أيمن الرفاعي: "فض المنازعات" أخطأت التقدير.. ولم توضح موعد إنهاء العقد Trulli كشف أيمن الرفاعي المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط السابق أن غرفة فض المنازعات لم تكشف أسباب استنادها إلى العقوبات المتعلقة بالفترة المحمية في قضية اللاعب محمد كنو رغم أن كسر العقد وقع في الفترة الحرة. وخلال نشرة الرياضة على "العربية" أوضح الرفاعي: هناك فرق بين الفترة المحمية والفترة الحرة وغرفة فض المنازعات لم توضح على ماذا استندت عندما أصدرت عقوبات متعلقة بالفترة المحمية. وزاد: غرفة فض المنازعات أصدرت عقوبة على نادي الهلال غير موجودة في اللائحة بحسب ما ظهر في القرار الصادر يوم الأحد، لأنها أصدرت عقوبات متعلقة بالفترة المحمية رغم أن اللاعب كان في الفترة الحرة عنما أنهي عقده بحسب البيانات. وأكد رئيس لجنة الانضباط السابق: الهلال يستطيع رفع عقوبة منع التسجيل إن استطاع إثبات توقيعه مع محمد كنو في الفترة الحرة وليست المحمية كما أنه سيتمكن من عدم دفع مبلغ 27 مليون ريال إذا أثبت أنه لم يكن شريكا في القضية. كشف أيمن الرفاعي المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط السابق أن غرفة فض المنازعات لم تكشف أسباب استنادها إلى العقوبات المتعلقة بالفترة المحمية في قضية اللاعب محمد كنو رغم أن كسر العقد وقع في الفترة Mon, 02 May 2022 03:54:13 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_1vGZQRBEDEy5cTmXAdm4yC1Hsdq5nAenDHd%2BS7jW0pQ%40mail.gmail.com.
إيقاف الهلال فترتي تسجيل.. وكنو 4 أشهر Trulli أصدرت غرفة فض المنازعات يوم الأحد قراررات دعوى إنهاء العقد من جانب واحد وسداد تعويض مالي بين اللاعب محمد كنو ونادي النصر والأخير ضد اللاعب والهلال. وجاء على صفحة غرفة فض المنازعات "ثبوت إنهاء اللاعب محمد بن إبراهيم كنو للعقد المبرم في 03/ 01/ 2022 مع نادي النصر دون وجود سبب مشروع أو سبب رياضي مشروع". وأضاف بيان الغرفة "إلزام اللاعب محمد بن إبراهيم كنو ونادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر إجمالي مبلغ قدره 27 مليون ريال) على النحو التالي: مبلغ قدره 7 ملايين و500 ألف ريال الدفعة الأولى المسلمة للاعب من قيمة العقد ومبلغ قدره 19 مليونا و500 ألف ريال المتبقي من إجمالي قيمة العقد. وزاد البيان: إيقاف اللاعب محمد بن إبراهيم كنو عن المشاركة في المباريات الرسمية محلياً ودولياً لمدة أربعة أشهر، تبدأ اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار. وإيقاع عقوبة المنع من التسجيل لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين على نادي الهلال، تبدأ اعتباراً من أول فترة تسجيل بعد صدور هذا القرار. وإلزام اللاعب محمد بن إبراهيم كنو ونادي الهلال بالتضامن بسداد رسوم إجراءات التقاضي أمام الغرفة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم. ويعد القرار قابلا للاستئناف بحسب غرفة فض المنازعات أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي والمدى الزمني للسداد 30 يوماً تبدأ من نهاية المدة النظامية للاستئناف أو بعد اكتساب الحكم للصفة القطعية في حال الاستئناف. أصدرت غرفة فض المنازعات يوم الأحد قراررات دعوى إنهاء العقد من جانب واحد وسداد تعويض مالي بين اللاعب محمد كنو ونادي النصر والأخير ضد اللاعب والهلال.وجاء على صفحة غرفة فض المنازعات "ثبوت إنهاء اللاعب Mon, 02 May 2022 00:57:43 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79LnFGSfGuDSdkAmQPPKgQyR3r5gLJsdd6QDdZ%2BDfZv4A%40mail.gmail.com.
إنتر يواصل ملاحقة ميلان بفوز صعب على أودنيزي Trulli فاز إنتر ميلان بصعوبة 2-1 على أودينيزي بفضل هدفي إيفان بريشيتش ولاوتارو مارتينيز، ليقلص حامل اللقب الفارق مع غريمه ميلان المتصدر إلى نقطتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد. وبدأ إنتر بقوة وسجل المهاجم الكرواتي بريشيتش الهدف الأول بضربة رأس قوية في الدقيقة 12. وتعرض إيدن دجيكو مهاجم إنتر لخطأ داخل المنطقة، وحصل مارتينيز على فرصة مثالية لتسجيل الهدف الثاني، لكنه أهدر الركلة وسدد في القائم، قبل أن يتابع الكرة ويهز الشباك. ولم يستسلم أودينيزي بعد الاستراحة، وضغط على إنتر وقلص الفارق بواسطة إغناسيو بوسيتو من مدى قريب قبل 18 دقيقة من النهاية. ونجا إنتر من توتر الدقائق الأخيرة في ضيافة أودينيزي، ليصبح رصيده 75 نقطة من 35 مباراة وبفارق نقطتين عن ميلان الذي فاز 1-صفر على فيورنتينا ويأتي أودينيزي بالمركز 12 وله 43 نقطة. فاز إنتر ميلان بصعوبة 2-1 على أودينيزي بفضل هدفي إيفان بريشيتش ولاوتارو مارتينيز، ليقلص حامل اللقب الفارق مع غريمه ميلان المتصدر إلى نقطتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد.وبدأ Sun, 01 May 2022 22:51:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79D%3Dsc0VJZ_6zCTNu8Bji4TPcjqna4ZA9AfMCsCc4WgAA%40mail.gmail.com.
ديوكوفيتش: لا زلت أعاني ذهنياً Trulli كشف نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا إنه ما زال يعاني ذهنيا لاستعادة مستواه بعد غيابه عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وفترة طويلة في بداية الموسم بسبب رفضه أخذ تطعيم فيروس كورونا. ولم يستطع اللاعب الحاصل على 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى الدفاع عن لقبه في أستراليا في يناير بعد ترحيله من البلاد لرفضه التطعيم. وغاب اللاعب البالغ عمره 34 عاما عن بطولتي ميامي المفتوحة وإنديان ويلز للسبب ذاته. وأبلغ ديوكوفيتش مؤتمرا صحفيا يوم الأحد حيث يستعد للمشاركة في مدريد المفتوحة يوم الثلاثاء "التحدي أكبر على الجانبين الذهني والعاطفي. بالتأكيد لم أتعرض من قبل لموقف مشابه لما حدث في بداية الموسم، ولا أعلم كيف سيؤثر علي". وأضاف "بالتأكيد ما زال... يتعين علي التعامل معه إلى حد ما. إنه ليس بالقوة الذي كان عليه في أول شهرين أو ثلاثة أشهر من العام. أشعر أنه كلما لعبت أكثر، كلما كنت في هذه الأجواء، أشعر براحة أكبر". وظهر تأثير ابتعاد اللاعب الصربي عن المباريات الرسمية خلال مشاركته في أول بطولتين له من موسم الملاعب الرملية هذا العام. وخرج ديوكوفيتش من مونت كارلو بعد الهزيمة أمام الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا، وخسر في نهائي بلغراد المفتوحة أمام أندريه روبليف الشهر الماضي. واعترف ديوكوفيتش بأنه "خارت قواه" خلال هزيمته في مونت كارلو، لكنه كان سعيدا بخوض أربع مباريات طويلة في صربيا بينما يستعد للمشاركة في فرنسا المفتوحة التي أحرز لقبها في 2016 و2021. وقال "بالطبع لست بالمستوى الذي أتمناه. إنها عملية ويجب أن أتحلى بالصبر. أتمنى أن تتقدم الأمور في الاتجاه الصحيح أيضا هذا الأسبوع". وأوضح ديوكوفيتش أنه سعيد بالحصول على مزيد من الوضوح بشأن البطولات التي يمكنه المنافسة فيها بدون تطعيم كوفيد-19. وتابع "أنا سعيد لأنني عدت إلى المسار الصحيح من حيث القدرة على اللعب في البطولات والوضوح فيما يتعلق بالجدول الزمني، وأين أذهب، وأين يمكنني اللعب، وأين يمكنني الوصول إلى ذروة مستواي وأين أريد الوصول إلى قمة مستواي. بالتأكيد أريد رولان جاروس ، وبعد ذلك يمكنني أيضا اللعب في ويمبلدون في لندن، وهي بالطبع بطولة مهمة جدا بالنسبة لي". وأضاف "أنا سعيد بالأشهر القليلة المقبلة حيث لدي وضوح بشأن أين يمكنني اللعب. لذا أتمنى استخراج أفضل ما لدي خاصة في البطولات الأربع الكبرى". كشف نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا إنه ما زال يعاني ذهنيا لاستعادة مستواه بعد غيابه عن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وفترة طويلة في بداية الموسم بسبب رفضه أخذ تطعيم فيروس كورونا.ولم يستطع اللاعب Sun, 01 May 2022 22:31:55 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78E%2Bw3tVj_ycGdkDF3CHvRyLEsYWKeKD6J6HfsR8pX3vQ%40mail.gmail.com.
أرسنال يخرج بانتصار مهم أمام وست هام ويبقى بالمربع الذهبي Trulli حافظ أرسنال على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه خارج أرضه 2-1 أمام وست هام يونايتد بفضل ضربة رأس من المدافع البرازيلي غابرييل في استاد لندن يوم الأحد. وتراجع أرسنال بشكل مؤقت إلى المركز الخامس بعد فوز توتنهام هوتسبير في وقت سابق اليوم، قبل أن يستعيد موقعه المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. وحقق أرسنال فوزه الثالث على التوالي ليصبح رصيده 63 نقطة من 34 مباراة وبفارق نقطتين عن توتنهام قبل أربع جولات على النهاية. وابتعد وست هام يونايتد سابع الترتيب عن صراع المربع الذهبي حيث تجمد رصيده عند 52 نقطة ويملك ثلاث مباريات فقط، وسينصب تركيزه على مواجهة أينتراخت فرانكفورت في إياب قبل نهائي الدوري الأوروبي. وبعد بداية حذرة، استحوذ أرسنال على الكرة بشكل أكبر وتقدم بهدف للمدافع روب هولدينج بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا في الدقيقة 38. وأدرك وست هام التعادل قبل الاستراحة بعدما سدد جارود بوين كرة قوية من مدى قريب وهزت شباك الحارس آرون رامسديل. وسجل المدافع جابرييل هدف الانتصار في قمة متكافئة في لندن. حافظ أرسنال على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه خارج أرضه 2-1 أمام وست هام يونايتد بفضل ضربة رأس من المدافع البرازيلي غابرييل في استاد لندن يوم الأحد. وتراجع Sun, 01 May 2022 21:53:13 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_npOk839hEYC5s%2BpaYXbs5TvASZ3%2BQ4byYFOYKsiceEw%40mail.gmail.com.
كورونا يهدد دوري الدرجة الثانية الألماني بالارتباك Trulli ربما يؤثر تفشي فيروس كورونا في فريق نادي سانت باولي، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، على سباق الصعود لدوري الدرجة الأولى. ومن المقرر أن يستضيف سانت باولي، الذي يتخذ من مدينة هامبورغ مقرا له، فريق شالكه المتصدر، يوم السبت المقبل. ويتربع شالكه على الصدارة برصيد 59 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه دارمشتات وفيردر بريمن، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على الترتيب قبل مرحلتين على نهاية الموسم الحالي، فيما يحتل هامبورغ وسانت باولي، المركزين الرابع والخامس على التوالي برصيد 54 نقطة. وقال سانت باولي، يوم الأحد: تم اكتشاف تسعة حالات مصابة بعدوى كورونا بين اللاعبين، بالإضافة لأحد أعضاء طاقم الفريق. وخاض سانت باولي مباراته الأخيرة في المسابقة يوم الجمعة، حيث تعادل 1 - 1 مع فريق نورمبيرغ. وصرح أندرياس بورنمان، المدير الرياضي لسانت باولي، بأن النادي ينوي بذل قصارى جهده لضمان إقامة المباراة على ملعب شالكه المتصدر، مضيفا "أننا نمتلك فريقا تنافسيا". ربما يؤثر تفشي فيروس كورونا في فريق نادي سانت باولي، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، على سباق الصعود لدوري الدرجة الأولى.ومن المقرر أن يستضيف سانت باولي، الذي يتخذ من مدينة هامبورغ Sun, 01 May 2022 20:24:03 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79asTEU8RXm67csDHNF%2BRY1T9na_KoVGcbA%2BD-1xmb4-Q%40mail.gmail.com.
لاعب برازيلي يعتدي على حكمة بعد طرده Trulli شهد نهائي ولاية بيرنامبوكو البرازيلية واقعة مؤسفة بعدما اعتدى لاعب فريق ناوتيكو على حكمة مباراته أمام فريق ريترو عقب قيامها بطرده. وبعد 19 دقيقة فقط من بداية مباراة الإياب، طُرد لاعب ناوتيكو جان كارلوس بعد مراجعة طويلة من حكمة اللقاء في جهاز تقنية حكم الفيديو، عقب أن قام بضرب لاعب المنافس بكوعه، وبعد توقف دام 3 دقائق، اتخذت حكمة المباراة قرارها وقامت بإشهار البطاقة الحمراء له. انفجر كارلوس في وجه الحكمة وركض في اتجاهها مما أجبرها على دفعه قبل أن يتدخل الفريقان وطاقم الحكام لإبعاده عنها، وقام زملاء اللاعب بإخراجه من ملعب المباراة بعد الفوضى التي حدثت. أحرز فريق ناوتيكو هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، بعد نهاية مباراة الذهاب بتفوق ريترو بهدف دون رد، والتي أنصفت ناوتيكو وفاز بالمباراة 4-2. شهد نهائي ولاية بيرنامبوكو البرازيلية واقعة مؤسفة بعدما اعتدى لاعب فريق ناوتيكو على حكمة مباراته أمام فريق ريترو عقب قيامها بطرده. وبعد 19 دقيقة فقط من بداية مباراة الإياب، طُرد لاعب ناوتيكو جان Sun, 01 May 2022 20:18:27 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79UzkHJkRQec2G_boEoV4FHed-s%3D%3Dt%3DDgQYAE0Drxu%2BDw%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates