ثلاثي "السوبر ليغ" في بطولة ودية بأميركا Trulli أعلنت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس يوم الجمعة عن زيارة إلى الولايات المتحدة في يوليو المقبل لخوض بطولة ودية للاستعداد للموسم الجديد. وسيشارك قطبا الكرة الإسبانية ريال وبرشلونة ويوفنتوس الإيطالي في النسخة الافتتاحية من بطولة "سوكر تشامبيونز تور" بجانب كلوب أمريكا وديبورتيفو وادي الحجارة المكسيكيين. تقام الدورة الخماسية في الفترة من 22 إلى 30 يوليو في لاس فيجاس وسان فرانسيسكو ودالاس ولوس أنجليس. وتشهد البطولة عودة ريال وبرشلونة للعب في أمريكا لأول مرة منذ 2019 بينما كانت آخر زيارة ليوفنتوس في 2018. وتوج ريال بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022 بينما احتل برشلونة الوصافة في الدوري المحلي وأنهى يوفنتوس الدوري الإيطالي بالمركز الرابع.أعلنت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس يوم الجمعة عن زيارة إلى الولايات المتحدة في يوليو المقبل لخوض بطولة ودية للاستعداد للموسم الجديد. وسيشارك قطبا الكرة الإسبانية ريال وبرشلونةFri, 10 Jun 2022 20:06:32 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-%2BNHcT2sYwA%3DPrVirfbwSVp6MO8k6aGvGBzKfNm%3Dy5-Q%40mail.gmail.com.
"فيفا" يرفض شكوى تشيلي بشأن استبعاد الإكوادور من المونديال Trulli أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الجمعة أن الإكوادور ستلعب في نهائيات كأس العالم 2022 بعد أن رفض الاتحاد الدولي مزاعم تشيلي بأن الإكوادور دفعت بلاعب غير مؤهل للمشاركة في التصفيات. وقال الفيفا في بيان: بعد مراجعة موقف جميع الأطراف المعنية والنظر في جميع الوثائق، قررت لجنة الانضباط بالفيفا إنهاء جميع الإجراءات التي بدأت ضد الاتحاد الإكوادوري لكرة القدم. ‭و‬طلب الاتحاد التشيلي لكرة القدم في مايو الماضي من الفيفا البت في أهلية لاعب إكوادوري زاعما أنه استخدم جواز سفر وشهادة ميلاد مزيفين ليثير الشكوك حول مشاركة الإكوادور في كأس العالم في قطر هذا العام. وقالت تشيلي إنها تملك دليلا على أن بايرون كاستيو ظهير فريق برشلونة جواياكيل ولد في توماكو بكولومبيا عام 1995 وليس في مدينة جنرال بياميل بلاياس الإكوادورية عام 1998 كما ورد في أوراقه الرسمية. وتُظهر الوثائق بالطلب المقدم إلى الفيفا، والتي اطلعت عليها رويترز، شهادات ميلاده "المزورة" بجانب تحقيق إكوادوري داخلي يعترف بوجود تناقضات في وثائقه. وذكر الاتحاد التشيلي في بيان: من الواضح أن كل هذا معروف بشكل جيد من الاتحاد الإكوادوري، لا يمكن لعالم كرة القدم أن يتجاهل كل هذه الأدلة. هذه الممارسات الخطيرة والمخالفة في تسجيل اللاعبين لا يمكن قبولها خاصة عندما نتحدث عن مسابقة عالمية. وأشار إلى أنه أرسل أدلة إلى الفيفا وطلب التحقيق. وأقر الفيفا بأنه "تلقى شكوى رسمية من الاتحاد التشيلي" لكنه رفض وقتها الإدلاء بمزيد من التعليقات. وذكرت تقارير من الإكوادور في 2021 أنه تم قبول كاستيو مواطنا إكوادوريا ما يمكنه من اللعب للمنتخب الوطني. وخاض كاستيو مباراته الأولى مع الإكوادور بعد خمسة أشهر من هذا القرار الذي ورد في صحيفة التليغرافو. ونفى الاتحاد الإكوادوري ما اعتبرها "شائعات لا أساس لها" تهدف إلى زعزعة استقراره من الذين يريدون منع مشاركته في نهائيات قطر. وقال في بيان: يجب أن نؤكد (ونعلن) أن بايرون كاستيو إكوادوري بكل السبل القانونية. ولعب كاستيو ثماني مباريات من إجمالي 18 بالتصفيات مع الإكوادور وحصد خلالها الفريق 14 من 26 نقطة.أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الجمعة أن الإكوادور ستلعب في نهائيات كأس العالم 2022 بعد أن رفض الاتحاد الدولي مزاعم تشيلي بأن الإكوادور دفعت بلاعب غير مؤهل للمشاركة في التصفيات.وقال الفيفاFri, 10 Jun 2022 18:59:59 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79xHGXF2A%3D3nWHE6yw_K4FkYXtT_9kz4s2oqegjcCyzzg%40mail.gmail.com.
تشيلسي يعلن رحيل كريستنسن وبرشلونة الوجهة المحتملة Trulli أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة عن رحيل مدافعه الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن بعد وصوله الى نهاية عقده، ليلحق بالتالي بالمدافع الألماني أنطونيو روديغر الذي التحق مؤخراً بريال مدريد الإسباني. ونشر تشيلسي صورة للدنماركي البالغ 26 عاماً في حسابه على تويتر مع تعليق "شكراً أندرياس" الذي دافع عن ألوان النادي اللندني منذ انضمامه الى فريق الشباب عام 2012 لكنه لعب لموسمين مع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني على سبيل الإعارة بين 2015 و2017. وأفادت تقارير إعلامية بأن الدنماركي، الفائز مع تشلسي بألقاب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عام 2019 ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية العام الماضي، وقع عقد انتقاله الى برشلونة الإسباني والصفقة ستصبح رسمية ما أن يحصل الأخير على الضوء الأخضر من رابطة الدوري المحلي. كما أعلن تشيلسي رسمياً يوم الجمعة عن رحيل لاعب الوسط الإنجليزي داني درينكواتر (32 عاماً) الذي يصل هذا الشهر الى نهاية عقده وسبق لدرينكواتر (32 عاماً) الذي كان معارا إلى ريدينغ في التشامبيونشيب (المستوى الثاني) الموسم المنصرم، أن أعلن بنفسه في 27 مايو عبر حسابه على إنستغرام أن "وقتي في صفوف تشلسي يقترب من نهايته". كما انتهى مشوار لاعب الوسط البلجيكي تشارلي موسوندا مع النادي اللندني وفق البيان الصادر عن الأخير، وذلك لوصول ابن الـ25 عاماً الى نهاية عقده مع الفريق الذي انضم اليه عام 2012. وسيرحل أيضاً المدافع الإنجليزي جايك كلارك-سولتر (24 عاماً) لوصوله أيضاً الى نهاية عقده وفق ما أعلن النادي اللندني الذي يواجه خطر خسارة المزيد من اللاعبين هذا الصيف، على رأسهم البلجيكي روميلو لوكاكو المرجح عودته الى إنتر الإيطالي، والإسبانيان سيزار أسبيليكويتا وماركوس ألونسو المرشحان للانضمام الى برشلونة.أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يوم الجمعة عن رحيل مدافعه الدولي الدنماركي أندرياس كريستنسن بعد وصوله الى نهاية عقده، ليلحق بالتالي بالمدافع الألماني أنطونيو روديغر الذي التحق مؤخراً بريال مدريدFri, 10 Jun 2022 19:20:01 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79ZB9rUGYCeEpaxgZq4swNSn_rbgr1NnaF_HnY%3DOSkLMg%40mail.gmail.com.
مستشار زيدان يكشف حقيقة عرض سان جيرمان Trulli نفى مستشار زيدن الدين زيدان يوم الجمعة أن نجم منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 1998 سيتولى قريبا تدريب باريس سان جيرمان بطل دوري فرنسا الأول لكرة القدم خلفا لمدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، ليقود الفريق بداية من الموسم المقبل. وفي وقت سابق اليوم قالت إذاعة أوروبا 1 الفرنسية دون الكشف عن أي مصادر إن زيدان سيتولى على الفور تدريب سان جيرمان خلفا لبوكيتينو. ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية عن آلان ميغلياتشيو مستشار زيدان قوله: كل هذه الشائعات التي تتردد لا أساس لها. وأضاف المستشار: حتى يومنا هذا. أنا الشخص الوحيد المخول بتمثيل وتقديم المشورة إلى زين الدين زيدان. لا زين الدين زيدان ولا أنا شخصيا تلقينا أي اتصال مباشر من مالك سان جيرمان. وكان بوكيتينو تولى تدريب سان جيرمان قبل 18 شهرا لكه فشل في قيادة الفريق نحو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة. وودع الفريق الباريسي البطولة الأوروبية الأولى للأندية من دور 16 هذا العام بعد هزيمته أمام ريال مدريد بطل إسبانيا وفريق زيدان السابق والذي توج باللقب لاحقا على حساب ليفربول الإنجليزي. وضمن سان جيرمان الفوز بلقب الدوري الفرنسي مبكرا في أبريل وهو اللقب الوحيد الذي فاز فيه في الموسم المنقضي. ولم يرتبط زيدان (49 عاما) بأي فريق منذ أن ترك ريال مدريد في نهاية موسم 2020-2021.نفى مستشار زيدن الدين زيدان يوم الجمعة أن نجم منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 1998 سيتولى قريبا تدريب باريس سان جيرمان بطل دوري فرنسا الأول لكرة القدم خلفا لمدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو،Fri, 10 Jun 2022 17:40:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A795JVHYH0_86xc-T7TsqLjukLGF0K-awMc4c0Vw%3DuhoFA%40mail.gmail.com.
برشلونة يجدد عقد سيرجي روبرتو حتى 2023 Trulli جدّد برشلونة الإسباني عقد لاعب الوسط سيرجي روبرتو الذي كان سينتهي في 30 يونيو الحالي حتى 2023، وفق ما أعلن النادي يوم الجمعة. وحدد الفريق الكتالوني "قيمة البند الجزائي لتحريره بـ400 مليون يورو". وحرمت الإصابات اللاعب من غالبية فترات الموسم الماضي، إذ اكتفى بالمشاركة في 12 مباراة، منها 6 أساسيًا. وفقًا للصحافة الكتالونية، اضطر أحد القادة الأربع في الفريق الكتالوني البالغ من العمر 30 عامًا إلى خفض راتبه بنسبة 60 في المئة للبقاء في برشلونة، مثل بقية زملائه في الفريق، وسيتقاضى خمسة ملايين يورو سنويًا. وتمت ترقية روبرتو إلى الفريق الأول في برشلونة في موسم 2010-2011 عندما كان حينها تحت إشراف المدرب بيب غوارديولا بعد أن تخرج في أكاديمية لا ماسيا. خاض 316 مباراة مع الفريق سجل خلالها 12 هدفًا، بينها الاخير في الـ"ريمونتادا" التاريخية 6-1 ضد باريس سان جرمان الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عام 2017، و37 تمريرة حاسمة. قال في حديث مع موقع النادي "أخبرني (المدرب) تشافي أن أنسى إصابتي، لقد أظهر لي ثقته بي منذ البداية. سأرد الثقة التي أعطوني إياها في الملعب. لقد قضيت نصف حياتي تقريبًا في هذا النادي وآمل أن أستمتع في الملعب وإسعاد الجماهير".جدّد برشلونة الإسباني عقد لاعب الوسط سيرجي روبرتو الذي كان سينتهي في 30 يونيو الحالي حتى 2023، وفق ما أعلن النادي يوم الجمعة.وحدد الفريق الكتالوني "قيمة البند الجزائي لتحريره بـ400 مليون يورو".وحرمتFri, 10 Jun 2022 17:12:55 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78otiNnDEgKJP6xv%3DNXPYrnJh8eM%2BpT2RomPrHjCsU_aw%40mail.gmail.com.
الحكومة الفرنسية: مباراة ليفربول ومدريد أضرّت بصورة بلادنا Trulli أفاد تقرير الحكومة الفرنسية الجمعة أن سلسلة من "الإخفاقات" للسلطات شابت الفوضى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في باريس في 28 مايو الفائت، وأسف لرد فعل الشرطة على الأحداث التي تسببت في "إلحاق ضرر جسيم بصورة فرنسا". في تقريره، أعرب المندوب الوزاري إلى الأولمبياد والأحداث الكبرى، ميشال كادو، عن أسفه "لمشاهد عمليات إعادة الهدوء الامني التي تداولتها وسائل الإعلام والتي أثارت تساؤلات من المراقبين الخارجيين حول قدرة بلادنا على استضافة والنجاح في الأحداث الرياضية الكبرى التي سنكون مسؤولين عنها قريبًا"، في إشارة الى أولمبياد باريس 2024. قبل عامين على انطلاق الألعاب الأولمبية، يوصي التقرير بإنشاء هيئة توجيهية وطنية للأحداث الرياضية الدولية ذات الأهمية الكبرى، على غرار النموذج القائم لأولمبياد باريس. وتابع التقرير الحكومي: كلّفت رئيسة الوزراء إليزابيت بورن وزير الداخلية ووزيرة الرياضة والألعاب الأولمبية والبرالمبية تبني التوصيات الواردة فيه من أجل تنفيذها. وفي ما يتعلق بأسباب الفشل، يعود التقرير المؤلف من 30 صفحة إلى الاستعدادات ويحدّد ما حصل تدريجًا ويفصّل "الخلل الوظيفي" ويحدد المسؤوليات. وتصاعدت الضغوط على فرنسا بعد أن كشف الاتحاد المحلي لكرة القدم الخميس، أمام لجنة في مجلس الشيوخ، أن لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بملعب "ستاد دو فرانس" قد أتلفت بعد عدم خضوعها لأمر قضائي، تماشيًا مع القانون الفرنسي. وشابت المباراة النهائية التي فاز فيها ريال مدريد الإسباني بلقبه الرابع عشر أمام ليفربول الإنجليزي، مشاهد فوضى عارمة حيث عانى مشجعو الأخير للدخول إلى الملعب لحضور المباراة، ما أثار تساؤلات حيال قدرة العاصمة الفرنسية على استضافة أولمبياد 2024. وكان أقرّ قائد شرطة باريس الخميس بـ"فشل" العمليات الأمنية واعتذر عن استخدام الغاز المسيل للدموع في وجه الجماهير أثناء محاولتهم دخول الملعب. إلاّ أنّ الشرطة الفرنسية قالت مساء الخميس إنها لا تزال تملك لقطات فيديو من الاستاد ليوم المباراة وكتبت على تويتر: الصور التي بحوزة الشرطة هي حتمًا بتصرف العدالة، في إطار الطلبات الموضوعة في تحقيق جنائي. دعونا لا نخلط بين صور الشرطة وصور هيئة خاصة"، علمًا أنه يتم الاحتفاظ بالصور لمدة ثلاثين يومًا. وكان قائد الشرطة حمّل مسؤولية الاضطرابات خارج الملعب وتأخير المباراة لنحو 30 إلى 40 ألف مشجع من دون تذاكر أو بتذاكر مزورة.أفاد تقرير الحكومة الفرنسية الجمعة أن سلسلة من "الإخفاقات" للسلطات شابت الفوضى في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في باريس في 28 مايو الفائت، وأسف لرد فعل الشرطة على الأحداث التي تسببت في "إلحاقFri, 10 Jun 2022 17:04:53 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79ptrshhSwQG2zP_aSGo92EsFNSi9nqYjLhMHR6iGJipA%40mail.gmail.com.
مفاجأة.. حذف لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بنهائي "الأبطال" Trulli تم حذف لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بملعب "ستاد دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر الماضي بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وفق جلسة استماع في مجلس الشيوخ الفرنسي للجنة المكلفة التحقيق في ملابسات المباراة. وكشف الاتحاد الفرنسي للعبة أنه تم تدمير لقطات كاميرات المراقبة بالفيديو، تماشيًا مع القانون الفرنسي الذي ينص على وجوب تدميرها في غضون سبعة أيام ما لم يكن خاضعًا لأمر من السلطات القضائية. وقال رئيس لجنة مجلس الشيوخ لوران لافون لوكالة فرانس برس "نحن متفاجئون"، مضيفًا أنه تم فتح تحقيق في اليوم التالي للمباراة "كان هناك متسع من الوقت لطلب (اللقطات). نحن بحاجة لفهم ما حدث". وشابت المباراة النهائية التي استضافتها باريس في 28 مايو والتي فاز فيها ريال مدريد الإسباني بلقبه الرابع عشر أمام ليفربول الإنجليزي، مشاهد فوضى عارمة حيث عانى مشجعو الأخير للدخول إلى الملعب لحضور المباراة، ما أثار تساؤلات حيال قدرة العاصمة الفرنسية على استضافة أولمبياد 2024. وأقرّ قائد شرطة باريس في وقت سابق الخميس بـ"فشل" العمليات الأمنية واعتذر عن استخدام الغاز المسيل للدموع في وجه الجماهير أثناء محاولتهم دخول الملعب. وقال عمدة ليفربول ستيف روثرام، في حديثه مع الاتحاد الفرنسي لكرة، إنه "لا يمكنني أن أفهم سبب تدمير مقاطع الفيديو". وأضاف رئيس مجلس الشيوخ برونو ريتايو "كل شيء يشير إلى الاعتقاد بأنه تم السماح عن قصد بتدمير الأدلة المساومة". إلا أن الشرطة الفرنسية قالت في وقت لاحق من يوم الخميس إنها لا تزال تملك لقطات فيديو من الاستاد ليوم المباراة. وكتب حساب الشرطة على تويتر مساء الخميس: الصور التي بحوزة الشرطة هي حتمًا بتصرف العدالة، في إطار الطلبات الموضوعة في تحقيق جنائي. دعونا لا تخلط بين صور الشرطة وصور هيئة خاصة، علمًا أنه يتم الاحتفاظ بالصور لمدة ثلاثين يومًا.تم حذف لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بملعب "ستاد دو فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر الماضي بين ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، وفق جلسة استماع في مجلس الشيوخ الفرنسي للجنةFri, 10 Jun 2022 16:41:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_TF6nG0EALz6_TFfWNc%3D0hyRHzvu8NQ74Gx3SR%3D6f30g%40mail.gmail.com.
زيدان على بعد خطوات من باريس سان جيرمان Trulli أكدت إذاعة أوروبا 1 الفرنسية يوم الجمعة دون الكشف عن أي مصادر أن زين الدين زيدان سيتولى تدريب نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم خلفا لمدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بداية من الموسم المقبل. وبعد ذلك قالت إذاعة مونت كارلو (أر.إم.سي) الفرنسية إن زيدان وسان جيرمان "اقتربا من التوصل لاتفاق". وبدورها، أشارت قناة "آر أم سي سبور"، ومن دون أن تجزم الأمر نهائياً، أن نادي العاصمة بات "قريباً من إيجاد اتفاق مع زين الدين زيدان للحلول بدلاّ من ماوريسيو بوكيتينو في منصب المدرب". وكان بوكيتينو تولى تدريب سان جيرمان قبل 18 شهرا لكه فشل في قيادة الفريق نحو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة. وودع الفريق الباريسي البطولة الأوروبية الأولى للأندية من دور 16 هذا العام بعد هزيمته أمام ريال مدريد بطل إسبانيا وفريق زيدان السابق والذي توج باللقب لاحقا على حساب ليفربول الإنجليزي. وضمن سان جيرمان الفوز بلقب الدوري الفرنسي مبكرا في أبريل نيسان وهو اللقب الوحيد الذي فاز فيه في الموسم المنقضي. ولم يرتبط زيدان (49 عاما) بأي فريق منذ أن ترك ريال مدريد في نهاية موسم 2020-2021.أكدت إذاعة أوروبا 1 الفرنسية يوم الجمعة دون الكشف عن أي مصادر أن زين الدين زيدان سيتولى تدريب نادي باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم خلفا لمدربه الحالي الأرجنتيني ماوريسيوFri, 10 Jun 2022 16:36:35 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79_i1-DXh1C%2BhbL-UifBzqvuGP8-cNwxv3d3ukwuber-A%40mail.gmail.com.
سان جيرمان يعين كامبوس مستشارا كرويا‭ Trulli أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة أنه عين البرتغالي لويس كامبوس مستشارا كرويا للإشراف على تعاقدات النادي. وأضاف نادي العاصمة الفرنسية في بيان: يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن انضمام لويس كامبوس وبصفة فورية للنادي كمستشار كروي. وجاء في البيان أيضا: سينصب تركيز كامبوس على الأداء والتعاقدات والجانب التنظيمي للفريق الأول للرجال. وكان كامبوس (57 عاما) تعاقد مع لاعبين بارزين مثل كيليان مبابي وضمه لفريق الناشئين عندما كان مديرا للكرة في موناكو ما بين 2013 و2016 إضافة إلى برناردو سيلفا قبل أن يساعد ليل على الفوز بلقب دوري الأضواء الفرنسي في 2020.أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الجمعة أنه عين البرتغالي لويس كامبوس مستشارا كرويا للإشراف على تعاقدات النادي. وأضاف نادي العاصمة الفرنسية في بيان: يسرFri, 10 Jun 2022 16:30:48 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79ySsSKaTcZHO3GogpaZLDTXkYqvsYu4vWoRYTn%2BT%3D7TA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates