Home » » أعضاء في «الوطني»: كلمة محمد بن زايد خارطة طريق لمستقبل مشرق

أعضاء في «الوطني»: كلمة محمد بن زايد خارطة طريق لمستقبل مشرق

أعضاء في «الوطني»: كلمة محمد بن زايد خارطة طريق لمستقبل مشرق Trulli أبوظبي: عبد الرحمن سعيد أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تشكل خارطة طريق واضحة لمستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً، وتحمل دلالات عميقة تجسد إيمان القيادة الرشيدة بتمكين أبناء الوطن، وأن الإنسان في الإمارات يمثل جوهر مسيرة التنمية المستدامة للخمسين عاماً المقبلة. رؤى استراتيجية أكد صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، وما تضمنته من رؤى استراتيجية، ترسم خارطة واضحة لهذه المرحلة في تاريخ الوطن. وقال إن ما تناوله سموّه، في كلمته، من رؤى ووجهة واضحة وأولويات، تضمن تحليلاً دقيقاً للحاضر، ورسم خارطةأعضاء في «الوطني»: كلمة محمد بن زايد خارطة طريق لمستقبل مشرق أبوظبي: عبد الرحمن سعيد أكد عدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تشكل خارطة طريق واضحة لمستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً، وتحمل دلالات عميقة تجسد إيمان القيادة الرشيدة بتمكين أبناء الوطن، وأن الإنسان في الإمارات يمثل جوهر مسيرة التنمية المستدامة للخمسين عاماً المقبلة. رؤى استراتيجية أكد صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، وما تضمنته من رؤى استراتيجية، ترسم خارطة واضحة لهذه المرحلة في تاريخ الوطن. وقال إن ما تناوله سموّه، في كلمته، من رؤى ووجهة واضحة وأولويات، تضمن تحليلاً دقيقاً للحاضر، ورسم خارطة

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A79KiZTCyfkmPnoRh8gnGYqwum9x6nB5%3D0A1FA4eXm99Yw%40mail.gmail.com.
Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates