لأول مرة.. حكمة تدير مباريات الدوري الإيطالي Trulli عينت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ماريا سول فيريري كابوتي لإدارة مباريات في موسم 2022-2023 لتصبح أول امرأة تفعل ذلك في تاريخ البطولة. وأصبحت فيريري كابوتي البالغ عمرها "31 عاما" أول امرأة تدير مباراة كان طرفها أحد فرق دوري الدرجة الأولى العام الماضي حين واجه كالياري منافسه سيتاديلا في كأس إيطاليا. وستدير الآن مباراة في دوري الأضواء لأول مرة الموسم المقبل بعد انضمامها لقائمة الحكام الرسمية للدوري اليوم الجمعة. وقال ألفريدو ترنتالانغ رئيس لجنة الحكام في إيطاليا: إنها لحظة رائعة وعظيمة وتثير مع ذلك مشاعر الحزن حين يدهش البعض لوجود امرأة ضمن قائمة الحكام. بالطبع اختيار ماريا سول لتصبح أول امرأة تدير مباريات في دوري الأضواء سيتصدر عناوين الأخبار. إنها لحظة تاريخية لكن‭ ‬هذه الترقية تأتي عن جدارة واستحقاق وليس مجرد منحة. وانضمت فيريري كابوتي لرابطة الحكام في 2007 وعملت في مسابقات الدوري الخاصة بالمناطق قبل أن تبدأ في إدارة مباريات بالدرجة الرابعة في 2015. وجاءت خطوتها التالية في 2019 حين أدارت مباراتين في تصفيات بطولة أوروبا للسيدات. وفي العام التالي بدأت في العمل بالدرجة الثالثة كما أدارت مباراة في الدرجة الثانية بين سيتاديلا وسبال قبل مواجهة كالياري في كأس إيطاليا. عينت رابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ماريا سول فيريري كابوتي لإدارة مباريات في موسم 2022-2023 لتصبح أول امرأة تفعل ذلك في تاريخ البطولة. وأصبحت فيريري كابوتي البالغ Sat, 02 Jul 2022 01:28:13 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A789gU6atGd%2B9t3Bp6V0TcTYTkSJqKimAfNrCopcZKwf-g%40mail.gmail.com.
كلوب: صلاح أسطورة و"آلة".. يستحق الانتظار كل هذه المدة Trulli أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بلاعبه محمد صلاح عقب إعلان النادي تجديد تعاقد الأخير بعقد طويل الأمد يضمن له البقاء حتى 2025 ويحصل بموجبه على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بحسب التقارير الصحافية المختلفة. وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي: الآن يجب على جماهيرنا الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، تجديد صلاح هدية مميزة لهم، أنا سعيد للغاية، إنه القرار الأفضل لنا وله، إنه ينتمي لليفربول. وتابع: الأمر استغرق وقتًا طويلًا، وهذا شيء طبيعي، الأشياء الجيدة تستحق الانتظار، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. وواصل: سنوات صلاح الأفضل آتية، ما فعله لليفربول منذ أن وصل هنا عمل أسطوري، ومن الناحية البدنية إنه آلة، إمكانياته وقدراته وقراراته تطورت كثيرًا. وأتم: صلاح محبوب من زملائه، والجماهير تعتبره ملكًا، سيبقى لمزيد من الوقت هنا ما يعني أننا سنحقق المزيد سويًا. وظهر صلاح 254 مرة بقميص "الريدز" منذ 2017 وحتى الآن، سجل خلالها 156 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه. أشاد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بلاعبه محمد صلاح عقب إعلان النادي تجديد تعاقد الأخير بعقد طويل الأمد يضمن له البقاء حتى 2025 ويحصل بموجبه على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بحسب التقارير Fri, 01 Jul 2022 21:59:14 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7--zUu%3DFfgx7YGBneTVX5xCGro4CrSJAKo2RHzeaM9cLA%40mail.gmail.com.
تعرف على أفضل 10 مراوغين في الدوري السعودي Trulli شهدت قائمة أفضل 10 لاعبين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2021-2022 بعض المفاجآت، بغياب أمهر أجانب رباعي مقدمة جدول الترتيب "الهلال والاتحاد والنصر والشباب"، وتواجد التونسي نعيم سليتي، صانع ألعاب الاتفاق، على رأس قائمة أفضل المراوغين في المسابقة، وذلك بحسب الإحصائيات. 10/ حسين العيسى نجح موهبة نادي الباطن في اقتحام القائمة بعدما قام بـ 39 مراوغة ناجحة من 88 محاولة، بنسبة نجاح بلغت 44% للاعب البالغ من العمر "22 عاما". 9/ سالم الدوسري حل نجم نادي الهلال في المرتبة التاسعة، وذلك بعدما قام بـ 39 مراوغة من 71 محاولة، وذلك بنسبة نجاح بلغت 54% للجناح الذي حقق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي مع الفريق العاصمي. 8/ محمد رايحي الهولندي صاحب الأصول المغربية يعد ثاني لاعب من فريق الباطن يتواجد في القائمة، حيث قام بـ 41 مراوغة في موسمه الثاني بالدوري، بنسبة بلغت 42% من 96 محاولة لصاحب الـ "28 عاما". 7/ عبدالرحمن غريب في المرتبة السابعة تواجد الدولي السعودي ولاعب أهلي جدة الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، إذ يعرف عن غريب "25 عاما" استخدامه للسرعة والمهارة، مما مكنه من تحقيق 43 مراوغة ناجحة من 104 محاولات بنجاح وصل إلى 41%. 6/ محمد فوزير يمتاز صانع الألعاب المغربي ولاعب الرائد باستخدامه لكلتا قدميه، مما جعله يقوم بـ 44 مراوغة ناجحة من 88 محاولة بنسبة نجاح "50%"، مع الفريق الذي حل سابعا في ترتيب الدوري. 5/ كويفا اللاعب البيروفي الذي يبلغ طوله "1.69 متراً" استطاع الوصول إلى 47 مراوغة ناجحة خلال 24 مباراة مع الفتح بالموسم المنصرم في الدوري، وذلك من 101 محاولة بنسبة نجاح "46%". 4/ أولا جون تمكن الجناح الهولندي – الليبيري من تحقيق 49 مراوغة في موسمه الأول مع الحزم، بنسبة 49 مراوغة ناجحة من 102 محاولة بنسبة نجاح وصلت إلى 48%. 3/ أمير سعيود حقق الجزائري صاحب الـ"31 عاما" ولاعب نادي الطائي، 52 مراوغة ناجحة من مجموع 118 بنسبة بلغت "44%". 2/ عبدالعزيز البيشي تمكن جناح المنتخب السعودي ولاعب اتحاد جدة من احتلال المرتبة الثانية كأكثر اللاعبين المراوغين في الدوري، بعدما وصل إلى 53 مراوغة من 98 محاولة بنسبة نجاح "54%". 1/ نعيم سليتي النجم التونسي ولاعب نادي الاتفاق احتل المركز الأول وتصدر قائمة أفضل المراوغين في الدوري، بنسبة نجاح بلغت 56% من 113 محاولة، بعدما وصلت عدد مراوغاته الناجحة إلى 64. شهدت قائمة أفضل 10 لاعبين في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2021-2022 بعض المفاجآت، بغياب أمهر أجانب رباعي مقدمة جدول الترتيب "الهلال والاتحاد والنصر والشباب"، وتواجد التونسي نعيم Fri, 01 Jul 2022 21:08:10 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_rn0NEEGpv_MFNa8r1QWxbR85BcRU6qgyo2y%2BXhsNGiQ%40mail.gmail.com.
ليفربول ينجح في تمديد عقد محمد صلاح Trulli أعلن ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة، أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مدد عقده لفترة طويلة مع النادي. ولم يكشف ليفربول عن أي تفاصيل لكن شبكة سكاي ذكرت أن صلاح وقع عقدا حتى 2025. ونقل موقع النادي عن صلاح قوله في بيان: السعادة لا تسعني وأتطلع للفوز بمزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. وتابع: استغرق الأمر بعض الوقت للتجديد لكننا أنهينا كافة الأمور وسنركز على الاستحقاقات المقبلة. وواصل: شاهدنا جميعا حجم التطور والتقدم الذي حققه الفريق في السنوات الخمس أو الست الماضية. اقتربنا الموسم الماضي من الفوز بأربعة ألقاب لكن لسوء الحظ خسرنا لقبين في الأسبوع الأخير من الموسم. وسجل صلاح 23 هدفا في الدوري مع ليفربول الموسم الماضي ليتقاسم الحذاء الذهبي للدوري الممتاز مع سون هيونغ-مين لاعب توتنهام هوتسبير. وأحرز الدولي المصري البالغ عمره 30 عاما، 31 هدفا في كل المسابقات مع ليفربول وساعد النادي على الفوز بلقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي. أعلن ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الجمعة، أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح مدد عقده لفترة طويلة مع النادي.ولم يكشف ليفربول عن أي تفاصيل لكن شبكة سكاي ذكرت أن صلاح وقع Fri, 01 Jul 2022 19:09:36 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-ODNM%3D45mjrtZ%2BSyW7J6n8HJZzvt6EwPAM%2Bj0JcEzt%3DQ%40mail.gmail.com.
بسبب شاكيرا.. بيكيه طلب تأجيل مباراة لمنتخب إسبانيا Trulli كشفت تقارير صحافية أن الإسباني جيرارد بيكيه قائد منتخب إسبانيا طلب من رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد تأجيل مباراة للمنتخب الوطني لرغبته في التواجد بجانب شريكته السابقة الكولومبية شاكيرا خلال حفل افتتاح كأس ديفيز للتنس. وأكد موقع "El Confidencial" في تسريبات جديدة أن بيكيه تحدث مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني في 2019 وطلب منه تأجيل مباراة إسبانيا الودية أمام رومانيا التي كان من المقرر إقامتها في 18 نوفمبر. وجاء طلب بيكيه بناءً على رغبته في التواجد خلال افتتاح كأس ديفيز للتنس خلال اليوم ذاته في العاصمة الإسبانية مدريد، وتنظم شركته "Kosmos" البطولة، كما أن شاكيرا هي من كانت ستقوم بإحياء حفل البداية. لكن يبدو أن روبياليس لم يهتم كثيرًا بطلب بيكيه إذ أقيم اللقاء في موعده وفازت إسبانيا بخماسية دون رد، لكن بيكيه لم يكن متواجدًا ضمن قائمة "لا روخا". وجاء نص التسريبات بين الطرفين كالآتي: روبي، علينا أن نتحدث عن قضية مهمة جدًا بالنسبة لي وعليك أن تقدم لي هذه الخدمة بطريقة أو بأخرى، سأشرح، أرى أن هناك مباراة بين إسبانيا ورومانيا يوم الاثنين 18 نوفمبر، وفي هذا اليوم ستبدأ بطولة كأس ديفيس في مدريد أيضًا. "ستؤدي شاكيرا الافتتاح، وسنقدم عرضًا استثنائيًا، وفي فترة ما بعد الظهر ستكون هناك مباريات، إذا أقيمت مباراة إسبانيا ورومانيا في ملعب "واندا" فنحن ندمر خطط بعضنا، أعلم أن عملية بيع التذاكر لم تبدأ بعد وأنه يمكننا تأجيل المباراة، ليرد عليه روبياليس: حسنًا، سأبحث لمعرفة ما إذا كان ذلك ممكنًا. وأعلن بيكيه رفقة شريكته السابقة شاكيرا مطلع الشهر الماضي انفصالهما، بعد علاقة لأكثر من عقد أثمرت طفلين. وقال الثنائي في بيان مشترك: يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا. كشفت تقارير صحافية أن الإسباني جيرارد بيكيه قائد منتخب إسبانيا طلب من رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد تأجيل مباراة للمنتخب الوطني لرغبته في التواجد بجانب شريكته السابقة الكولومبية شاكيرا خلال حفل Fri, 01 Jul 2022 17:21:31 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79yL5VTtUJstQxw_vXfqHUbyCO%3DoE7XsSRp4vzNVbQHMQ%40mail.gmail.com.
تسريب جديد.. راموس: تحيز الحكام لبرشلونة عار ووقاحة Trulli كشفت تسريبات جديدة أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق اشتكى للويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن وجود تحيز مزعوم لصالح برشلونة من قِبل الحكام خلال مباريات الدوري الإسباني. ونشر موقع "El Confidencial" الرسالة التي تعود إلى 20 يناير 2019، أي تاريخ المباراة التي انتصر خلالها برشلونة بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه ليغانيس، وكان هناك جدل كبير حول هدف الفريق الكتالوني الثاني الذي أحرزه سواريز. وقال راموس لروبياليس: روبي، نحن بالفعل قلقون للغاية بشأن قضية حكم الفيديو المساعد، خاصة مع برشلونة. ما يحدث عار حقيقي ووقاحة من الحكام. هل رأيت اليوم خطأ سواريز ضد حارس المرمى في الهدف الثاني؟ إنها مزحة. ورد عليه لويس في صباح اليوم التالي: مساء الخير سيرجيو، أنت قائد المنتخب الوطني، لعبت مئات المباريات وتفهم أكثر من أي شخص أنه توجد آراء مختلفة حول حقيقة ما. تعلم أنني لا أخوض في هذه القضايا لكننا نعمل كل يوم حتى تتحسن كفاءة مؤسسة التحكيم. علينا جميعًا أن نحاول تحسين كرة القدم لدينا. عناق. أراك قريبًا. ليرد اللاعب مجددًا: هذا رأي سياسي، كنت أنتظر رأيك الشخصي، ما يحدث فضيحة ستجلب لهم الدوري على أي حال. ولم يكن هذا التسريب هو الأول لراموس وروبياليس، إذ أكد الموقع ذاته سابقًا أن راموس أرسل لروبياليس في 2018 رسالة طالبًا منه الحصول على الكرة الذهبية في النسخة المقبلة، اللاعب سأل مساعدة رئيس اتحاد كرة القدم في البلاد، مؤكدًا أنه يقدم مستويات جيدة، وأنه يستحق التتويج بالجائزة. كشفت تسريبات جديدة أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق اشتكى للويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن وجود تحيز مزعوم لصالح برشلونة من قِبل الحكام خلال مباريات الدوري الإسباني.ونشر موقع Fri, 01 Jul 2022 18:17:19 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A792ky4FJr71xX5gtTxKbbUC_1bivBu80JCM5ZQe0JaX8g%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates