل من الباراغواي والأرجنتين وتشيلي والأوروغواي يوم الخميس رغبتها في إعادة تفعيل ملفها المشترك لاستضافة مونديال كرة القدم 2030.وقال نائب رئيس الباراغواي هوغو فيلاسكيسFri, 17 Jun 2022 16:26:52 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-C_BqyX7aKv4U0-1oS%3DR3W6s3CG2NuPV55DhzeNcLN4Q%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates