The new 'Game of Thrones' show has arrived, in the year of our fears 2022, to get us away from our long winter full of controversial 'thrones'. Do we want to go where it leads us? "House of the Dragon," HBO's prequel series based on George R. Martin's "Fire and Blood," tells the story of House Targaryens in a time before our old friends appeared: one hundred and seventy-two years before of the death of the Mad King, tell the initial titles, and the birth of his daughter Daenerys Targaryen. Life in the year 172 a. C., as I call it, sounds familiar: dusty cities and palaces, fire-like chandeliers, ghost-headed ruling families, occasional orgies. (From time to time, perhaps, it's best to adjust the show's violence-to-debauchery ratio.) As always, there's a succession crisis, and when HBO's series is fueled by a succession crisis, just sit back and watch the infighting - we've got hours of hefty betrayal to enjoy or endure.

The Dragon quickly offers some of the pleasures of the Ancient Thrones. The show begins not with a somber sequence of icy monsters, as Thrones did, but with the announcement, in the Great Hall, of Prince Viserys (Buddy Considine) as the next king. The action moves forward, nine years into the reign of Viserys, when, after a delightfully familiar credits sequence (no maps, just an amulet and relaxed drumming in classic Jawadi ramen style), an aerial symphony of clouds and flapping wings leather leads us to jump. in the Red Keep, in King's Landing. The King's teenage daughter, Rhaenyra Targaryen (Milly Alcock) is very flashy and very much like Daenerys, simply by borrowing the family car, a dragon named Syrax; I dismounted with brave indifference. She "she tries not to look too comfortable," she 
tells an old grizzled gentleman, shaking out her blonde braid and removing her driving gloves.

He replies, "Every time that golden beast brings you back intact, it saves my head from a sudden surge." Oh, heads on nails, how we missed you, Westeros! Inside the palace, Rhinera and her friend Aliscent Heitor visit the pregnant queen ("This embarrassment is how we serve the kingdom," she says, proud and sad), and then Rhinera departs to meet the king and his advisors. where, as he pours water on her, disguised as Arya, he listens to the proceedings: reports beginning "We have all been contemplating the lunar charts"; A discussion about a madman punishing a pirate named Crabfeeder. (The crustaceans in this series are what the leeches were for Melisandre in "Thrones: Disgusting and Basic.")
NEW NEWS
The episode gives us glimpses of some interesting character development: Alcock does a masterful job of conveying the wit of Reinera and her turbulent status as a capable but underappreciated princess. Consider nods toward warmth and strength like Ned Stark, along with slight actual incompetence. (He likes to procrastinate on important decisions, he likes to take care of the huge sandcastle model of the city, and he thinks of it like a fanatical model of trains.) There's a fleet of nostalgic details: the goofy iron throne, a idyllic young soul named Samuel, the grandeur of C.J.I. Dragons (do they always look like Wookiees?) and it's hard not to love a scene where hundreds of flashing votive candles are surrounded not by rose petals and a proposal, but by a Humvee-sized dragon skull. But the construction of the Dragon's world lacks some essential storytelling elements that could improve it dramatically: sparks of young love, odd friendships that are interesting or entertaining, and well-planted seeds that bear attractive fruits. There is a pleasant dialogue, but mostly of unintended variety: "Laugh with your whores and your sluts!" The king shouts at one of his relatives in anger. Tyrion Lannister is not.


--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_XFG9TuTfwDpf8TjeLp%3DwCFko6c19kKUopPwM0h4PMuA%40mail.gmail.com.
الإمارات تعيد سفيرها إلى إيران قريباً Trulli في إطار حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على تعزيز علاقاتها مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتنفيذاً لقرارها السابق في رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي إلى درجة سفير...الإمارات تعيد سفيرها إلى إيران قريباً في إطار حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات على تعزيز علاقاتها مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وتنفيذاً لقرارها السابق في رفع مستوى التمثيل الدبلوماسي إلى درجة سفير...

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-re0Y7tLzQaELv2yV-6yeAaDZVByAwrhxEb4%3DZrPJ9NA%40mail.gmail.com.
سالم بن عبد الرحمن القاسمي يحضر أفراح بوصابر والمهيري Trulli الحضر الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب حاكم الشارقة، حفل الاستقبال الذى أقامه محمد أحمد بوصابر، بمناسبة عقد قران نجله مانع، على كريمة محمد سالم عبيد سالم المهيري. وحضر الحفل الذى أقيم بمجلس ضاحية مويلح بالشارقة، الشيخ محمد بن عبدالله القاسمي، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، والشيخ ماجد بن صقر القاسمي، واللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، وعدد من كبار الشخصيات، وجمع من الأهل و الأصدقاء. تخلل الحفل فقرات تراثية وشعبية. (وام)سالم بن عبد الرحمن القاسمي يحضر أفراح بوصابر والمهيري الحضر الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس مكتب حاكم الشارقة، حفل الاستقبال الذى أقامه محمد أحمد بوصابر، بمناسبة عقد قران نجله مانع، على كريمة محمد سالم عبيد سالم المهيري. وحضر الحفل الذى أقيم بمجلس ضاحية مويلح بالشارقة، الشيخ محمد بن عبدالله القاسمي، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي، والشيخ ماجد بن صقر القاسمي، واللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، وعدد من كبار الشخصيات، وجمع من الأهل و الأصدقاء. تخلل الحفل فقرات تراثية وشعبية. (وام)

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-DzM1R4HpprhV-deX-Q6W8%3D1tshFo93wSGo8GxQf7dpw%40mail.gmail.com.
محمد بن زايد والسيسي: وحدة الصف العربي ضرورة لمواجهة التحديات Trulli وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى مدينة العلمين في زيارة أخوية إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة...محمد بن زايد والسيسي: وحدة الصف العربي ضرورة لمواجهة التحديات وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى مدينة العلمين في زيارة أخوية إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة...

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_jQSR0Yokat7gnLR8W7oLU9Fc5-rTGLa%2Both1QRR0jPw%40mail.gmail.com.
«دبي الخيرية» تكرم أمين الخاجة Trulli أقامت جمعية دبي الخيرية حفل «لمسة وفاء» لتكريم جهود أمين يوسف الخاجة، الأمين العام الأسبق لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية رحمه الله، تخليداً لدوره في مجال العمل الإنساني والخيري وذلك تزامناً مع الاحتفاء باليوم العالمي للعمل الإنساني.«دبي الخيرية» تكرم أمين الخاجة أقامت جمعية دبي الخيرية حفل «لمسة وفاء» لتكريم جهود أمين يوسف الخاجة، الأمين العام الأسبق لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية رحمه الله، تخليداً لدوره في مجال العمل الإنساني والخيري وذلك تزامناً مع الاحتفاء باليوم العالمي للعمل الإنساني.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_RpuvBf1JY8arHT-iSxDoxQG%2B%3DMz%2B%2Be%3DebJt7bBAcDmA%40mail.gmail.com.
في دمبارتون، اسكتنلدا، يقع جسر مزخرف من القرن التاسع عشر يُعرف باسم جسر أوفرتون أو "جسر الانتحار" كام يُعرف اليوم. منذ الأزل، لاحقت الجسر العديد من الشائعات باعتباره ملعونًا ومكانًا اشتُهر بانتحار الكلاب من فوقه! يعود تاريخ حالات انتحار الكلاب من فوق الجسر إلى الخمسينيات من القرن الماضي على الأقل، حيث كانت الكلاب لعقود تقفز … The post جسر أوفرتون ،، لغز الجسر الذي أصاب الكلاب بالجنون ودفعهم للانتحار! appeared first on شبكة ابو نواف . في دمبارتون، اسكتنلدا، يقع جسر مزخرف من القرن التاسع عشر يُعرف باسم جسر أوفرتون أو "جسر الانتحار" كام يُعرف اليوم. منذ الأزل، لاحقت الجسر العديد من الشائعات باعتباره ملعونًا ومكانًا اشتُهر بانتحار الكلاب من فوقه! يعود تاريخ حالات انتحار الكلاب من فوق الجسر إلى الخمسينيات من القرن الماضي على الأقل، حيث كانت الكلاب لعقود تقفز من الجسر ذي الطراز القوطي الذي يعبر وادٍ بطول 15 مترًا. بصرف النظر عن أعداد الكلاب التي ماتت بالقفز من أعلى الجسر، إلا أنه ما من أحد يعرف السبب الحقيقي الذي يدفعها لإنهاء حياتها بهذا الشكل! في بعض الأحيان، تنجو الكلاب من الموت بعد سقوطها لكنها تخرج بإصابات رهيبة. البعض الآخر يموت على الفور، وفي حالة واحدة مسجّلة، نجا كلب بعدما قفز من الجسر ثم ركض على المنحدر وقفز مرةً أخرى! فما الذي يدفع الكلاب لمثل هذه التصرفات الغريبة والمتهورة؟ الاندفاع خلف الرائحة والفضول في عام 2010، زار عالِم السلوك الحيواني ديفيد ساندز الجسر، واستنتج أن الكلاب بالتأكيد لم تكن تقتل نفسها عن قصد. مع تتبع أنواع الكلاب الأكثر ميلًا للقفز، وجد ساندز أن معظمها كان ذا أنوف طويلة ولديها مهارات في تتبع الرائحة، لذلك قد يكون دافعها للقفز هو لتتبع رائحة معينة. أشار ساندز إلى أن طبيعة الجسر القوطية والحواف المدببة التي يضمها تبدو كأنها طائرة مسطحة وآمنة من وجهة نظر الكلب، ما يساهم في ارتباكهم. كما أن الوادي تحت الجسر مكان للحيوانات البرية ويمكن للكلاب أن تشم رائحة أو ترى واحدًا من تلك الحيوانات وتندفع للركض خلفها. في فيلمه الوثائقي عن لغز جسر أوفرتون، قاتل ساندز إن الفضول هو الذي قتل الكلاب بدفعهم للقفز من فوق الجسر. خرافات جسر أوفرتون على الرغم من وجود تفسيرات علمية، لكن هذا الجزء من البلاد مليء بالخرافات. السكان المحليون يعتقدون أن هناك عوامل خارقة تدفع الكلاب للقفز إلى الهاوية. إحدى النظريات المتداولة تقول إن الأرملة الحزينة، "سيدة أوفرتون البيضاء" يظل شبحها على الجسر ما يُثير جنون الكلاب ويدفعهم للانتحار. حدث آخر أكثر قتامة وقع عام 1994، حيث قام أب يبلغ من العمر 32 عامًا بإلقاء طفله عن الجسر، مدّعيًا أنه ضد المسيح، وقد مات الطفل في اليوم التالي وأُعلن عن الأب بأنه مجنون مع التحفظ عليه داخل مؤسسة نفسية. يقول السكان المحليون إن الكلاب، في كل حالة تقريبًا، تميل إلى القفز من نفس المكان الذي أُلقي منه الطفل. كما يقولون، تركت هذه المحنة صدعًا خارقًا من نوع ما يؤثر على سلوك الكلاب. لم يتفق العلماء مع ما يدّعيه السكان المحليون، لكن حتى الآن تظل نظرياتهم غير واضحة أو دقيقة لتفسير سلوك الكلاب الغريب والدافع الحقيقي خلف الانتحار! وحتى انكشاف السر، يظل الحرص الشديد سيد الموقف لكل شخص ينوي أن يقطع جسر أوفرتون برفقة كلبه خشية أن يُجن وينضم لضحايا لعنة الجسر! اقرأ أيضًا: لماذا تم الاستعانة ب 21 فيل لعبور جسر بروكلين بعد بنائه؟ لماذا تكون بعض الجسور مقوسة الشكل؟ صور: جسور مرعبة ننصحك بعدم تجربتها! المصدر The post جسر أوفرتون ،، لغز الجسر الذي أصاب الكلاب بالجنون ودفعهم للانتحار! appeared first on شبكة ابو نواف .غرائب و عجائب,اسكتلندا,انتحار,جسر أوفرتون,جسر الانتحار,ظواهر خارقة,كلب

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-xnH%3DqCtv1O-2y_BAWgtJMOxzSkMabUeHqOPBU_nAk3A%40mail.gmail.com.
مجالس أبوظبي تنظم جلسة «التحضير للجامعة» في مجلس الطوية Trulli العين - وام نظمت مجالس أبوظبي في ديوان الرئاسة بالتعاون مع مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي العهد جلسة نقاشية بعنوان «التحضير للجامعة»، التي أقيمت في مجلس الطوية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد. وقدمت الجلسة الدكتورة خديجة الحميد، مديرة إدارة خدمات الطلبة والأستاذ المشارك في أكاديمية ربدان، بحضور الفريق متقاعد سعيد محمد خلف الرميثي، رئيس مجلس الطوية وأبناء المنطقة. وتعتبر هذه الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات التي أطلقتها مجالس أبوظبي ضمن خمسة محاور رئيسية هي القراءة والحوار، التحضير الجامعي، الوعي المالي، الوعي الصحي، السلامة والمسؤولية المجتمعية والتي تعكس دور المجالس في تعزيز الوعي لدى أولياءمجالس أبوظبي تنظم جلسة «التحضير للجامعة» في مجلس الطوية العين - وام نظمت مجالس أبوظبي في ديوان الرئاسة بالتعاون مع مكتب شؤون التعليم في ديوان ولي العهد جلسة نقاشية بعنوان «التحضير للجامعة»، التي أقيمت في مجلس الطوية بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد. وقدمت الجلسة الدكتورة خديجة الحميد، مديرة إدارة خدمات الطلبة والأستاذ المشارك في أكاديمية ربدان، بحضور الفريق متقاعد سعيد محمد خلف الرميثي، رئيس مجلس الطوية وأبناء المنطقة. وتعتبر هذه الجلسة ضمن سلسلة من الجلسات التي أطلقتها مجالس أبوظبي ضمن خمسة محاور رئيسية هي القراءة والحوار، التحضير الجامعي، الوعي المالي، الوعي الصحي، السلامة والمسؤولية المجتمعية والتي تعكس دور المجالس في تعزيز الوعي لدى أولياء

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_1kvbkXPVW6qaQGmbt21KUvmLUys7p25Epm%3D%2BxZBHDEQ%40mail.gmail.com.
طرق دبي تخفض استهلاك الطاقة 18% والانبعاثات 13% Trulli دبي - «الخليج» أعلن مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، تحقيق الهيئة مستهدفات مؤشرات قياس أداء كفاءة الطاقة، حيث سجلت خفضاً في استهلاك الطاقة الإجمالي في العمليات والمشاريع التابعة لها، عام 2021، بنسبة 18%، مقارنة بمتوسط الاستهلاك في الأعوام من 2016 إلى 2019، وكذلك انخفاض إجمالي الانبعاثات بنسبة 13%، وانخفاض تكاليف الطاقة بنسبة 10%، في الفترة ذاتها. مؤشرات ونتائج وقال الطاير: أظهر تقرير تحليل الطاقة في هيئة الطرق والمواصلات لعام 2021، انخفاض إجمالي استهلاك الطاقة بنسبة 18%، حيث انخفض استهلاك البنزين بنسبة 36%، مقارنة بمتوسط الاستهلاك في الأعوام من 2016 إلىطرق دبي تخفض استهلاك الطاقة 18% والانبعاثات 13% دبي - «الخليج» أعلن مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، تحقيق الهيئة مستهدفات مؤشرات قياس أداء كفاءة الطاقة، حيث سجلت خفضاً في استهلاك الطاقة الإجمالي في العمليات والمشاريع التابعة لها، عام 2021، بنسبة 18%، مقارنة بمتوسط الاستهلاك في الأعوام من 2016 إلى 2019، وكذلك انخفاض إجمالي الانبعاثات بنسبة 13%، وانخفاض تكاليف الطاقة بنسبة 10%، في الفترة ذاتها. مؤشرات ونتائج وقال الطاير: أظهر تقرير تحليل الطاقة في هيئة الطرق والمواصلات لعام 2021، انخفاض إجمالي استهلاك الطاقة بنسبة 18%، حيث انخفض استهلاك البنزين بنسبة 36%، مقارنة بمتوسط الاستهلاك في الأعوام من 2016 إلى

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78xt6GHwmS_kCnZiaJ3U4neeu4K71bCfDML_KyE2sNsuQ%40mail.gmail.com.
«زايد العليا» و«الرعاية الأسرية» تتعاونان في إدارة الحالات الاجتماعية Trulli أبوظبي - وام وقّعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرة تفاهم مع هيئة الرعاية الأسريّة في أبوظبي بشأن التعاون المشترك والتنسيق فيما بينهما في مجال تقديم خدمات إدارة الحالات الاجتماعية بمختلف أشكالها وخدمات الوقاية والعلاج والتأهيل والتدريب ومجالات تبادل البيانات عن أصحاب الهمم وأسرهم، تأكيداً على أهمية علاقات الشراكة والتعاون بين المؤسسات الوطنية المعنية بتقديم الخدمات الاجتماعية المباشرة للمستفيدين في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة. أبرم مذكرة التفاهم في مقر دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة، وعن هيئة الرعاية«زايد العليا» و«الرعاية الأسرية» تتعاونان في إدارة الحالات الاجتماعية أبوظبي - وام وقّعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مذكرة تفاهم مع هيئة الرعاية الأسريّة في أبوظبي بشأن التعاون المشترك والتنسيق فيما بينهما في مجال تقديم خدمات إدارة الحالات الاجتماعية بمختلف أشكالها وخدمات الوقاية والعلاج والتأهيل والتدريب ومجالات تبادل البيانات عن أصحاب الهمم وأسرهم، تأكيداً على أهمية علاقات الشراكة والتعاون بين المؤسسات الوطنية المعنية بتقديم الخدمات الاجتماعية المباشرة للمستفيدين في تحقيق التنمية الاجتماعية المستدامة. أبرم مذكرة التفاهم في مقر دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة، وعن هيئة الرعاية

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_ngvETHQFT_dLNkwLT%2BOtJo2QH-A%2B5O2kMQBYP9N1uog%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates