"السلام".. الملعب العاشر لديربي القاهرة في الألفية الجديدة Trulli يعد ملعب السلام الملعب العاشر الذي يحتضن قمة الأهلي والزمالك خلال جميع المسابقات منذ بداية الألفية الجديدة، إذ لُعبت سابقًا 60 مباراة بينهما على 9 ملاعب مختلفة. وأعلنت رابطة الأندية المصرية إقامة القمة المقبلة بين قطبي القاهرة على ملعب السلام يوم الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة 20 في وتحمل رقم 124 في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري المحلي. ومنذ دخولنا الألفية الجديدة، لعُبت 34 مباراة على ملعب القاهرة الدولي، واحتضن ملعب الكلية الحربية 9 مواجهات، فيما استضاف ملعب برج العرب بالإسكندرية 8 لقاءات، وخاض الفريقان مباراتين على ملعب الجونة، ومثلهما على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي وملعب بتروسبورت، فيما لعبا مباراة وحيدة على كل من ملاعب الدفاع الجوي وهزاع بن زايد وملعب الجيش بالسويس. وافتتح الأهلي والزمالك مبارياتهما بالألفية الجديدة بتعادل سلبي على ملعب القاهرة الدولي في إياب موسم 1999-2000، لعبا بعدها 32 مواجهة، واحتُسب فوز اعتباري للأهلي بعد عدم حضور الزمالك للمواجهة في ذهاب موسم 2019-2020. أما باكورة مواجهات ملعب الكلية الحربية فكانت مباراة السوبر المصري في أغسطس 2003، والتي حسمها الأهلي 3-1 بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. وانتهت المباراة الأولى بين الأهلي والزمالك على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال إياب دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2012، تقدم محمد إبراهيم للزمالك وتعادل بركات للأهلي. ولم يستطع الزمالك تحقيق الفوز على الأهلي على عشب ملعب الجونة، إذ انتهت المباراة الأولى بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1 بالمسابقة القارية الإفريقية، وفاز الأهلي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الثاني. وتقاسم الفريقان نتيجتي مباراتي ملعب "بتروسبورت"، حيث فاز الزمالك في الأولى خلال نهائي كأس مصر بهدفين دون رد، وانتصر الاهلي بذات النتيجة في ديسمبر 2016، وحقق الفريق الأبيض كأسين للسوبر المصري بعد الفوز في مباراتين لُعبتا على ملعب محمد بن زايد عامي 2017 و2020. وخاض الفريقان مباراة وحيدة فقط على ملاعب الدفاع الجوي والجيش بالسويس وهزاع بن زايد، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي والثانية بالتعادل السلبي، والأخيرة بفوز الأهلي 3-2 وتتويجه بالسوبر.يعد ملعب السلام الملعب العاشر الذي يحتضن قمة الأهلي والزمالك خلال جميع المسابقات منذ بداية الألفية الجديدة، إذ لُعبت سابقًا 60 مباراة بينهما على 9 ملاعب مختلفة. وأعلنت رابطة الأندية المصرية إقامةSat, 18 Jun 2022 20:39:11 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-ypna4BJByDDJAARmDDpTrZgAoHscLTjZHPEGPKUoO%2Bg%40mail.gmail.com.
دورة برلين.. جابر الى النهائي لمواجهة ثأرية مع بنتشيتش Trulli بلغت التونسية أنس جابر، المصنفة رابعة عالميًا، النهائي الرابع لها هذا العام بعد تأهلها السبت الى المباراة القمة من دورة برلين الدولية على الملاعب العشبية على حساب الاميركية الشابة كوكو غوف، لتصرب موعدًا ثأريًا مع السويسرية بليندا بنتشيتش. وتغلبت جابر على غوف، المصنفة 13 عالميًا، 7-6 (7-4)و6-2 لتواجه بنتشيتش، حاملة الذهبية الأولمبية والفائزة على اليونانية ماريا ساكّاري في مباراة مثيرة استمرت ثلاث ساعات 6-7 (6-8) و6-4 و6-4. وحققت جابر فوزها الثاني على غوف، وصيفة رولان غاروس هذا العام، في خامس مواجهة بينهما. وقالت التونسية الباحثة عن لقب ثالث في مسيرتها: كوكو لاعبة قوية. من الصعب الفوز ضدها. خسرتُ ثلاث مرات أمامها، ولكن أحيانًا أفوز وأحيانًا هي تفوز. قدمنا مباراة جيدة. وردًا على سؤال عما إذا تشعر بالضغط كونها المصنفة أولى في الدورة، أجابت جابر: إنها المرة الاولى التي يحصل فيها ذلك في دورة من 500 (نقطة). ولكن أحاول أن اتصرف كمصنفة أولى داخل وخارج الملعب وأتعامل مع ذلك بأفضل طريقة. وكانت جابر (27 عامًا) خسرت هذا العام نهائي دورة تشارلستون الاميركية أمام بنتشيتش. ورغم أنها ثأرت منها بإقصائها من دور الـ16 في دورة مدريد للألف في طريقها الى اللقب الثاني في مسيرتها، إلا أنها أكدت أنها ترغب في الثأر في مباراة نهائية. وقالت عن المواجهة: طبعًا سأسعى للثأر. لعبنا في تشارلستون، آمل انها تعبت من مباراة اليوم، بليندا لاعبة رائعة وصديقة رائعة. سأفعل كل شيء وآمل ان أحقق اللقب هنا. وبدأت جابر المباراة بطريقة سيئة وخسرت شوط إرسالها الاول وتأخرت صفر-3، إلا أنها عادت وردت الكسر في الخامس لتحافظ بعدها كل لاعبة على شوط إرسالها وتحتكمان الى شوط كسر التعادل حسمته لصالحها. وحملت جابر معها الزخم الى المجموعة الثانية وكسرت إرسال غوف مرتين لتتقدم 5-1. وبعد أن أخفقت في حسم المباراة على إرسالها في الشوط السابع، حققت ذلك في الشوط التالي على إرسال الاميركية وأنهت المواجهة بعد ساعة و17 دقيقة. بعد تتويجها في دورة مدريد وحلولها وصيفة للمصنفة أولى البولندية إيغا شفيونتيك في روما، كلاهما ضمن دورات الألف، كانت جابر مرشحة للمنافسة بقوة في رولان غاروس قبل أن تخرج بشكل مفاجئ من الدور الاول، لذا تأمل أن تحقق نتيجة أفضل في ويمبلدون التي تنطلق أواخر الشهر الحالي. قبل ذلك، ستخوض التونسية غمار دورة إيستبورن الى جانب سيرينا وليامس في منافسات الزوجي وقالت الخميس إنها تشعر "أنها فوق القمر" بعدما أعلنت المخضرمة الأميركية رغبتها باللعب الى جانبها: أنا فعلا سعيدة الحظ لانها اختارتني. أتحرق للعب إلى جانبها. مع هذه الأسطورة. وأحرزت جابر أول لقب في مسيرتها في دورة برمنغهام على الملاعب العشبية العام الماضي، قبل أن تبلغ الدور ربع النهائي في ويمبلدون. وفي المباراة الثانية، خاضت بنتشيتش، السابعة عشرة عالميًا، مباراة ماراتونية مع سكاري الثانية في الدورة والسادسة عالميا. بعد خسارتها المجموعة الأولى بالشوط الفاصل "تاي بريك" على مدى 76 دقيقة، عوّضت السويسرية في ظل حرارة ناهزت 33 درجة مئوية لتحسم المباراة في 3 ساعات وسبع دقائق. وحققت بنتشيتش (25 عامًا) ثمانية ألقاب في مسيرتها وأحرزت الذهبية الأولمبية العام الماضي في طوكيو.بلغت التونسية أنس جابر، المصنفة رابعة عالميًا، النهائي الرابع لها هذا العام بعد تأهلها السبت الى المباراة القمة من دورة برلين الدولية على الملاعب العشبية على حساب الاميركية الشابة كوكو غوف، لتصربSat, 18 Jun 2022 20:17:32 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-d7yFXMwzUvE0f88RrxDAnmEFgiALzvdOaxCZ0LGxHwg%40mail.gmail.com.
مدفيديف يبلغ النهائي الثاني توالياً Trulli تأهل الروسي دانييل مدفيديف، المصنف أول عالميًا إلى النهائي الثاني له في غضون أسبوع بعد بلوغه يوم السبت مباراة القمة لدورة هاله الالمانية على الملاعب العشبية اثر تغلبه على صاحب الارض أوسكار أوتي 7-6 (7/3)، 6-3. ويلتقي الروسي في نهائي يوم الأحد الاسترالي المشاغب نيك كيريوس او البولندي هوبرت هوركاش (12 عالميًا). وكان مدفيديف (26 عامًا) بلغ الاسبوع الماضي نهائي دورة سرتوخنبوس الهولندية على الملاعب العشبية أيضًا، عندما خسر بصورة مفاجئة أمام صاحب الارض المغمور تيم فان ريتهوفن المصنف 105 عالميًا. وأنقذ مدفيديف، المحروم على غرار مواطنيه الروس وجيرانهم البيلاروس من خوض بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، بسبب غزو أوكرانيا، كرة لخسارة المجموعة الاولى عندما كان متأخرًا 3-5 قبل أن يحسمها لصالحه في شوط كسر التعادل. وكان كسر واحد في الثانية كافيًا ليحسمها لصالحه ومعها المباراة في المواجهة الاولى التي جمعته مع المصنف 51 عالميًا. ويأمل مدفيديف في إحراز لقبه الثاني فقط على الملاعب العشبية بعد الذي توج به العام الماضي في دورة مايوركا الإسبانية، والرابع عشر بالمجمل في مسيرته الاحترافية التي أحرز خلالها لقبًا واحدًا كبيرًا حتى الآن وكان في فلاشينغ ميدوز الأميركية الصيف الماضي على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش. ولا يزال مدفيديف يبحث عن لقب أول هذا الموسم بعد خسارته أيضًا نهائي بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام أمام الاسباني رافايل نادال عندما فرّط بتقدم مجموعتين دون رد.تأهل الروسي دانييل مدفيديف، المصنف أول عالميًا إلى النهائي الثاني له في غضون أسبوع بعد بلوغه يوم السبت مباراة القمة لدورة هاله الالمانية على الملاعب العشبية اثر تغلبه على صاحب الارض أوسكار أوتي 7-6Sat, 18 Jun 2022 20:26:19 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-13UVx1mHvvooaqBR77t%3DjGkWZSaLUK7Cqa4BGtjeFSQ%40mail.gmail.com.
الزمالك يعلن احتجاجه على الحضور الجماهيري في مباراة القمة Trulli أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطابا رسميا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، خلال الساعات القليلة الماضية يعترض فيه على الحضور الجماهيري في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من المرحلة 20 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم والمقرر له يوم الأحد بستاد السلام. وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي اليوم السبت في الخطاب: ‏سبق وأن أقيمت مباراة الزمالك والأهلي في الدور الأول بدون جماهير باستاد القاهرة، وفوجئنا أن مباراة الزمالك والأهلي التي ستقام يوم 19 يونيو الجاري ستقام بجماهير حيث سيسمح للنادي الأهلي بدخول حوالي ‏4000 مشجع والزمالك حوالي 1500 مشجع ‏وهو ما يخل بمبدأ تكافؤ الفرص خاصة وأن المباراة الأولى أقيمت بدون جماهير، ‏كما أن الملعب الرئيسي الذي يستقبل مباريات الفريقين هو ستاد القاهرة وهو الملعب الذي أقيمت عليه مباراة الدوري الأول، ‏ولذلك فإن إقامة المباراة على ستاد الأهلي هو اخلال جسيم بمبدأ تكافؤ الفرص. وأضاف: لذلك فإن مجلس إدارة نادي الزمالك يرفض إقامة مباراة في ستاد الأهلي المسمى بستاد السلام وكذلك في حضور جماهير، ‏فالرجاء إصدار توجيهاتكم لاتحاد الكرة ورابطة الأندية التي يقاطعها ‏نادي الزمالك ..‏كذلك إخطار سيادتكم ‏الأجهزة الأمنية بأن ستاد الأهلي المسمى ستاد السلام ‏يتواجد داخل منطقة سكنية ‏ما قد يسبب مشاكل أمنية. يذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة بعد خوضه 17 مباراة.أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور خطابا رسميا للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، خلال الساعات القليلة الماضية يعترض فيه على الحضور الجماهيري في مباراة القمة المقبلةSat, 18 Jun 2022 19:31:50 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79Uy_%2B7tmT%3DWRDbPgTY3rcvnWKkhmq-TtXfGWNkpmAqcA%40mail.gmail.com.
باريديس يكشف خلافًا قديمًا مع ميسي: أراد أن يقتلني Trulli كشف الأرجنتيني ليوناردو باريديس لاعب باريس سان جيرمان عن خلاف قديم مع مواطنه وزميله ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن الأخير "أراد أن يقتله" بسبب الواقعة. وتعود الواقعة التي حدثت قبل أن يتشارك اللاعبان غرفة ملابس واحدة في فريق العاصمة الفرنسية، إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا حينما زار باريس سان جيرمان "كامب نو" خلال موسم 2020-2021. وخسر برشلونة تلك المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ولم يمنح الحكم ميسي خطًأ على حساب باريديس في إحدى التدخلات، وقال الأخير في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": لقد غضب مني لأنني قلت تعليقًا ساخرًا لزملائي وسمعني. وتابع: لقد كان غاضبًا حقًا، أراد أن يقتلني وأردت الهروب للمنزل، لكنني رأيته بعد ذلك في المنتخب وتصرف كأن شيئًا لم يحدث، لقد ظهرت شخصيته الحقيقية كإنسان، الآن حينما نتذكر تلك الواقعة نضحك.كشف الأرجنتيني ليوناردو باريديس لاعب باريس سان جيرمان عن خلاف قديم مع مواطنه وزميله ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن الأخير "أراد أن يقتله" بسبب الواقعة.وتعود الواقعة التي حدثت قبل أن يتشارك اللاعبان غرفةSat, 18 Jun 2022 18:19:50 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-LdCso1_p4yhsg8iH9dQUDOjmQFJ1gcpKgt0c_1QXc%3DQ%40mail.gmail.com.
تيفيز يقترب من بدء مسيرته التدريبية Trulli يمكن أن يحصل كارلوس تيفيز على أول منصب تدريبي له مع فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، حيث يهدف نائب رئيس النادي لتعيين المهاجم السابق الأسبوع المقبل. وأعلن تيفيز، لاعب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس السابق، اعتزاله اللعب في الشهر الماضي وهو يبلغ 38 عاما، وأرجع تيفيز سبب رفضه عروض تلقاها لمواصلة اللعب بسبب وفاة والده. وفاز تيفيز بـ26 لقبا في مسيرته وهو من بين أربعة لاعبين أرجنتينيين فقط حصلوا على كوبا ليبرتادوريس ودوري أبطال أوروبا، حيث توج بلقب دوري الأبطال مع مانشستر يونايتد في 2008. ولعب المهاجم السابق آخر مباراة له في عام 2021 مع نادي بوكا جونيورز الذي شهد بداية انطلاقته مع كرة القدم، ولكن ربما يعود إلى أرضه للحصول على مساحة تدريبية بعد أن أكد روزاريو سنترال، بطل الدوري الأرجنتيني أربع مرات، طموحه في تعيين تيفيز. وقال ريكاردو كارلوني، نائب رئيس النادي لشبكة "تي.واي.سي. سبورتس": مجلس إدارة النادي وافق على مقترح طرحه جهاز تيفيز، ونحن نتقدم للأمام فيما يتعلق بالمفاوضات. وأضاف: سنناقش هذا في عطلة نهاية الأسبوع. المقترح تم الموافقة عليه من قبل المجلس. الفكرة تتمثل في إنه إذا سارت الأمور بشكل جيد، فمن الممكن أن يتولى المنصب يوم الثلاثاء. في الوقت نفسه، أعرب جاسبار سيرفيو، حارس المرمى، عن حماسه في احتمالية العمل تحت قيادة تيفيز، وقال لشبكة "تي.ان.تي": بالنسبة لي، إنه شي مميز أن يأتي كارلوس تيفيز إلى هنا. وأضاف: إذا جاء إلى هنا، فإن مجموعة اللاعبين ستدعمه حتى الموت. أتمنى أن يأتي. لديه خبرة كبيرة كلاعب، ونحن كلنا مستعدين للتعلم ومساعدة الفريق.يمكن أن يحصل كارلوس تيفيز على أول منصب تدريبي له مع فريق روزاريو سنترال الأرجنتيني، حيث يهدف نائب رئيس النادي لتعيين المهاجم السابق الأسبوع المقبل.وأعلن تيفيز، لاعب مانشستر يونايتد ومانشستر سيتيSat, 18 Jun 2022 18:00:42 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79dWxxQ2kpauCgMHVbt376FhVYT4H-qPHiT%3DF41YyfVtg%40mail.gmail.com.
نكيتياه يمدد عقده مع أرسنال ويرث القميص 14 Trulli أعلن أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت أن المهاجم الشاب إيدي نكيتياه سيرتدي القميص الأيقوني رقم 14 في الموسم المقبل عقب تمديد عقده لفترة طويلة. وانضم نكيتياه (23 عاما) إلى أرسنال ناشئا وخاض 92 مباراة مع الفريق الأول وسجل 23 هدفا. وبدأ في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية في الموسم الماضي وأحرز خمسة أهداف في آخر ثماني مباريات بالدوري. ويعد العقد الجديد مكافأة على تألقه كما سيرث القميص 14 الذي ارتداه من قبل أسطورة النادي تييري هنري ما يؤكد ثقة المدرب ميكيل أرتيتا بالمهاجم. وارتدى ثيو والكوت وبيير-إيمريك أوباميانغ هذا القميص أيضا. وقال أرتيتا: أنا سعيد ببقاء إيدي معنا، إنه يمثل كل قيم النادي، نحن سعداء جدا بتمديد عقده والآن يجب أن نعمل ونواصل تطوير الموهبة الرائعة والشخصية. وارتقى نكيتياه في ترتيب المهاجمين في أرسنال عقب رحيل المخضرمين أوباميانغ وألكسندر لاكازيت وسيتطلع للسير على نهج زميليه بمنتخب إنجلترا بوكايو ساكا وإميل سميث رو. ولم يخض أي مباراة دولية مع المنتخب الأول حتى الآن لكنه الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا تحت 21 عاما برصيد 16 هدفا في 17 مباراة.أعلن أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت أن المهاجم الشاب إيدي نكيتياه سيرتدي القميص الأيقوني رقم 14 في الموسم المقبل عقب تمديد عقده لفترة طويلة. وانضم نكيتياهSat, 18 Jun 2022 17:57:05 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79XC4rg2oWtXcmZ-YJJ%3DwLGwiuJLVBQ0v83_QHjhDeJYw%40mail.gmail.com.
قمة مرتقبة بين الأهلي والزمالك تتصدر المشهد في مصر Trulli يتصدر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك مشهد استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام أسبوعين تعرض خلالهما منتخب الفراعنة لتراجع كبير وهزيمتين واحدة رسمية وأخرى ودية. وخسر منتخب مصر بقيادة المدرب إيهاب جلال أمام إثيوبيا 2-صفر في تصفيات كأس أمم افريقيا قبل أن يتلقى خسارة تاريخية أمام كوريا الجنوبية وديا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لتصل مسيرته إلى نهايتها مع منتخب "الفراعنة" بعد 3 مباريات فقط. وسيلتقي الأهلي والزمالك يوم الأحد المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 20 في قمة تحمل رقم 124 في تاريخ مواجهات العملاقين بالدوري المحلي. ويسعى الأهلي المستضيف للمباراة على استاد السلام إلى مواصلة انتصاراته على أمل ملاحقة الزمالك صاحب الصدارة من اجل استعادة لقب الدوري وهي البطولة المفضلة لدى جماهيره. بينما يسعى الزمالك لتحقيق الفوز على أمل الثأر لخسارته في الدور الأول 5-3 ومن أجل الحفاظ على موقعه في الصدارة التي يحتلها برصيد 44 نقطة من 20 مباراة فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 17 مباراة. وسيكون الجنوب افريقي بيتسو موسيماني أبرز الغائبين عن الأهلي في مباراة القمة بعد أن انهى علاقته كمدرب للقلعة الحمراء بالتراضي. وسيقود الأهلي في لقاء القمة سامي قمصان المدرب المساعد والذي حصل على فرصة قيادة الفريق بشكل مؤقت ونجح بدون لاعبيه الدوليين في تحقيق فوزين في خمسة أيام أحدهما على المصري بالسلوم في الأدوار الأولى لكأس مصر والثاني على الشركة الشرقية للدخان في مباراة مؤجلة في الدوري وفاز برباعية من الأهداف. قال قمصان إنه يعتبر مباراة فريقه مع الزمالك من أهم المواجهات التي سيخوضها وهو في الموقع المؤقت للرجل الأول. وأضاف قمصان للصحفيين: لدي رؤية لكل مباراة مسؤول عنها وآمل الاستفادة من كل عنصر بالفريق، وتجهيزه على النحو الأمثل وتحقيق الفوز في كل مباراة، وهو ما سأسعى إليه في المباراة المقبلة أمام الزمالك. وتابع: هناك معسكر مغلق للاعبين من الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم الأحد القادم. وسيخوض الأهلي والزمالك المباراة وهما في كامل قوتهما الهجومية والدفاعية بعد عودة اللاعبين الدوليين للصفوف. ولا يغيب عن الأهلي أي من عناصره الأساسية بينما يغيب عن الزمالك طارق حامد لاعب خط الوسط للإصابة مع شكوك بلحق الظهير الأيسر أحمد فتوح بالمباراة.يتصدر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك مشهد استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد توقف دام أسبوعين تعرض خلالهما منتخب الفراعنة لتراجع كبير وهزيمتين واحدة رسمية وأخرى ودية.وخسر منتخب مصرSat, 18 Jun 2022 17:26:27 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79ShYhES1e0zEsQCsuYHSH-m0v91%3DLgzewVFiSw%3D5QfDg%40mail.gmail.com.
رحيل جدلي للاعب كرة السلة السويدي جيريبكو عن سيسكا موسكو Trulli أعلن نادي سيسكا موسكو الروسي ان لاعبه السويدي يوناس جيريبكو الذي احترف عشر سنوات في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، سيرحل عن صفوفه بعد اقل من ثلاثة أشهر على قراره الجدلي بالقدوم الى العاصمة الروسية على الرغم من العملية العسكرية في أوكرانيا. شرح النادي في موقعه الرسمي: الانتقال الى سيسكا كان صعباً على يوناس لأسباب عديدة. وكان الاتحاد السويدي لكرة السلة قد استبعد جيريبكو عن المنتخب السويدي بعد يوم من انضمامه إلى سيسكا. كانت خطوة "مخالفة" لقيمه وموقفه تجاه روسيا والوضع في أوكرانيا، بحسب الاتحاد. واستبعد سيسكا موسكو عن بطولة يوروليغ، بعد الهجوم الروسي على أوكرانيا. وخاض جيريبكو مباراته الأخيرة مع المنتخب في فبراير الماضي ضد كرواتيا ضمن تصفيات كأس العالم. وأشار الاتحاد السويدي للعبة السبت الى وكالة تي تي للانباء انه لن يبدّل رأيه برغم رحيل اللاعب من روسيا. وجيريبكو (35 عاماً) هو اللاعب السويدي الوحيد الذي شارك في دوري "أن بي ايه" الأميركي، مع أندية ديترويت بيستونز، بوسطن سلتيكس، يوتا جاز وغولدن ستايت ووريرز بين 2009 و2019. قبل توقيعه مع سسكا موسكو، كان من دون ناد وذلك بعد انتهاء عقده مع خيمكي الروسي في نهاية 2021.أعلن نادي سيسكا موسكو الروسي ان لاعبه السويدي يوناس جيريبكو الذي احترف عشر سنوات في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، سيرحل عن صفوفه بعد اقل من ثلاثة أشهر على قراره الجدلي بالقدوم الى العاصمة الروسيةSat, 18 Jun 2022 16:53:03 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78mYL-8uMssNN%2BeEGMCSFszsZDh%2BCKxU6y7HzcdN1MDfg%40mail.gmail.com.
فابريغاس يرحل عن موناكو بعد "أسوأ موسم في حياته" Trulli أعلن نادي موناكو الفرنسي يوم السبت رحيل لاعب وسطه الإسباني المخضرم سيسك فابريغاس، بعد ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفوف نادي الإمارة. وكان فابريغاس (35 عاماً) كشف في مايو الماضي عن عدم تمديد عقده مع موناكو. وأعلن النادي ان فابريغاس (110 مباريات دولية) الذي وصل الى موناكو في يناير 2019 قادماً من تشلسي الإنجليزي مقابل 9 ملايين يورو، سيرحل بعد خوضه 67 مباراة بألوانه سجّل خلالها 4 أهداف و6 تمريرات حاسمة. ونظراً لكثرة اصاباته، لم ينجح لاعب أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق في حجز مكان أساسي في صفوف موناكو. ولم يخض اللاعب الذي يملك 830 مباراة في مسيرته، الموسم المنصرم سوى 6 مباريات في مختلف المسابقات، بسبب اصابة في عضلات فخذه الأيسر ثم الكاحل. قال بطل العالم 2010 وبطل أوروبا 2008 و2012 في مايو الماضي انه يأمل في الاستمرار بعد "أسوأ موسم في حياتي".أعلن نادي موناكو الفرنسي يوم السبت رحيل لاعب وسطه الإسباني المخضرم سيسك فابريغاس، بعد ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفوف نادي الإمارة.وكان فابريغاس (35 عاماً) كشف في مايو الماضي عن عدم تمديد عقده معSat, 18 Jun 2022 16:36:57 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7_m2Q8vx-zY_J18%3Dcjp5mN_qQvnht2aOAR1Xzm3%2BvKzOg%40mail.gmail.com.
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates