أغويرو ينتقد رد فعل غوارديولا على محرز Trulli انتقد سيرجيو أغويرو رد فعل بيب غوارديولا الغاضب على إهدار رياض محرز لفرصة هدف محقق في مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الإنجليزي برباعية مقابل ثلاثة أهداف. وتقدم فريق غوارديولا بهدفين في غضون 10 دقائق عن طريق كيفين دي بروين وغابرييل جيسوس، وفي الدقيقة 25 أتيحت الفرصة لبطل الدوري الإنجليزي من أجل توسيع الفارق، عندما لعب دي بروين تمريرة لمحرز، لكن الجناح الجزائري سدد الكرة في الشباك الجانبية، وكان بإمكانه تمرير الكرة إلى زميله فودين ومنح مانشستر سيتي فرصة تسجيل الهدف الثالث. وأظهرت لقطات الفيديو انفعال بيب غوارديولا على خط التماس، ولوح بيده بغضب ضد محرز، مما أثار انزعاج أغويرو أسطورة مانشستر سيتي، الذي كان يعلق على المباراة عبر قناته على "Twitch" مع زميله السابق ماريو بالوتيلي. وقال أغويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي: لا أحب أن يغضب بيب بهذه الطريقة، وبخ رياض وأتمنى أن يسجل هدفا. وأضاف: ذات مرة ضد توتنهام غضبت من غوارديولا وصرخنا في وجه بعضنا بعضا. ويستضيف استاد "سانتياغو برنابيو" في مدريد مواجهة الإياب بين الفريقين في الرابع من مايو المقبل. انتقد سيرجيو أغويرو رد فعل بيب غوارديولا الغاضب على إهدار رياض محرز لفرصة هدف محقق في مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهت بفوز الفريق الإنجليزي برباعية مقابل Wed, 27 Apr 2022 22:55:23 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A780iS1mYUF4qT0AFaRtrGO8XKsx-FKvVr-b7NiCNrLApg%40mail.gmail.com.
إيفرا بألم: بعت المخدرات وأكلت من القمامة Trulli كشف باتريس إيفرا، اللاعب السابق لمنتخب فرنسا ومانشستر يونايتد، أنه عاش طفولة قاسية وعانى من ظروف مؤلمة، قبل أن تنقذه كرة القدم وتنتشله من الحياة الصعبة. وقال إيفرا في برنامج وثائقي على قناة "بي بي سي" إنه نشأ وسط ظروف لم تكن بالسهلة إطلاقا، موضحا: لقد بعت المخدرات عندما كنت صغيرا، لقد تركنا والدي ومعي 24 أخا، وفي بعض الأحيان في منتصف الليل، كنت أذهب إلى القمامة للبحث عن وجبات "بيغ ماك". وأضاف: كرة القدم أنقذتني، عندما كان عمري 17 عاما، سافرت إلى إيطاليا، قبل التوقيع مع نيس في 2002، أتذكر أنني دخلت غرفتي وكان هناك بدلة رياضية، واتصلت بأمي وقلت لها هذه هي الجنة، الناس يقدمون لنا الطعام ولدينا شوكتان على جانب واحد وسكينان على الجانب الآخر. يذكر أن الظهير الأيسر السابق البالغ من العمر "40 عاما" خاض تجربة مميزة مع مانشستر يونايتد من يناير 2006 إلى صيف 2014، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي خمس مرات، وانتقل بعد ذلك إلى يوفنتوس، ولعب في فرنسا مع عدة أندية أبرزها مارسيليا، وارتدى قميص المنتخب الفرنسي الأول في 81 لقاء، ويملك في رصيده 21 لقبا. كشف باتريس إيفرا، اللاعب السابق لمنتخب فرنسا ومانشستر يونايتد، أنه عاش طفولة قاسية وعانى من ظروف مؤلمة، قبل أن تنقذه كرة القدم وتنتشله من الحياة الصعبة.وقال إيفرا في برنامج وثائقي على قناة "بي بي سي" Wed, 27 Apr 2022 22:07:01 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78v9bH4EthiRgwTbxVGPBY3BG15_v7b9u7HJ3oJp-wKDw%40mail.gmail.com.
بنزيمة تعرض لـ "الليزر" قبل تنفيذ ركلة جزاء بانينكا Trulli كشفت اللقطات التلفزيونية عن تعرض كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، لليزر قبل تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وكسب مانشستر سيتي المواجهة التي استضافها على ملعبه "الاتحاد" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتقام مباراة الإياب في الرابع من مايو المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد. لكن ركلة الجزاء التي سددها الفرنسي بنزيمة قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة، شهدت استهداف جماهير متصدر الدوري الإنجليزي للاعب عبر توجيه الليزر في وجهه من أجل إضاعة الركلة، لكن هداف ريال مدريد تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه على طريقة "بانينكا" الشهيرة، ولم يظهر أي رد فعل تجاه الليزر. وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها استهداف لاعب بواسطة أقلام الليزر أثناء تنفيذ ركلة الجزاء، حيث تم استهداف محمد صلاح، لاعب ليفربول، بالليزر قبل أن يسدد ركلة جزاء في مباراة حاسمة لمنتخب بلاده مصر في تصفيات كأس العالم 2022 أمام السنغال الشهر الماضي، وأضاعها النجم المصري. كشفت اللقطات التلفزيونية عن تعرض كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، لليزر قبل تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة فريقه ضد مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.وكسب مانشستر سيتي Wed, 27 Apr 2022 22:36:37 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78dzY7fpz4_ioxFhrTZaph8GE9tk_gvekP5%2Bdi7Grwwxg%40mail.gmail.com.
خطوة كبيرة لأولسان وجوهور نحو ثمن نهائي آسيا Trulli خطا كل من أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وجوهور دار التعظيم الماليزي خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بفوز الأول على كاواساكي فرونتال الياباني 3-2، والثاني على غوانغجز الصيني 2-صفر يوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة. في المباراة الأولى، سجل البرازيلي ليوناردو دي سوزا (14) واوم وون-سانغ (20) والجورجي فاليري كازايشفيلي (47) أهداف أولسان هيونداي، والبرازيلي لياندرو دامياو (40 و90+2) هدفي كاواساكي فرونتال. وهو الفوز الثالث تواليا لأولسان هيونداي بعد تعادل وخسارة، فرفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما مني كاواساكي فرونتال الذي مني بخسارته الاولى بعد فوزين وتعادلين فتجمد رصيده عند ثماني نقاط وتراجع الى المركز الثالث. وفي الثانية، استغل جوهور دار التعظيم، مستضيف مباريات المجموعة، تعثر كاواساكي فرونتال وارتقى الى الصدارة بفارق المواجهة المباشرة أمام أولسان (فاز 2-1 في الجولة الثانية)، وذلك بفوزه على غوانغجو بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه البرازيلي بيرغسون داسيلفا من ركلتي جزاء في الدقيقتين 17 و90+6. ويلتقي أولسان هيونداي مع جوهور دار التعظيم في قمة نارية يوم السبت، فيما يلعب كاواساكي فرونتال مع غوانغجو. ويتأهل إلى دور الـ16 الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني. وفي المجموعة السادسة، عزز دايغو الكوري الجنوبي موقعه في الصدارة بفوزه الكبير على شاندونغ تايشان الصيني برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي زيكا (8) وهونغ جونغ-وون (12) ولي كيون-هو (57) واوه هو-سيونغ (66). ورفع دايغو رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق المواجهتين المباشرتين امام أوراوا ريد دايموندز الياباني الذي استعاد توازنه بفوزه الساحق على ليون سيتي سايلرز السنغافوري 6-صفر. وسجل كازواكي ماواتاري (14) والهولندي أليكس شالك (39) والسويدي ديفيد موبيرغ (48) ويوشيو كويزومي (52) ويوسوكي ماتسو (62 و90) الأهداف. وهو الفوز الثالث لأوراوا ريد دايموندز والأول بعد تعادل وخسارة أمام دايغو. وفي الجولة السادسة الأخيرة يوم السبت، يلتقي شاندونغ تايشان مع أوراوا ريد دايموندز، وليون سيتي مع دايغو. وفي المجموعة السابعة، تعادل ملبورن سيتي الاسترالي مع باثوم يونايتد التايلاندي سلبًا. وحافظ باثوم يونايتد على الصدارة بعدما رفع رصيده الى 11 نقطة بفارق نقطتين امام ملبورن سيتي، وأربع نقاط أمام جيونام دراغونز الكوري الجنوبي الفائز على يونايتد سيتي الفيلبيني بهدفين نظيفين سجلهما الكوسوفي ليونارد بيلانا (58) وبارك اين-هيوك (90+3). وفي الجولة الأخيرة، يلتقي باثوم يونايتد مع جيونام دراغونز، ويونايتد سيتي مع ملبورن سيتي. خطا كل من أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وجوهور دار التعظيم الماليزي خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بفوز الأول على كاواساكي فرونتال الياباني 3-2، والثاني على Wed, 27 Apr 2022 20:45:20 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78dOh4xg3%2B4gMc6YHgHjt7Mne%3DvT-M4r4efWYrEbdhBvA%40mail.gmail.com.
خطوة كبيرة لأولسان وجوهور نحو ثمن نهائي آسيا Trulli خطا كل من أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وجوهور دار التعظيم الماليزي خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بفوز الأول على كاواساكي فرونتال الياباني 3-2، والثاني على غوانغجز الصيني 2-صفر يوم الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة. في المباراة الأولى، سجل البرازيلي ليوناردو دي سوزا (14) واوم وون-سانغ (20) والجورجي فاليري كازايشفيلي (47) أهداف أولسان هيونداي، والبرازيلي لياندرو دامياو (40 و90+2) هدفي كاواساكي فرونتال. وهو الفوز الثالث تواليا لأولسان هيونداي بعد تعادل وخسارة، فرفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما مني كاواساكي فرونتال الذي مني بخسارته الاولى بعد فوزين وتعادلين فتجمد رصيده عند ثماني نقاط وتراجع الى المركز الثالث. وفي الثانية، استغل جوهور دار التعظيم، مستضيف مباريات المجموعة، تعثر كاواساكي فرونتال وارتقى الى الصدارة بفارق المواجهة المباشرة أمام أولسان (فاز 2-1 في الجولة الثانية)، وذلك بفوزه على غوانغجو بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه البرازيلي بيرغسون داسيلفا من ركلتي جزاء في الدقيقتين 17 و90+6. ويلتقي أولسان هيونداي مع جوهور دار التعظيم في قمة نارية يوم السبت، فيما يلعب كاواساكي فرونتال مع غوانغجو. ويتأهل إلى دور الـ16 الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني. وفي المجموعة السادسة، عزز دايغو الكوري الجنوبي موقعه في الصدارة بفوزه الكبير على شاندونغ تايشان الصيني برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها البرازيلي زيكا (8) وهونغ جونغ-وون (12) ولي كيون-هو (57) واوه هو-سيونغ (66). ورفع دايغو رصيده الى 10 نقاط في الصدارة بفارق المواجهتين المباشرتين امام أوراوا ريد دايموندز الياباني الذي استعاد توازنه بفوزه الساحق على ليون سيتي سايلرز السنغافوري 6-صفر. وسجل كازواكي ماواتاري (14) والهولندي أليكس شالك (39) والسويدي ديفيد موبيرغ (48) ويوشيو كويزومي (52) ويوسوكي ماتسو (62 و90) الأهداف. وهو الفوز الثالث لأوراوا ريد دايموندز والأول بعد تعادل وخسارة أمام دايغو. وفي الجولة السادسة الأخيرة يوم السبت، يلتقي شاندونغ تايشان مع أوراوا ريد دايموندز، وليون سيتي مع دايغو. وفي المجموعة السابعة، تعادل ملبورن سيتي الاسترالي مع باثوم يونايتد التايلاندي سلبًا. وحافظ باثوم يونايتد على الصدارة بعدما رفع رصيده الى 11 نقطة بفارق نقطتين امام ملبورن سيتي، وأربع نقاط أمام جيونام دراغونز الكوري الجنوبي الفائز على يونايتد سيتي الفيلبيني بهدفين نظيفين سجلهما الكوسوفي ليونارد بيلانا (58) وبارك اين-هيوك (90+3). وفي الجولة الأخيرة، يلتقي باثوم يونايتد مع جيونام دراغونز، ويونايتد سيتي مع ملبورن سيتي. خطا كل من أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وجوهور دار التعظيم الماليزي خطوة كبيرة نحو الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بفوز الأول على كاواساكي فرونتال الياباني 3-2، والثاني على Wed, 27 Apr 2022 20:45:20 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79apvfY2FwJ4StN7-N4gCvBqQAibEOA_cgrvt41zwJHEA%40mail.gmail.com.
بعد خيبة "الأبطال".. باريس يتخلص من 6 لاعبين على رأسهم نيمار Trulli أفادت تقارير صحافية مختلفة أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بصدد التخلص من عدد من لاعبي الفريق الأول بعد خيبة الأمل الموسم الحالي رغم التتويج ببطولة الدوري. وخرج باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي لن يمر مرور الكرام في "حديقة الأمراء". ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا عن "سكاي سبورتس" و"آس" الإسبانية أكدا خلاله أن النادي سيوافق على رحيل البرازيلي نيمار إذا وصله عرض بـ90 مليون يورو. وهذا يعني أن النادي منفتح لفكرة خسارة ما يقارب 130 مليون يورو، بعدما اشترى عقده بدفع الشرط الجزائي لناديه السابق برشلونة في 2017 والذي قُدّر بحوالي 220 مليون يورو. كما أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الأرجنتيني دي ماريا، والألمانيين دراكسلر وكيهرير، والأرجنتيني باريدس، بالإضافة إلى الفرنسي كورزاوا ضمن قائمة اللاعبين الراحلين. وينتهي عقد دي ماريا بنهاية الموسم الحالي، ومع بلوغه 34 عامًا، يدرك الأرجنتيني أن العقد المقبل ربما يكون الأخير له في مسيرته الكروية. وسيكون هذا الصيف مزدحمًا في باريس سواء في عملية التخلص من القدامى، أو التحدي الأبرز الذي تواجهه الإدارة ويتمثل في الإبقاء على كيليان مبابي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم، وسط رغبة شديدة من ريال مدريد في ضمّه. أفادت تقارير صحافية مختلفة أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بصدد التخلص من عدد من لاعبي الفريق الأول بعد خيبة الأمل الموسم الحالي رغم التتويج ببطولة الدوري.وخرج باريس سان جيرمان على يد ريال مدريد في Wed, 27 Apr 2022 20:35:45 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79YV2nvFhuPRpWaWj8Rv5LCmOqEBggVAdUHU%3D5zcoB8Uw%40mail.gmail.com.
حبس رئيس الزمالك عامين بتهمة سب وقذف رئيس الأهلي Trulli قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين في القضيتين اللتين رفعهما محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد قيام الأول بالتجاوز والسب والقذف عبر وسائل الإعلام. وذكر الموقع الرسمي للأهلي المصري يوم الأربعاء أن محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي كان قد أقام الدعوى رقم 3435 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 45 لسنة 2022 جنح اقتصادية. وأضاف أن القضية الثانية تحمل رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 83 جنح اقتصادية وقضت المحكمة اليوم بحبس المتهم سنة في كل قضية وتغريمة عشرة آلاف جنيه، ودفع تعويض مؤقت لمحمود الخطيب قدره عشرة آلاف جنيه. قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين في القضيتين اللتين رفعهما محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد قيام الأول بالتجاوز والسب والقذف عبر وسائل Wed, 27 Apr 2022 19:43:47 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_35dzp-H5hyDDK-D6ZweB6c215QHdOuj%3DzNM41FVMwBA%40mail.gmail.com.
حبس رئيس الزمالك عامين بتهمة سب وقذف رئيس الأهلي Trulli قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين في القضيتين اللتين رفعهما محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد قيام الأول بالتجاوز والسب والقذف عبر وسائل الإعلام. وذكر الموقع الرسمي للأهلي المصري يوم الأربعاء أن محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي كان قد أقام الدعوى رقم 3435 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 45 لسنة 2022 جنح اقتصادية. وأضاف أن القضية الثانية تحمل رقم 3514 لسنة 2021 جنح مالية والمقيدة برقم 83 جنح اقتصادية وقضت المحكمة اليوم بحبس المتهم سنة في كل قضية وتغريمة عشرة آلاف جنيه، ودفع تعويض مؤقت لمحمود الخطيب قدره عشرة آلاف جنيه. قضت محكمة جنح الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، بحبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك سنتين في القضيتين اللتين رفعهما محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد قيام الأول بالتجاوز والسب والقذف عبر وسائل Wed, 27 Apr 2022 19:43:47 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_062qNvaBZfqb4opLVYXUZMSa_ySTNG-c8Q1b1Xdo8Lg%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates