Home » » تكريم الفنانة شيرين عبد الوهاب مع مريم

تكريم الفنانة شيرين عبد الوهاب مع مريم


شيرين في لقائها مع FilFan.com


مانو
تصوير: محمد ممدوح


على هامش تكريم الفنانة شيرين عبد الوهاب من الجمعية الأمريكية للعلماء المصريين بالولايات المتحدة، أجرى FilFan.com حوارا مع الفنانة المتألقة، كشفت فيه عن عدة مشاريع فنية، تتوقف جميعها على انتهائها من مشروعها الذي يستحوذ على اهتمامها حاليا وهو "البيبي" الجديد.



لقاء شيرين مع موقع FilFan.com على هامش تكريمها

ماذا يمثل التكريم بالنسبة لك؟
شيء مهم للغاية، فهذا التكريم ربما يكون من أفضل الأشياء التي حدثت لي طوال مشواري الفني، وأنا سعيدة للغاية بهذا التكريم.

سبق وأن تم تكريمك من أكثر من جهة، ولكن حدثينا عن هذا التكريم المرتبط بأغنية "ما شربتش من نيلها"؟
الأغنية تخص كل إنسان يرتبط بذكرى معينة، لذلك فهي حققت نجاحا على مستوى كبير.
شيرين في لقائها مع FilFan.com

بماذا تردين على من أكدوا حصولك على مبالغ مقابل الظهور مع ابنتك مريم؟ أقول لهم "حرام عليكوا" أن تتسببوا في إيذائي وإيذاء طفلة صغيرة، فهذا غير صحيح ولا يصح أن يقال، أنا نادمة على التصوير مع مريم، مريم جوهرة لابد من حفظها بمنزلي حتى لا يتطاول عليها "اللي يسوى واللي ميسواش"، وهناك أشخاص ليس لهم أهمية في الوجود يحقدون عليّ، هم من رددوا هذا الكلام، وأريد أن أقول أنني إذا أخذت بالفعل أموال فهذا ليس عيبا.

قررتي أن تختفي عن الإعلام تماما في 2010، لماذا؟
بسبب الحمل، واعتقد أنه سبب كاف لهذا القرار.

هل تفكرين في العودة للتمثيل من جديد؟
بالفعل، ولكن لا أعلم متى ومع مَنْ سيتم ذلك، فأنا حاليا في مرحلة ولادة، تعقبها مرحلة رضاعة.

وماذا عن غنائك مع سميرة سعيد وأنغام؟
بإذن الله سيتم ذلك بعد الولادة، وبعد أن "أقوم بالسلامة".

ماذا عن مشكلتك مع مجلة "روتانا"؟
المجلة فعلت تصرفات لا تليق، وأقول لهم "اقفلوا أحسن"، وأنا لن أكون منافقة من أجلهم، وإذا كانوا قد غصبوا من صراحتي، فماذا يقولون عن اتهامهم لي بالإساءة لزميل.

وماذا عن جديد الفترة المقبلة؟
إن شاء الله "بيبي".

Share this article :
 
Copyright © 2015 العمــــيد
Distributed By Gooyaabi Templates