الأولمبي السعودي يضرب موعداً مع أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا Trulli تأهل المنتخب الأولمبي السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه على فيتنام بهدفين دون رد يوم الأحد على ملعب لوكوموتيف في العاصمة الأوزبكية طشقند. وسجل متعب الحربي في الشوط الأول وفراس البريكان في الشوط الثاني هدفي الفوز لصالح "الأخضر". وأكمل منتخب فيتنام المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارس المرمى قبل أكثر من 10 دقائق على نهاية اللقاء. وسيواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب أستراليا الذي تغلب على تركمنستان بهدف دون رد.تأهل المنتخب الأولمبي السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه على فيتنام بهدفين دون رد يوم الأحد على ملعب لوكوموتيف في العاصمة الأوزبكية طشقند.وسجل متعب الحربي في الشوط الأول وفراسSun, 12 Jun 2022 22:30:14 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78nzE22R%2BxMOgCvMUyw4itrBnENo2R5b4DPKqstAe8O2A%40mail.gmail.com.
نجم العدالة: رومارينيو وتاليسكا "الأفضل" في دوري المحترفين Trulli أبدى البرازيلي ألان ليما لاعب العدالة سعادته بعد تأهل فريقه لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أن الثنائي تاليسكا لاعب النصر ورومارينيو لاعب اتحاد جدة هما الأبرز خلال الموسم الحالي. وقال ألان ليما لـ"العربية.نت": أنا سعيد للغاية بعد التأهل لدوري المحترفين، لدي شعور بالسعادة والرضا، أشعر بحجم الإنجاز الذي حققناه بعملنا القوي على مدار الموسم. وأضاف: عندما جئت إلى هنا لهذا النادي، كنت أعلم أن الهدف هو الصعود والعودة إلى دوري المحترفين، وكان هذا أيضًا هدفي الشخصي. لطالما أردت اللعب في دوري المحترفين وعملت بجد من أجله. تخيلت أنه سيكون صعبًا لأنه لا توجد بطولة سهلة وكان صعبًا للغاية بالفعل، وانتهى بنا الأمر في الجولة الأخيرة مع خمسة فرق قادرة على خطف البطاقة، لكننا نجحنا في التأهل. وانضم ألان للعدالة مطلع الموسم المنقضي قادمًا من فريق توزلا سبور التركي. وعن الصعوبات التي واجهها في الموسم الماضي قال: بدنيًا كان الأمر صعبًا، لقد تعرضت لبعض الإصابات، ومع ذلك، عندما كنت في أفضل مراحلي جسديًا وفنيًا وذهنيًا، تعرضت لإصابة أبعدتني 8 مباريات، لذلك كان موسمًا صعبًا للغاية بالنسبة لي. وبسؤاله عن عدم ضمان التأهل حتى الجولة الأخيرة أوضح: كنت واثقا منذ البداية أننا سنتأهل، لقد رأيت جودة الفريق والهدف الواضح لدينا، كان الأمر واضحًا جدًا لجميع اللاعبين وعملنا بجد من أجل ذلك، لذلك كنا واثقين من تحقيق الهدف. ولعب ليما 30 مباراة مع فريقه بالدوري هذا الموسم، شارك أساسيًا في 27 منها. وأشاد اللاعب البرازيلي بمدربه التونسي يوسف المناعي قائلا: كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا، فقد غير الجو العام الذي كان سائداً في الفريق، كنا في حالة سيئة، فجاء وأعاد الثقة لنا، وكان ذلك مهمًا للغاية. لقد منحني كل الثقة، حتى عندما كنت مصابًا، أخبرني بأنني سأتعافى وسأساعد الفريق في المباريات الأخيرة، وتمكنت بالفعل من العودة. وعن أهدافه في الموسم المقبل أجاب: هدفي للموسم المقبل هو اللعب مع العدالة في دوري المحترفين، ومساعدة الفريق في تحقيق أهدافه، وإبراز اسمي بقوة في السعودية. وسجل ليما 8 أهداف بالدوري، كما قام بـ8 تمريرات حاسمة لزملائه هذا الموسم. وقال ألان إنه يتابع الثنائي البرازيلي تاليسكا ورومارينيو، مشيرًا إلى أنهما الأجانب الأفضل في دوري المحترفين، كما أكد أن سالم الدوسري نجم الهلال هو أفضل لاعب سعودي شاهده. وعن المعيشة في السعودية أكد ألان أن التكيف مع الأجواء كان أكثر سلاسة مما توقعه قبل قدومه، حيث قال: حياتي لم تتغير كثيرًا عن السابق، أذهب للتدريبات، أخرج لتناول العشاء مع زوجتي وأعود إلى المنزل، وأحيانًا أذهب إلى المركز التجاري، لذلك كان التكيف سلسًا وأكثر سلاسة مما كنت أتخيله. وسيشارك العدالة رفقة الخليج والوحدة خلال الموسم القادم من دوري المحترفين بعدما نجحوا في الصعود من دوري الدرجة الأولى.أبدى البرازيلي ألان ليما لاعب العدالة سعادته بعد تأهل فريقه لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مشيرًا إلى أن الثنائي تاليسكا لاعب النصر ورومارينيو لاعب اتحاد جدة هما الأبرز خلال الموسم الحالي.وقالSun, 12 Jun 2022 21:43:06 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-MatzNZomTJDYdsc_c0UgVbOV-jHvoQauu1zVGCc4dOg%40mail.gmail.com.
هولندي مغمور يسقط مدفيديف في النهائي.. والروسي يتصدر Trulli سقط الروسي دانييل مدفيديف الذي سيعود يوم الاثنين 'لى صدارة التصنيف العالمي أمام صاحب الارض الهولندي المغمور تيم فان ريتهوفن المصنف 105 عالميًا، في نهائي دورة سرتوخنبوس لكرة المضرب على الملاعب العشبية الأحد، فيما فجرت مواطنته إيكاترينا ألكسندروفا مفاجأة من العيار الثقيل بإحرازها اللقب على حساب البيلاروسية أرينا سابالينكا. وخسر مدفيديف، المصنف ثانيًا عالميًا، بنتيجة 6-4 6-1 في ساعة وخمس دقائق ليحقق الهولندي اللقب الاول في مسيرته الاحترافية. ولم يخض فان ريتهوفن (25 عامًا) سوى دورة واحدة تحت دورات رابطة المحترفين "ايه تي بي"، كانت في العام 2016، إذ يلعب عادة في الدرجات الدنيا وشارك ببطاقة دعوة في سرتوخنبوس. قال مدفيديف قبل المباراة "آخر مرة رأيته كانت في دورات الناشئين. ربما رأينا بعضنا البعض آخر مرة عندما كنا في سن الثامنة عشرة". وهذا النهائي الثاني الذي يخسره مدفيديف هذا العام بعد أستراليا المفتوحة عندما أهدر تقدمًا بمجموعتين لصفر ضد الاسباني رافايل نادال. خسر فان ريتهوفن في التصفيات المؤهلة الى أستراليا المفتوحة ورولان غاروس هذا العام ولكنه سيكون اللاعب الوحيد من بين الاربعة الذين خاضوا النهائيين في هولندا الاحد الذي سيكون قادرًا على المنافسة في ويمبلدون هذا العام. إذ إن مدفيديف وألكسندروفا وسابالينكا لن يتمكنوا من المشاركة في ثالثة البطولات الاربع الكبرى بسبب حظر اللاعبين من هذين البلد بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية. في وقت سابق فجرت ألكسندروفا المصنفة 30 عالميًا مفاجأة من العيار الثقيل بإحرازها اللقب على حساب سابالينكا السادسة 7-5 و6-صفر. وهو اللقب الثاني فقط لألكسندروفا (27 عامًا) في مسيرتها الاحترافية بعد الأول في شينجين الصينية عام 2020. وهي المرة الخامسة التي تلتقي فيها اللاعبتان، ونجحت ألكسندروفا في الفوز للمرة الثالثة على سابالينكا (24 عامًا) مقابل خسارتين. وانهارت سابالينكا المصنفة اولى في الدورة والتي كانت بلغت نصف نهائي ويمبلدون العام الماضي، بعد تقدمها 5-4 في المجموعة الأولى، حيث خسرت تسعة أشواط متتالية وارتكبت 31 خطأ مباشرًا. وسترتقي ألكسندروفا الى المركز الـ27 في تصنيف رابطة اللاعبات المحترفات الإثنين على بعد مركزين من أفضل ترتيب في مسيرتها الاحترافية (25).سقط الروسي دانييل مدفيديف الذي سيعود يوم الاثنين 'لى صدارة التصنيف العالمي أمام صاحب الارض الهولندي المغمور تيم فان ريتهوفن المصنف 105 عالميًا، في نهائي دورة سرتوخنبوس لكرة المضرب على الملاعب العشبيةSun, 12 Jun 2022 20:50:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79_z90%2BwfHXymAy9FvFkY3aZr48S1qEPLkD2cGfmtRT1w%40mail.gmail.com.
بريتيني يحقق دورة شتوتغارت على حساب موراي Trulli حقق الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف العاشر عالميًا، لقب دورة شتوتغارت الألمانية على الملاعب العشبية للمرة الثانية في مسيرته، بفوزه الأحد على البريطاني المخضرم أندي موراي 6-4، 5-7، 6-3 في مباراة مثيرة. وغاب بيريتيني، وصيف بطولة ويمبلدون العام الماضي، عن المنافسات منذ مارس الفائت بعد خضوعه لجراحة في يده وحقق عودة ناجحة في شتوتغارت حيث توج بلقبه الثاني بعد 2019. أما موراي، فخسر النهائي الثاني له هذا العام بعد دورة سيدني الاسترالية. قال بيريتيني (26 عامًا) بعد فوزه باللقب السادس في مسيرته "إنه أمر لا يصدق...العودة من إصابة ومن أول جراحة في حياتي وأن أفوز ببطولة، هذا رائع"، مضيفًا "لم ألعب حتى افضل مبارياتي، خاصة في الأدوار الأولى". وخاض موراي النهائي رقم سبعين في مسيرته الاحترافية ويعود تتويجه الاخير الى دورة أنتويرب البلجيكية في 2019، وعلى العشب الى ويمبلدون 2016. وعانى موراي (35 عامًا) كثيرًا في الاعوام الأخيرة وتحديدًا عام 2017 من إصابات كثيرة في الورك والفخذ اضطرته الى الخضوع لعمليات جراحية عدة، حتى أن معاناته البدنية دفعته في أوائل عام 2019 إلى التفكير في الاعتزال. واستدعى موراي، المصنف 68 عالميًا، الطبيب بعد خسارته الشوط الاول على إرساله في افتتاح المجموعة الثالثة. ورغم مجاراته لبيريتيني، إلا أنه لم يتمكن من حسم الامور. قال الايطالي "لم نرد أن ننهي المباراة بهذه الطريقة، يبدو أنه يتألم. لقد عاد مرات عدة وعلمنا كيف نكافح. أعتقد أني شخصيًا تعلمت منه الكثير". وحُرم موراي، المتوج بثلاث بطولات كبرى، من اللقب رقم 47 في مسيرته. قال المصنف أول سابقًا على العالم "كان أسبوعًا رائعًا هنا في مشاركتي الاولى"، مضيفًا عن الايطالي "عاد من جراحة وهذا ليس سهلا أبدًا ولعب بشكل رائع اليوم واستحق الفوز". وكانت هذه المواجهة الثالثة بين اللاعبين، وكان موراي تفوق في الاولى في دورة بكين عام 2019 قبل أن يحقق بيريتيني الفوز العام الماضي في الدور الـ16 من دورة كوينز البريطانية في طريقه الى لقبه الاخير قبل اليوم.حقق الإيطالي ماتيو بيريتيني، المصنف العاشر عالميًا، لقب دورة شتوتغارت الألمانية على الملاعب العشبية للمرة الثانية في مسيرته، بفوزه الأحد على البريطاني المخضرم أندي موراي 6-4، 5-7، 6-3 في مباراةSun, 12 Jun 2022 20:46:08 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78Wr%2BdRVYpyEYJ3Pp2WSkDVO9pxtASP-2beDBrmKPKpVA%40mail.gmail.com.
لوكلير عن انسحابه: أطالب فيراري بأجوبة سريعة Trulli طالب تشارلز لوكلير، من موناكو، بأجوبة سريعة من فريقه فيراري، بشأن تعطل محرك سيارته والذي أنهى آماله في تحقيق الانتصار بسباق الجائزة الكبرى بأذربيجان في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، يوم الأحد. وفشل لوكلير (24 عاما) في تحقيق الفوز في آخر أربع سباقات حصل خلالها على مركز الانطلاق الأول، حيث اضطر للانسحاب في سباق إسبانيا ثم خسارة سباق مونت كارلو بسبب استراتيجية خاطئة للفريق. وقال لشبكة "سكاي": هذا مؤلم، يجب أن ننظر في هذا الأمر لكي لا يحدث مرة أخرى، لا يمكنني أن أجد الكلمات المناسبة لوصف هذا. وأضاف: إنه أمر محزن للغاية. لا أعلم، نحن بحاجة ماسة للنظر في هذا. واستطاع المكسيكي سيرخيو بيريز، سائق ريد بول، أن يتفوق على لوكلير في المنعطف الأول على مضمار باكو، ولكنه لوكلير استطاع أن يعود للصدارة بعد فترات التوقف الأولية في مراكز الصيانة، ولكن انتهى سباقه بسبب مشكلة وحدة الطاقة. واضطر زميله بفريق فيراري، الإسباني كارلوس ساينز، أن ينسحب من السباق بعد مرور 10 لفات بسبب مشكلة هيدروليكية. وتراجع لوكلير، الذي فاز بأول سباقين في الموسم، للمركز الثالث في ترتيب فئة السائقين، حيث يتخلف عن البلجيكي ماكس فيرستابن، المتصدر، بفارق 34 نقطة. وتستضيف كندا سباق فورمولا-1 الأسبوع المقبل.طالب تشارلز لوكلير، من موناكو، بأجوبة سريعة من فريقه فيراري، بشأن تعطل محرك سيارته والذي أنهى آماله في تحقيق الانتصار بسباق الجائزة الكبرى بأذربيجان في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، يوم الأحدSun, 12 Jun 2022 19:05:35 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78gG_%3DsmvSoD9hzj9MgWDyB-kgj3SKRj3MUm0-5XwY8-Q%40mail.gmail.com.
الإيطالي بيرلو مدربًا جديدًا لفاتح كاراجومروك التركي Trulli أعلن نادي فاتح كاراجومروك الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم في تركيا يوم الأحد عن التعاقد مع المدرب الايطالي أندريا بيرلو للإشراف على الفريق. وقال نادي مدينة اسطنبول على حسابه على تويتر: وقّع بيرلو عقدًا لتدريب كاراجومروك لمدة عام اعتبارًا من الاول من يوليو. وكان بيرلو، بطل العالم مع منتخب بلاده عام 2006 ونجم ناديي ميلان ويوفنتوس الايطاليين، اشرف على تدريب الاخير العام الماضي لكنه مكث في منصبه موسمًا واحدًا أحرز فيه الكأس السوبر الايطالية وكأس ايطاليا، لكن فريقه عاش خيبات عدة في الدوري المحلي ودوري أبطال اوروبا. وأنهى كاراجومروك الموسم الفائت في المركز الثامن في الدوري التركي.أعلن نادي فاتح كاراجومروك الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى لكرة القدم في تركيا يوم الأحد عن التعاقد مع المدرب الايطالي أندريا بيرلو للإشراف على الفريق.وقال نادي مدينة اسطنبول على حسابه على تويتر: وقّعSun, 12 Jun 2022 18:59:25 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_VSmztDO08Wx%2B98fJu-UO4s3-3i7zyA%2BM7QgnxO-SF0A%40mail.gmail.com.
مارسيلو يودع ريال مدريد بعد 15 عاماً Trulli يودع المدافع البرازيلي الشهير مارسيلو نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك بعد 15 عاما قضاها اللاعب في صفوف الفريق. ويترك مارسيلو (34 عاما) الفريق الملكي بعدما أصبح أكثر اللاعبين في التاريخ حصدا للألقاب مع الفريق، حيث اجتاز اللاعب رصيد الأسطورة باكو خينتو مع الريال، عندما توج بلقب الدوري الإسباني في الموسم المنقضي ليكون اللقب الـ24 له مع الفريق، قبل أن يعزز هذا الرصيد بلقب دوري أبطال أوروبا ليرفع رصيده إلى 25 لقبا مع الريال. وأحرز مارسيلو هذين اللقبين مع الريال كقائد للفريق ،بعدما حمل شارة القيادة خلفا للمدافع الإسباني الشهير سيرخيو راموس، حسب ما أفادت وكالة أنباء "أوروبا برس" يوم الأحد. وحصد مارسيلو مع الريال خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في كأس العالم للأندية وثلاثة ألقاب في كأس السوبر الأوروبي وستة ألقاب في الدوري الإسباني ولقبين في كأس ملك إسبانيا وخمسة ألقاب في كأس السوبر الإسباني. كان مارسيلو انتقل إلى الريال في نهاية عام 2006 على أمل تحقيق مسيرة رائعة أسوة بمواطنه روبرتو كارلوس، وبدأ مشاركاته مع الفريق في يناير 2007. وخاض مارسيلو 545 مباراة مع الريال ليكون ثامن أكثر لاعب خوضا للمباريات في تاريخ النادي.يودع المدافع البرازيلي الشهير مارسيلو نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين، في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي، وذلك بعد 15 عاما قضاها اللاعب في صفوف الفريق.ويترك مارسيلو (34 عاما) الفريقSun, 12 Jun 2022 18:32:15 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-YAtLWhxoA5zGH9C6H1ssVTCQXHLiKm2SzzC2EbejOBg%40mail.gmail.com.
مدرب إثيوبيا: منتخب مصر لم يعد قوياً.. وكدنا نهزمه بنتيجة كبيرة Trulli كشف ووبيتو أباتي، مدرب المنتخب الإثيوبي لكرة القدم، أنه كان بمقدورهم تحقيق فوز عريض في المباراة الأخيرة التي حققوا فيها الفوز على نظيرهم المصري بهدفين دون مقابل، مشددا على أن فوزهم لم يأت بسبب غياب محمد صلاح، خاصة وأن المنتخب المصري لم يعد قويا كما كان في السابق. وتجرعت مصر هزيمة محرجة بهدفين نظيفين أمام مضيفتها إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 لكرة القدم، يوم الخميس، في ثاني مباراة للفريق تحت قيادة المدرب المصري الجديد إيهاب جلال. وقال ووبيتو أباتي في تصريحات لـ "العربية. نت" عن اللقاء: أضعنا الكثير من الفرص، وبالطبع لا يمكنك أن تحرز الجميع الفرص التي لاحت لك، لكن الحكم لم يمنحنا ركلة جزاء إضافة إلى أنه ألغى هدفا بداعي التسلل، لكن الفوز بهدفين والخروج بشباك نظيفة بالتأكيد تعتبر نتيجة رائعة، خاصة أمام مصر، والمهم أننا حققنا النقاط الثلاث وسنقاتل من أجل نيل بطاقة التأهل. وبشأن ثقته في الفوز على مصر خلال تصريحاته التي أطلقها قبل اللقاء، أوضح المدرب البالغ من العمر "43 عاما": كنت أثق في قدرات فريقي، لأننا قدمنا مباراة رائعة أمام مالاوي رغم خسارتنا، رأيت الرغبة والحماس في وجوه اللاعبين خلال التدريبات ومن هنا جاءت ثقتي بأننا سنحقق الفوز على مصر. وأردف: بصراحة، المنتخب المصري ليس قويا كما كان في السابق، أرادوا الضغط علينا لكننا تعاملنا بهدوء وثقة مع اللقاء، وخلال متابعتي لمجريات اللعب كنت واثقا بأننا أفضل منهم وكنا نستحق الفوز، صحيح أن التاريخ يميل للمنتخب المصري لكن ما حدث في أرضية الملعب كان أمرا مختلفاً. وحول رأيه عن تأثر المنتخب المصري جراء غياب نجمه محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، أجاب مدرب إثيوبيا: صلاح لاعب كبير يمكنه أن يغير المجريات والنتيجة، لكن من الصعب قول أنه كان يستطيع أن يغير النتيجة إذا كان متواجدا في اللقاء الأخير، ولن أقول أننا انتصرنا لأنه غاب عن اللقاء. وأدت هزيمة مصر أمام إثيوبيا إلى انتقادات حادة تجاه الاتحاد المصري والمدرب إيهاب جلال، الذي أكد الاتحاد المصري أنه سيعمل على تغييره على الرغم من خوضه لمباراتين فقط في التصفيات، وعلق ووبيتو أباتي على ذلك، قائلا: لم أسمع ما حدث في مصر بالنسبة للمدرب أو الاتحاد، لكن هذه هي كرة القدم عبارة عن فوز وخسارة، ربما لم يتوقعوا الهزيمة، لكن يجب أن تركز على ما حدث لك داخل الملعب، إذ كنا أفضل منهم، ويجب أن يكون التركيز على معالجة الأخطاء، لأن تغيير المدرب أو رئيس الاتحاد ليس الحل دائما. وتتصدر إثيوبيا المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن كل من مالاوي وغينيا ومصر، إذ تتشارك جميع المنتخبات في رصيد 3 نقاط من جولتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا. وأكد ووبيتو أباتي أنه يرغب في قيادة منتخب بلاده للمرة الثانية إلى البطولة القارية، وأبان: نتواجد في مجموعة صعبة، جميع المنتخبات تملك 3 نقاط، وأتمنى أن نكون من ضمن المتأهلين، لكن علينا أن نركز في المباراة القادمة، وحظوظ جميع المنتخبات متساوية. وواصل: أطمح إلى إعادة المنتخب الإثيوبي إلى سابق عهده، إذ أننا من مؤسسي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بجانب مصر والسودان، نملك الامكانات التي تؤهلنا إلى ذلك وتقودنا إلى التطور، كما لدينا العديد من اللاعبين الموهوبين الذين بإمكانهم الاحتراف في الخارج مستقبلا، وأبارك للجماهير الإثيوبية الانتصار الأخير على مصر، ونعد بتقديم الأفضل في قادم التحديات.كشف ووبيتو أباتي، مدرب المنتخب الإثيوبي لكرة القدم، أنه كان بمقدورهم تحقيق فوز عريض في المباراة الأخيرة التي حققوا فيها الفوز على نظيرهم المصري بهدفين دون مقابل، مشددا على أن فوزهم لم يأت بسبب غيابSun, 12 Jun 2022 18:24:18 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_88v-E%3DiMj8c5x-LESpdNWU6_AXi0WTH7RapMpJkiaZA%40mail.gmail.com.
تن هاغ يهدد لاعبي مانشستر يونايتد ويغير "طباخ" الفريق Trulli كشفت تقارير صحافية أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ أرسل بريدًا إلكترونيًا للاعبيه يحذرهم من "الغرور" وأنه لن يتسامح مع تلك الصفة، كما وجه مدرب أياكس السابق بتغيير الطباخ الخاص بالفريق. وأكدت صحيفة "ذا صن" أن المدرب شدد على أنه لا يوجد لاعب أهم من الفريق وأن كرة القدم لعبة جماعية، كما ألزم لاعبيه باتباع قواعد معينة داخل الملعب وخارجه، وأن يعيشوا حياتهم الشخصية باتزان. وقال مصدر مقرب من الفريق للصحيفة البريطانية: تن هاغ يريد اتباع أسلوب أليكس فيرغسون، فيرغي كان يعرف كل صغيرة وكبيرة عن لاعبيه، ولم يتسامح أبدًا مع الحمقى، وتن هاغ كذلك. وواصل التقرير سرد اهتمام تن هاغ الشديد بالتفاصيل، وأنه وجه بتعيين طاهٍ جديد للفريق، بسبب اهتمامه الكبير وإيمانه بأهمية تغذية اللاعبين. ويمتد عقد المدرب البالغ من العمر 52 عامًا بدءاً من الموسم المقبل وحتى يونيو 2025.كشفت تقارير صحافية أن المدرب الهولندي إريك تن هاغ أرسل بريدًا إلكترونيًا للاعبيه يحذرهم من "الغرور" وأنه لن يتسامح مع تلك الصفة، كما وجه مدرب أياكس السابق بتغيير الطباخ الخاص بالفريق. وأكدت صحيفة "ذاSun, 12 Jun 2022 17:55:08 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78aZ%2BhsOOtXnG3EeMNKhf0BQ7xFb9Z4DdBKnox%3Dx-074A%40mail.gmail.com.
فرستابن يفوز بجائزة أذربيجان الكبرى Trulli توج الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول ومتصدر الترتيب العام بطلا لسباق جائزة أذربيجان الكبرى الحلقة الثامنة من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الأحد بعد تفوقه على جميع منافسيه في حلبة العاصمة باكو المطلة على بحر قزوين بعد انسحاب منافسه شارل لوكلير سائق فيراري من السباق بسبب مشكلة فنية في المحرك بينما احتل زميله في الفريق المكسيكي سيرجيو بيريز المركز الثاني. وضمن البريطاني جورج راسل سائق مرسيدس الصعود لمنصة التتويج بعد حصوله على المركز الثالث. وبهذا الفوز يعوض فرستابن تعثره في نفس السباق العام الماضي عندما حرم من الفوز بسبب انفجار أحد إطارات سيارته قبل خمس لفات من النهاية ليصبح سادس فائز مختلف في ست نسخ للسباق أقيمت حتى الآن.توج الهولندي ماكس فرستابن سائق رد بول ومتصدر الترتيب العام بطلا لسباق جائزة أذربيجان الكبرى الحلقة الثامنة من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الأحد بعد تفوقه على جميع منافسيه في حلبةSun, 12 Jun 2022 17:03:28 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A793866_e_m%2B4JnTZBDUsCCN4B9wT5DSKTZys5rsDja73g%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates