Home » » الأولمبي السعودي يضرب موعداً مع أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا

الأولمبي السعودي يضرب موعداً مع أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا

الأولمبي السعودي يضرب موعداً مع أستراليا في نصف نهائي كأس آسيا Trulli تأهل المنتخب الأولمبي السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه على فيتنام بهدفين دون رد يوم الأحد على ملعب لوكوموتيف في العاصمة الأوزبكية طشقند. وسجل متعب الحربي في الشوط الأول وفراس البريكان في الشوط الثاني هدفي الفوز لصالح "الأخضر". وأكمل منتخب فيتنام المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد حارس المرمى قبل أكثر من 10 دقائق على نهاية اللقاء. وسيواجه المنتخب السعودي نظيره منتخب أستراليا الذي تغلب على تركمنستان بهدف دون رد.تأهل المنتخب الأولمبي السعودي إلى نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا بعد فوزه على فيتنام بهدفين دون رد يوم الأحد على ملعب لوكوموتيف في العاصمة الأوزبكية طشقند.وسجل متعب الحربي في الشوط الأول وفراسSun, 12 Jun 2022 22:30:14 +0400

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78nzE22R%2BxMOgCvMUyw4itrBnENo2R5b4DPKqstAe8O2A%40mail.gmail.com.
Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates