Home » » الإمارات تدعو جميع الأطراف إلى الالتزام بالقانون الدولي في أزمة أوكرانيا

الإمارات تدعو جميع الأطراف إلى الالتزام بالقانون الدولي في أزمة أوكرانيا

الإمارات تدعو جميع الأطراف إلى الالتزام بالقانون الدولي في أزمة أوكرانيا Trulli دعت دولة الإمارات العربية المتحدة كافة الأطراف إلى ضرورة الالتزام بالقانون الدولي، فيما يتعلق بالأزمة الأوكرانية. وأكدت بعثة الإمارات في الأمم المتحدة، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الامن بشأن أوكرانيا، الجمعة، على أهمية استمرار الدعم العالمي لأوكرانيا، مسلطة الضوء على تقديم 100 مليون دولار أمريكي كمساعدات إنسانية. ودعت الإمارات كافة الأطراف للالتزام بالقانون الدولي، وأوصت ببذل الجهود لتسهيل المشاركة البناءة.الإمارات تدعو جميع الأطراف إلى الالتزام بالقانون الدولي في أزمة أوكرانيا دعت دولة الإمارات العربية المتحدة كافة الأطراف إلى ضرورة الالتزام بالقانون الدولي، فيما يتعلق بالأزمة الأوكرانية. وأكدت بعثة الإمارات في الأمم المتحدة، جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الامن بشأن أوكرانيا، الجمعة، على أهمية استمرار الدعم العالمي لأوكرانيا، مسلطة الضوء على تقديم 100 مليون دولار أمريكي كمساعدات إنسانية. ودعت الإمارات كافة الأطراف للالتزام بالقانون الدولي، وأوصت ببذل الجهود لتسهيل المشاركة البناءة.

--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A78nm%3Dx1RSqfDNego%3D_mxCGLQ03N-zWMgDttidPN7XcpcA%40mail.gmail.com.
Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates