Home » » نجوم البطولة فقط مع مانو بيث

نجوم البطولة فقط مع مانو بيث


نجوم البطولة

ستيفن بينار
العمر: 28 عام
المشاركة رقم: 1

لعب ستيفن بينار مع منتخب الأولاد لأول مرة ضد تركيا وفازت بلاده 2-0 ومنذ ذلك الحين شارك في 46 مباراة وسجل هدفين بالاضافة لتواجده في كأس العالم 2002.

ويعتبر بينار هو الأفضل في المنتخب الجنوب إفريقي الحالي الذي يعاني كثيراً قبل تنظيم المونديال بسبب سوء النتائج. .

أرين روبين
العمر: 26 عام
المشاركة رقم: 1


هو نجم المنتخب الهولندي الأبرز في الفترة الحالية ولقد نجح في تحقيق العديد من النجاحات الباهرة مع فريقه الجديد بايرن ميونخ في موسم 2009-2010.

يعتبر روبين هو اللاعب الابرز في صفوف المنتخب الهولندي في الفترة الحالية بعد أهدافه المؤثرة مع بايرن ميونخ مؤخراً والتي أدت لتأهل العملاق الألماني لمراحل متقدمة في دوري الأبطال الأوروبي.

تألق روبين مع الطاحونة الهولندية بشدة في مونديال كأس العالم للشباب في الامارات عام 2003 لينتقل لتشيلسي ثم لريال مدريد قبل أن يجد طريق النجومية الحقيقي مع البافاري. .



ريكاردو كاكا
العمر: 28 عام
المشاركة رقم: 2


هو صانع ألعاب فريق ريال مدريد ومنتخب البرازيل وأبرز لاعبي الجيل الحالي في السامبا والحائز على جائزة أفضل لاعبي العالم لعام 2007.

وتوج كاكا بكأس العالم 2002 في كوريا اليابان وكأس العالم للقارات عامي 2005 و2009 ودوري الأبطال في 2007 ويسعى لتكرار الفوز بالمونديال في جنوب إفريقيا.

ويعتبر كاكا أحد أغلى الصفقات في التاريخ بانتقاله من ميلان إلى ريال مدريد في 2009. .


تشابي هيرنانديز
العمر: 30 عام
المشاركة رقم: 2


هو أفضل صانع ألعاب في العالم والثالث في ترتيب لاعبي العالم للعام 2009 وتعقد عليه جماهير إسبانيا الكثير لتكرار ما فعله في كأس أمم أوروبا عندما صنعت كراته اللقب للأسبان ومنحته لقب أفضل لاعبي العالم.

يعيب تشابي ثقته الزائدة في النفس فهو لاعب لا يعترف بالخسارة مطلقاً ودائماً ما يختلق الأعذار إلا أن هذا لا يمنع أنه مايسترو خط الوسط في المنتخب الإسباني والبارسا ومصدر رعب لمنافسين هذا أو ذاك.

يضع الجمهور الإسباني على تشابي وفيرناندو توريس ومن بعدهما إنيستا وديفيد فيا في تحقيق أولى ألقاب كأس العالم للإسبان ولما لا وهم الجيل الذهبي الذي يقوده مدرب يدعى فيسنتي ديل بوسكي دوري أبطال أوروبا مرتين مع ريال مدريد. .


اندريه بيرلو
العمر: 30 عام
المشاركة رقم: 1


هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم وكان من الأعمدة الرئيسية التي أدت لفوز الطليان بمونديال 2006 في ألمانيا وفوز إيه سي ميلان بدوري الأبطال الأوروبي عام 2007.

قل مستوى أداء بيرلو في الفترات الأخيرة لكنه يبقى أحد أبرز لاعبي الفريق الإيطالي وأحد المفاتيح الهامة للمدرب مارشيللو ليبي.

فاز مع منتخب بلاده الأوليمبي ببرونزية اوليمبياد سيدني عام 2000..



كريستيانو رونالدو
العمر: 25 عام
المشاركة رقم: 1


ثاني أفضل لاعبي العالم واللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة عندما انتقل من صفوف مانشستر يونايتد لريال مدريد في صيف 2009 مقابل 94 مليون يورو.

ويعقد الجمهور البرتغالي كل الآمال على الساحر الموهوب لقيادة زملائه لانجاز لا يقل عن التأهل لنصف نهائي مونديال 2006.

ويقدم رونالدو اداء ساحر مع الفريق الملكي وكذلك كان رائعاً في أمم أوروبا 2004 التي نظمتها بلاده وكذلك مونديال 2006 فهل يستمر سحر رونالدو الدولي بعد الرحيل عن يونايتد. .



ديديه دروجبا
العمر: 32 عام
المشاركة رقم: 1


هو أفضل لاعبي القارة السمراء في 2009 ويضع عليه العاجيين الكثير من الآمال لقيادتهم لنجاح باهر في كأس العالم.

ولم يحقق دروجبا مع جيل كوت ديفوار العملاق أي لقب عالمي أو إفريقي مما يجعل المونديال الأخير للاعب هام للغاية جداً فيه الوصول لنصف النهائي ولما لا والبطولة في بلاد السود.

ويعتبر كأس العالم هو الثاني لنجم تشيلسي بعد مونديال 2006 ولقد نجح ديديه خلال فترة ما بين البطولتين في تحقيق الكثير من النجاحات مع البلوز يسعى لتحقيقها مع بلاده. .


فرانك ريبيري
العمر: 27 عام
المشاركة رقم: 1
هوأبرز لاعبي فريق بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا وهو أبرز صانع ألعاب في المنتخب الفرنسيمنذ اعتزال زين الدين زيدان عقب مونديال 2006 الي شهد مولد نجومية الساحر المسلم.

وتتنافسأندية ريال مدريد وبرشلونة على الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الذي تألق بصورة لافتةمع فريق البايرن في دوري ابطال اوروبا 2010 وكان أحد أبرز من قادوا البافاريلنهائي مدريد الذي غاب عنه بسبب الايقاف عقب الطرد أمام أوليمبيك ليون في ذهاب نصفالنهائي.

ولميقدم ريبيري وزملائه ما يطمئن جماهير فرنسا قبل المونديال ورغم سهولة مجموعة فرنساإلا أن الخوف يتملك الجمهور الفرنسي قبل البطولة..

دييجو فورلان
العمر: 30 عام
المشاركة رقم: 1
لعب للمنتخب الأوروجوياني لأول مرة في 2002 وسجل هدفاً في مونديال 2002 في مرمى السنغال.

وسجل فورلان نجم أتليتكو مدريد هدفاً رائعاً في مرمى البرازيل في كوبا أمريكا 2007 في مباراة فاز بها السليساو 5-4 بركلات الترجيحية.

ومنذ 2007 حصل فورلان على مكاناً أساسياً وسجل هاتريك في مرمى بيرو في تصفيات المونديال. .

رفائيل ماركيز
العمر: 31 عام
المشاركة رقم: 2
هو مدافع مكسيكي يلعب في صفوف برشلونة الإسباني منذ عام 2003 وشارك في كأسي العالم الأخيرتين في 2002 و2006.

من جانبه ورغم دخوله قائمة المنتخب المكسيكي في 1997 إلا أن المدرب لم يستدعه في مونديال 1998 والذي خرج خروج المكسيكيين من دور الـ16 أمام ألمانيا.

هو أفضل مدافع في المكسيك في السنوات العشر الأخيرة. .

ليونيل ميسي
العمر: 22 عام
المشاركة رقم: 1
ليونيل ميسي أفضل لاعبي العالم والمطالب من قبل الجماهير الأرجنتينية بتكرار نجاحاته الرائعة مع برشلونة في المونديال عندما يرتدي قميص بلاده.

سجل ميسي هدفا للتانجو في مرمى صربيا في مونديال ألمانيا 2006 ليكون الأصغر من بين لاعبي العالم للتسجيل في البطولة العالمية. قال عنه روماريو نجم البرازيل في مونديال 1994 : "لن يدخل بين أفضل عشرة لاعبين في تاريخ اللعبة إلا عندما يحقق لقب كأس العالم". .


جون أوبي ميكيل
العمر: 23 عام
المشاركة رقم: 0
لعب ميكيل لمنتخب نيجيريا الأول لأول مرة عام 2005 عندما فازت النسور 1-0 ودياً على المغرب.

وشارك في أمم إفريقيا مصر 2006، إلا أن الألماني بيرتي فوجتس استبعده من قائمة الفريق في تصفيات أمم افريقيا 2008 وبعدها رفض اللاعب الانضمام لمنتخب نيجيريا تحت 23 عاما.

ورغم أن ميكيل لم يقدم مع نيجيريا الأداء الأفضل على المستوى الدولي إلا أنه أحد أهم لاعبي الفريق بسبب ادائه الرائع مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي. .
جيورجوس كراجونيس
العمر: 33 عام
المشاركة رقم: 0
هو صاحب هدف فوز اليونان بلقب كأس أمم أوروبا على حساب البرتغال في نهائي لشبونة الشهير عام 2004.

وهو اللاعب الأكثر شهرة في المنتخب اليوناني بسبب أهدافه الحاسمة في يورو 2004.

وكراجونيس هو قائد المنتخب اليوناني في مونديال جنوب إفريقيا 2010 وتعقد الجماهير عليه وعلى زملائه الكثير من الآمال للعبور للدور الثاني في ظل مجموعة صعبة تضم الأرجنتين ونيجيريا. .

بارك جي سونج
العمر: 29 عام
المشاركة رقم: 2
بارك جي سونج هو قائد منتخب كوريا الجنوبية ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو أول لاعب كوري جنوبي والأسيوي الوحيد الذي شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولعب سونج 85 مباراة دولية وسجل 11 هدف وهو أحد أفراد الفريق الذي حقق المركز الرابع في كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

ويأمل الكوريين في أن يقود سونج بلاده لتعويض اخفاق مونديال 2006 والذي شهد خروج الفريق الكوري من الدور الأول. .

واين روني
العمر: 24 عام
المشاركة رقم: 1
هو هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعبي الموسم المنقضي وهو من قال عنه الأسطورة هورست أن الفرصة الإنجليزية في التتويج بكأس العالم تكون معدومة حال غيابه.

ويعقد الإنجليز الكثير من الآمال على هداف مانشستر يونايتد الكبير صاحب الأهداف المؤثرة في السنوات الأخيرة مع الشياطين الحمر.

ورغم التألق الكبير لروني مع مانشستر فأنه لم يقدم حتى الآن نفس المردود مع الإنجليز سواء في كأس العالم 2006 أو في تصفيات يورو 2008. .

عبد القادر غزال
العمر: 26 عام
المشاركة رقم: 0
بدأ غزال مسيرته الرياضية في نادي سانت بريست سنة 2004 وفي السنة التالية انتقل إلى نادي كروتوني الإيطالي حيث تمت إعارته إلى نادي بيليسي الإيطالي في النصف الثاني من موسم 2005-2006 وإلى نادي بروس يستو الإيطالي طوال موسم 2006-2007.
Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates