Home » » تحميل البوم مى سليم كلام كتير 2010

تحميل البوم مى سليم كلام كتير 2010


ألبوم مى سليم 2010,تحميل البوم مى سليم الجديد كلام كتير 2010,اغنية مى سليم سكتاله,غنية مى سليم سكتاله 2010,تحميل وتنزيل البوم مى سليم الجديد كلام كتير 2010تحميل \ تنزيل \حمل \ نزل \ اغانى \ اغنية \ البوم \ البومات \مطرب \mp3 ,اخبار عن البوم مى سليم الجديد كلام كتير



مي سليم تضم "سكتاله" لـ"كلام كتير"








ولتحميل الالبوم كامل

تحميل البوم مى سليم لينا كلام بعدين 2010 البوم مى سليم الجديد نسخة اصلية 2010


اختارت المطربة الشابة مي سليم أغنية جديدة بعنوان "سكتاله" لضمها لألبومها الجديد الذي استقرت له على اسم "كلام كتير" والمقرر طرحه في بداية الصيف المقبل.


قال الملحن الشاب محمد الصاوي في تصريح خاص لـfilfan.com: "انتهت مي من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "سكتاله" من ألحاني وكلمات أحمد بريء وتوزيع هاني يعقوب".



أضاف الصاوي: تقدم مي في أغنية "سكتاله" شكل غنائي جديد تماما عليها، سواء في الكلمات أو في الألحان والتوزيع.



من المقرر أن تطرح مي قريبا أغنية سنجل صورتها في لبنان مع المخرج عيسى موسى في مارس، وتتفرغ بعدها للانتهاء من الألبوم الذي تتعاون فيه مع الملحن رامي جمال في أغنيتين هما "كنت ماشية" من كلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم، و"لو ترضهالي" كلمات محمد عاطف وتوزيع توما، أما أغنية "كلام كتير" فألحان محمد يحيى وتوزيع نادر حمدي وكلمات محمد عاطف.








يذكر أن آخر ألبومات مي كان "احلوت الأيام" وطرح في 2007 وصورت منه ثلاثة أغاني هم: "سيبو" مع المخرج محمد شعبان وكلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع توما، وأغنية "احلوت الأيام" وأخيرا "سلامات" من إحدى حفلاتها والأغنيتين من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع فهد.

لتحميل الالبوم كامل

تحميل البوم مى سليم لينا كلام بعدين 2010 البوم مى سليم الجديد نسخة اصلية 2010

Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates