Home » » تحميل فيلم احمد مكى لا تراجع ولا استسلام dvd 2010

تحميل فيلم احمد مكى لا تراجع ولا استسلام dvd 2010

تحميل فيلم احمد مكى صيف 2010 لا تراجع ولا استسلام/تحميل فيلم لا تراجع ولا استسلام dvd/ تحميل فيلم احمد مكى الضربة القاضية /اغانى فيلم لا تراجع ولا استسلام/فيلم لا تراجع ولا استسلام بجودة عالية /مشاهدة/تحميل اغانى احمد مكى فى فيلم لا تراجع ولا استسلام دنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعزت أبوعوف





نفت الشركة العربية للسينما الموزعة لفيلم أحمد مكي الجديد "لا تراجع ولا استسلام" ما تردد حول تغيير عنوان الفيلم.

قال عبد الجليل حسن المتحدث الإعلامي باسم الشركة في تصريح خاص لـFilFan.com: "اسم فيلم مكي الجديد ما يزال كما هو (لا تراجع ولا استسلام) ولم يتم تغيير اسمه".

وجاءت تصريحاته لتنفي ما نشرته بعض الصحف والمجلات مؤخراً حول تغيير عنوان فيلم الفنان أحمد مكي الجديد لـ"الضربة القاضية".

ومن ناحية أخرى قال عبد الجليل حسن: "المخرج أحمد الجندي قد اختار ممثلين من جنوب أفريقيا لمشاركة الفنان أحمد مكي في فيلمه الجديد، حيث قاما بتصوير عدد من مشاهد الأكشن بأحد الكازينوهات بشارع المنيل، وانتقل فريق التصوير إلى منطقة الأهرامات لتصوير بعض المشاهد بجوار الأهرامات وأبو الهول".

وأضاف: "حصل فريق عمل الفيلم على أجازة لمدة يومين حاليا، ليعاودوا التصوير بعدها في منطقة عابدين ثم الهرم، ومن المقرر أن يسافر فريق العمل بعد ذلك لمدينة شرم الشيخ لاستكمال التصوير".

"لا تراجع ولا استسلام" يدور في إطار أكشن كوميدي، ويشارك أحمد مكي البطولة كل من الفنانة دنيا سمير غانم وماجد الكدواني وعزت أبوعوف، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي في ثالث تجربة إخراجية مع مكي بعد أفلام "إتش دبور" و"طير أنت".

جدير بالذكر أن الفنان أحمد مكي مرشح بقوة للحصول على جائزة أفضل ممثل كوميدي بمهرجان ART السادس الذي يقام الشهر المقبل وكذلك الفنانة دنيا سميرغانم كأفضل ممثلة وفيلم طير أنت كأفضل فيلم عن عام 2009 بنفس المهرجان، ومن إنتاج شركة "بيرد أي" محمد الدياسطي وشركاه.

Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates