سيتي ينجو من ضغط أتلتيكو ويصعد لملاقاة ريال مدريد Trulli تأهل مانشستر سيتي إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادل بدون أهداف مع مضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة متوترة يوم الأربعاء ليحدد موعدا مع جاره ريال مدريد في المربع الذهبي. واستفاد فريق المدرب بيب غوارديولا، وصيف بطل أوروبا في الموسم الماضي ومتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حاليا، من فوزه 1-صفر ذهابا على أرضه. وشهد الشوط الثاني ضغطاً كبيراً من أصحاب الأرض، قبل أن توتر الأجواء في الدقائق الأخيرة في ملعب واندا متروبوليتانو ووقعت اشتباكات بين لاعبي الفريقين أدت إلى طرد فيليبي مدافع أتلتيكو. ويشهد الدور قبل النهائي صراعا إنجليزيا-إسبانيا إذ يلعب سيتي ضد ريال فيما يلتقي ليفربول مع فياريال. تأهل مانشستر سيتي إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادل بدون أهداف مع مضيفه أتلتيكو مدريد في مباراة متوترة يوم الأربعاء ليحدد موعدا مع جاره ريال مدريد في المربع الذهبي. Thu, 14 Apr 2022 01:05:11 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79U%3DOFeyfGoXULqqwDr06H8RNSP5Xi3OnTVVA78hnYkcA%40mail.gmail.com.
الأهلي يطلب الاستعانة بحكام أجانب في الدوري المصري Trulli طلب الأهلي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاستعانة بحكام أجانب خلال مبارياته المقبلة في المسابقة. ويحتل الأهلي المركز الثاني في المسابقة برصيد 31 نقطة من 12 مباراة متأخرا بنقطة واحدة عن الزمالك المتصدر وحامل اللقب الذي خاض 14 مباراة. وقال الأهلي عبر موقعه على الإنترنت إنه أرسل خطابا للاتحاد المحلي للعبة بعد تكرار أخطاء التحكيم "التي تهدر حقوق الأندية وتؤثر في نتائج المباريات دون اتخاذ أية إجراءات للحد منها على الأقل". وأضاف الأهلي: حدد النادي في خطابه خمسة مطالب منها الإعلان عن خطوات واضحة لتطوير منظومة التحكيم على أسس احترافية متكاملة ودراسة اقتراح باستقدام أحد خبراء التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم لإلقاء محاضرات ومعايشة الحكام المصريين فترات طويلة للارتقاء بهم ومتابعة أدائهم وفق خطة زمنية. وواصل: الحفاظ على هيبة الحكام المصريين ومنحهم المقابل المالي المناسب الذي يليق بهم ويدفعهم للمزيد من التركيز في عملهم. أحقية النادي في سماع ما يجري في غرفة حكم الفيديو المساعد أثناء الحالات التحكيمية التي تثير الجدل. وختم: إسناد مباريات الفريق إلى حكام أجانب مشهود لهم بالكفاءة، ومن الفئة الأولى على مستوى العالم. وتلقى الأهلي هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم 1-صفر أمام مضيفه المصري البورسعيدي يوم السبت الماضي. طلب الأهلي المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاستعانة بحكام أجانب خلال مبارياته المقبلة في المسابقة. ويحتل الأهلي المركز الثاني في المسابقة برصيد 31 نقطة من 12 مباراة متأخرا Thu, 14 Apr 2022 00:30:13 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-4FrwDpGqLmA2dSNOf-jt6dF2vgaRfXnqNDQzD900CKw%40mail.gmail.com.
صلاح: أجلس أمام البحر بمفردي.. وشعب مصر فخور بنا Trulli أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه يواجه صعوبة في التركيز مع فريقه حاليًا في ظل التفاوض على عقده الجديد مع إدارة النادي كما أشار إلى أن شعب مصر فخور بما حققه منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم. وقال صلاح في حوار نشرته النسخة البرازيلية لشبكة "ESPN": أنا صادق جدًا مع نفسي، أفكر في نهاية كل موسم فيما أحتاج تطويره، أجلس أمام البحر بمفردي وأكتب ما أريد تحقيقه، أكتب كثيرًا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، هذا حافز لي دائمًا. وتابع: أعتقد أنني أقضي موسم جيد حاليًا، الفوز بالألقاب الفردية يكون نتيجة الألقاب الجماعية مع الفريق، أتمنى أن أحصد البطولات مع ليفربول هذا الموسم، مما يعني الفوز بالجوائز الفردية تلقائيًا. وعن منتخب مصر قال قائد الفريق: بذلنا كل ما بوسعنا للفوز بكأس أمم إفريقيا والتأهل لمونديال 2022، خسرنا بركلات الترجيح، المصريون فخورون بنا، الآن عدت لليفربول لذا يجب أن أحوّل تركيزي للفريق والقتال فيما تبقى من الموسم. وكشف اللاعب حول حالته أثناء التفاوض على عقده الجديد: يجب أن أتحلى بالتركيز، أعلم ما أريد، وأعلم أنني أمتلك الاحترافية، التركيز صعب لكنه ليس مستحيلًا، هناك العديد من عوامل تشتيت الانتباه، الجميع يتحدث عن كل شيء، الفريق كان بخير وأنا في الكاميرون، لكنهم كانوا يسألونني متى ستعود؟ وتحدث صلاح قبل أيام مع شبكة سكاي سبورتس حول التجديد لليفربول وقال: إنه موقف حساس، وأنا لست أنانيًا لأتحدث الآن عن عقدي في مرحلة حاسمة للفريق، أنا أركز الآن مع ليفربول على الفوز بجميع البطولات الممكنة وهذا هو الشيء الأهم. وأضاف: هناك العديد من الأشياء التي لا يعرفها الناس، لا يمكنني القول إنني سأجدد ولا يمكنني أن أقول لا لن أجدد، تحدثت كثيرًا من قبل عما أريده، لكن مجددًا لا أريد الخوض في التفاصيل. وتشهد أرقام وإحصائيات اللاعب تراجعًا ملحوظًا مع فريقه ليفربول منذ خسارته لنهائي كأس أمم إفريقيا فبراير الماضي، إذ لم يسجل أهدافًا من لعب مفتوح مع "الريدز" منذ 19 فبراير الماضي ضد نورويتش سيتي. وينتهي عقد اللاعب الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في صيف 2023. أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه يواجه صعوبة في التركيز مع فريقه حاليًا في ظل التفاوض على عقده الجديد مع إدارة النادي كما أشار إلى أن شعب مصر فخور بما حققه منتخب مصر في كأس أمم Wed, 13 Apr 2022 23:24:32 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_p%3DAsHARiiEpxDjzhVE_Mn04BziZ66%3DFia7OW856ZzGg%40mail.gmail.com.
جراحة ناجحة لصالح الشهري Trulli أعلن صالح الشهري مهاجم الهلال والمنتخب السعودي عن إجرائه لجراحة ناجحة في وتر القدم بعدما تعرّض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الشارقة بأولى جولات دوري أبطال آسيا. وقال الشهري عبر حسابه الرسمي على "تويتر": بحمد الله و فضله أجريت مساء الأربعاء عملية جراحية بوتر القدم تكللت بالنجاح. وقدم شكره لرئيس النادي والإدارة على "توفير أفضل الخدمات الطبية و تذليل كافة الصعاب". واختتم بتوجيه رسالة لجماهير الهلال قال فيها: كل الشكر و التقدير على رسائلكم و شرف لي دائما تمثيل هذا الكيان العظيم، متمنيًا "العودة بشكل أقوى". وخرج الشهري مصابا عند الدقيقة 34 بمباراة الشارقة ليدخل بدلا منه زميله عبدالله الحمدان في اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال بهدفين لهدف. وجاء في بيان النادي العاصمي: أوضحت الفحوص الطبية تعرض صالح الشهري لقطع في وتر القدم يحتاج على إثره لتدخل جراحي سيتم تحديد موعده لاحقا. أعلن صالح الشهري مهاجم الهلال والمنتخب السعودي عن إجرائه لجراحة ناجحة في وتر القدم بعدما تعرّض لإصابة خلال مباراة فريقه أمام الشارقة بأولى جولات دوري أبطال آسيا. وقال الشهري عبر حسابه الرسمي على Wed, 13 Apr 2022 22:47:40 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_sDXv2eAjvkU%3Dc%3DtJ86KjqahCJJywJySG%2BWG%2Be911UDQ%40mail.gmail.com.
برشلونة المتعثر على أرضه قارياً لحجز مقعده في المربع الذهبي Trulli يأمل برشلونة الإسباني الذي استعاد بريقه في الفترة الأخيرة في أن يتخطى واقع تعثره على أرضه في المسابقات القارية هذا الموسم، بالفوز على ضيفه أينتراخت فرانكفورت الالماني الخميس في إياب ربع نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" في كرة القدم وحجز بطاقته إلى المربع الذهبي. احتاج الـ "بلاوغرنا" ذهاباً إلى هدف فيران توريس في الشوط الثاني لانتزاع التعادل في فرانكفورت الاسبوع الماضي، ما شرّع الباب أمام جميع الاحتمالات في ملعب "كامب نو". ورغم الصورة المشرقة التي يظهر بها في الاشهر الاخيرة، إلاّ أنّ النادي الكاتالوني لم ينجح قارياً في الفوز على ملعبه سوى مرة واحدة هذا الموسم، حيث حقق انتصاره اليتيم على حساب دينامو كييف الأوكراني 1-صفر خلال مغامرته الفاشلة في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا (حلّ ثالثاً في مجموعته). ومنذ انتقاله لخوض "يوروبا ليغ"، المسابقة الثانية من حيث الأهمية في أوروبا، وذلك للمرة الاولى منذ عام 2004، تعادل برشلونة على أرضه أمام نابولي الإيطالي 1-1 وغلطة سراي التركي سلباً، قبل أن يحسم مواجهتيه إياباً خارج معقله بفوزه 4-2 و2-1 توالياً. ورغم إلغاء أفضلية الهدف خارج الديار، إلا أن برشلونة يبدو مرشحاً لحسم اللقاء بفضل نتائجه الرائعة حيث تابع بفوزه الصعب على ليفانتي 3-2 الأحد سلسلة انتصاراته في "لا ليغا" محققاً فوزه السابع توالياً ليتقدم للمركز الثاني، كما لم يذق طعم الخسارة في مبارياته الـ15 الأخيرة في مختلف المسابقات حقق خلالها 11 انتصاراً مقابل أربعة تعادلات. وقبل وصول نجم وسطه السابق تشافي هرنانديز إلى كاتالونيا لتسلم المهام الفنية في نوفمبر 2021، كان برشلونة يحتل المركز التاسع، ولكن بعد خمسة أشهر تقدم الـ"بلاوغرانا" إلى الوصافة وبات من الصعب إيقافه. ضَمَن برشلونة بنسبة كبيرة مشاركته في المسابقة القارية الأم في الموسم المقبل، إلاّ انه يرغب في أن يكون طرفاً في المباراة النهائية في إشبيلية في 18 مايو المقبل من أجل أن يختم موسمه بميدالية ذهبية. في المقابل، يحتل أينتراخت فرانكفورت المركز التاسع في "بوندسليغا" عقب تردي نتائجه حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي من مبارياته الخمس الأخيرة، لكن رغم ذلك تميل الأرقام أمام الأندية الاسبانية لصالحه اذ لم يخسر سوى مرة واحدة، وتحديداً أمام ريال مدريد في نهائي كأس أبطال أوروبا عام 1960. ويواجه الفائز من هذا المواجهة، الفائز من مباراة ليون الفرنسي ووست هام الانجليزي. يأمل برشلونة الإسباني الذي استعاد بريقه في الفترة الأخيرة في أن يتخطى واقع تعثره على أرضه في المسابقات القارية هذا الموسم، بالفوز على ضيفه أينتراخت فرانكفورت الالماني الخميس في إياب ربع نهائي الدوري Wed, 13 Apr 2022 21:32:29 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-srXVbnAT6D_Wgn94%2BvbBdnyf5VBq8itkHc4uw6vi6BQ%40mail.gmail.com.
فرانكفورت يتسلح بجماهيره أمام برشلونة Trulli يحلم آينتراخت فرانكفورت الألماني بصنع مفاجأة في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، عبر إقصاء برشلونة الإسباني الخميس في عقر داره حيث يتوقع أن يسانده داخل وخارج الملعب ثلاثون ألف مشجع سافروا إلى المدينة الكاتالونية. وبعد تعادله مع برشلونة 1-1 ذهاباً، وعد المدير الرياضي في النادي ماركوس كرويشه "سنذهب إلى هناك ونهزمهم". وستصل جماهير فرانكفورت إلى برشلونة بأعداد كبيرة لمتابعة أهم مباراة في التاريخ الحديث للنادي. قال لاعب الوسط سيباستيان روده "مع الجماهير، نريد تحقيق شيء كبير هناك". ويشكّل الدعم الجماهيري "حافزاً إضافياً" بحسب ما اضاف كرويشه ليومية "بيلد". في الوقت عينه، أقرّ كرويشه ان فريقه يجب ان يرفع من مستواه أمام بطل أوروبا خمس مرات الذي نادراً ما يخوض المسابقة الرديفة. قال مدرب النادي أوليفر غلاسنر إن الفريق متحمس جراء نتيجة الذهاب "وكل شيء وارد". قام الحارس الدولي كيفن تراب بصدات حاسمة حارماً برشلونة من العودة بالفوز وفارضاً مباراة إياب صعبة في "كامب نو": كل الذين لا يؤمنون بقدراتنا الآن هم في المكان الخاطئ. واحتاج فريق المدرب تشافي إلى هدف متأخر من الهولندي لوك دي يونغ ليحقق فوزاً على خيتافي 3-2 في الدوري المحلي الأحد حيث يحقق سلسلة جيدة يحاول فيها تعويض بداية موسمه المخيبة. وعبّر تشافي عن إعجابه بأسلوب ضغط فرانكفورت وهجماته المرتدة: هم فريق جيد بالهجمات المرتدة، طبّقوا ذلك بشكل جيد الأسبوع الماضي. واشتكى ابن الثانية والاربعين من نوعية الملعب في فرانكفورات مؤكداً ان كامب نو سيكون رائعاً. خسر فرانكفورت مباراته الأخيرة في الدوري الالماني على ارضه امام فرايبورغ 1-2 يوم الاحد، ليحتل مركزاً وسط ترتيب البوندسليغا بفارق خمس نقاط عن آخر المواقع الأوروبية وذلك قبل خمس جولات على نهاية الدوري. لكن غلاسنر يعتبر ان افضل طريقة للتأهل إلى البطولات الاوروبية: هي الفوز بيوروبا ليغ، ثم تشارك في دوري الأبطال الموسم التالي. يحلم آينتراخت فرانكفورت الألماني بصنع مفاجأة في ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، عبر إقصاء برشلونة الإسباني الخميس في عقر داره حيث يتوقع أن يسانده داخل وخارج الملعب ثلاثون ألف Wed, 13 Apr 2022 20:55:39 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-Z5otKqLQtCA3cfnfSgaddA%3Dm3ir6C2VW72B8t_M78%3Dg%40mail.gmail.com.
فيروس "التهاب الدماغ الياباني" ينتشر بأستراليا.. وهذه أعراضه Trulli أعلنت أستراليا اليوم الجمعة شراء كميات إضافية من اللقاحات المضادة لفيروس التهاب الدماغ الياباني الذي قد يسبب الوفاة وينتقل عبر البعوض، بعد انتشاره للمرة الأولى على الساحل الشرقي للبلاد الذي ضربته الفيضانات مؤخراً. وفيما كان محصوراً في الشمال الاستوائي للبلاد، انتشر الفيروس جنوباً ووصل إلى ولاية أستراليا الجنوبية منذ أواخر فبراير الماضي، وأصاب 17 شخصاً مع تسجيل حالتي وفاة مؤكدتين، بحسب السلطات الصحية في الولاية. وأوضح أحد العلماء أنّ تزايد كميات المتساقطات تسبب في رفع أعداد البعوض في شرق أستراليا، في وقت تكافح البلاد موجات حرّ من جراء التغير المناخي. ولا يوجد علاج محدد للمرض الذي يتسبّب به فيروس ينتشر فقط عبر لسعات البعوض. وأفادت وزارة الصحة الفدرالية الأسترالية بأن أقل من 1% من المصابين بالفيروس قد يصابون بمرض خطير كالتهاب الدماغ. وأشارت إلى أن العوارض تشمل تصلباً في الرقبة وصداعاً شديداً وغيبوبة و"في حالات نادرة مضاعفات عصبية دائمة أو وفاة". وقالت وزارتا الصحة والزراعة الأستراليتان إن الحكومة ستخصص 69 مليون دولار أسترالي (51 مليون دولار أميركي) لتدابير من شأنها السيطرة على الوضع وتشمل شراء 130 ألف جرعة لقاح إضافية، لزيادة مخزون الجرعات الحالي والذي يضم 15 ألف جرعة، وتعزيز المراقبة. وتستهدف اللقاحات وهي من نوع "إموجيف" تنتجها مختبرات "سانوفي-أفانتيس" في أستراليا و"جيسبيكت" تصنّعها "سيكيرس"، الأشخاص الذين يعملون قرب البعوض والخنازير والمعرضين بالتالي للإصابة بالفيروس. أما الولايات الأسترالية التي أكدت تسجيل إصابات بفيروس التهاب الدماغ الياباني، فشملت نيو ساوث ويلز وفيكتوريا وأستراليا الجنوبية التي لم يسبق لها أن سجّلت إصابات محلية بالفيروس. وتأثرت كوينزلاند بانتشار الفيروس كذلك. ونصحت سلطات الولايات الناس بمحاولة تجنّب لسعات البعوض من خلال تغطية الجلد المكشوف، واستخدام المواد الطاردة للحشرات، وإزالة أوعية المياه التي قد تتكاثر فيها، والبقاء في المنازل عند الفجر والغسق، والابتعاد عن الحشرات في المناطق الرطبة والأدغال. أعلنت أستراليا اليوم الجمعة شراء كميات إضافية من اللقاحات المضادة لفيروس التهاب الدماغ الياباني الذي قد يسبب الوفاة وينتقل عبر البعوض، بعد انتشاره للمرة الأولى على الساحل الشرقي للبلاد الذي ضربته Fri, 11 Mar 2022 19:07:16 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-sZhin%2BYUCxAo1bQbQDQj4-s7bPLb_cjuUsH_X3yu9OQ%40mail.gmail.com.
ناغلسمان: لا أخشى الانتقادات Trulli سيكون يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ مستعدا للتعرض للانتقادات بعد الخروج بشكل مفاجئ من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء أمام فياريال، بينما سيحاول أيضا تعويض ذلك بعض الشيء بقيادة ناديه للاحتفاظ بلقب الدوري الألماني. وخسر بايرن بشكل مفاجئ 2-1 أمام الفريق الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، عقب التعادل 1-1 في ميونيخ يوم الثلاثاء، والآن لم يعد لديه سوى محاولة حصد لقب الدوري المحلي. وقال ناغلسمان الذي يقضي موسمه الأول في بايرن: أنا حقا لا أعرف ماذا سيحدث معي، لكن عندما نخسر ونخرج، فهذا مرشح لكي يحدث. لا أخشى ذلك. هناك أشياء أسوأ كثيرا من ذلك. وسيحاول المدرب البالغ عمره "34 عاما"، الذي خرج فريقه من الدور الثاني لكأس ألمانيا هذا الموسم، رفع الروح المعنوية للاعبيه قبل مواجهة أرمينيا بيلفيلد يوم الأحد. ويتصدر بايرن الدوري بفارق تسع نقاط قبل خمس جولات على النهاية، وسيصبح على أعتاب حصد اللقب إذا فاز في ضيافة بيلفيلد. وسيكون بايرن منشغلا أيضا بالتفكير في فترة الانتقالات الصيفية مع الرحيل المنتظر لعدة لاعبين بارزين ومنهم الهداف روبرت ليفاندوفسكي. ورغم ذلك فإن أهم أولوية ستتمثل في محاولة إنهاء الموسم بقوة، خاصة بعد العروض المهتزة في آخر خمس مباريات بالدوري، حيث تعادل خلالها مرتين وفاز 1-صفر بصعوبة على أوغسبورغ في الجولة الماضية. وقال المدرب الشاب: سأواصل عملي والاستعداد للدوري. يملك الفريق خبرة كافية للتعامل مع كل من اللحظات الجيدة والسيئة. نحن نفوز معا ونخسر معا، ويجب أن نخوض المباريات المقبلة معا. وأضاف: بكل تأكيد جزء كبير من الدوافع الموجودة لدينا انتهت بعد الخروج من دوري الأبطال. ويكون لقب الدوري أهم أولوية لبايرن كل موسم، وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي للنادي إنه يجب تحويل التركيز عليه الآن. وأضاف حارس بايرن السابق: لن نبدأ في ذرف الدموع. في العام المقبل سنهاجم مرة أخرى. وتابع: الآن لدينا الفرصة المذهلة لنحرز لقب الدوري للموسم العاشر على التوالي. سينصب تركيزنا على ذلك وسنفعل كل شيء ممكن. سيكون يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ مستعدا للتعرض للانتقادات بعد الخروج بشكل مفاجئ من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء أمام فياريال، بينما سيحاول أيضا تعويض ذلك بعض الشيء Wed, 13 Apr 2022 14:15:53 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-t61ZiZfK5ukYATK2hnmy84xeXACnBcRwAT9mmo9Yd%2Bg%40mail.gmail.com.
تشافي يسخر من تأهل ريال مدريد.. ويقول: تاريخنا يرفض ذلك Trulli سخر تشافي هيرنانديز بطريقة غير مباشرة من تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدفين، وأكد مدرب برشلونة الإسباني أنهم إذا لم يحققوا الفوز من خلال اللعب بشكل جيد، فلن يكونوا سعداء. وتحدث تشافي في المؤتمر الصحافي، يوم الأربعاء، قبل مباراة فريقه في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني، وقال رداً على رأيه في تأهل ريال مدريد الغريم التقليدي للنادي الكتالوني: نركز على الفوز من خلال اللعب بشكل جيد، إن لم يحدث ذلك فلن نكون سعداء، هكذا هو حال الفريق. وأضاف: تاريخ برشلونة يتطلب منا ذلك، وليس ريال مدريد، نحن لا ننظر إليه بل إلى أنفسنا، تاريخنا يمتد لـ 40 عاما، عندما جاء كرويف وضع معيارا، وهو الفوز باللعب الجيد، إذا لم نحقق ذلك، فلن نكون سعداء، هكذا حال فريقنا، أما في مدريد فلا أعرف، لكنهم منافس رائع، ولهم جينات تنافسية كبيرة للغاية، لكن برشلونة قصة أخرى. وحصل ريال مدريد على تذكرة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بصعوبة بالغة أمام تشيلسي، على الرغم من تحقيق الفريق اللندني للفوز في سانتياغو برنابيو 3-2، إلا أن النتيجة التي سجلها نادي العاصمة الإسباني في ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 1-3 سمحت لهم بالتأهل إلى المربع الذهبي. سخر تشافي هيرنانديز بطريقة غير مباشرة من تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثية مقابل هدفين، وأكد مدرب برشلونة الإسباني أنهم إذا لم Wed, 13 Apr 2022 16:21:12 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_054V69jP4PUS6BX71VMBq9Mexu0JFsO6uYxM2yiznuA%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates