Home » » تكريم الفنانة سمية الخشاب فى الفن

تكريم الفنانة سمية الخشاب فى الفن


سمية الخشاب

حوار: منة محمود
كتب: محمد صالح
تصوير: محمد ممدوح

قام مجلس إدارة نادي القطامية الرياضي بتكريم الفنانة سمية الخشاب، ضمن فعاليات يوم "الأم المثالية" الذي أقيم بالنادي على مدار يوم الجمعة 19 مارس 2010، وكان لـ FilFan.com هذا الحوار مع الفنانة سمية الخشاب.


شاهد لقاء في الفن مع سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب، مبروك على التكريم
الحمد لله أن يتم تكريمي من نادي القطامية ووزارة البترول، وأشكرهم كثيرا وأتمنى أن أنال مزيدا من التكريمات، كما أشكر الجمهور، لأن هذا التكريم جاء بناء على استفتاء جماهيري.

التليفزيون الإسباني قام بتكريمك باعتبارك الممثلة الأفضل بمصر خلال العشرة سنوات الماضية، حدثينا عن شعورك تجاه ذلك
استغربت كثيرا، ليس لأن التكريم في أوروبا يختلف عن مثيله في مصر أو البلاد العربية، ولكني فوجئت بأنهم يعلمون الكثير عنا، لدرجة أنني سألت المذيع كيف تعرف كل ذلك عني، ليخبرني بأنه قام بالحصول على تلك المعلومات من لقاءاتي الصحفية والتليفزيونية السابقة.



سمية الخشاب كشفت عن قدرات فنية متنوعة بعد اقتحامها مجال الغناء بجوار السينما والتليفزيون





هل بالفعل ستشاركين في فيلم "جامعة الدول" مع المخرج علي رجب؟
لدي ثلاثة أفلام سينمائية أفاضل بينها، ولم أقرر حتى الآن سأوافق على أي منها.

وماذا عن دور برلنتي عبد الحميد في فيلم "المشير والرئيس"؟
لم يتم ترشيحي رسميا حتى الآن، ولكن الفنانة برلنتي عبد الحميد قالت أنها ترغب أن تجسد سمية الخشاب دورها بالفيلم، وأنا أشكرها كثيرا على ذلك، فهي فنانة قديرة أثرت السينما المصرية بالكثير من الأفلام الرائعة، وأنا من معجبيها وشرف لي أن أؤدي دورها، ولكن المخرج خالد يوسف لم يختر طاقم الممثلين حتى الآن.


سمعنا عن خوضك لتجربة الإنتاج بفيلم "هذه الليلة"
غير صحيح، أنا ممثلة ومطربة فقط.

ماذا عن مسلسل "سوق البشر"؟
أستاذنا الكبير محمود أبو زيد مازال يكتب السيناريو، وأنا سعيدة بالتجربة التي تتحدث عن التطور في الجينات الوراثية.

وما أخبار أغنياتك الجديدة؟
سأقوم بتصوير أغنية "الواد السمارة"، وهو ثالث كليباتي، وهناك أيضا عمل غنائي خليجي الفترة المقبلة، وأعمل على ترتيب وقتي بين التمثيل والغناء.

Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates